Wednesday 17 January 2018

إيما 200 نظام التداول


إيما 200 ترادينغ سيستيم
العالم سوق الفوركس ساعات التطبيق مجلس شيكاغو من كتيب التجارة من العقود الآجلة والخيارات بدف أتو النقد الاجنبى معدل 2018 الفرق رسو وخيارات الأسهم أرخص فس فوركس ستامب فوركس روما لماذا استخدام أفقي تحريك متوسط؟ لماذا هو إما خاص في تداول العملات الأجنبية؟ حسنا، أنا حقا لم يكن لديك أي ادعاءات مدعومة أو إثبات ولكن رأيت حفنة من المواقع (التجار) الدولة التي إيما هو مؤشر الفوركس شعبية جدا المستخدمة من قبل الكثير من التجار. لهذا السبب تم بناء هذه الاستراتيجية الفوركس حول. العثور على الاتجاه مع إما الفترة. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر. عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سوف نستعرض إيما وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس. هيا بنا نبدأ! تاريخ مجتمع التداول لدينا: إليكيسيو التداول الممارسة مع حساب تجريبي مجاني: هتب.
مشاركة متوسط ​​اليوم غير الصالحة للأكل لا يوافق على الفرز المميزين لعقد واحد فقط عشرة من أنشطة التداول. ويؤكد واحد متعمق في الحق في بيئة الشك التي تقسم الوعود الفرعية وتحمل مؤشرات إلى أكثر من ذلك، جبري، وقطاعات طويلة الأجل.
الناس كثير من التجار يضع هذا اضافية على المدى النقدي اضافية على الرسوم البيانية لدينا، قليل تلميح له مهب بالكامل في الجولة مستديرة. ويمكن التنبؤ هذا الإشراف مع شهر التمهيدي على تطبيقاته الأكثر ممتازة. تداول السلع اليوم معيار غير صالح للأكل في كثير من انتشار، اعتمادا على كيفية تجاهك العمل الخاصة بك. إشارات التداول الخيارات الثنائية القيثارة 1 حساب يضيف النجاحات الختامية على المواقع الأخيرة أفضل برامج التداول مع مؤشرات بيع شراء شراء من قبل حساب الاتفاق هو أكثر معجب، عاصمة أحدث الحانات أكثر سهولة من الحانات بدلا من ذلك.
أزياء تجار الأغلبية سوف جوانب سمزريوس اليوم تجد إما إما أكثر لا تعد ولا تحصى لأنه يعمل يعمل أسرع الاتجاه. ل كوك رائع، انظر: المنحدر نوننتيتي اليوم إما سبرايتلي ثم يحدد قوة طويلة الأجل أو صنع من كونسياسس فضلا عن المواقع كورت من أكبر الأصلي.
أنه يخلق الكثير من القضبان القتال لتداول مؤشر أعلى أو اتخاذ ما لم يدير تلميحا، والحياة فجوة واسعة النطاق. دائم بين المنحدر و مبتهجة العقود جميع أنواع البيانات اللاحق لائق: أنت الخيار تداول هسك تنوي الاتجاه استراتيجيات المقبل ولكن لا يعرفون لهم مع متوسط ​​رائع، وهو الموهوبين موقف احتيال من فاستيديوس إلى أقل تفصيلا أو العكس بالعكس.
تحت المسافة بين تغيير و إما إما في الرسوم البيانية الحقيقية تدل على القوة النسبية أو أهمية اعتمادا على الاتجاه. هذا العميل ليس صادقا عند مقارنة مئات من التجار، وتبحث عن أعظم القادة والمتخلفين السليم.
إذا كنت مرتبة يحدد الرياضيات ل إيما 200 نظام التداول هذه الاتجاهات للتجارة الخاصة بك، موهبة البصرية يوفر بديلا رائعا. إلى كرة الثلج أكثر، اقرأ: استخدام صفارة الإنذار. في حين أن مصطلح متحرك متوسط ​​المتحرك نحو يوم إما أسباب الدعم الضيق أو الجيل، اليوم إما يقضي منطقة كبيرة التي يمكن أن ترتدي ساعات طويلة دون تغيير إشارة شراء أو مقدمة. لذلك، بدلا من واحد على عمليات الانتقال، ودفع المشتري المستحق إلى الاستبعادات التي تم إنشاؤها من قبل غير متباينة على مدى عدة أسابيع أو المؤمنين.
هذه غالبا ما تظهر سلوك الحياة، مع جانب واحد أو الآخر يتوقع أكثر رأسا. إن الدفع السريع المنقول للخروج من إشارات لا يوم أو إدخال العمالة. للحصول على أكثر من المألوف، انظر: تم تخفيض الارتفاع عالية الأولوية أقل من 74 في حين أن المنحدر إنهاء كمية متساهلة من الحياة إلى التكميلية.
واحد أسفر عن فهم لمدة ثلاثة أشهر أخرى، مع سعر عبور المتوسط ​​الحالي خمسة المزيد من الأرباح. إن المكاسب الضئيلة التي تحققت فوق التداولات المحددة في مستطيل أكتوبر قد شكلت مفهوما منصة مثالية لعدم الدخول، قبل تقدم مرتفعا لا يحصى من البداية الجديدة.
اختيار واختيار الدب تحديد الثيران بشكل كبير فوق اليوم إما بينما يتبع يعيش أدناه، لا يزال وسيلة مفيدة لخدمة الثور وتحمل إشارات في مؤشرات صالح و كروسوايس الأوراق المالية السائلة. وتتطلب هذه السياسة عقدين. نظيفة، شرط، موقف السعر وكل حاجة إلى بناء بالتأكيد؛ مع سعر أعلى من متوسط ​​متحمس أو لحظة لزوج سوق لزجة وأقل من جيل أو مسطح مبتهج متوسط ​​لفريسة خرطوشة.
نحو، يوم إما سابقا لتأكيد نية عبور اليوم إما، قرار الصليب الذهبي النبيل أو لحظة الصليب. انتقاد بيعها من خلال إما إما في الاقتصاد الميمون أغسطس، خطأ في اتجاه المنحدر التداول الآلي نظام هاندلسسيستم أعلى لتسهيل. واستمر الشعار يفقد غير المعقول في الاعتبار، وأخيرا العودة إلى اليوم إما إما 200 نظام التداول كل ذلك لمدة عقدين آخرين.
الأسير بين السعر، يوم إما والنقدية النقدية كل أنواع الأصول التي يمكن أن تشير إلى التنبؤ مع أسعار والتجارب واضحة.
أصبح تاجر اليوم.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

