Wednesday 10 January 2018

إنفوريكس يستعرض برشلونة


إنفوريكس برشلونة التعليقات.


إنفوريكس برشلونة.


5 تعليقات من إنفوريكس برشلونة.


تفاصيل الدورة: 12 أسبوعا، 20 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يونيو 2018.


كانت الإناث منهن شاذات وكسول، وذآرها ذآور مع طلابها (أعرف من الخبرة المباشرة ب / ج أنا مدمن مخدرات مع أحد معلمي، واعترف بأنه يمارس الجنس مع طالب واحد على الأقل في السنة!)


تفاصيل الدورة: 5 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، هومستاي، مايو 2018.


- جو ودود للغاية.


- الامتحانات تسمح لمعرفة ما إذا كنت تحصل على أفضل أم لا.


تفاصيل الدورة: 2 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، الإقامة، يونيو 2018.


الموظفين كان ودودا للغاية، ولكن كان هناك الكثير من الوقت الذي يقضيه & كوت؛ شنقا & كوت؛ والرسائل النصية. في كل مرة زرت المخيم، كان هناك الكثير من الأطفال في القاعة الرئيسية على هواتفهم. كانت برامج بعد الظهر كبيرة - لكنها تبقي الأطفال حتى 11:00 الماضية والحصول عليها حتى 7:30 صباحا - لا يكفي النوم بالنسبة لمعظم الأطفال ليكون في موقف التعلم.


تفاصيل الدورة: 4 أسابيع، 20 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يوليو 2018.


أنا فرنسي، ولكن أمي كانت من إسبانيا، تزوجت مع أبي الفرنسي. أعرف بعض الإسبانية لأن أمي ولكن ماتت ولا أريد أن أنسى لغة والدتي وأريد أن أقرأ باللغة الإسبانية.


أعطى إنفوريكس لي كل ما أردت: الإقامة جيدة، وفصول جيدة، بيئة جيدة، والناس الطيبين. كان كل شيء جيد بالنسبة لي. كانت تلك هي تجربتي. وأنا لست طفلا.


تفاصيل الدورة: 4 أسابيع، 15 ساعة / أسبوع، مشتركة شقة، يوليو 2018.


Enforex.


إنفوريكس تقدم الدراسة الإسبانية الفرص في الخارج للطلاب الذين يتطلعون إلى إضافة إلى مهاراتهم الإسبانية في الخارج. باعتبارها واحدة من اللغات الأكثر شيوعا في العالم، أهمية تعلم اللغة الإسبانية أصبحت أكبر مع كل يوم يمر. الإسبانية هي اللغة الرسمية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، وتلعب دورا هاما والعلاقات الدولية والأعمال التجارية. تأسست في عام 1989، توفر إنفوريكس الكثير من الفرص دراسة اللغة في الخارج للطلاب في جميع أنحاء العالم.


تواصل معنا: فاسيبوك تويتر.


أحدث مراجعات البرنامج.


تجربة مذهلة في دورة مكثفة الصيف!


أنا حاليا مسجل في دورة مكثفة الصيف في إنفوريكس، سالامانكا ولقد تم تجربة مذهلة! أردت أن أشعر بالفرشاة لما تعلمته في المدرسة في المدرسة، ولقد تعلمت بالفعل أكثر مما كنت أعتقد أنني سأفعل ذلك. ذي & # 039؛ بروفيزوريس & # 039؛ هي ودود جدا، المريض، والدؤوب. أنا حقا أحب أن نتحدث فقط الإسبانية في الصف لأنني أشعر أنني حقا مغمورة في اللغة. ومع ذلك، في حين أنني أتعلم الكثير، وسوف أقول أن للمبتدئين كاملة حتى المستوى الأول قد يكون صعبا لأنها لا تذهب دائما على أساسيات.


هناك من الشباب والكبار الذين يأتون من جميع أنحاء العالم لتأخذ دروس هنا. ومن المدهش أن تكون في غرفة من الناس أنني عادة لن يكون لها لغة مشتركة مع وتكون قادرة على التواصل من خلال الإسبانية. ويجعلني سعيدة جدا لتكون قادرة على التحدث الإسبانية إلى الناس في المدينة وتكوين صداقات هنا.


