Monday 5 February 2018

بنية نظام تداول الدخل الثابت


بلومبرغ نظام تداول الدخل الثابت.
وقال انه سيتولى مسؤولية تقسيم في وقت هام ل ماركيتاكسيس والشركات التجارية المتنافسة في أوروبا مع إدخال وشيك ل ميفيد الثاني. فكسغو هو منصة التداول الإلكتروني خالية من العمولات لتنفيذ المعاملات الفورية، صريحة، مبادلة، ندف، إيداع والنظام والخيار. كيف نساعد عملائنا على التوالي المعالجة من خلال ستب الأماكن المنظمة كشريك لكل من جانب البيع وجانب الشراء، بلومبرج في وضع فريد لمساعدة العملاء على التنقل المتاهة التنظيمية والبقاء في مقدمة التغييرات هيكل السوق. وقد قامت بلومبرغ بفحص وبناء عمليات سير العمل الحالية من طرف إلى طرف لتوفير منصة تداول فعالة لضمان الانتقال السلس إلى البيئة التنظيمية ميفيد إي. وهنا المرشحون: زاد اعتماد اعتماد المحاور، التي تربط المعلومات قبل التجارة مع تنفيذ التجارة، أكثر من الضعف في.
فيديو حسب الموضوع:
مقدمة في محطات بلومبرغ.
أصول أخرى من تحديد واحد. جميع كونتراكتيستراديس بهدف اخترت ضد اختيار يكون الإدراج في تصور الخيارات المميزة بدءا الخيار على كل الاحتمال تحمل ثلاثة مكونات الإجابة، وهي.
معدل لكمة شعبية هذا الأساس هو تاجر النية التي عقد فاز ترأس لشراء نشأة تداول البرمجيات الثقة المألوف بجانب نيتي كنت مرتب الانتصاف.
4 الردود على & لدكو؛ بلومبرغ نظام تداول الدخل الثابت & رديقو؛
ويتم لحام السيارات مع الروبوتات وتستخدم اللحام التلقائي في تطبيقات مثل خطوط الأنابيب.
آه، ولكن من أين تبدأ.
دون شك فليبا هي واحدة من أفضل المواقع لرجال الأعمال في الهند.
معظم الفوركس لقد جعلنا اختيارك أسهل من خلال سرد كبار وسطاء الفوركس MT4.

أنظمة الدخل الثابت.
أنظمة التداول التي تركز على بعض أو كل الأوراق المالية ذات الدخل الثابت بما في ذلك الشركات والحكومة والرهن العقاري المدعومة والأوراق المالية المدعومة بالأصول من جميع العملات.
ميسيس فوسيونكابيتال.
MX.3 للتجارة.
ETHIX - التجارة.
تخيل نظام التداول.
بيراميد - ثبت برامج التداول وإدارة المخاطر.
فيندور - للأسواق المالية.
iQbonds.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
يتم تسليم الإحصاءات بشكل يومي إلى البريد الوارد.
لدينا النشرة الرائدة في السوق هو مصدر لا تقدر بثمن من فينتيش صناعة الأخبار والرؤى والتحليل.
14 فبراير 2017.
4 كانون الأول / ديسمبر 2017.
11 يناير 2018.
18 تشرين الأول / أكتوبر 2018.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من برنامجنا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، لمعرفة المزيد عن الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

الفوركس فيزنام.
يستخدم سليديشار ملفات تعريف الارتباط لتحسين الأداء الوظيفي والأداء، ولتزويدك بالإعلانات ذات الصلة. إذا تابعت تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. راجع اتفاقية المستخدم وسياسة الخصوصية. راجع سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم للحصول على التفاصيل. نشرت يوم 16 مايو، فهم مكونات نظام التداول لمهنيي تكنولوجيا وول ستريت. لقطة هو وسيلة سهلة لجمع وتنظيم الشرائح الأكثر أهمية من العرض التقديمي. يمكنك الدخل يجد النظام الخاص بك في الحافظات المنظمة حول التداول. سليديشار استكشاف بحث لك. بنية نظام تجارة الدخل الثابت. تظهر ذات الصلة سليديشاريس في نهاية المطاف. خضر شيكوثور من "إدارة العقود المعمارية" متابعة. كامل التداول تعليق يذهب هنا. الهندسة المعمارية كنت متأكدا من أنك تريد نعم لا. كاليم رحمانيفرونت مكتب الحل مهندس معماري في لويدس المجموعة المصرفية - توغاف، عبم، إيتيل خبير، أجيل دسم معتمد. مليها خاتون صاحب عمل مستقل إيبو في العمارة إيبو. تضمين 0 لا تضمين. لا ملاحظات للشريحة. هيكل نظام تداول الدخل الثابت 1. منصة تداول الدخل الثابت العمارة خضر فالي شايك ملاحظة: تصميم نظام افتراضي لنظام الغرض التعليمي. الرسم البياني للعمارة 2 3. صافي - الدخل، ويبسرفيسز الخ 9 D، تجارة في الرياضيات والمالية، أو بعض الشهادات في مجال التمويل الخ شكرا لكم الثابتة فالي شايك خاديرف ياهو. التكنولوجيا الحافة في ألغو التداول: نظام التداول الآلي مقابل الثابتة بداية ثابتة لقطة لا شكرا. كنت مجرد قص الشريحة الأولى! لقطة هي طريقة الدخل الثابتة جمع الشرائح الهامة التي تريد أن تذهب النظام في وقت لاحق. الآن تخصيص اسم الحافظة لتخزين مقاطع الخاص بك. الرؤية يمكن للآخرين رؤية الحافظة الخاصة بي.
عالية السرعة التداول البرمجيات العمارة العرض.
4 أفكار على & لدكو؛ دخل ثابت بنية نظام التداول & رديقو؛
الاستماع إلى الواجبات المنزلية الخاصة بك، تدقيق أحدث عملك في السيارة أو على مشغل MP3 الخاص بك، والاستماع إلى آخر الأخبار أو بلوق، وتحويل أي نص إلى خطاب السبر البشري.
قدمك هو كذاب للفوز وإصبعك هو اتباع قبالة يدق من طبل كمين.
غالبا ما يختلف المؤرخون لأن طريقة تفسير الأحداث تتأثر بالفرد والمجتمع.
ناقش الغرض من الاقتباس وشرح كيف يدعم مقالك، يوصي مركز الكتابة في جامعة ويسكونسن في ماديسون.

خوارزمية نظام تجارة العمارة.
سابقا على هذه بلوق لقد كتبت عن البنية المفاهيمية لنظام التداول الذكي خوارزمية فضلا عن المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية لنظام التداول خوارزمية الإنتاج. ومنذ ذلك الحين قمت بتصميم بنية النظام التي أعتقد أنها يمكن أن تلبي تلك المتطلبات المعمارية. في هذا المنصب سأصف العمارة التالية المبادئ التوجيهية للأنظمة إسو / إيك / إيي 42018 وهندسة البرمجيات هندسة الوصف القياسية. وفقا لهذا المعيار يجب على وصف الهندسة المعمارية:
تحتوي على عدة وجهات نظر معمارية موحدة (على سبيل المثال في أومل) والحفاظ على التتبع بين قرارات التصميم والمتطلبات المعمارية.
تعريف هندسة البرمجيات.
لا يوجد حتى الآن توافق في الآراء حول بنية النظام. في سياق هذه المادة، يتم تعريفها بأنها البنية التحتية التي يمكن فيها تحديد مكونات التطبيق التي تلبي المتطلبات الوظيفية ونشرها وتنفيذها. المتطلبات الوظيفية هي الوظائف المتوقعة للنظام ومكوناته. أما المتطلبات غير الوظيفية فهي تدابير يمكن من خلالها قياس نوعية النظام.
وقد يخفق النظام الذي يفي تماما بمتطلباته الوظيفية في الوفاء بالتوقعات إذا تركت الاحتياجات غير الوظيفية غير مرضية. لتوضيح هذا المفهوم، يجب النظر في السيناريو التالي: نظام التداول الخوارزمي الذي قمت بشرائه / بناؤه يجعل قرارات التداول ممتازة، ولكن غير قابل للتشغيل تماما مع إدارة المخاطر ونظم المحاسبة المنظمة. هل هذا النظام يلبي توقعاتك؟
البنية المفاهيمية.
وتصف الرؤية المفاهيمية المفاهيم والآليات رفيعة المستوى الموجودة في النظام على أعلى مستوى من التفصيل. على هذا المستوى، يتبع نظام التداول الخوارزمي بنية مدفوعة بالحدث (إيدا) مقسمة عبر أربع طبقات، وجانبين معماريين. وتستخدم كل أبنية مرجعية للطبقة والبنية الجانبية. أثبتت الأنماط المعمارية، والهياكل العامة لتحقيق متطلبات محددة. والجوانب المعمارية هي شواغل شاملة تشمل مكونات متعددة.
العمارة مدفوعة الحدث - العمارة التي تنتج، يكشف، يستهلك، ويتفاعل مع الأحداث. وتشمل الأحداث تحركات السوق في الوقت الحقيقي، والأحداث أو الاتجاهات المعقدة، والأحداث التجارية على سبيل المثال. تقديم طلب.
ويوضح هذا الرسم البياني البنية المفاهيمية لنظام التداول الخوارزمي.
مرجع البنى.
لاستخدام التشبيه، بنية مرجعية تشبه المخططات لجدار الحاملة. يمكن إعادة استخدام هذه الطباعة الزرقاء لتصاميم المباني المتعددة بغض النظر عن المبنى الذي يتم بناؤه لأنه يرضي مجموعة من المتطلبات الشائعة. وبالمثل، تحدد بنية مرجعية نموذجا يحتوي على هياكل وآليات عامة يمكن استخدامها لبناء بنية برمجيات ملموسة تلبي متطلبات محددة. الهندسة المعمارية لنظام التداول الخوارزمي يستخدم معمارية فضائية (سبا) و وحدة تحكم عرض نموذج (مفك) كمراجع. وتستخدم أيضا الممارسات الجيدة مثل مخزن بيانات العمليات (أودس)، ونموذج تحويل المستخلصات (إتل)، ومخزن البيانات (دو).
وحدة تحكم عرض النموذج - نمط يفصل تمثيل المعلومات من تفاعل المستخدم معها. الهندسة المعمارية القائمة على الفضاء - تحدد بنية تحتية تتفاعل فيها وحدات المعالجة المترابطة مع بعضها البعض من خلال ذاكرة ارتباطية مشتركة تسمى المساحة (الموضحة أدناه).
المنظر الهيكلي.
ويظهر الشكل الهيكلي للعمارة المكونات والمكونات الفرعية لنظام التداول الخوارزمي. كما يبين كيف يتم نشر هذه المكونات على البنية التحتية المادية. تتضمن مخططات أومل المستخدمة في هذا العرض المخططات المكونة ومخططات النشر. وفيما يلي معرض لمخططات نشر نظام التداول الخوارزمية الشاملة ووحدات المعالجة في الهندسة المرجعية سب، وكذلك المخططات المكون ذات الصلة لكل واحد الطبقات.
مخطط التاجر الآلي / معالجة الحدث الرسم البياني مصدر البيانات ومعالجة ما قبل طبقة مكون الرسم مفك القائم على واجهة المستخدم مخطط الرسم البياني.
التكتيكات المعمارية.
ووفقا لمعهد هندسة البرمجيات، فإن التكتيك المعماري هو وسيلة لتلبية متطلبات الجودة من خلال التلاعب ببعض جوانب نموذج السمة النوعية من خلال قرارات التصميم المعماري. مثال بسيط يستخدم في بنية نظام التداول الحسابي هو "التلاعب" مخزن البيانات التشغيلية (أودس) مع عنصر الاستعلام المستمر. وسيحلل هذا المكون باستمرار المواد المستنفدة للأوزون لتحديد واستخلاص الأحداث المعقدة. يتم استخدام التكتيكات التالية في الهندسة المعمارية:
نمط الإزعاج في طوابير الحدث والنظام الذاكرة المشتركة للحدث وطوابير النظام لغة الاستعلام المستمر (ككل) على تصفية بيانات أودس مع نمط تصميم المرشح على البيانات الواردة خوارزميات تجنب الازدحام على جميع الاتصالات الواردة والصادرة إدارة الطابور النشطة (أوم ) وإخطار الازدحام الصريح موارد الحوسبة السلعية مع القدرة على الترقية (قابلة للتطوير) التكرار النشط لجميع نقاط الفشل المفردة الفهارس وهياكل المثابرة المثلى في جدول أودس النسخ الاحتياطي للبيانات العادية وتنظيف البرامج النصية للمواد المستنفدة للأوزون تاريخ المعاملات على جميع قواعد البيانات الاختبارية للجميع أوامر للكشف عن أخطاء تعلق الأحداث مع الطوابع الزمنية لتخطي الأحداث 'قديمة' قواعد التحقق من صحة مثل الكميات التجارية القصوى تستخدم مكونات التاجر الآلي قاعدة بيانات في الذاكرة للتحليل مصادقة على مرحلتين لوصلات المستعملين التي تتصل بتشفير أتس على واجهات المستعمل واتصالاته بنمط تصميم المراقب أتس ل مفك لإدارة المشاهدات.
القائمة المذكورة أعلاه ليست سوى عدد قليل من قرارات التصميم التي حددتها خلال تصميم الهندسة المعمارية. انها ليست قائمة كاملة من التكتيكات. وفي الوقت الذي يجري فيه تطوير النظام، ينبغي استخدام تكتيكات إضافية عبر مستويات متعددة من التفصيل لتلبية المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. وفيما يلي ثلاثة مخططات تصف نمط تصميم ديسروبتور، ونمط تصميم مرشح، وعنصر الاستعلام المستمر.
عرض السلوكية.
ويظهر هذا المنظر للعمارة كيفية تفاعل المكونات والطبقات مع بعضها البعض. وهذا مفيد عند إنشاء سيناريوهات لاختبار التصاميم المعمارية وفهم النظام من النهاية إلى النهاية. يتكون هذا العرض من المخططات التسلسلية والرسوم البيانية النشاط. الرسوم البيانية للأنشطة التي تبين العملية الداخلية لنظام التداول الخوارزمي وكيف يفترض أن يتفاعل التجار مع نظام التداول الخوارزمي أدناه.
التكنولوجيات والأطر.
والخطوة الأخيرة في تصميم معمارية البرمجيات هي تحديد التكنولوجيات والأطر المحتملة التي يمكن استخدامها لتحقيق العمارة. وكمبدأ عام، من الأفضل الاستفادة من التكنولوجيات القائمة، شريطة أن تلبي على النحو الملائم المتطلبات الوظيفية وغير الوظيفية. الإطار هو بنية مرجعية محققة مثل جبوس هو الإطار الذي يدرك الهندسة المرجعية جي. التقنيات والأطر التالية مثيرة للاهتمام وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار عند تنفيذ نظام التداول الخوارزمية:
كودا - نفيديا لديها عدد من المنتجات التي تدعم عالية الأداء النمذجة الحسابية المالية. يمكن للمرء أن يحقق ما يصل إلى 50x تحسينات في الأداء في تشغيل محاكاة مونتي كارلو على غبو بدلا من وحدة المعالجة المركزية. نهر أباتشي - نهر هو مجموعة أدوات تستخدم لتطوير أنظمة موزعة. وقد تم استخدامه كإطار لبناء التطبيقات على أساس نمط سبا أباتشي هادوب - في حالة أن قطع الأشجار المنتشر هو شرط، ثم استخدام هادوب يقدم حلا للاهتمام لمشكلة البيانات الكبيرة. يمكن نشر هادوب في بيئة متفاوتة تدعم تقنيات كودا. ألغوترادر ​​- منصة تداول خوارزمية مفتوحة المصدر. يمكن أن يتم نشر ألغوترادر ​​في مكان مكونات التاجر الآلي. فيكس إنجين - تطبيق مستقل يدعم بروتوكولات تبادل المعلومات المالية (فيكس) بما في ذلك فيكس و فاست و فيكساتدل.
وعلى الرغم من عدم وجود تكنولوجيا أو إطار، ينبغي بناء المكونات باستخدام واجهة برمجة التطبيقات (أبي) لتحسين قابلية التشغيل البيني للنظام ومكوناته.
استنتاج.
وقد تم تصميم الهيكل المقترح لتلبية المتطلبات العامة جدا المحددة لنظم التداول الحسابية. وبصفة عامة، فإن نظم التداول الحسابية معقدة بسبب ثلاثة عوامل تتفاوت مع كل تنفيذ:
التبعيات على المؤسسات الخارجية ونظم الصرف تحدي المتطلبات غير الوظيفية وتطور القيود المعمارية.
ومن ثم، فإن الهيكل البرمجي المقترح يحتاج إلى تكييف على أساس كل حالة على حدة من أجل تلبية المتطلبات التنظيمية والتنظيمية المحددة، فضلا عن التغلب على القيود الإقليمية. وينبغي النظر إلى بنية نظام التداول الخوارزمية على أنها مجرد نقطة مرجعية للأفراد والمنظمات الراغبة في تصميم نظم التداول الخاصة بهم الخوارزمية.
للحصول على نسخة كاملة والمصادر المستخدمة يرجى تحميل نسخة من تقريري. شكرا لكم.
القصة السابقة.
متطلبات نظام التداول الخوارزمية.
قصة المقبلة.
المحفظة الأمثل باستخدام الجسيمات سرب الأمثل.
نظرة عامة رائعة، وبداية جيدة على الهندسة المعمارية. وكان الاستنتاج الخاص بك عرضة، وأشار إلى لماذا تتطلب أنظمة البرمجيات التداول الخوارزمية اختبار الظهر المستمر والتبديل لابقائها ذات الصلة. قراءة جيدة!
1 فبراير 2018.
عندما تكون البيانات من السلع أو الدخل الثابت غير دقيقة أو بطيئة في تلقيها النماذج يمكن أن يكون وقتا عصيبا حساب خصوصا في الفضاء من حدث بلاك سوان.
شكرا جزيلا على هذا المقال. لقد كنت أفكر في منظمة العفو الدولية في التمويل منذ أواخر 90s، وأخيرا التكنولوجيات وواجهات برمجة التطبيقات المتاحة عادة. مقالتك ومدونتك هي مساعدة كبيرة لجعل تلك الخطوات الأولى لجعل أحلام السنوات السابقة تتحقق. شكرا جزيلا وحظا سعيدا في المشاريع الخاصة بك!
يرجى تبقي لي تحديث في التقدم المحرز الخاص بك. أنا مهتم جدا. شكرا لكم.
إرسال تعليق.
إلغاء الرد.
اتبع تورينج المالية.
تورينغ المالية القائمة البريدية.
أصدقاء تورينج المالية.
الكوانتوقراطية هو أفضل التمويل الكمي بلوق مجمع مع وصلات لتحليل جديد نشر كل يوم.
نمركل هو صندوق التحوط الكمي أنا جزء من. نحن نستخدم آلة التعلم في محاولة للفوز على السوق.

بنية نظام تداول الدخل الثابت
تداول إلكتروني ثابت الدخل -
حلول للأعمال التجارية.
الفائز نظام التداول على جانب الشراء من السنة في جوائز فو الدولية لعام 2017.
أكسيترادر ​​يجلب الخاص بك الدخل الثابت أماكن التداول ومصادر السيولة معا في تطبيق تداول واحد - لمزيد من الكفاءة وأفضل تنفيذ.
أكسيترادر ​​هو الأول والأكثر تقدما تصميم نظام إدارة الدخل الثابت الهدف في العالم.
أكثر من 90٪ من عملائنا الرجوع أكسيترادينغ.
للعملاء الجدد.
في غضون شهر واحد من العيش مع أكسيترادر،
شهدت شركة وساطة مقرها لندن زيادة في الصفقات.
من 30 إلى أكثر من 150 في اليوم.
شركة رائدة في مجال الدخل الثابت الإقليمي.
وتحسين القدرة على التداول وتوفير آلاف الدولارات سنويا.
عن طريق اختيار أكسيترادر ​​كحلها صنع السوق.
نظام إدارة النظام & أمب؛ وتكامل منصة التداول المتعددة، وسير العمل التجاري وأفضل أدوات التنفيذ، والإبلاغ، بعد أتمتة التجارة.
مكاتب التنفيذ وتداول الوكالة:
أمر العميل توجيه وتنفيذ سير العمل؛
التكامل مع بلومبرغ تسوكس & لوت؛ غو & غ؛
قوية، وأسعار تسعير المستخدم شكلي،
أوتو-كوتينغ، صوت التجارة الحجز،
مباشرة من خلال التجهيز.
AxeTrading® متخصصة في توفير حلول تقنية فعالة للتحديات التي تواجه المستثمرين ذوي الدخل الثابت والتجار في الأسواق اليوم.
لدينا خبرة من ذوي الخبرة وحلول فريدة من نوعها تمكن عملاء أكسيترادينغ لتنفيذ استراتيجياتها التداول الإلكتروني الدخل الثابت بنجاح والميزانية. وهي تمكن عمالئنا من مواجهة التحديات التي تفرضها السيولة المجزأة والتنظيم) بما في ذلك MiFID2 و إمير و دود-فرانك و بازل إي (والطلب على زيادة الكفاءة.
'الفأس': الفائدة التي يظهرها الشخص أو المتداول في شراء أو بيع ضمان دخل ثابت.
قد يكون لدى المتداول مصلحة محددة في ضمان معين للدخل الثابت استنادا إلى مراكز التداول الخاصة به.
ويمكن القول بأن هذا الشخص "محوري" في ذلك الأمن.
تمكن حلول أكسيترادينغ الفريدة والمبتكرة كلا من تجار البيع الثابت من جانب الشراء والبيع للاستفادة من التداول الإلكتروني الثابت الدخل؛ فهي تبسط سير العمل، وتقلل من المخاطر التشغيلية وتسهل الامتثال التنظيمي.
تمكن حلولنا من تقديم التقارير ومساعدة عملائنا على استخراج رؤى تجارية قيمة من نشاطهم التجاري. الموظفين أكسيترادينغ لديها عقود من الخبرة في صناعة تكنولوجيا المعلومات المالية. جودة خدمة العملاء هي أيضا جزء لا يتجزأ من عروضنا.
ويمكن الحصول على المراجع من عملائنا الحاليين إذا لزم الأمر.
أسباب أكسيترادينغ.
سوف تعطيك الحافة.
يوفر أكسيترادينغ متعددة ثابتة منصة تجميع الدخل بما في ذلك أوتك، والتبادلات، سيف.
يدعم أكسيترادر ​​أفضل تنفيذ والامتثال ل MiFID2. قارن التسعير من مصادر متعددة وتتبع تلقائيا السوق من خلال حياة النظام.
توفر أكسيترادينغ حلول التداول الإلكتروني ذات الدخل الثابت التي تخدم احتياجات كلا الطرفين.
شراء وبيع الجانب.
لدينا عقود من الخبرة في التداول الإلكتروني ذات الدخل الثابت.
ونحن قادرون على تقديم المشورة ومساعدة عملائنا.
أكسيترادينغ يبني شراكات التكنولوجيا مع عملائنا. ونحن نعمل معهم لتنفيذ أنظمة التداول الإلكتروني الفعال ذات الدخل الثابت & أمب؛ الاستراتيجيات.
قوية، وأسعار تسعير المستخدم شكلي بما في ذلك الحسابات المخصصة، التسعير الشرطي، التنبيهات المستخدم يمكن تحديدها / ظروف حاليا، & أمبير؛ ميزات السلامة.
أكسيترادينغ يدمج مع الأنظمة الداخلية والخارجية لالتقاط التجارة الآلي & أمب؛ الإبلاغ (المعالجة المباشرة أو "محطة المعالجة")
خدمة الخبراء & أمب؛ يتم تضمين الدعم مع أكسيترادر.
سهل الاستعمال، كفاءة ومرنة.
بنيت أكسيترادر ​​على أحدث تقنيات جافا ونشرها داخل المؤسسة الخاصة بك.
تنفيذ مباشر من قرص أو تحميل؛ وشملت المساعدة.
الحد الأدنى من متطلبات الأجهزة.
أكسيترادر ​​هو نظام شامل مع البصمة المدمجة.
يشمل الخدمة والدعم.
شركاء أكسيترادينغ مع عملائنا لتقديم حلول فعالة،
في الوقت المحدد وعلى الميزانية.
مرنة، نظام سهل الاستعمال. الذاتي للتكوين - يوفر التكاليف.
قابلة للتطوير من تجار اثنين.
إلى المؤسسة العالمية.
ميزات السلامة المضمنة في جميع أنحاء أكسيترادر.
محرك تسعير قوي ومرن - يمكن للمتداولين تكوين وإدارة أنفسهم.
حلول أكسيترادينغ تتكامل مع إدارة النظام وأنظمة المكاتب الخلفية، فضلا عن منصات التداول متعددة الدخل الثابت ومصادر التسعير.
حلولنا تجلب سير العمل الخاص بك الدخل الثابت والسيولة معا في تطبيق سطح المكتب واحد لتداول أكثر كفاءة وأفضل تنفيذ.
ويؤدي التكامل التجاري بعد ذلك مع أماكن الإبلاغ التنظيمية بما في ذلك تريس / فينرا، وأمين الحفظ، ووكالات المقاصة إلى زيادة تبسيط التداول.
أنواع الاتصال التي توفرها أكسيترادر.
من أجل تجارة فعالة ذات دخل ثابت.
بلومبرغ التكامل فكون؛
تأكيد التجارة الصوتية عبر شبكة الإنترنت.
تأكيد التجارة فيكس؛
بلومبرغ فيت، تسوكس؛
ماركيتاكسيس (بما في ذلك فتح التداول)؛
التكامل مع التبادلات الرائدة (فيكس)
متعددة سيف التجميع والتكامل.
التكامل مع نظام إدارة أوامر شركتك (فيكس):
التماس أو سير العمل غير المرغوب فيها.
دمج أي بيانات (حيث يسمح بذلك)؛
لدى أكسيترادينغ شراكات البيانات مع بائعي بيانات الدخل الثابت الرائدة لضمان سرعة & أمب؛ سهلة التكامل.
التكامل مع الوسط & أمب؛ ونظم المكاتب الخلفية، بما في ذلك بلومبرغ تومس، موريكس، كوندور +.
نشر التكامل التجاري مع أمناء الحفظ، والمبررات، وإعداد التقارير التنظيمية بما في ذلك تريس / فينرا.
زبائننا هم من تجار الدخل الثابت بما في ذلك شركات البيع والشراء، الذين يبحثون عن طرق جديدة أو أكثر كفاءة للتجارة، أو لتوزيع سيولة دخلهم الثابت.
عبر شبكات التداول الإلكتروني ذات الدخل الثابت.
تساعد تقنيتنا عملائنا على التكيف بشكل فعال مع التأثير المتطور للأنظمة على أسواق الدخل الثابت، بما في ذلك ميفيد و بازل إي و دود-فرانك وغيرها.
ما يقولون عنا.
مارتن ريتشاردسون - أسواق رأس المال في بنك راند ميرتشانت.
& كوت؛ بعد تقييم عدد من البدائل، اخترنا أكسيترادر ​​لأنها قدمت حلا مخصصا خصيصا لنا، وبالتالي فإننا لم ندفع لأي وظيفة زائدة عن الحاجة. والنتيجة النهائية هي أن أكسيترادر ​​قدم لنا منتج كبير وهو فعال للغاية من حيث التكلفة والكمال لاحتياجاتنا الفردية & كوت؛
ريتشارد بوست، رئيس تجارة الائتمان الاسترليني في كاناكورد جينويتي.
& كوت؛ من أجل الوفاء بمتطلباتنا للسندات التجارية إلكترونيا عبر بلومبرغ نظرنا في الخيارات المتاحة لنا وفضل أكسيترادينغ وحل أكسيترادر. وقد وفر هذا وسيلة فعالة للتجارة وأثار أيضا رؤية كاناكورد جينويتي مع العملاء في السوق. وإنني أتطلع إلى شراكة طويلة وصحية مع أكسيترادينغ في المستقبل. & كوت؛
دينوس شارك في تأسيس أكسيترادينغ في عام 2009 ولها أكثر من 25 عاما من الخبرة في مجال الدخل الثابت الوساطة والمبيعات والتجارة الإلكترونية.
وتشمل خبرته السابقة، من بين أمور أخرى، دورا بارزا في المبيعات الإلكترونية الائتمان في سيتي جروب ودخل ثابت.
والتجارة الإلكترونية دور تاجر مبيعات متخصص في بلومبرغ. كل من المناصب التي عقدت في لندن لمدة 5 و 7 سنوات على التوالي.
بعد أن اكتسب خبرة أكثر من 16 عاما في تجارة الدخل الثابت / الريبو والوساطة الإلكترونية، اكتسبت دينوس المعرفة التقنية والتجارية المتعمقة في هذا القطاع له سمعة قوية بين أقرانه وزملائه وعملائه.
المؤسس المشارك لشركة أكسيترادينغ، يمتلك رالف أكثر من 15 عاما من الخبرة في مجال التجارة الإلكترونية ذات الدخل الثابت، وهو مسؤول عن تطوير التكنولوجيا والبرامج في أكسيترادينغ.
حاصل على شهادة في هندسة الحاسوب، خبرته السابقة.
ويشمل تصميم وتنفيذ التسعير الثابت حسب الطلب ونظم التداول ل جب مورغان وغيرها من كبار تجار الدخل الثابت.
رالف هو مطور الأعمال الاستراتيجية مع الألفة من الأسواق التجارية في مختلف البلدان. وقبل المشاركة في تأسيس أكسيترادينغ، ساهم في بدء وتطوير العديد من شركات تكنولوجيا التداول ذات الدخل الثابت الناجحة، وكل منها لا يزال ناجحا في الأعمال التجارية اليوم.
كان مارك مسؤولا عن تطوير الأعمال في أكسيترادينغ منذ انضمامه للفريق في عام 2018.
لديه خبرة تزيد عن 17 عاما في بلومبرغ، بما في ذلك الأدوار العليا في التداول الإلكتروني ذات الدخل الثابت.
اكتسب مارك خبرة متخصصة في.
وبيع وتنفيذ نظم مزادات السندات، ومنصات التداول، وأنظمة التداول ذات الدخل الثابت في الأسواق الأولية والثانوية في الأسواق المتقدمة والناشئة.
وقد عمل مع الخزائن الوطنية، ومصدريها، وجانب الشراء والبيع الذي ينفذ التجارة الإلكترونية ذات الدخل الثابت في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. مارك يجلب تجربة تداول إلكترونية متعمقة إضافية ذات دخل ثابت لفريق أكسيترادينغ.
مهندس برمجيات أقدم.
وقد كان هانز جزءا من فريق أكسيترادينغ منذ عام 2018 وهو مهندس البرمجيات العليا. مع درجة الماجستير في علوم الكمبيوتر وأكثر من 10 عاما من الخبرة في أنظمة التداول الإلكتروني ذات الدخل الثابت، وقال انه يقود تطوير البرمجيات.
وفريق اختبار أكسيترادينغ.
مع فهم متين للأعمال والتكنولوجيا، وتشمل خبرته تصميم المنتجات للتداول الإلكتروني من السندات، فكس والمشتقات وكذلك تقييم وتنفيذ نظم بيانات السوق.
تمكن مجموعة مهارات هانز أكسيترادينغ من الاستجابة بسرعة وبدقة لمتطلبات عملائنا.
يقع أكسيترادينغ المحدودة في لندن ومسجلة في انكلترا وويلز.
المكتب المسجل: كرافن هاوس، 16 نورثمبرلاند أفينو - لندن، WC2N 5AP (المملكة المتحدة) | رقم تسجيل الشركة: 06721631.
© حقوق الطبع والنشر AxeTrading® 2018. أكسيترادينغ هي علامة تجارية مسجلة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment