Sunday 11 February 2018

المعرفة الأساسية تداول العملات الأجنبية


ما هو الفوركس؟


يشير الفوركس إلى شراء وبيع العملات. يحاول متداولو الفوركس توقع اتجاه سعر الصرف. شاهد لتكتشف المزيد.


يشير الفوركس إلى أسواق الصرف الأجنبي وشراء وبيع العملات. كل يوم في المتوسط ​​أكثر من 3 تريليون دولار في المعاملات تجري في سوق الفوركس. كل من هذه المعاملات تلعب دورا حيويا في تحديد سعر صرف زوج العملات.


عندما يقوم المسافر بزيارة بلد جديد أو عندما يدفع أحد رجال الأعمال الدوليين موظفيه الأجانب، يقوم كل منهم بتحويل عملته المحلية إلى عملة أجنبية. ومع مرور الوقت، تؤدي هذه المعاملات إلى حدوث تحول في سعر الصرف. عندما يتدفق المال إلى عملة، فإنه يقوي، وعندما يتدفق المال من العملة، فإنه يضعف. هذه التحولات في القيمة هي ما يعطي الحياة لسوق الفوركس. يحاول متداولو الفوركس التنبؤ اتجاه سعر الصرف تماما مثل تجار الأسهم يحاولون التنبؤ اتجاه سعر سهم الشركة. يقوم متداولو الفوركس بشراء زوج من العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سيزيد ويبيع زوج العملات عندما يعتقدون أن سعر الصرف سينخفض. وكسوق عالمية، فإنها يمكن أن تفعل هذا 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


يوفر فكسم التجار مع منصات التداول المتطورة، حزم الرسوم البيانية المتقدمة، والعديد من الموارد التجارية الحيوية الأخرى. لمحاولة يدك في سوق الفوركس، افتح حساب الممارسة الحرة 50،000 $ اليوم.


أشرطة الفيديو التعليمية: يتم توفير جميع أشرطة الفيديو للأغراض التعليمية فقط، وينبغي للعملاء لا تعتمد على المحتوى أو السياسات لأنها قد تختلف فيما يتعلق الكيان الذي تتداول مع. وعلاوة على ذلك، يتم تقديم أي الآراء والتحليلات والأسعار، أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع لأغراض تعليمية، ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


وسائل الإعلام ذات الصلة.


موارد إضافية.


اختر الفئة.


التجارة مع فكسم.


حساب الممارسة الحرة.


الحصول على الحرة 50،000 $ جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تتجاوز الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


8 مفاهيم سوق الفوركس الأساسية.


لم يكن لديك ليكون تاجر اليومي للاستفادة من سوق الفوركس - في كل مرة كنت السفر في الخارج وتبادل أموالك في العملة الأجنبية، كنت تشارك في سوق العملات الأجنبية (الفوركس). في الواقع، فإن سوق الفوركس هو عملاق هادئ من التمويل، وتقزم جميع أسواق رأس المال الأخرى في العالم.


وعلى الرغم من حجم هذا السوق الهائل، عندما يتعلق الأمر بتداول العملات، فإن المفاهيم بسيطة. دعونا نلقي نظرة على بعض المفاهيم الأساسية التي تحتاج جميع المستثمرين الفوركس لفهم.


البرنامج التعليمي: العملات الأجنبية شعبية.


الولايات المتحدة منطقة اليورو (تلك لمشاهدة هي ألمانيا وفرنسا وإيطاليا واسبانيا) اليابان المملكة المتحدة سويسرا كندا أستراليا نيوزيلندا.


ولهذه الاقتصادات أكبر وأسوأ الأسواق المالية في العالم. من خلال التركيز الصارم على هذه البلدان الثمانية، يمكننا الاستفادة من كسب الدخل من الفائدة على معظم الصكوك جديرة بالائتمان والسائلة في الأسواق المالية.


وتصدر البيانات الاقتصادية من هذه البلدان على أساس يومي تقريبا، مما يسمح للمستثمرين بالبقاء على رأس اللعبة عندما يتعلق الأمر بتقييم صحة كل بلد واقتصاده. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، اطلع على التداول في الإصدارات الإخبارية).


العائد والعودة.


عند التداول في سوق الفوركس الصرف الأجنبي، كنت في الواقع شراء وبيع عملتين الأساسية. جميع العملات مقتبسة في أزواج، لأن كل عملة يتم تقييمها بالنسبة إلى عملة أخرى. على سبيل المثال، إذا كان سعر زوج يورو / دولار ور / أوسد هو 1.3500 وهذا يعني أنه يتطلب 1.35 دولار لشراء يورو واحد.


في كل معاملة الصرف الأجنبي، كنت في وقت واحد شراء عملة واحدة وبيع آخر. في الواقع، كنت تستخدم العائدات من العملة التي تباع لشراء العملة التي تشتريها. وعلاوة على ذلك، فإن كل عملة في العالم ترفق بسعر فائدة يحدده البنك المركزي لبلد تلك العملة. أنت ملزم بدفع الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، ولكن لديك أيضا امتياز كسب الفائدة على العملة التي قمت بشرائها.