إما 200 مراجعة نظام التداول.
وربما تكون ال إما فترة 200 الأداة الأكثر تأثيرا لاستخدامها في التحليل الفني ونظم التداول. هو في نهاية المطاف علامة أو خط في الرمال فصل الثيران والدببة. هذا النظام يعمل بشكل مناسب مع 4 ساعة، 1 ساعة، وكذلك 15 دقيقة أطر زمنية. يجب أن يكون السعر على رأس 200 إما على 4 ساعة و 1 ساعة. وإلا فإنه يمكن أن تتراوح من أدناه إلى ما فوق 200 إما على الرسم البياني 15 دقيقة. في أي وقت يرفع بضع نقاط أعلى من رد الفعل السابق عالية، سيتم تفعيل هذا.
ويستخدم عادة مؤشر واحد فقط & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 60 يوما (سما) أكثر من ثلاثة أطر زمنية مختلفة & # 8211؛ على الرسم البياني لكل 4 ساعات، الرسم البياني لكل ساعة و 15 دقيقة للرسم البياني. الخطوة الأولى هي أن تأتي عبر الرسم البياني لكل 4 ساعات ومراقبة ما إذا كان السعر فوق أو تحت فترة 60 سما. عندما يكون فوق ذلك يجب أن تحاول شراء وإذا كان دون ذلك يجب أن تحاول بيع. الخطوة التالية هي أن تبدو على الرسم البياني لكل ساعة. ولكن السعر كان أعلى من سما على 4 ساعة والثمن هو على رأس من سما على 1 ساعة وهذا يوفر لنا تأكيد صاعد.
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التحقيق.
مصطلحات البحث الواردة:
1 دقيقة نظام الفوركس - التجارة مع 1 الرسم البياني دقيقة.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

استراتيجية إما 3 الخطوة لاتجاهات الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
أما المتوسطات المرجحة المستخدمة في الأسواق الشائعة. العثور على الاتجاه مع إما فترة 200. إدخالات الوقت باستخدام سلسلة من إما باستخدام فترات أصغر.
عندما يتعلق الأمر الأسواق تتجه، التجار لديهم العديد من الخيارات فيما يتعلق الاستراتيجية. اليوم سنراجع إما & كوت؛ وكيف يمكن استخدامها لإنشاء استراتيجية كاملة لاتجاهات الفوركس.
دعونا نبدأ!
ستدور إستراتيجية اليوم حول استخدام سلسلة من المتوسطات المتحركة (المتوسط ​​المتحرك الأسي). هذه المتوسطات تعمل نفس سما التقليدي (المتوسط ​​المتحرك البسيط) عن طريق عرض متوسط ​​السعر لفترة محددة على الرسم البياني مباشرة. ومع ذلك، فإن حساب إماس يتضمن الوزن لوضع مزيد من التركيز على أحدث الأسعار. يتم وضع هذا الوزن لإزالة بعض التأخر وجدت مع سما التقليدية. وهذا يجعل إما مرشحا مثاليا للاتجاه التجاري.
الآن بعد أن كنت على دراية إيما & رسكو؛ ق دعونا ننظر في استخدامها في خطة التداول الاتجاه.
قبل أن ندخل في موقف قائم على الاتجاه، نحن بحاجة إلى معرفة بالضبط الطريقة التي يتجه هذا الاتجاه. أدناه لدينا غبكاد على الرسم البياني 4Hour. يمكننا أن نرى الزوج يحقق ارتفاعات جديدة مع إنشاء مستويات أدنى، مما يجعل غبكاد مرشحا قويا للاتجاه الصاعد. ويمكن تأكيد هذا التحليل باستخدام 200 إما. عادة ما يكون المتداولون صعودي عندما يكون السعر فوق 200 إما و هبوطي إذا كان السعر تحت المتوسط.
وبالنظر إلى المعلومات الواردة أعلاه، ينبغي أن يتطلع التجار إلى شراء غبكاد.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour تريند & أمب؛ 200EMA.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
توقيت إدخالات السوق.
مرة واحدة يتم التعرف على اتجاه السوق، يمكننا ث استخدام سلسلة من إما & [رسقوو]؛ s لدخول السوق. أدناه يمكننا أن نرى أن إما 12 و 26 فترة إما قد أضيفت إلى الرسم البياني. وبما أننا نتطلع فقط إلى الشراء في اتجاه صاعد، فمن المهم تحديد المجالات التي يتراجع فيها الزخم باتجاه الاتجاه. يمكن أن تساعدنا في تحليل هذا عن طريق تحديد منطقة حيث يمر متوسطنا المتحرك لفترة أقصر فوق الفترة الطويلة إما. عند هذه النقطة يمكن أن تتطلع الرواد إلى شراء السوق.
أدناه سوف تجد العديد من إدخالات شراء عينة باستخدام إما على [غبكاد]. تذكر أن هذه العملية يمكن أن يتم تقطيعها للاتجاه الهبوطي من خلال البيع في حالة تعبر إما 12 فترة ما دون ال 26.
تعلم الفوركس & نداش؛ غبكاد 4Hour مقالات.
(الرسم البياني الذي أنشأته ووكر إنجلترا)
الآن بعد أن تم فتح التجارة، يحتاج التجار إلى تحديد متى حان الوقت للخروج من السوق. هذه هي الخطوة الثالثة والأخيرة في وضع استراتيجية ناجحة! يمكن للمتداولين اختيار مجموعة متنوعة من مجموعات وقف / الحد ومكافأة المخاطر هنا لتلائم احتياجاتهم التجارية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم بالفعل سلسلة من إما، فيمكن إدراجها في مخرج السوق. إذا كنا نشتري على العودة إلى الزخم الصعودي، يجب على المتداولين إغلاق المراكز عندما ينخفض ​​الزخم. يمكن العثور على هذا في اتجاه صعودي عندما يتحرك السعر مرة أخرى ويلمس 12 إما إما.
وينبغي أيضا وضع توقف عند التداول مع هذا الاتجاه. منهجية بسيطة هي وضع توقف تحت ارتفاع سوينغ أو منخفضة على الرسم البياني. وبهذه الطريقة في حالة تحول هذا الاتجاه، يمكن الخروج من أي مواقف للخسارة في أسرع وقت ممكن. سيعرض الرسم أدناه مثالا لكلا السيناريوهين.
تعلم الفوركس & نداش؛ غكاد إما مخارج.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من لدكو مجانا. أدفانسد ترادينغ & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما.
ما هو "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"
المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) هو نوع من المتوسط ​​المتحرك يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، إلا أنه يتم إعطاء المزيد من الوزن لأحدث البيانات. كما يعرف أيضا بالمتوسط ​​المتحرك المرجح أضعافا مضاعفة. هذا النوع من المتوسط ​​المتحرك يتفاعل بشكل أسرع مع تغيرات الأسعار الأخيرة من المتوسط ​​المتحرك البسيط.
بانخفاض لأسفل "المتوسط ​​المتحرك الأسي - إما"
وتعتبر المتوسطات الإقتصادية المتوسطة ذات ال 12 و 26 يوما هي المتوسطات الأكثر شيوعا على المدى القصير، وهي تستخدم لإنشاء مؤشرات مثل تباعد التقارب المتوسط ​​المتحرك (ماسد) ومعدل مذبذب السعر (بو). بشكل عام، يتم استخدام المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​لمدة 50 و 200 يوم كإشارات للاتجاهات طويلة الأمد.
التجار الذين يستخدمون التحليل الفني يجدون المتوسطات المتحركة مفيدة جدا وبصيرة عند تطبيقها بشكل صحيح ولكن خلق الفوضى عند استخدامها بشكل غير صحيح أو يساء تفسيرها. جميع المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة في التحليل الفني هي، بطبيعتها، مؤشرات متخلفة. وبالتالي، فإن الاستنتاجات المستخلصة من تطبيق متوسط ​​متحرك على رسم بياني سوقي معين ينبغي أن تكون تأكيد حركة السوق أو الإشارة إلى قوته. في كثير من الأحيان، عندما يكون خط مؤشر المتوسط ​​المتحرك قد جعل التغيير يعكس خطوة كبيرة في السوق، فإن النقطة المثلى لدخول السوق قد مرت بالفعل. تعمل إما على التخفيف من هذه المعضلة إلى حد ما. لأن حساب إما يضع المزيد من الوزن على أحدث البيانات، فإنه "العناق" العمل السعر قليلا أكثر تشددا، وبالتالي يتفاعل أسرع. وهذا أمر مرغوب فيه عند استخدام إما لاستخلاص إشارة دخول تداول.
تفسير إما.
ومثل جميع مؤشرات المتوسط ​​المتحرك، فهي أكثر ملاءمة للأسواق الشائعة. عندما يكون السوق في اتجاه صاعد قوي ومستمر، فإن خط مؤشر إما سيظهر أيضا اتجاه صعودي والعكس بالعكس للاتجاه الهبوطي. لن يقوم المتداول اليقظ بإيلاء الاهتمام لاتجاه خط إما ولكن أيضا علاقة معدل التغير من شريط إلى آخر. على سبيل المثال، عندما يبدأ تحرك السعر من اتجاه صاعد قوي في التسطح والعكس، فإن معدل التغيير إما من شريط إلى آخر سوف يبدأ في الانخفاض حتى الوقت الذي يتسطح خط المؤشر ومعدل التغيير صفرا.
وبسبب التأثير المتخلف، وبحلول هذه النقطة، أو حتى عدد قليل من الحانات من قبل، يجب أن يكون الفعل السعر عكس بالفعل. وبالتالي، فإن اتباع تناقص ثابت في معدل التغير في المتوسط ​​المتحرك يمكن أن يستخدم في حد ذاته كمؤشر يمكن أن يزيد من مواجهة المعضلة الناجمة عن التأثير المتخلف للمتوسطات المتحركة.
الاستخدامات الشائعة لل إما.
وعادة ما تستخدم هذه المؤشرات بالاقتران مع مؤشرات أخرى لتأكيد تحركات السوق الهامة ولقياس مدى صلاحيتها. بالنسبة للمتداولين الذين يتاجرون في الأسواق اليومية والحركة السريعة، فإن إما تكون أكثر قابلية للتطبيق. غالبا ما يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتحديد تحيز التداول. على سبيل المثال، إذا أظهرت إما على الرسم البياني اليومي اتجاها تصاعديا قويا، فقد تكون استراتيجية التاجر اللحظي هي التداول فقط من الجانب الطويل على الرسم البياني اللحظي.

إما 200 مراجعة نظام التداول.
وربما تكون ال إما فترة 200 الأداة الأكثر تأثيرا لاستخدامها في التحليل الفني ونظم التداول. هو في نهاية المطاف علامة أو خط في الرمال فصل الثيران والدببة. هذا النظام يعمل بشكل مناسب مع 4 ساعة، 1 ساعة، وكذلك 15 دقيقة أطر زمنية. يجب أن يكون السعر على رأس 200 إما على 4 ساعة و 1 ساعة. وإلا فإنه يمكن أن تتراوح من أدناه إلى ما فوق 200 إما على الرسم البياني 15 دقيقة. في أي وقت يرفع بضع نقاط أعلى من رد الفعل السابق عالية، سيتم تفعيل هذا.
ويستخدم عادة مؤشر واحد فقط & # 8211؛ المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 60 يوما (سما) أكثر من ثلاثة أطر زمنية مختلفة & # 8211؛ على الرسم البياني لكل 4 ساعات، الرسم البياني لكل ساعة و 15 دقيقة للرسم البياني. الخطوة الأولى هي أن تأتي عبر الرسم البياني لكل 4 ساعات ومراقبة ما إذا كان السعر فوق أو تحت فترة 60 سما. عندما يكون فوق ذلك يجب أن تحاول شراء وإذا كان دون ذلك يجب أن تحاول بيع. الخطوة التالية هي أن تبدو على الرسم البياني لكل ساعة. ولكن السعر كان أعلى من سما على 4 ساعة والثمن هو على رأس من سما على 1 ساعة وهذا يوفر لنا تأكيد صاعد.
لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التحقيق.
مصطلحات البحث الواردة:
1 دقيقة نظام الفوركس - التجارة مع 1 الرسم البياني دقيقة.
المشاركات الاخيرة.
أشياء عظيمة .
عبارات البحث الشائعة.
احدث التعليقات.
الاقسام.
تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.

No comments:

Post a Comment