Sunday 25 February 2018

شراء استراتيجية الكتابة باستخدام خيارات الفهرس


شراء استراتيجية الكتابة باستخدام خيارات الفهرس
بعض تجار التجزئة تزدهر في السوق اليوم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
ابدأ هنا.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

شراء استراتيجية الكتابة باستخدام خيارات الفهرس
محفظتك: أنت مدير صندوق مع محفظة بقيمة 30 مليون دولار أسترالي مقارنة بمؤشر S & أمب؛ P / أسك 200. افترض أن مستوى المؤشر هو 3000، وتتوافق محفظتك مع المؤشر.
توقعات السوق الخاص بك: هو حاليا بداية يوليو. أنت محايد في الأساس على مستوى المؤشر خلال الربع التالي، معتبرا أنه من المحتمل أن يتراوح بين 50 نقطة في أي من الجانبين (أي بين 2950 و 3050).
الهدف الخاص بك: كنت ترغب في الحفاظ على التعرض الحالي للسوق الخاص بك، ولكن ترغب في توليد بعض عوائد إضافية فوق المعيار. نظرا لأنك لا تتوقع أي ارتفاع في السوق بعد 3050 كنت على استعداد لغطاء إمكانات رأسا على عقب في مقابل إضافة بعض ألفا اضافية.
استراتيجية الاستثمار: تنفيذ استراتيجية شراء شراء عبر محفظة S & أمب؛ P / أسك 200 مؤشر باستخدام خيارات أسكس مؤشر الدعوة.
التنفيذ: عقد التعرض الطويل في محفظة المؤشر. بيع S & أمب؛ P P / ASX200 خيارات استدعاء مؤشر مقابل موقف الأسهم الأساسي. مستوى المؤشر الحالي هو 3000، وسيتم بيع خيارات المكالمة عند 3050 إضراب.
مضاعف خيار المؤشر هو $ 10، وقيمة عقد خيار الاتصال واحد هو 30،000 $ (10 $ × مستوى الفهرس). في هذا المثال، يكون لخيار الاتصال لمدة 3 أشهر قيمة سوقية قدرها 75 نقطة (75 × 10 دولارات)، وهذا يعني أن علاوة الخيار الناتجة عن بيع عقد واحد هي 750 دولارا.
إن بيع خيارات استدعاء المؤشر مقابل محفظة قيمتها 30 مليون دولار يعني بيع 1000 عقد خيار شراء (قيمة المحفظة / قيمة العقد) لتوليد 750،000 دولار من دخل الأقساط.
النتائج: يعرض الجدول أدناه قيم خيارات الاتصال إذا كان المؤشر يتراوح بين 2950 و 3100 نقطة عند انتهاء الصلاحية.
إذا كان السوق يبقى محايدا كما هو متوقع: لأن الخيار يباع في 3050، أي قيمة مؤشر عند أو تحت هذا المستوى يعني انتهاء صلاحية الخيار لا قيمة له. يحتفظ البائع بعلاوة الخيار وعموما تتفوق محفظة كتابة الشراء على المعيار 1.
إذا انخفض السوق: إذا كان مستوى المؤشر أقل من المستوى الحالي عند 3000 عند انتهاء الصلاحية، فعندما يباع خيار المكالمة عند 3050، فإن أي قيمة مؤشر عند أو تحت هذا المستوى تعني أن الخيار ينتهي دون قيمة. يحتفظ البائع بعلاوة الخيار وعموما تتفوق محفظة كتابة الشراء على المعيار. بالطبع تعاني محفظة الأسهم طويلة، ولكن يخفف من قسط المكتسبة على الخيار.
إذا كان السوق يرتفع فوق 3050: لأن خيار المكالمة يباع في 3050، أي قيمة مؤشر فوق هذا المستوى يعني أن الخيار سوف تنتهي مع بعض القيمة الجوهرية. من خلال تنفيذ استراتيجية الكتابة شراء الربح الخاص بك هو توج في 3125 (3050 إضراب زائد 75 نقطة قسط وردت). أي ارتفاع في السوق بعد 3125 سوف يعني أنك تتخلى عن الربح وسوف استراتيجية الكتابة شراء أداء ضعيف.
لاحظ أنه بمعنى العائد المطلق، ويقابل خطر السوق رأسا على عقب من بيع 3050 دعوة من عقد الخاص بك في محفظة الأسهم طويلة. يحتفظ البائع بعلاوة الخيار بغض النظر عن النتيجة.
أعلى من 3050 سيتم تعيين خيارات المكالمة عند انتهاء الصلاحية. خيارات مؤشر أسك هي النمط الأوروبي لذلك مهمة في وقت مبكر غير ممكن. علاوة علی ذلك، یتم تسویة نقدیة المؤشرات، وبالتالي تظل محفظة الأسھم في براعة.
الربح / الخسارة من استراتيجية شراء الكتابة عند انتهاء الصلاحية.
الربح / الخسارة من استراتيجية شراء الشراء عند انتهاء الصلاحية مقارنة بمحفظة المؤشر (طويلة فقط).
الجانب العلوي من محفظة الكتابة شراء توج (الخط الأزرق)، ومع ذلك فإنه يتفوق على محفظة طويلة فقط (الخط الوردي) في كل نقطة تحت سقف.
1 كل شيء يساوي.
روابط إعلانية.
روابط سريعة.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

شراء استراتيجية الكتابة باستخدام خيارات الفهرس
محفظتك: أنت مدير صندوق مع A $ 5 ملايين عقد في بنك الكومنولث (سبا). افترض التداول في 30.00 دولار.
الربح / الخسارة من استراتيجية شراء الكتابة عند انتهاء الصلاحية.
هذا المثال يتجاهل تكاليف المعاملات والعمولات وغيرها من أجل البساطة.
الجانب العلوي من محفظة الكتابة شراء توج (الخط الأزرق)، ومع ذلك فإنه يتفوق على محفظة طويلة فقط (الخط الوردي) في كل نقطة تحت سقف.
1 كل شيء يساوي.
2 كل شيء يساوي.
روابط إعلانية.
روابط سريعة.
الأسعار والبحث.
خدمات.
التعليم.
اللائحة.
2017 أسك ليميتد عبن 98 008 624 691.
وتشمل أنشطة مجموعة أسك خدمات السوق الأولية والثانوية، بما في ذلك تكوين رأس المال والتحوط، والتداول، واكتشاف الأسعار (بورصة الأوراق المالية الأسترالية) نقل المخاطر الطرف المقابل المركزي (أسك كلارينغ كوربوراتيون)؛ وتسوية األوراق المالية لكل من األسهم وأسواق الدخل الثابت) أسك سيتليمنت كوربوراتيون (.

شراء-إتفس كخيارات الدخل البديلة.
في الآونة الأخيرة، قمنا بعمل العديد من الوظائف على فئات الأصول عالية الغلة التي يمكن للمستثمرين الباحثين عن الدخل الاستفادة منها في محافظهم. اليوم، سوف نغوص أكثر قليلا في مجموعة من صناديق الاستثمار المتداولة المدرة للدخل التي هي أكثر من استراتيجية من فئة الأصول.
ما هي استراتيجية الشراء والكتابة؟
وتشمل استراتيجيات الشراء والكتابة، والمعروفة أيضا بالمكالمات المغطاة، شراء أسهم (أو إتف) وبيع خيار الاتصال بسعر الإضراب عموما أو أعلى من السعر الحالي للسهم. إذا ارتفع سعر السهم فوق الإضراب كنت قادرا على تغطية الخيار مع الأسهم التي تملكها. إذا انخفض سعر السهم أو يبقى مسطح، تنتهي صلاحية الخيار لا قيمة له. في كلتا الحالتين، تحصل على الحفاظ على قسط الخيار، الذي يوفر مصدرا للدخل ويؤدي إلى انخفاض التقلب بالنسبة لامتلاك الأسهم فقط.
تتطلب هذه العملية عموما المزيد من العمل أكثر من مستثمر التجزئة المتوسط ​​على استعداد لوضع استراتيجية: يجب أن يتم إعداد حسابك لتداول الخيارات، وخيارات التداول على سلة من الأسهم يستغرق وقتا طويلا ويجب أن يتم تداول الخيارات عند انتهاء صلاحيتها. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المتداولة التي تنفذ هذا النوع الدقيق من الاستراتيجية، مثل إتف P بويرشاريس S & أمب؛ P 500 بويوريت محفظة (بب)، والآفاق S & أمب؛ P 500 المكالمات المغطاة إتف (هسبكس)، و إيباث كبو S & أمب؛ P 500 مؤشر بووريت إتن (بوف)، ورأس المال ريكون كابيتال نسداق 100 تغطية المكالمات إتف (كايلد).
بب و هسبكس و بوف جميع الخاصة وكتابة الخيارات الخاصة بهم على S & أمبير؛ P 500. بب تبيع قليلا من المال (أوتم) S & أمب؛ P 500 المكالمات دعوة مؤشر، هسبكس تبيع المكالمات التي هي أيضا أوتم وعلى والأسهم الفردية، و بوف تنفذ باعتبارها إتن. تتعامل شركة كيلد مع ناسداك 100. ومن أصل أربعة، تمتلك بب أكثر من 12 مرة من الأصول أكبر صندوق المقبل.
وإلى جانب الاختلافات في كيفية تنفيذ هذه البرامج تنفيذ استراتيجيات الشراء والكتابة، فإنها تخضع للضريبة أيضا بشكل مختلف. وخلافا لمعظم صناديق الاستثمار المتداولة للأسهم، يمكن فرض ضرائب على عمليات توزيع بعض صناديق الاستثمار المتداولة في شراء الأسهم مثل العقود الآجلة (أرباح رأسمالية طويلة الأجل بنسبة 60٪ وأرباح رأسمالية قصيرة الأجل بنسبة 40٪)، وذلك اعتمادا على ما إذا كانت إتف تبيع خيارات المؤشرات أو الخيارات على الأسهم الفردية. تخضع توزيعات بوف للضريبة بمعدل الدخل العادي نظرا لأنها إتن، ولكن هذا لا يختلف عن معظم صناديق الاستثمار المتداولة بالسندات. إن اتباع نهج متحفظ في المقارنة بين عمليات الشراء والكتابة للتبادل الإلكتروني للبريد الإلكتروني (إتبس) في عمليات إيتبس المدرة للدخل الأخرى هو افتراض أسوأ الحالات - معدل ضريبة الدخل العادي. وتصبح المعاملات الضريبية المختلفة نوعا من عدم الالتزام عند الاحتفاظ بالاستثمارات في حساب محكوم بالضرائب.
استراتيجية مبسطة للشراء والكتابة.
لفهم كيف تعمل هذه الاستراتيجيات، دعونا ننظر إلى استراتيجية شراء شراء بسيطة على إتف & P 500 إتف (سبي). في محفظتنا، سوف نحمل أسهم سبي و مبلغ مساو من خيارات المكالمة القصيرة.
لتبسيط الأمور أبعد من ذلك، سوف نستخدم إجمالي سعر العائد من سبي كسعر للاستراتيجية. سنقوم سعر خيارات الاتصال باستخدام صيغة بلاك سكولز مع فيكس كتقدير للتقلب ومعدل الأموال الاتحادية باعتبارها معدل الفائدة الخالية من المخاطر. سنقوم بتغيير خيارات المكالمة في يوم الجمعة الثالث كل شهر عندما تنتهي عقود الخيارات. وفي ذلك اليوم، سنقوم بتسوية أي من خيارات المكالمات المعلقة حاليا وبيع خيار اتصال جديد لمدة شهر واحد. بيع الخيار يولد قسط الدفع ولكن لا يغير قيمة المحفظة لأننا الآن قصيرة الخيار. وتستخدم عائدات البيع لشراء المزيد من أسهم سبي جنبا إلى جنب مع المكالمات لتغطية ذلك. سوف نفترض رسم سنوي قدره 75 نقطة أساس في كل تاريخ تمرير لتغطية بعض تكاليف إدارة الاستراتيجية (أو امتلاك إتف شراء وشراء).
ويبين الرسم البياني والجدول التاليان العائد الإجمالي (أي إعادة استثمار العائدات من مبيعات الخيار) وإحصاءات الأداء للاستراتيجيات التي تحدد سعر الإضراب في الخيار إما بجزء ثابت فوق سعر السهم الحالي أو جزء يمثل نسبة مئوية محددة التقلب.
وبناء على هذه النتائج، نلاحظ ما يلي:
حققت النسبة الثابتة للإستراتيجيات سعر الإضراب بشكل أفضل عندما كتبت المكالمة قليلا أوتم. كتابة المكالمات أعمق التضحيات أوتم أقل على الجانب الصعودي ولكن يولد قسط أقل. ويوضح ذلك بشكل خاص في استراتيجية 25٪، حيث كنت تدفع رسوم أساسا مجرد امتلاك الأسهم. حتى استراتيجية مع المكالمات المكتوبة في المال (أتم) زادت العائد وتقليل التقلبات مقارنة ببساطة امتلاك سبي. أدى تحديد سعر الإضراب كنسبة مئوية من فيكس إلى عوائد معدلة المخاطر على غرار الاستراتيجيات الثابتة 2٪ و 4٪. (بلغ المتوسط ​​الشهري فيكس خلال الفترة حوالي 6٪).
وهناك طريقة أخرى لتحليل الاستراتيجيات هي النظر في عدد المرات التي انتهت فيها المكالمات في المال (إيتم).
وبما أن سعر الإضراب قد تم تحديده أعلى، فقد تم ممارسة خيار الشراء أقل، وعندما تم ممارسته، تم التضحية بالهبوط. ومع ذلك، فإن ارتفاع أسعار الإضراب يتوافق مع أقساط الخيار الأقل. ومن الحقائق المثيرة للاهتمام أن الطبيعة الديناميكية لاستراتيجية "50٪ من فيكس" سمحت لها بتوليد أقساط أعلى مع تضحيات أقل صعودا مقارنة بالاستراتيجية الثابتة 4٪.
تتحرك نحو العالم الحقيقي.
وفي الواقع، سيتم بيع عقد الخيارات على 100 سهم، ولكن يمكن قياس النتائج وفقا لذلك. كما أن أسعار الخيارات لن تتطابق تماما مع قيمنا المحسوبة باستخدام صيغة بلاك سكولز. استخدمنا فيكس كتقدير للتقلبات خلال الشهر المقبل. على الرغم من أن هذا الخيار مناسب عندما يكون الخيار هو شهر من تاريخ انتهاء الصلاحية، إلا أن استخدامه لتحديد السعر لفترات زمنية أقل من شهر هو مصدر خطأ محتمل. وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن حساب فيكس يتم حسابه باستخدام مجموعة من أسعار اإلضراب، فإن التقلبات في أسعار إضرابنا قد تختلف بشكل كبير، تبعا لكيفية تغير التقلبات الضمنية على أسعار اإلضراب المختلفة) فكر في "ابتسامة" التقلب (. من المرجح أن تكون الخيارات المتاحة في السوق أقل تقلبا ضمنيا من مؤشر فيكس، وهو ما قد يفسر على الأرجح لارتفاع الأقساط في استراتيجيات الإضراب الثابتة بنسبة 0٪ و 2٪.
ومع ذلك، فإن هذه الإستراتيجية البسيطة للشراء والكتابة توضح كيف يمكن تخفيض التقلبات والحد الأقصى من خلال الدفعات المميزة من خيارات المكالمة.
وينبغي للمستثمرين أن يفهموا دائما ما يستثمرون فيه؛ الاستثمار في شيء لا تفهم يعني أنك لا تفهم تماما المخاطر. وكثيرا ما تكون هناك مخاطر يمكن حتى للمستثمرين الأكثر اطلاعا أن يكونوا أقل أهمية، ولكن معرفة بيئات السوق التي ستؤدي فيها الاستراتيجية إلى عدم الأداء أو نقص الأداء هي خطوة في الاتجاه الصحيح. ونأمل أن تسلط هذه الوظيفة بعض الضوء على كيفية تأثر استراتيجيات الشراء والكتابة بالمعلمات المستخدمة في بنائها.
في حين أن استراتيجيات الشراء والكتابة يمكن أن تكون وسيلة رائعة لزيادة دخل المحفظة، وخاصة في بيئة منخفضة ومرتفعة (لا تنزعج لمزيد من ذلك في وظيفة مستقبلية)، فإنها يمكن أن تتخلف بشكل ملحوظ خلال أسواق الثور القوية، وخاصة في أسواق الثور مع انخفاض التقلب. فالأسواق المتقلبة جيدة بوجه عام في عمليات الشراء لأنها تدعم أقساط الخيار. أقساط الخيار العالي تعني المزيد من الدخل. وفي نهاية المطاف، قد تكون استراتيجيات الشراء والكتابة مصدرا جيدا لتنويع الدخل طالما أن المرء يدرك طبيعته التي تعتمد على مسار كبير.
ملاحظة: نيوفوند لا تستخدم حاليا أي إتفس شراء وكتابة في استراتيجياتها ولكن قد تختار أن تفعل ذلك في المستقبل. تشجع نوفوند المستثمرين على طلب المشورة من المستشار المالي حيث أن ملاءمة الاستثمار أو استراتيجية معينة سوف تعتمد على الظروف الفردية للمستثمر وأهدافه.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فئات الأصول المدرة للدخل الأخرى جنبا إلى جنب مع مناقشة حول كيف يمكن أن تؤدي في بيئة معدل ارتفاع، تحقق من وظائفنا السابقة على القروض المصرفية، ملبس، المحولات، و بريفيردس.
ناثان فابر.
ناثان هو نائب الرئيس في نيوفاوند للبحوث، مدير الأصول الكمية التي تقدم مجموعة من الحسابات المدارة بشكل منفصل وصناديق الاستثمار المشترك. في نيوفوند، ناثان هو المسؤول عن بحوث الاستثمار، وتطوير الاستراتيجية، ودعم فريق إدارة المحافظ.
قبل انضمامه إلى نيوفوند، كان مهندس كيميائي في أورس، وهي شركة هندسية عالمية في صناعة النفط والغاز الطبيعي ووقود الوقود الحيوي حيث كان مسؤولا عن تطوير محاكاة العمليات، والتحليل الاقتصادي للمشروع، وإنشاء البرمجيات الداخلية.
ناثان حاصل على درجة الماجستير في العلوم في التمويل الحاسوبي من جامعة كارنيجي ميلون وتخرج سوما نائب الرئيس من جامعة كيس ويسترن ريسرف مع بكالوريوس العلوم في الهندسة الكيميائية وقاصر في الرياضيات.
كيف حظك توقيت الحصول على بلدي تخصيص الاستراتيجي؟
"كما يذهب يناير، لذلك يذهب العام"
4 بينغباكس.
حول نوفوند.
المشاركات الاخيرة.
المتصدرين سوق الأسهم الرئاسية.
19 ديسمبر 2017.
18 ديسمبر 2017.
لا رصاصة فضية: 8 أفكار للتخطيط المالي في بيئة منخفضة العائد.
11 ديسمبر 2017.
بيتا المحمولة: جعل معظم العوائد كنت بالفعل الحصول على.
4 ديسمبر 2017.
هل الاحتمالات الضمنية للسوق مفيدة؟
27 نوفمبر 2017.
تأسست في أغسطس 2008، نيوفوند البحوث هي شركة إدارة الأصول الكمية مقرها من بوسطن، ما.
الاستثمار في تقاطع التمويل الكمي والسلوكي، وتكرس أبحاث نيوفوند لمساعدة المستثمرين على تحقيق أهدافهم على المدى الطويل مع البحوث التي تديرها، كميا المحافظ المدارة، مع الاعتراف في الوقت نفسه أن نوعية الرحلة لا تقل أهمية عن الوجهة.
يركز نيوفوند على رؤى الملكية عبر كل من توليد الإشارات وبناء المحفظة، وقد استخدمت أبحاثنا للمساعدة في دفع قرارات الاستثمار لأكثر من 10 مليار $.
يمكنك معرفة المزيد عن خدمات إدارة الأصول هنا.

شراء الكتابة.
ماذا يعني "شراء الكتابة".
شراء والكتابة هي استراتيجية التداول التي تتكون من كتابة خيارات المكالمة على موقف الكامنة لتوليد الدخل من أقساط الخيار. لأن موقف الخيارات يتم تغطيتها من قبل الموقف الأساسي، يتم تقليل خطر الهبوط من كتابة الخيار.
كسر لأسفل "شراء-كتابة"
على سبيل المثال، لنفترض أن المتداول لديه موقف 100 سهم في أسهم شيز ويشتري الأسهم مقابل 10 دولارات لكل سهم. بعد فترة وجيزة، يقرر التاجر كتابة خيار المكالمة للأسهم شيز بسعر ممارسة 12.50 $، وبيعه للحصول على قسط صغير. طالما أن سعر شيز يبقى أقل من 12.50 $ حتى النضج، فإن التاجر الحفاظ على قسط. إذا ارتفع السعر فوق مستوى 12.50 $ ويتم ممارسته، سيطلب من المتداول بيع الأسهم عند 12.50 $ لحامل الخيار. وستفقد التجارة فقط على الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق.

No comments:

Post a Comment