على سبيل المثال، دعونا ننظر إلى الدولار النيوزيلندي / زوج الين الياباني (نزد / جبي). دعونا نفترض أن نيوزيلندا لديها معدل فائدة 8٪ وأن اليابان لديها معدل فائدة 0.5٪ في سوق العملات، وتحسب معدلات الفائدة في نقاط الأساس. نقطة الأساس هي ببساطة 1/100 من 1٪. لذلك، معدلات نيوزيلندا هي 800 نقطة أساس والأسعار اليابانية 50 نقطة أساس. إذا قررت أن تذهب لفترة طويلة نزد / جبي سوف تكسب 8٪ في الفائدة السنوية، ولكن يجب أن تدفع 0.5٪ للحصول على العائد الصافي من 7.5٪، أو 750 نقطة أساس.


ومن الواضح أنه ينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة، ولكن حتى مع الرافعة المالية المحافظة 10: 1 نسبيا، فإن العائد 7.5٪ على زوج الدولار النيوزيلندي / الين الياباني سيترجم إلى عائد بنسبة 75٪ على أساس سنوي. لذلك، إذا كان لديك لعقد 100،000 وحدة الموقف في نزد / جبي باستخدام $ 5،000 قيمة الأسهم، سوف تكسب $ 9.40 في الفائدة كل يوم. هذا $ 94 دولار في الفائدة بعد 10 أيام فقط، 940 $ من الفائدة بعد ثلاثة أشهر، أو 3،760 $ سنويا. لا رث جدا نظرا لحقيقة أن نفس المبلغ من المال سوف يكسب لك فقط 250 $ في حساب التوفير المصرفي (بمعدل فائدة 5٪) بعد عام كامل. الحافة الحقيقية الوحيدة التي يوفرها الحساب المصرفي هي أن 250 $ العودة ستكون خالية من المخاطر. (للحصول على مزيد من التبصر، انظر الرافعة المالية من الفوركس: السيف ذو الحدين والرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع عميقة.)


إن استخدام الرافعة المالية يؤدي أساسا إلى تفاقم أي نوع من تحركات السوق. بسهولة كما أنه يزيد الأرباح، فإنه يمكن فقط كما تسبب بسرعة خسائر كبيرة. ومع ذلك، يمكن أن توج هذه الخسائر من خلال استخدام توقف. وعلاوة على ذلك، فإن جميع سماسرة الفوركس تقريبا توفر حماية مراقب الهامش - وهي عبارة عن برنامج يشاهد موقعك على مدار 24 ساعة في اليوم، وخمسة أيام في الأسبوع، ويصفه تلقائيا بمجرد انتهاك متطلبات الهامش. تضمن هذه العملية أن حسابك لن ينشر رصيد سلبي أبدا، وستقتصر مخاطرك على مبلغ المال في حسابك. (لمزيد من المعلومات حول إدارة الخسائر، راجع مسائل إدارة الأموال.)


بين عام 2003 ونهاية عام 2004، قدم زوج العملات أود / أوسد عائدا إيجابيا بنسبة 2.5٪. على الرغم من أن هذا قد يبدو صغيرا جدا، فإن العائد يصبح 25٪ مع استخدام الرافعة المالية 10: 1. وخلال نفس الوقت، ارتفع الدولار الأسترالي من 56 سنتا ليغلق عند 80 سنتا مقابل الدولار الأمريكي، وهو ما يمثل ارتفاعا بنسبة 42٪ في زوج العملات. وهذا يعني أنه إذا كنت في هذه التجارة - والعديد من صناديق التحوط في ذلك الوقت - كنت قد اكتسبت ليس فقط العائد الإيجابي، ولكن كنت قد شهدت أيضا مكاسب رأسمالية هائلة في الاستثمار الأساسي الخاص بك.


كما شهدت فرصة التجارة في الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) في عام 2005. وبين كانون الثاني / يناير وكانون الأول / ديسمبر من ذلك العام، ارتفعت العملة من 102 إلى أعلى مستوى عند 121.40 قبل أن تنتهي عند 117.80. وهذا يساوي التقدير من منخفض إلى مرتفع بنسبة 19٪، والذي كان أكثر جاذبية من العائد بنسبة 2.9٪ في S & أمب؛ P 500 خلال نفس العام. وبالإضافة إلى ذلك، في ذلك الوقت، ومعدل الفائدة المنتشرة بين الدولار الأمريكي والين الياباني متوسط ​​حوالي 3.25٪. هذا يعني أن المتداول قد يكون قد حصل على ما يصل إلى 22.25٪ على مدار السنة. إدخال الرافعة المالية 10: 1، والتي يمكن أن تصل إلى 220٪.


كاري التجارة النجاح.


في المثال السابق لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، بين عامي 2005 و 2006، رفع الاحتياطي الأمريكي رفع أسعار الفائدة بقوة من 2.25٪ في يناير إلى 4.25٪، أي بزيادة قدرها 200 نقطة أساس. وخلال نفس الوقت، بقي بنك اليابان على يديه وترك أسعار الفائدة عند الصفر. وبالتالي، فإن الفرق بين أسعار الفائدة الأمريكية واليابانية ارتفع من 2.25٪ (2.25٪ - 0٪) إلى 4.25٪ (4.25٪ - 0٪). هذا ما نسميه توسع معدل الفائدة.