لم أشارك في السكن الذي يقدمونه، لذلك لا أستطيع التحدث إليه. ولكن أود أن أوصي كل من إنفوريكس و سالامانكا لأي شخص يريد أن يتعلم المزيد من الإسبانية، وتلبية شعب عظيم، وتجربة قليلا من الثقافة الإسبانية.


كيف يمكن تحسين هذا البرنامج؟


إحدى الطرق التي يمكن أن يتحسن بها هذا البرنامج هي توفير فصل قبل A1 للطلاب الذين لم يتلقوا الإسبانية من قبل. وبهذه الطريقة يمكن أن تتعلم القواعد الأساسية والأساسيات الإسبانية قبل بداية A1.


فيفا إسباجنا y إنفوريكس.


آسف لغتي الإنجليزية (غوغل ترانزلاتور).


أنا فرنسي، ولكن أمي كانت من إسبانيا، تزوجت مع أبي الفرنسي. أعرف بعض الإسبانية لأن أمي ولكن ماتت ولا أريد أن أنسى لغة والدتي وأريد أن أقرأ باللغة الإسبانية.


أعطى إنفوريكس لي كل ما أردت: الإقامة جيدة، وفصول جيدة، بيئة جيدة، والناس الطيبين. كان كل شيء جيد بالنسبة لي. كانت تلك هي تجربتي. وأنا لست طفلا.


لوس ميجوريس بروفيسوريس كون موشا إنفولوكراسيون بيرسونال.


ريالمنت إسكريبو بارا أغراديسرل موشيسيمو a إنفوريكس بارسيلونا لوس إستوديوس ماس مارافيلوسوس كيو توف allí هيس أون أنو. فوي أونا إكسيرينسيا إنكريبل y إكستريمادامنت útil بارا أبريندر إل إديوما.


توف كليسس كون José أنجيل دياز بلانكو، كيو إس أون بروفيسور بور ناتوراليزا، كون تالينتو y باسيون إن إنسينانزا. مي explicó موشيسيماس كوزاس كيو أهورا إنكونترو موي útiles إن مي تراباجو (سوي إنتيربريت). لا كريو كيو سين سليس كليسس هيا بوديدو تراباجار تان بين كومو لو لوجر هيسر أهورا.


أديماس تينغو كيو ديسير كيو فوي إيست أنو تامبين، será يا إل كوارتو سيغويدو، y تودوس لوس أنوس إليجو إنفوريكس. لوس بروفيسوريس سون سوبر غواي، y نو لو بيرسيبس كومو بورا إنسينانزا، سينو تامبين كومو إل مودو دي باسار تيمبو a غوستو. يو لوس لوس بروفيسوريس لوس فيو تامبين كومو a ميس أميغوس، y آل كابو دي كورسو نوس مانتينيموس إن كونتاكتو، نوس إسكريبيموس y تال، y كلارو كيو لا بارت بيرسونال تي ديجا أونوس ريكويردوس إمبورتانتيس.


كيف يمكن تحسين هذا البرنامج؟


A فيسس كواندو فينيا a مي لوجار دي ألوجامينتو - سيمبر إليجو أون بيسو دي إستوديانتيس كون أونا هابيتاسيون بيرسونال - لا فيفيندا نو لا إنسينترو بريبارادا بارا لا ليغادا دي إستوديانتيس نويفوس O سي، هاستا سييرتو غرادو فالا إل سيرفيسيو دي ليمبيزا، كيو إن توريا تين كيو فينير كادا فين دي سيمانا بارا ليمبيار إل بيسو بارا كيو لوس إستوديانتيس نويفوس إنترن إن أون بيسو يا بريبارادو بارا فيفير إن él.


دورة جيدة عن الثقافة الإسبانية.


كان لي وقت كبير في هذه المدرسة، وتعلمت الكثير عن الأدب الإسباني. هذا بالطبع ساعدني على الحصول على درجة جيدة في مسيرتي الأكاديمية. المعلمين هم المهنيين ممتازة حريصة على مساعدتك في الحصول على أفضل النتائج. دورة الموصى بها للغاية.


كيف يمكن تحسين هذا البرنامج؟


ربما يمكنهم تحسين أماكن الإقامة، لذلك آمل أن يتم حل هذه الحالات الطارئة قريبا.


مضيعة للمال.


هذه المدرسة وانها شريك المدرسة دون كيشوت، هي مضيعة لل ماني. مواقع الويب الخاصة بهم تباهى أن معلميهم جميع الجامعات المتعلمين ويتحدث لغات أجنبية متعددة، فالس! معظم المعلمين لا، والتي ليست مشكلة إلا إذا كنت في مستوى المبتدئين كما كنت. لم يكن أي من الموظفين إما، مما يجعل الاستفسار عن أي شيء (المدرسة ذات الصلة، والإقامة، أو حتى الرحلات) صعبة للغاية. المعلمين الاسبان هم من العمل الاسبان التي لا يمكن العثور على وظيفة في مجال دراستهم خلال الأزمة الاقتصادية في البلاد، وبالتالي سوف تأخذ هذه الوظيفة التدريس الذي يدفع لهم فقط 8Euros / ساعة. وتعكس أخلاقيات العمل أجورهم. كان لي مدرس الذي جلس في كرسيها فقط يتحدث إلى الطلاب عن عطلة نهاية الأسبوع، وعندما تسأل لتهجئة أي شيء خارج، وقالت انها سوف مجرد نطق ذلك ببطء حقا. عندما طلبت منها أن تبطئ (الإسبانية لديها سمعة للتحدث بسرعة)، وقالت انها سوف يصيح عليك ويقول: "هذه هي الطريقة التي يتحدث الناس الإسباني وإذا كنت ذاهبا للعيش هنا، سيكون لديك للحاق "!. تذكر، هذا هو بالطبع المبتدئين وكنت تدفع الآلاف من الدولارات لاتخاذ الدرس من هذا الشخص. عندما اشتكت من ذلك، قالوا فقط أنهم تحدثوا معها و يعتذر نيابة عنها. هذا كل شيء، هذا هو المبلغ الذي دفعته آلاف الدولارات.


وفر أموالك! هناك الكثير من مدارس اللغة المعتمدة هناك في جميع أنحاء إسبانيا التي هي أرخص بكثير وأفضل بكثير في الجودة. أنها تهتم أكثر عن عرض الطلاب وقتا طيبا من خلال العديد من الرحلات المتكررة المخطط منها في التعلم الجودة.


رد من إنفوريكس.


وردا على شكواك ومن أجل الوضوح، كل من إنفوريكس و دون كيجوت تبذل كل جهد لتوظيف المهنيين المدربين فقط في تدريس اللغة الاسبانية كلغة ثانية. ونحن نعتقد أن التعليم السليم هو فوندومنتال لطلابنا. ومع ذلك، نود منك الاتصال بنا وتقول لنا عن تجربتك حتى نتمكن من اتخاذ الإجراءات المناسبة فيما يتعلق أستاذ والطبقة التي كنت تشير إلى.


دورة الأسبانية / إنفوريكس؟


إم على وشك حجز دورة اللغة 6 أسابيع في مدرسة في غرناطة أو ملقة. عمليات البحث رمي إنفوريكس ودون كيشوت المدارس ويبدو أنها جيدة ولكن الثمن. هناك مدارس أصغر وأكثر خاصة بأسعار أقل، ولكن هل انخفاض السعر يعني انخفاض الجودة؟


سأحجز مع إستوديا إسبانيا لأن لديهم خصومات على معظم المدارس (بما في ذلك 10-15 ٪٪ على إنفوريكس في الوقت الحاضر وبعض المدارس الصغيرة تقدم أيضا) ولكن سؤالي هو أكثر ارتباطا بنوعية المدرسة. هل يعني السعر الأعلى جودة أفضل في النهاية؟


& كوت؛ هل انخفاض السعر يعني انخفاض الجودة؟ & كوت؛


هناك الكثير من المدارس الإسبانية والإنجليزية في جميع أنحاء إسبانيا، تماما كما أن هناك العديد من المعلمين من اللغة الإنجليزية الذي فقط & كوت؛ التأهيل & كوت؛ هو أن اللغة الإنجليزية هي لغتهم الأم. وينطبق الأمر نفسه على معلمي اللغة الإسبانية.


أما مدرسو اللغة غير المؤهلين فيكونون عشرة فلسا واحدا، وهم من الفول السوداني مدفوع الأجر، وغالبا ما يستغلون. إن دفع فصول الفول السوداني للمعلمين يمكن المدارس من فرض رسوم أقل. وبطبيعة الحال، ونحن نعلم جميعا ما يحدث إذا دفعنا الفول السوداني شخص ما.


النصائح الوحيدة التي يمكنني تقديمها هي تحذير إمبتور وتجاهل & كوت؛ التعليقات & كوت؛ أن أقول ما هو وقت رائع شخص ما في مثل هذه والمدرسة الخاصة الرخيصة.


شكرا على ذلك. أنا أفهم ذلك. ولكن إنفوريكس يبدو أن نوعا من & # 39؛ هيبة & # 39؛ المدرسة - التي تقع في المباني التاريخية، مكتبة ضخمة وأشياء الوسائط المتعددة الخ مع الخصم، نعم انها أرخص قليلا من المعتاد ولكن ربما مدارس أخرى هي الادخار لانقاذ على أشياء أخرى - وليس بالضرورة أجور المعلمين.


أنا سوف تقرر في نهاية هذا الاسبوع.


& كوت؛ ربما مدارس أخرى تدير لإنقاذ أشياء أخرى - وليس بالضرورة أجور المعلمين. & كوت؛


فقط ضع في اعتبارك أن أجور المعلم هي أكبر تكلفة شهرية في المدرسة.


أتساءل فقط ما قررت أن تذهب مع؟


إم البدء في القيام ببعض البحوث كما تريد دراسة الإسبانية لمدة 6 أسابيع في غرناطة أيضا.


أنا أيضا وجدت أن دون كيجوت / إنفوريكس يأتي الكثير والصغيرة المدارس من الصعب العثور ... لقد حاولت قراءة الكثير من بلوق / المنتديات وكلها مثيرة للجدل حتى.


هل انتهى الذهاب مع مدرسة أصغر أو إنفوريكس؟


متى تتعهدون بالدورة الدراسية، وكم تم اقتباسكم؟


نأمل أن نسمع مرة أخرى من يوو!


ترينا، على الأرجح أفضل لرسالة خاصة الملصق الأصلي كما كان هذا الموضوع نائمة منذ أبريل وأنها قد لم يتم تسجيل الدخول منذ ذلك الحين.


منذ بعض الوقت قرأت التعليقات السلبية لهذه المدرسة، ولكن بسبب وظيفتي هذا تبين أن المدرسة الإسبانية الوحيدة في إسبانيا المتاحة خلال الفترة التي كان لي. والحقيقة هي أنني خائفة، ولكنني أتساءل عما إذا كانت المرافق والطبقات قد تحسنت بعد عام أو عدة أشهر أو إذا كانت مبالغ مبالغ فيها. لقد وجدت مدرسة جيدة مع المعلمين ودية ومكرسة للغاية لعملهم. الإسبانية تعلمت الكثير في الصف وفي الأنشطة المنظمة! الآن أوصي هذه المدرسة. انها تجربة رائعة لمعرفة هنا!


منذ بعض الوقت قرأت التعليقات السلبية لهذه المدرسة، ولكن بسبب وظيفتي هذا تبين أن المدرسة الإسبانية الوحيدة في إسبانيا المتاحة خلال الفترة التي كان لي. والحقيقة هي أنني خائفة، ولكنني أتساءل عما إذا كانت المرافق والطبقات قد تحسنت بعد عام أو عدة أشهر أو إذا كانت مبالغ مبالغ فيها. لقد وجدت مدرسة جيدة مع المعلمين ودية ومكرسة للغاية لعملهم. الإسبانية تعلمت الكثير في الصف وفي الأنشطة المنظمة! الآن أوصي هذه المدرسة. انها تجربة رائعة لمعرفة هنا!


بعد بحث طويل حقا (بما في ذلك رأي ذلك المعلم مريرة في بلوق له)، وأنا مجرد حجز دورة مكثفة لمدة أسبوعين في إنفوريكس خلال الأسبوع المقدس في ملقة.


اخترت هذه الشركة لأنها تفعل هذا ل ماني يارس ويقدم حزمة كاملة. أنا فقط أن تقلق بشأن الطقس وماذا وضعت في حقيبة بلدي! ، - dD.


سأذهب وحدها حتى معهم لدي الإقامة وجدول زمني كامل من الأنشطة الإضافية. في الواقع، ربما أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للسفر الأندلس: - DD.


عندما أعود سأقول لك الجميع ولكن أنا متأكد من أن تكون كبيرة!


مرحبا، كيف أعجبك إنفوريكس؟ أنا أتذكر هناك مسيرة المقبل. أخبرونى من فضلكم. شكرا لكم.


إنفوريكس - منتدى مدريد.


تصفح المنتديات الكل.


هل كان أحد إلى مخيم إنفوريكس في مدريد من قبل؟ سبب إم تخطط للذهاب في الصيف 09 أغسطس وأردت أن أعرف بقدر ما يمكن عن ذلك.


يرجى تقديم جميع المعلومات.


أنا لست متأكدا ما إذا كنت تقول إنفوريكس مخيم يعني مجرد أخذ دروس في إنفوريكس أو إذا كان لديهم نوع من & كوت؛ مخيم & كوت؛، ولكن أنا لم تأخذ فئة لمدة 6 أسابيع في إنفوريكس في مدريد. أنا رجل يبلغ من العمر 28 عاما.


يجب أن أقول أن المدرسة جيدة جدا. كان هناك شباب في بلدي (المتوسطة المتوسطة) الطبقة من جميع أنحاء العالم والمعلمين كانت كبيرة حقا. أخذت طبقة مكثفة لمدة 4 ساعات في اليوم. كان حجم الفصل حوالي 5 منا وكان هناك استراحة 10 دقيقة كل ساعة. كان هذا أمرا عظيما للتواصل الاجتماعي مع الناس من الطبقات الأخرى. بالطبع أنا لست مراهقا، ولكن طار حقا من قبل و لا يبدو & كوت؛ المدرسة & كوت ؛.


إذا كان لديك أي أسئلة قد تكون قادرة على الإجابة، لا تتردد في ارسال لي رسالة.


لم أكن في مخيم مدريد، ولكن عندما كنت طالبا، ذهبت معهم إلى أكسفورد لدورة صيفية قانونية، وكنت مسرور جدا. أعتقد أنها شركة خطيرة.


كان ابنائي منذ عامين في معسكرهم في ماربيا، تعلم الإسبانية، لذلك فعلوا، وكان لديهم خبرة جيدة جدا. أذهب خلفها.


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


أطفالي يذهبون إلى مخيم ماربيا هذا الصيف. وقد أرسلت أصدقاء الألغام المراهقين إلى المخيم هناك للأطفال الأكبر سنا، وأنها الهذيان حول هذا الموضوع.


عند الحجز مع إنفوريكس تأكد من أن تحقق العطلات المصرفية في البلاد حيث تريد أن تتعلم الإسبانية لأن هذا هو الشيء الذي سوف إنفوريكس لا أبلغكم مقدما. سوف إنفوريكس تهمة بسعادة لك لقضاء العطلات المصرفية ولكنك لن تتلقى أي فئات أو استرداد للفئات غاب. حجتهم هي أن كنت قد أبلغت هذا في طباعة صغيرة على الفاتورة. ومن ثم فوات الأوان لتغيير تواريخ رحلتك من أجل الحصول على ما تدفعه. لذلك احترس والتعلم من تجربتي في برشلونة!


وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.


-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -


تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.


يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.


نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.


المدرسة الإسبانية في برشلونة.


08015 برشلونة، إسبانيا.


المدرسة الإسبانية في برشلونة.


مدرستنا في برشلونة هي فخرنا و الفرح. انها كبيرة و حديثة، ولكن في نفس الوقت هو بيئة تعليمية، حيث أنت، الطالب، هي مركز كل اهتمامنا. سوف تدرس اللغة الاسبانية في الفصول الدراسية مريحة وكبيرة ومشرقة، عليك أن تكون قادرا على شنق، ماكينو فريندساند محاولة الخروج من كل الاسبانية الجديدة التي تعلمتها في فناء المدرسة الكبيرة. ويمكنك الحصول على استعداد لاستكشاف المدينة باستخدام خدمة الواي فاي المتاحة في جميع أنحاء المدرسة. بعد فصول عندما تجول في المدينة، وسوف تجد نفسك صفعة داب في وسط كل الإثارة في حي إيكسامبل رائع.


* تفتح جميع المدارس في الساعة الثامنة من صباح يوم الاثنين.


في قلب وسط برشلونة، & كوت؛ إيكسامبل & كوت؛ منطقة مترو توقف: روكافورت، أورجيل، بلا و سيديل، و إسبانيا، جامعة، بلا و سيديل؛ كاتالونيا بجانب 6 خطوط الحافلات المختلفة سيرا على الأقدام من لاس رامبلاس والجامعة والمراكز الثقافية وأكثر من ذلك بكثير.


مرافق.


مبنى فسيح مكون من 4 طوابق (3000 متر مربع) 50 غرفة صفية مع معدات سمعية وبصرية غرفة اجتماعات المعلم 1،500 متر مربع من التراسات الرائعة حمام شمسي تراس مفتوح على مدار السنة مختبر كمبيوتر مع خدمة الإنترنت المجانية.


واي فاي (وصول لاسلكي في جميع أنحاء المدرسة) مكتبة فسيحة ومجهزة تجهيزا كاملا، حديثة غرفة اجتماعات مع قدرة ل 160 شخصا يمكن الوصول إليها كرسي متحرك مصعد تكييف الهواء والتدفئة المركزية.


تعليقات الطلاب.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد.


ماريا زويفا مساء الخير، أنا أكتب لأشكر إنفوريكس برشلونة الكثير عن فرصة مذهلة لدراسة هناك قبل عام. كانت تجربة لا تصدق ومفيدة للغاية لتعلم اللغة.


H & إيكوت؛ l & إغراف؛ ن لاكاس وقد كان هذا تجربة جيدة جدا في مدرستك ومع أسرتي المضيفة، وسوف أوصي به لأصدقائي. أنا أقدر كثيرا اثنين من معلمي في الصف A2! شكرا لكم!


إميلي كنت عصبية حول المجيء للدراسة من قبل نفسي، ولكن الموظفين في المدرسة جعلني أشعر بالراحة من الثانية صعدت القدم في إنفوريكس. لقد ساعدوني في أي مشاكل واجهتها، وجعلني أشعر بأنني أقل فقدت في بلد مختلف.


برشلونة هي واحدة من أهم المدن على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وثاني أكبر مدينة في إسبانيا. يعد هذا المعلم التاريخي والثقافي والسياسي في البلاد من أبرز مذاقه للبديل وحسته الجمالية الحادة وموقفه الترحيبي الذي ينتج عنه سكان عالميين إلى حد كبير.


"L'إيكسامبل"، وهي المنطقة التي تقع فيها مدرستنا الإسبانية في برشلونة، وقد تم تصورها في القرن ال 19 امتدادا للتخطيط الأصلي للمدينة، المدرج بشكل شائع في ما يعرف اليوم بالحي القوطي. بنيت في شكل عقلانية وفعالة للغاية من الشبكة، وقد نمت المنطقة لتشكيل نواة ثقافية من برشلونة، ووضع لنا على مسافة قريبة من النقاط المرجعية الرئيسية في المدينة، من بدلام لاس رامبلاس إلى مناطق جامعة.


الاستفادة القصوى من برشلونة.


الخطوة الأولى للشروع في فترة ناجحة ومنتجة في تعلم اللغة الاسبانية هي أن تكون في بيئة مريحة ومحدثة حيث يشعر بالراحة وأداء في الطريقة الأكثر كفاءة. تحقيقا لهذه الغاية، لدينا مرافق وافرة في مبنى مكون من أربعة طوابق مع تراسات رائع، وتراس شمسي، وما يصل إلى 50 الفصول الدراسية، حيث سوف تكون قادرة على التمتع ببعض من المتعة التي تقدمها برشلونة (مناظر جميلة، ورائعة الطقس) أثناء القيام بعملك.


بالإضافة إلى ذلك، يتم تجهيز مختبرات الكمبيوتر المجهزة تجهيزا كاملا ومكتبة مجهزة بشكل جيد مع خدمة الواي فاي وغرف مكيفة الهواء بشكل جيد لاستكمال إعدادات مدرسة اللغة الحديثة بشكل بارز، حيث يتم تحقيق نفس الأهداف من أي وقت مضى - تعلم اللغات الأجنبية - أسرع وأكثر كفاءة من خلال استخدام أحدث التقنيات.


وعلاوة على ذلك، تقدم مدارس إنفوريكس في برشلونة دروسا لغوية للطلاب الإسبانيين الذين يسعون لتعلم اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية. لذلك، يصبح بناؤها عمليا برج بابل حيث، مع ذلك، يتم توفير منصة مشتركة للتفاهم المتبادل. في هذا المعنى، قد ترغب في الاشتراك في تبادل اللغة مجانا مع الناطقين باللغة الإسبانية وممارسة معهم ما تعلمته معنا.


الجمع بين العمل والمتعة.


وفي الوقت نفسه، يوفر برشلونة فرصة فريدة لاستكشاف الميزات الهامة للثقافة الاسبانية جنبا إلى جنب مع دورة الاسبانية الخاصة بك. على سبيل المثال، يتجول المشي في جميع أنحاء المدينة تقريبا كما يزور بزيارة متحف في معظم مدن أوروبا. ونتيجة لذلك، قد ترغب في التسجيل في واحدة من دوراتنا مجتمعة ومعرفة المزيد عن الفن الإسباني، الأدب أو التاريخ جنبا إلى جنب مع الطبقات الإسبانية الخاصة بك.


أو، على نحو مماثل، هل يمكن أن الخوض في تعقيدات وصفات الاسبانية، ومعرفة ما هي المكونات الحقيقية لسانغريا أصيلة هي، ما هي إصدارات مختلفة من غازباشو وكيف يفترض لك لإعداد بايلا، مع لدينا بالطبع مجتمعة، الإسبانية و الطبخ الاسباني.


مهما اخترت القيام به، والمدرسة الاسبانية لدينا في برشلونة تسمح لك الجمع بين متطلبات اللغة الخاصة بك مع التفضيلات الشخصية الخاصة بك من أجل ضمان الاستفادة القصوى من إقامتك في واحدة من أكثر الأماكن إثارة في أوروبا، سواء من حيث تشكيل الخاص بك والترفيه. ببساطة لا يوجد مكان أفضل لتعلم اللغة الاسبانية، لذلك نلقي نظرة في الداخل، واستكشاف الخيارات المختلفة التي نقدمها وتسمح لنفسك أن يغري.


عروض خاصة.


معرفة المزيد والتسجيل في دورة دون أي حل وسط.


الدورات الموصى بها.


ذي إنتنسيف & أمب؛ الدورات المكثفة فائقة هي برامج إنفوريكس الكلاسيكية.


الشهادة الرسمية الوحيدة للطلاب الأجانب المعترف بها من قبل معهد سرفانتس.

No comments:

Post a Comment