Sunday 4 February 2018

أوسي فوريكس & فينانس بتي لت سيدني نسو


الأسئلة الشائعة (فاقس)
كيف يمكنني إرسال الأموال من خلال الاسترالي الفوركس؟
الدولار الاسترالي الفوركس يقدم إجراء بسيط وخالية من المتاعب لإرسال الأموال في الخارج. تفضل بزيارة مكتبنا في سويت 202 و 60 يورك ستريت و سيدني نسو 2000 مع معرف الصورة الأساسي الساري ومعرف التحقق من العنوان الثانوي الصحيح واستكمال نموذج تسجيل العملاء.
لمزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بنا على 02 9262 5062 أو مراسلتنا على compliance@affgroup. au.
كم من المال يمكنني إرسال في أي وقت واحد؟
الاسترالي الفوركس على أساس المعلومات من مختلف البلدان، لديها قواعد على حدود الإرسال / نقل، ويمكن فرض هذه القواعد. على سبيل المثال، يتم تحديد الحد الأقصى للدفع النقدي في باكستان بمبلغ 500،000 روبية باكستانية وبنغلادش بد 300،000 والهند إنر 50،000 الخ. في بعض البلدان لا توجد حدود نقل ويمكنك تحويل بقدر ما تريد في معاملة واحدة. لذلك فمن المستحسن أن تحقق مع موظفي الاسترالي الفوركس إذا كان المبلغ الخاص بك مرتفع بشكل معقول. قد تحتاج معلومات إضافية مثل مصدر الأموال أو علاقتك مع المستلم إلى توفيرها لإتمام معاملة كبيرة.
متى يمكنني إرسال الأموال؟
مواعيد مكتبنا هي من الساعة 9:00 صباحا وحتى 5:00 مساء من الاثنين إلى الجمعة. ولكن لتسهيل عملائنا، ونحن نقدم في بعض الأحيان خدماتنا خلال ساعات طويلة وخاصة في مواسم معينة من السنة. يرجى الاتصال بنا مسبقا إذا كنت ترغب في زيارة مكتبنا بعد ساعات العمل.
هل سيتم حماية معلوماتي الشخصية؟
قطعا! الاسترالي فوريكس لديها مجموعة من الضمانات الأمنية لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك ضد فقدان أو سرقة، فضلا عن الوصول غير المصرح به، والكشف، والنسخ، واستخدام، أو تعديل، بغض النظر عن الشكل الذي يتم عقده.
ما هي رسوم خدمة تحويل الأموال؟
يتم فرض رسوم ثابتة رمزية قدرها 15 $ / - لتقديم خدمة تحويل الأموال. العديد من الخدمات المماثلة تهمة لكم رسوم أعلى ويمكن أن يستغرق وقتا أطول بكثير لتسليم المال. بالنسبة لباكستان، نحن لا نفرض أي رسوم أو عمولات إذا كان المبلغ الرئيسي للتحويلات 200 دولار أو أكثر، لجميع طرق الدفع. يتم فرض رسوم ثابتة رمزية قدرها 10 $ / - لتقديم خدمة تحويل الأموال إلى الهند وبنغلاديش وسري لانكا ونيبال وفيجي وبعض الدول الأوروبية الأخرى. إذا كنت يحدث أن تأتي عبر أي المنافسين التي تقدم أسعار صرف أفضل أو رسوم، ونحن نؤكد لضربهم. ونحن نعتقد في الحفاظ على عملائنا راض دائما.
يرجى الاتصال بنا على 02 9262 5062 لمزيد من التفاصيل.
كم من الوقت يستغرق لتحويل الأموال؟
بمجرد تقديم تعليمات التحويل مع جميع الحقول الإلزامية فيه وتسديد المبلغ في أموال واضحة قبل وقت الإيقاف، سيتم معالجة طلبك. وفي معظم الحالات، يتم إجراء الدفعات النقدية في نفس اليوم، أما في حالة تحويل الحساب، فقد تصل الأموال إلى حسابات المستفيدين في نفس اليوم أو في غضون يومين إلى ثلاثة أيام عمل إذا كانت الحسابات على الإنترنت. بالنسبة للحسابات غير المتصلة بالإنترنت، قد تستغرق العملية من 3 إلى 7 أيام عمل.
يمكنني حجز / قفل سعر الصرف وإلى متى؟
الدولار الاسترالي الفوركس يعرض أسعار الصرف الإرشادية على موقعه على شبكة الإنترنت يوميا ويحتفظ بتحديث وعندما ومعدلات تتقلب. يمكنك حجز / قفل سعر الصرف بالطريقة التالية. إرسال تعليمات التحويل شخصيا أو عبر الإنترنت جنبا إلى جنب مع دفع المبلغ في نفس اليوم من المعاملة قبل انتهاء ساعات العمل. قد تؤدي الدفعات المتأخرة إلى تغيير سعر الصرف. اتصل بنا خلال ساعات العمل لحجز / قفل سعر الصرف وتقديم تفاصيل كاملة عن التحويلات جنبا إلى جنب مع تفاصيل الدفع الخاصة بك قبل نهاية ساعات العمل في نفس اليوم. كقضية خاصة، يمكننا حجز / قفل سعر الصرف بناء على طلبك لمدة أقصاها ليلتين إذا كان المبلغ الرئيسي للتحويلات 10،000 $ أو أعلى. ومع ذلك، لأي سبب من الأسباب إذا كنت تأخير أو إلغاء الصفقة، الاسترالي فوريكس تحتفظ لنفسها الحق في المطالبة منك خسارة الصرف بسبب التقلبات السلبية في أسعار الصرف.
ھل یمکنني إلغاء تعلیمات التحویلات بعد أن تتم معالجتھا ولکن لا یجمعھا المستفید؟
نعم فعلا! يمكنك التقدم بطلب للحصول على طلب إلغاء المعاملة إذا لم يتم استلام المبلغ من قبل المستفيد. ومع ذلك، فإن الدولار الاسترالي الفوركس لن يعود الرسوم / العمولة التي تم جمعها لهذه الصفقة. يحتفظ الدولار الاسترالي أيضا الحق في المطالبة منك خسارة الصرف بسبب التقلبات السلبية في أسعار الصرف. لن يتم قبول طلب رد الأموال إلا بعد أن يؤكد مراسل الخارج أن الأموال لم يتم جمعها من قبل المستفيد أو لم يتم قيد الأموال لحساب المستفيد.
كيف يحصل المستفيد على أموال؟
هناك ثلاث طرق لتحويل الأموال إلى المستفيد. الدفع نقدا على العداد. ودائع الحساب. مشروع التسليم في المنزل في بلدان انتقائية.
كيف يقوم المستفيد بتحصيل الأموال دون وصفة طبية؟
للدفع نقدا على العداد، يتم إنشاء رقم مرجعي من قبل الدولار الاسترالي الفوركس لتمريره إلى المستفيد. يجب على المستفيد أن يفصح عن هذا الرقم المرجعي إلى مراسل في الخارج دون وصفة طبية، وأن يقدم أيضا صورة هوية صالحة لتحديد الهوية. يجب على مراسل في الخارج مطابقة البيانات في نظامهم وتسليم الدفع.
هل يمكنني إرسال أموال باسم اثنين أو أكثر من المستفيدين؟
نعم فعلا! يمكنك إرسال أموال لصالح أي عدد من المستفيدين. ومع ذلك، يتم إنشاء معاملة منفصلة لكل مستفيد. قد يتم تطبيق رسوم منفصلة على كل معاملة.
ما هي الاحتياطات الإضافية التي يجب مراعاتها؟
تأكد دائما من أنك تعرف من كنت ترسل المال ل. إذا كنت تشتري السلع أو الخدمات، فمن مسؤوليتكم للتحقق من شرعية البائع. الاسترالي الفوركس ليست مسؤولة عن نوعية أو عدم استلام أي سلع أو خدمات. الأمن هو مسؤولية الجميع. البقاء على علم. مواكبة اتجاهات الاحتيال الجديدة.
&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.

الدولار الاسترالي الفوركس & أمب؛ فينانس بتي Ltd.
انقر على الرقم أدناه للاتصال.
02 8880 9037 الرجاء إدخال الرمز 056 34 عند المطالبة.
ساعات العمل.
حول الدولار الاسترالي الفوركس & أمب؛ فينانس بتي Ltd.
طرق الدفع المقبولة.
اللغات نحن نتحدث.
الشركات الهندية ذات الصلة قد تكون مهتمة في.
إزيريميت في جميع أنحاء العالم.
إزيريميت في جميع أنحاء العالم الهند سوق تحويل الأموال شارع سيدني - شركة تحويل الأموال الهندية في سيدني لتحويل الأموال إلى الهند الدفع الفوري.
العملات الأجنبية المرتبطة سيدني.
يرجى الاستفسار عن ستيف غوبالان للاستفادة من أسعار الصرف المواتية.
بنك إيسيسي - المال إلى الهند - تحتاج إلى إرسال الأموال في الخارج.
تم إطالق مجموعة إيسيسي بانك نري سيرفيسز مجموعة من بنك إيسيسي رسميا في عام 2001 لتوفير محطة واحدة لمعالجة التمويل المرتبط بالمنزل.

الدولار الاسترالي الفوركس والمالية بي تي واي المحدودة
Ste202 / 60 يورك ست، سيدني، نسو، 2000.
ساعات مفتوحة.
الاقسام.
الموقع: Ste202 / 60 يورك ست، سيدني، نسو، 2000.
هل أنت صاحب هذا العمل؟
الصفحة الرئيسية صرف العملات في نيو ساوث ويلز سيدني الاسترالي الفوركس & المالية بي تي واي المحدودة
المشاركة في الدلائل التجارية الاسترالية المحلية مثل OzBusiness. au يساعد المستخدمين والمعلنين تجد بعضها البعض. يمكن للمعلنين زيادة ظهور أعمالهم عبر الإنترنت. يمكن للمستخدمين لدينا العثور بالقرب من الشركات خدمة موقع معين. نحن نتحقق بعناية من جميع قوائم الأنشطة التجارية الجديدة للحصول على وصف دقيق للخدمات أو المنتجات التي تقدمها.
حول أوزبوسينس الدليل.
وقد تم تطوير OzBusiness. au لمساعدة الاستراليين الحصول على نتائج سريعة ودقيقة، عندما يبحثون عن الأعمال التجارية المحلية أو المنظمة. نحن نتحقق من جميع الشركات المقدمة إلى دليلنا للحصول على وصف دقيق للخدمة والمنتجات التي تقدمها. نحن نقبل فقط الشركات الاسترالية مقرها في دليلنا مع عدم وجود استثناء.
الحصول على المزيد من ذلك.
بالنسبة للمعلنين: كما تعلمون، عالم الإنترنت يتغير باستمرار، ويجري تطوير ممارسات وتقنيات جديدة كل يوم. نريد منك البقاء على رأس القائمة. في قسم حسابك الخاص، ستجد نصائح تسويقية كبيرة ستساعدك على تحقيق نتائج أفضل. زيارته على أساس منتظم، وأنك لن تفوت أي شيء.

أوسي فوريكس & فينانس بتي لت سيدني نسو
يرجى ملاحظة أن هذا هو معدل دلالي. نحن نستخدم خوارزمية الملكية لحساب هذا المعدل استنادا إلى عدد من العوامل، بما في ذلك البيانات التاريخية وبيانات السوق في الوقت الحقيقي.
الرقم بين قوسين يوفر مؤشرا على مدى ثقة نحن في التنبؤ لدينا (الأرقام الصغيرة تعني أكثر ثقة).
لتأكيد معدل يرجى تقديم طلب الحجز في Get4x (إذا تم تمكين لهذا المغير) أو استدعاء الصراف مباشرة.
غيرها من الصرافون بالقرب من سيدني كبد.
تغيير مجموعة أستراليا - بيكاديلي الممرات.
222 بيت ست، سيدني نسو 2000.
كفب كونلون بتي.
ليفيل 18، 2 بارك (سيتيكورب سينتر) ست، سيدني نسو 2000.
نيو سينتوري 2001 بتي Ltd.
Ste1 / 388-390 سوسكس ست، سيدني نسو 2000.
أوزفوريكس خدمات الصرف الأجنبي.
ليفيل 9، 10 بريدج ست، سيدني نسو 2000.
صرافة أمريكان إكسبريس.
591 جورج ستريت (إنزيد ويستباك)، سيدني، نسو، 2000، أوستراليا.
أمريكان إكسبريس صرف العملات - شارع بيت.
50 بيت ستريت (إنزيد ويستباك)، سيدني، نسو 2000، أوستراليا.
أمريكان إكسبريس كيرنسي إكسهانج - شارع ساسكس.
45 سوسكس ستريت (أمريكان إكسبريس بيلدينغ)، سيدني، نسو 2000، أوستراليا.
لوتس العملات الأجنبية - شارع بيت.
شوب 115، بيت ستريت، سيدني، نسو 2000، أوستراليا.
السفر المال اوز - جورج شارع.
399 جورج ست، سيدني نسو 2000، أوستراليا.
ترافيل ماني أوز - جورج ستريت 1.
LG1، بافيليون أون جورج، 580 جورج ستريت، سيدني، نسو، 2000، أوستراليا.

سياسة حل النزاعات.
يجب التعامل مع أي شكاوى أو نزاعات قد تنشأ فيما يتعلق بخدمتنا على النحو التالي.
تكلم معنا:
يرجى التحدث إلى الاتصال المعتاد الخاص بك في الاسترالي الفوركس والمالية بتي المحدودة في المقام الأول وشرح هذه المسألة. وسيقوم موظفونا بمراجعة الحالة، وإذا أمكن، حلها على الفور. وغالبا ما يمكن حل معظم الشكاوى في هذه المرحلة المبكرة.
تصاعدت مسألة لم تحل إلى مسؤول الامتثال:
إذا لم يتم حل مشاغلك بما يرضيك في المرحلة الأولى، فسيتم إحالة الأمر إلى مسؤول الالتزام. يرجى الاتصال بقسم الامتثال لدينا كتابة (البريد الإلكتروني / الرسالة) تقديم أكبر قدر ممكن من التفاصيل حتى نتمكن من التحقيق بشكل كامل شكواك. ثم یتواصلون معك مع نتائج النتائج التي توصلوا إلیھا خلال سبعة (7) أیام عمل (قد تختلف ھذه المرة تبعا لوقت الاستجابة للمؤسسة المالیة في الخارج). يمكن الوصول إلى مدير الامتثال في.
compliance@aussieforex. au اتصل بنا على +612 92625062 مراسلتنا على.
أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت.
سويت 202، 60 يورك ستريت.
يرجى الرجوع إلى خدمة أمين المظالم المالية:
إذا لم یتم حل شکواك بما یرضیك من قبل مدیر الشکاوى، یمکنك أیضا تقدیم شکوى مکتوبة إلی دائرة أمین المظالم المالیة لتحدیدھا وفقا لقواعدھا.
خدمة أمين المظالم المالية.
ملبورن فيك 3001.
الهاتف: 1300 78 08 08.
فاكس: 03 9613 6399.
إجراءات استرداد الديون.
يرجى ملاحظة أن لا شيء في هذه السياسة يمنعنا من اتخاذ إجراءات قانونية فورية في محكمة لاسترداد أي مبالغ قد مدينون لنا.
&نسخ؛ 2018 أوسي فوريكس & أمب؛ فينانس بتي لت | أبن 45 114 853 539 | رقم ترخيص أفسل رقم 431354.

No comments:

Post a Comment