وخلاصة القول هو أن كنت ترغب في اختيار الصفقات تحمل التي تستفيد ليس فقط من العائد الإيجابي والمتنامي، ولكن لديها أيضا القدرة على تقدير في القيمة. هذا أمر مهم لأنه كما أن زيادة العملة يمكن أن تزيد من قيمة أرباح التجارة حمل الخاص بك، يمكن أن انخفاض قيمة العملة محو جميع المكاسب التجارة حمل الخاص بك - ومن ثم بعض. (مناقشة استراتيجية كاري التجارة)


المعرفة شمعدان الأساسية.


بقلم ريتشارد كريفو.


والسؤال الذي يبدأ التجار في كثير من الأحيان على فهم فهم ما هو المقصود من الهيئات والفتات من كل الشموع ممثلة في الرسوم البيانية.


نظرة سريعة على المثال أدناه سوف تسلط قليلا من الضوء على هذه المسألة & هيليب؛


شمعة الجسم الأبيض أعلاه هو شمعة صاعدة. يمكننا أن نقول أنه منذ سعر الإغلاق أعلى من سعر الافتتاح. (إذا كانت هذه الشمعة هبوطية سيكون لون مختلفا وسعر الإغلاق سيكون أقل من سعر الافتتاح.)


ويمثل الفتيل العلوي، الذي يطلق عليه أحيانا الظل، أعلى سعر يتداول فيه الزوج خلال الوقت الذي تكون فيه هذه الشمعة مفتوحة. ويمثل الفتيل السفلي أدنى سعر يكون فيه الزوج خلال الإطار الزمني مفتوحا.


ضع في اعتبارك أن كل شمعة تمثل الإطار الزمني للمخطط الذي تستخدمه. لذلك، إذا كنت تبحث في الرسم البياني لمدة 4 ساعات، كل شمعة على هذا الرسم البياني يمثل كيفية تداول هذا الزوج على مدى فترة 4 ساعات التي تغطيها تلك الشمعة و هيليب؛ وارتفاع، وانخفاض، وفتح وإغلاق السعر خلال تلك الفترة 4 ساعات.


إذا كنت تبحث في الرسم البياني اليومي، كل شمعة تمثل فترة 24 ساعة تشغيل من 5 مساء شرق (نيويورك) الوقت في يوم واحد إلى 5 مساء الوقت الشرقي في اليوم التالي. على رسم 1 ساعة كل شمعة تمثل 1 ساعة في تاريخ التداول من الزوج وهكذا دواليك من خلال مختلف الأطر الزمنية المخطط.


كما يغلق كل إطار زمني الإطار، شمعة مفتوحة الحالية و لدكو؛ يغلق و رديقو؛ وشمعة مفتوحة جديدة تشكل فقط على يمين الشمعة التي أغلقت للتو.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تعلم تداول الفوركس.


في التعلم لدينا قسم التجارة سوف تجد سهلة لفهم المعلومات حول كيفية عمل التداول، والتحليل الأساسي والفني، وتفسيرات بسيطة على المؤشرات الفنية والمكونات الرئيسية التي سوف تحتاج للبدء.


لدينا ما هو الفوركس (النقد الأجنبي) القسم سوف تعطيك نظرة ثاقبة في سوق العملات الأجنبية العالمية، وبعض من المزايا والمخاطر والعملات التي يتم تداولها. هنا سوف تجد أيضا تفاصيل حول كيفية الفوركس يعمل جنبا إلى جنب مع المصطلحات الرئيسية لمساعدتك على أن تصبح بطلاقة في المصطلحات التجارية.


وتناقش أقسام التحليل الأساسي والتقني مفاهيم التداول باستخدام عناصر إخبارية مختلفة ومقدمة لمختلف أنواع الرسوم البيانية وفهم الاتجاهات. نستمر في قسمنا حول ما هو المؤشر الفني حيث نناقش ونشرح الأنواع الرئيسية الأربعة من المؤشرات الفنية التي يستخدمها تجار الفوركس.


كيف يعمل الفوركس؟


تعلم كيفية قراءة أزواج العملات، عندما لشراء وبيع وعندما يتم فتح الأسواق.


المصطلحات الأساسية.


قبل تداول العملات، يجب على المستثمر أن يفهم المصطلحات الأساسية لسوق الفوركس.


التحليل الأساسي.


التحليل الأساسي هو دراسة الاقتصاد الكلي، والمالي، والسياسي.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو دراسة الأسعار مع مرور الوقت، مع الرسوم البيانية هي الأداة الرئيسية.


خطوط الاتجاه.


ويصف مصطلح "الاتجاه" الاتجاه الحالي للأداة المالية.


ما هو المؤشر الفني.


المؤشرات الفنية هي نتيجة لحسابات رياضية / خوارزميات.


تجارة الذهب.


كما الاستثمار، والذهب هو الأكثر شعبية من المعادن الثمينة.


أنواع الطلب.


أمر السوق هو أمر لفتح موقف شراء أو بيع في.


نكمل مركز التعليم لدينا مع انهيار تجارة الذهب وتفاصيل أنواع الأوامر المختلفة.


يمكنك أيضا مراجعة مسردنا للعثور على تعريفات موجزة لمختلف الشروط التجارية والمالية التي قد تواجهها.


مرة واحدة كنت قد تعرفت على المعلومات والمفاهيم، يمكنك فتح حساب تجريبي التداول لممارسة ما تعلمته وبناء على معرفتك وفهم كيفية التجارة بنجاح. علاج حساب تجريبي كما تفعل حسابك الحقيقي.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


فاستريكس تقنيات التعلم.


تعزيز النجاح السريع!


المعرفة فكس الأساسية.


منذ كنت طفلا صغيرا، كنت تدرس بالفعل مع قيمة التعليم الجيد. من أيام الحضانة الخاصة بك، حتى تخرجت أخيرا في الكلية، وكنت قد خصصت سنوات عديدة للحصول على تعليم جيد والتدريب من مختلف المساعي كنت قد قررت الشروع. لكنه لا ينتهي هناك.


في كل مرة نواجه صناعة جديدة، والنشاط، أو شيء، أول من يأتي إلى أذهاننا هو أن نتعلم عن هذا الشيء أو النشاط معين. لذلك، بغض النظر عن ما نقوم به، التعليم أو التدريب مستمر. وهذا صحيح بشكل خاص مع أعمال الفوركس.


سوق الفوركس هو السوق الأكثر سخونة للجميع، وأنا أكتب هذا بلوق هو في ارتفاع الطلب على الكثير من الناس يبحثون عن سبل للاستفادة من سوق تداول العملات على هذه الأزمة العالمية. والسبب هو أن سوق العملات أكبر من جميع الأسواق معا تداول أكثر من 85 في المئة من جميع المعاملات اليومية التي يبلغ مجموعها 3 تريليون دولار تدور حول تداول سبع عملات رئيسية على مدار 24 ساعة في اليوم 6 أيام في الأسبوع.


إذا كنت تريد أن تنجح في أي مسعى، بما في ذلك الساحة الفوركس تحتاج إلى أن يكون الثبات والتفاني والتدريب مهم للغاية للنجاح في هذا العالم تداول العملات وكذلك أي شيء نريد أن نفعله في حياتنا. يجب على تجار الفوركس الحصول على التعليم المناسب والخبرة قبل تداول العملات مع الأموال الحية. فمن الضروري أن تصبح تاجر من ذوي الخبرة في مثل هذه الطريقة للبقاء بعيدا عن الأخطاء والبدء في كسب المزيد من المال.


يتغير السوق المالي بحلول الدقيقة، أو حتى الثانية. من يعرف العملات التي هي شراء جيدة والتي ليست كذلك. معظم التجار، وخاصة المبتدئين، يعتقدون أنهم يمكن التنبؤ بما هو على وشك أن يحدث في سوق الفوركس. ولكن ترى أن هناك أكثر من التنبؤ بالسوق. تحتاج إلى تثقيف نفسك من دورات مثل فاستريكس تعلم تقنيات وفهم السوق قبل البدء في السباحة مع أسماك القرش.


يجب أن تكون العناصر الأولى التي يجب أن تثقيف نفسك من سوق الصرف الأجنبي التعلم عن إدارة الأموال، والمخاطر، والتنفيذ. إذا كان لديك نظام متطور، والذي يعطي الكثير من الوزن إلى المال وإدارة المخاطر، مع مرور الوقت يمكنك أن تحمل في الواقع على سحب التراجع مع توقع عوائد متسقة.


تداول الفوركس ليس مجرد شراء منخفضة ومن ثم بيع عالية. تجار مربحون يفهمون أن هناك أكثر من مجرد تقنيات التداول والأساسيات. هناك الانضباط، والتفاني، والمثابرة، والأهم تحتاج أيضا لمعرفة المزيد عن مفرزة. الانفصال عن الجشع، والمخاوف، وعدم الاتساق، والسلبية بجانب الآخرين من يمكن فصل التجار الكبار من الخاسرين.


يجب أن يكون لديك العقلية المناسبة من أجل أن تكون ناجحة في مجال سوق العملات. ولتحقيق ذلك، ينبغي أن يكون لرأس المال عائد إيجابي. انها ليست كل شيء عن الأرباح وخصوصا عندما كنت مجرد مبتدئ. يجب عليك أولا تحديد ما إذا كان لديك عائد معقول لرأس المال الخاص بك. معظم التجار الناجحين قد خضعوا لنوع من التعليم، ومنذ تداول العملات الأجنبية هو نوع من المساعي عالية المخاطر، فإنه ليس من الحكمة أن تقفز على الفور في لعبة التداول دون التعليم المناسب.


عندما أقول نوعا من التدريب السليم. ما أقوله هو أنه يجب عليك أن تستثمر في الدورات التي يعلمك عن إدارة الأموال والمخاطر، والتنفيذ، وينبغي أن يشمل أيضا مفاهيم الهامش وأنواع النظام، رولوفرز، والعطاءات، والاستفادة. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضا معرفة المزيد عن التحليل الأساسي والتقني.


وأخيرا، يجب أن تتعلم أيضا عن علم النفس التداول التي يمكن أن يعلمك عن الصبر والانضباط والالتزام. ولكن، شيء واحد يجب أن تنظر عند النظر إلى الاستثمار في تدريب الفوركس المناسب هو أن مؤشر هو مؤشر والاتجاه هو الاتجاه مع أن يقال؛ لم يكن لديك لقضاء المال الثابت كسبت على كل المعلومات التي تأتي عبر لأنهم جميعا سوف اقول لكم نفس مرارا وتكرارا.


سوق العملات الأجنبية، ويشار إليها أيضا باسم & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ السوق، هو السوق المالي الأكثر تداولا في العالم، مع معدل دوران يومي يبلغ حوالي 3.2 تريليون دولار أمريكي. الصرف الأجنبي هو الشراء المتزامن لعملة واحدة وبيع عملة أخرى. عملات العالم هي على سعر صرف عائم ويتم تداولها دائما في أزواج، على سبيل المثال اليورو / الدولار أو الدولار / الين.


أين هو الموقع المركزي لسوق الفوركس؟


فكس ترادينغ ليست مركزية في البورصة، كما هو الحال مع أسواق الأسهم والعقود الآجلة. ويعتبر سوق الفوركس من أكثر من العداد (أوتك) أو & # 8216؛ بين البنوك & # 8217؛ السوق، وذلك لأن المعاملات تتم بين اثنين من نظرائهم عبر الهاتف أو عن طريق شبكة إلكترونية.


من هم المشاركين في سوق الفوركس؟


ويسمى سوق الفوركس على & # 8216؛ إنتيربانك & # 8217؛ نظرا لكونها قد سادت تاريخيا من قبل البنوك، بما في ذلك البنوك المركزية والبنوك التجارية ومصارف االستثمار. ومع ذلك، فإن نسبة المشاركين في السوق الأخرى ينمو بسرعة، ويشمل الآن الشركات الكبيرة متعددة الجنسيات، ومديري الأموال العالمية، والتجار المسجلين، وسماسرة المال الدوليين، والعقود الآجلة وخيارات التجار، والمستثمرين الأفراد.


متى يفتح سوق الفوركس للتداول؟


سوق حقيقي على مدار 24 ساعة من الأحد 5:00 بيإم إت إلى الجمعة 5:00 بيإم إت، يبدأ تداول الفوركس كل يوم في سيدني، وينتقل في جميع أنحاء العالم مع بداية يوم العمل في كل مركز مالي، أولا إلى طوكيو، ثم لندن ، ونيويورك. وخلافا لأي سوق مالية أخرى، يمكن للمستثمرين الرد على تقلبات أسعار العملات الناجمة عن الأحداث الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في وقت حدوثها & # 8211؛ ليل ام نهار.


ما هي العملات الأكثر تداولا في أسواق العملات الأجنبية؟


الأكثر تداولا أو & # 8216؛ السائل & # 8217؛ والعملات هي البلدان التي لديها حكومات مستقرة، والبنوك المركزية المحترمة، وانخفاض التضخم. اليوم، أكثر من 85٪ من جميع المعاملات اليومية تشمل تداول العملات الرئيسية، والتي تشمل الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، اليورو (ور)، الجنيه البريطاني (غبب)، الفرنك السويسري (تشف)، الدولار الكندي (كاد) والدولار الأسترالي (أود).


الهامش هو في الأساس ضمانات لموقف. وهو يتيح للمتداولين أن يتخذوا مناصب مالية مع جزء ضئيل من الأسهم اللازمة لتمويل التجارة. وفي أسواق الأسهم، فإن الهامش المعتاد المسموح به هو 50٪ مما يعني أن المستثمر لديه ضعف القوة الشرائية. وتتراوح الرافعة المالية في سوق الفوركس من 1٪ إلى 2٪، مما يمنح المستثمرين الرافعة المالية العالية اللازمة للتداول بنشاط. بالطبع، التداول على الهامش يمكن أن يزيد من المخاطر الخاصة بك.


في صفقة التداول، موقف طويل هو واحد الذي يشتري المتداول عملة بسعر واحد ويهدف لبيعه في وقت لاحق بسعر أعلى. في هذا السيناريو، يستفيد المتداول من ارتفاع السوق. والموقف القصير هو موقف يقوم فيه المتداول ببيع عملة تحسبا لانخفاض قيمة العملة. في هذا السيناريو، يستفيد المتداول من تراجع السوق. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر أن كل موقف فكس يتطلب تاجر للذهاب طويلة بعملة واحدة وقصيرة أخرى.


كيف يتم تحديد أسعار العملات؟


وتتأثر أسعار العملات بمجموعة متنوعة من الظروف الاقتصادية والسياسية، وأهمها أسعار الفائدة والتضخم والاستقرار السياسي. وعلاوة على ذلك، تشارك الحكومات أحيانا في سوق الفوركس للتأثير على قيمة عملاتها، إما عن طريق إغراق السوق بعملتها المحلية في محاولة لخفض السعر، أو العكس شراء من أجل رفع السعر. وهذا ما يعرف بتدخل البنك المركزي. وأي من هذه العوامل، فضلا عن أوامر السوق الكبيرة، يمكن أن يسبب تقلبا كبيرا في أسعار العملات. ومع ذلك، فإن حجم وحجم سوق الفوركس يجعل من المستحيل عمليا لأي كيان واحد ل & # 8220؛ دريف & # 8221؛ السوق لأي طول الوقت.


إن أدوات إدارة المخاطر الأكثر شيوعا في تداول العملات الأجنبية هي أمر الحد الأقصى و أمر وقف الخسارة. يضع أمر الحد قيودا على الحد الأقصى للسعر الواجب دفعه أو الحد الأدنى للسعر المطلوب استلامه. ويضمن أمر وقف الخسارة تسوية وضع معين تلقائيا بسعر محدد سلفا من أجل الحد من الخسائر المحتملة إذا تحرك السوق مقابل موقف المتداول. قد ال تقيد األوامر الطارئة بالضرورة مخاطر الخسارة.


أي نوع من استراتيجية التداول يجب أن أستخدمه؟


يتخذ المتداولون بالعملات قرارات باستخدام العوامل التقنية والأساسيات الاقتصادية. يستخدم التجار الفنيون المخططات وخطوط الاتجاه ومستويات الدعم والمقاومة وأنماط عديدة وتحليلات رياضية لتحديد فرص التداول، في حين أن الأصوليين يتوقعون تحركات الأسعار من خلال تفسير مجموعة واسعة من المعلومات الاقتصادية، بما في ذلك الأخبار والمؤشرات والتقارير الصادرة عن الحكومة، وحتى شائعة. ومع ذلك، تحدث تحركات الأسعار الأكثر دراماتيكية عندما تحدث أحداث غير متوقعة. ويمكن أن يتراوح هذا الحدث بين مصرف مركزي يرفع أسعار الفائدة المحلية إلى نتيجة الانتخابات السياسية أو حتى عمل من أعمال الحرب. ومع ذلك، في كثير من الأحيان هو توقع الحدث الذي يدفع السوق بدلا من الحدث نفسه.


أنا مهتم في الفوركس تداول العملات الأجنبية، ولكن أود بعض المعلومات الإضافية؟


في قسم سوق الفوركس يمكنك أن تجد وتفعل الفهم العملي لتداول العملات الأجنبية، وليس هناك طريقة أفضل من فتح حساب تجريبي، حيث يمكنك تجربة ما تريد أن التجارة في سوق الفوركس دون المخاطرة بأي رأس مال.


ما هي النسبة المئوية من الناس الذين يكسبون بالفعل المال على الفوركس؟


10٪ كسب المال، و 90٪ تفقد المال!


لماذا ا؟ و 90٪ الذين يدخلون السوق هي التي تحركها العواطف مثل الجشع والخوف. فهم يفتقرون إلى خطة سليمة لإدارة الأسهم ويعرفون القليل جدا عن تقنيات التداول. والحقيقة هي أنهم يفتقرون إلى التعليم الكافي والسليم للمهمة المطروحة.


لماذا التجار المهنية كسب الكثير من المال؟


معظم التجار المهنية هي جزء من 10٪ كسب المال. 10٪ كسب المال في الواقع يحصل على 90٪ من المال الذي فقد. إذا كان 90٪ يدفعون 10٪، يمكنك بسهولة معرفة أن 10٪ يتم دفعها بشكل جيد جدا.


هل يمكن أن أصبح تاجر محترف ناجح؟


إطلاقا! التداول هو مهنة يمكن لمعظم الناس تعلمها. ومع ذلك، فإنه لا يحدث في الليل أو في غضون بضعة أسابيع. يجب أن تذهب من خلال نفس عمليات التعليم والتوجيه أن جميع المهنيين من خلال الذهاب. عموما، أصبحنا مشروطة من قبل العديد من الإعلانات الوطنية إلى الاعتقاد بأن التداول بسيط. إذا كان هذا سهلا لماذا نسمع قصص الرعب عن التجار اليوم؟ لماذا تفقد 90٪ من الناس على الفوركس؟


ما هي العواطف التي يجب أن تفعل معها؟


حيث يتعلق الأمر المال هي العواطف. كثير من الناس على دراية تامة عن التداول ولكن يمكن & # 8217؛ ر التعامل مع العواطف. ستكون عواطفك أكبر عقبة أمام التداول الناجح. لا التقنيات. أن تكون تاجر ناجح لا يمكنك التجارة عاطفيا. يجب أن تتداول منطقيا. لدينا إيغوس تدفع لنا أن تكون ناجحة 100٪ من الوقت، ولكن في الواقع لا أحد ناجح 100٪ من الوقت. لا حتى المهنيين. تجار المهنية الناجحة فهم بوضوح السوق هو عن المنطق، وليس العواطف. انهم يتداولون منطقيا، وليس عاطفيا وهم 10٪ الذين يتاجرون بنجاح في كل وقت!


كيفية النجاح في تداول الفوركس.


كثير من الناس الذين يدخلون مجال الفوركس لا يدركون مدى أهمية التدريب تداول الفوركس المناسب. الاعتماد على إنكلينغ هو فقط ما يكفي للحصول على لك عن طريق الحد الأدنى. إذا كنت لا تعرف كيفية التشكيك في السوق بشكل صحيح والتلاعب بها، فلن تكون قادرة على النجاح في تداول العملات الأجنبية. تماما مثل أي مسعى آخر في الحياة، تحتاج إلى معرفة الصفقات قبل البدء في ممارسة ذلك. في محاولة للتجارة في نظام الفوركس دون تعلم النظام أولا، سيكون مثل محاولة للعب أي لعبة دون معرفة القواعد والهدف مسبقا. انها فقط لا معنى له.


هناك بعض العناصر في تعلم الفوركس التي تساعد تاجر الفوركس على النجاح في السوق. العنصر الأول هو مناقشة سوق الفوركس في العمق. هناك ثلاثة مفاهيم أساسية يجب على متداول الفوركس أن يعرفها عند وضع نظام تداول فوريكس مناسب لاحتياجاته التجارية الشخصية. انه يحتاج الى معرفة إدارة المال والمخاطر والتنفيذ. هذه العناصر الثلاثة ضرورية للتداول بشكل صحيح. إذا طبق بشكل صحيح، قد يستخدم المتداول نظامه لتقليل مخاطره في السوق وتعظيم أرباحه. ويجب عليه أولا أن يستحدث نظاما يستند إلى الأسس الثلاث.


من أجل القيام بذلك، وقال انه يحتاج لمعرفة المزيد عن أساسيات من تاجر الفوركس من ذوي الخبرة أو مصدر الفوركس موثوق بها. النظام هو معادلة وإذا يتقن يمكن أن تجلب الكثير من المال للتاجر. إدارة الأموال تشير إلى معرفة ما قد يستثمره المتداول وما قد لا يفعله. إن أكبر مخاطر مالية تستثمر أكثر مما يمكن أن يغطيه حسابك. لا يجب على المتداول إجراء صفقات مع المبالغ التي يمكن أن تضع حسابه في رصيد سلبي. ينصح التجار المهنية للبدء باستثمارات صغيرة واستراتيجيات وقف الخسارة لضمان عدم التخلص من التاجر بعد تجارته الأولى.


دروس تعلم الفوركس كل الحديث عن هذا المفهوم وتوضيح كيفية إدارة أموالك بشكل صحيح.


والعنصر الثاني المدروس هو مستويات السوق وتحليلها. وبما أن السوق لا يمكن التنبؤ به في بعض الأحيان، ويمكن للقيم أن تتغير فجأة وعلى الفور، فإن المهنيين يعلمون المتداولين عن سلوك الأسعار والانضباط في التداول. وهم يناقشون حقيقة أن شراء عملة بقيمة منخفضة ثم بيعها عند زيادة قيمتها ليس هو المفهوم الوحيد الضروري في التداول. هناك الكثير من المشاركة. العنصر الثالث الذي تمت مناقشته في الصفوف أو الدورات التجارية الصدارة هو مفرزة.


من المهم جدا أن يعرف التجار كيفية تحديد عواطفهم جانبا عند التداول في سوق الفوركس. أن تتبع دائما عقلك ورأسك ولا تدع مشاعرك تضللك. أساسا علم النفس من تداول العملات الأجنبية والطريقة الصحيحة لمقاربة ذلك. عدم التصرف بشكل متهور في التداول لأنه يمكن أن يؤدي إلى كارثة كارثية. لحساب دائما قبل القفز. المفهوم الرابع والأخير هو الأسلوب.


المعرفة الإلزامية قبل تداول الفوركس.


كل يوم هناك USD3.2 تريليون تراكمت في سوق الفوركس.


الفوركس هو خطر كبير ولكن ارتفاع المخاطر، وارتفاع العائد.


90٪ & # 8211؛ ويتعرض تجار الفوركس لخسارة بسبب الجشع. ويبدأ مع الرغبة في الحصول على كمية كبيرة وسريعة من العودة. وبالتالي التجار ثم زيادة حجم الكثير ولا يعرفون شيئا عن إدارة المخاطر.


5٪ & # 8211؛ فتعادل المتداولين في الفوركس يعني عدم فقدان أو عائد من تداولهم ولكنهم لا يزالون يعانون من فقدان الوقت. الكثير من الوقت..


5٪ & # 8211؛ تجار الفوركس غين بسعادة. الحصول على هذه المجموعة ولكن كيف.


لماذا التجار فكس خسارة المفقودة؟


الثقة على مؤشر لا يمكن الاعتماد عليها دون معرفة أين يأتون. ولا يوجد أي من هذه المؤشرات دقيق تماما. اختيار أفضل واحد وفهم حركة السوق هو الشيء الأكثر أهمية.


المؤشرات هي أدوات تقنية وعندما حدث الأساسية، لا شيء من هذه دقيقة. لذلك يجب على التاجر الجمع بين الاثنين معا. ولكن كيف.


تعتمد تماما على إي أو الروبوت دون معرفة الاستراتيجية نفسها هي واحدة من العوامل. التجار بحاجة إلى معرفة أن الروبوت هو أداة مبرمجة إلى التقنية وعندما حدث الأساسية، فإن جميع استراتيجيات الروبوت تصبح تلقائيا عديمة الفائدة.


تداول فروة الرأس دون اتباع الاتجاه الرئيسي. العثور على طريقة لكشف الاتجاه الرئيسي هو أهم شيء.


إنه خطأ شائع لتفقد مؤشر ستوكاستيك كنقطة ذروة شراء أو ذروة بيع. هذا هو الوضع يحدث فقط في السوق العادي ليس في تأثير كبير.


تبدأ مع رأس المال الصغير الذهاب لعوائد كبيرة. يجب على التجار النظر في الحد الأقصى 5٪ من حقوق الملكية.


التجار لا يركزون على تجارتهم بسبب العديد من الوظائف المنفذة في وقت واحد أو أنها تتاجر الكثير من زوج العملات.


التجار لا يمكن التفريق بين السوق تتراوح واتجاه رئيسي.


تقليل الحد الأقصى للربح المفقود. عندما يكون هناك تاجر الربح لم تأخذ ذلك. في الماضي ربح ببطء ذهب.


تفوت نقطة الدخول الصحيحة بسبب نقص المعرفة.


يجب أن تكون نقطة الدخول دقيقة. فقط تأخذ آخر شراء عندما يكون السعر عند أدنى مستوى وبيع على أعلى مستوى الأسعار.


ارجع دائما إلى أبسط مؤشر ممكن. إن المؤشرات المعقدة والمتطورة تجعلنا نخلط بيننا. يجب أن تكون المعلمة أيضا دقيقة.


إدارة دائما المخاطر لتجنب الحساب تحطمت. دعونا نقول أنك بدأت رأس المال هو USD1000، تأخذ وظيفة واحدة فقط والحد الأقصى حجم الكثير 1pip@USD0.8 لا تزيد من أي وقت مضى الكثير 1pip @ USD10.


ضع دائما وقف الخسارة. 30 نقطة ل سلخ فروة الرأس و 60 نقطة تداول سوينغ في اشارة الى افضل نقطة دخول.


تشير إلى مستوى الثقة الخاصة بك في التداول لإظهار كنت متسقة وفهم كامل لحركة سوق الفوركس نفسها.


سوف تاجر المهنية لا تعتمد على أي منتدى. لديهم مستوى عال من الثقة في تحديد حركة السوق. معظم المتداول فقدت لأنهم يعتمدون أيضا على نوبي في المنتدى الذي يعطونك فقط إشارة خاطئة.


الحصول على معلمه الفوركس جيدة والتي يمكن في الواقع المشورة وتعليم الطريقة الصحيحة للتداول. اختيار المؤشرات المناسبة التي يمكن أن تعطيك صورة واضحة عن موقف السوق.


لا تتعارض أبدا مع اتجاه السوق لأن تداعيات هذا العمل شديدة.


تذكر دائما أن يصلي الله عز وجل قبل اتخاذ وظيفة لا أثناء أو بعد أخذ وظيفة.


ترك الرد إلغاء الرد.


هاي! أنا لي سيفز غوين صديق نلتقي في تيا حفلة عيد ميلاد في أرمادا في اليوم الآخر. أحب أن الانضمام إلى الطبقة ولكن يرجى تقديم المشورة لي الجدول الزمني التالي حتى أستطيع أن أحاول أن تجعل النفس المتاحة للطبقة القادمة.


شكرا لك لاسقاط بلدي بلوق. ستعقد الطبقة التالية يوم الخميس 10 ماك 2018 (كما في بلدي بلوق). إذا لم تكن متوفرا، فإن الجدول الدراسي القادم الذي خططت له سيكون يوم الأربعاء 16Mac2018. وسوف أؤكد من جديد على الوقت. عندما بلدي الجدول الزمني المقبل هو ما يصل، أن & # 8217؛ ق يعني يعني الوقت.


جدول التداول المباشر جدول مفتوح الآن.


حجز مقعدك الآن قبل فوات الأوان !!


ماذا تعني دائما وقف الخسارة:


30 نقطة ل سلخ فروة الرأس.


50 نقطة تجارة البديل.


ما هي تجارة البديل؟


تحتاج إلى مساعدة، بس التحقق من هتس تاتش هفون.


ندوة مصغرة: فورسبور التداول.


14/01/2018 أرا دامانسارا، مركز التدريب (10 صباحا - 1 مساء)


28/01/2018 آرا دامانسارا، مركز التدريب (10 صباحا - 1 مساء)


إنستافوريكس & # 8211؛ أفضل وسيط من آسيا.


فتح حساب التداول من USD10.


أسك الإسلامي (مبادلة مجانا)، أدنى انتشار & أمب؛ الرافعة المالية من 1: 1 - 1: 1000.


فتح حساب التداول الحقيقي.


دونلواد ترادينغ ترمينال.


بيان البنك المركزي الماليزي.


ليف غبب / أوسد برايس.


اتبع مدونة عبر البريد الإلكتروني.


الزائرين.


311211.


فردوس، إسماعيل، زوريدا، بهارودين، زينال، نازلي.


محمد نور، مدزمون، طاهر.


دزاريزي، يحيى، عدنان، صالح الدين.


210911.


شكري، عاي، بو، حافظ، الدكتور فايزال.


290611.


140611.


240311.


030311.


رجل (s'pore) & زارل.


تداول الفوركس المباشر.


خطأ: لم يرد تويتر. يرجى الانتظار بضع دقائق وتحديث هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment