Sunday 7 January 2018

عرض إدارة صناديق الفوركس


أخبار مهمة عن الربح!
هل تحتاج إلى إرشادات حول كيفية عمل المال بدلا من أنت؟ طلب معاودة الاتصال!
واحدة من أهم أنشطتنا هو العثور على هؤلاء التجار الذين يمكن أن يحقق أرباحا مستقرة للمستثمرين على المدى الطويل بعد المعلمات المتوقعة. يتم إعداد هذه المعايير) السحب، كمية الكميات، الربح (بطريقة يتم فيها خصم رسوم العمولة من حساب العميل، يكون الربح السنوي أعلى من حماية رأس المال. ويمكن بعد ذلك نسخ الحسابات المعتمدة من النقد الأجنبي على كل حساب فردي مما يتيح هذه الأرباح التي تؤديها حساباتنا المدارة التي تم اختبارها.
وقد تم تأسيس إت الاستشاريون لتوجيه المشاركين في سوق الفوركس مع خدماتها. الاستخدام الصحيح للبيانات والمعلومات يساعد على إيجاد أفضل بديل بين العديد. قد تساعد نتائج أبحاث السوق على الكشف عن الاتجاهات الخفية، ولكن يمكن للشريك المناسب أيضا أن يجعل العمل أسهل وأكثر كفاءة. نحن نعتقد أنه إذا كان واحد يجد الشريك المثالي، طريقة أو المعلومات التي يمكن أن تكون مفيدة للجميع.
& # 160؛ إيسي نيو ألفا بارتنرز سا سويسرا (ARIF LICENCE CH)
العائد الشهري الإجمالي المستهدف: 7.5٪ حماية رأس المال: 70٪ إيداع مينيمون: 100.000 $ رسوم الأداء: 40٪
التداول على حسابات عملاء إت الاستشاريين باستخدام الرافعة المالية عشرة أضعاف الحساب المذكور أعلاه من مديري الأصول لدينا باستخدام نفس استراتيجية التداول. عودة والمخاطر يجب أن تتغير وفقا!
من السهل نيو ألفا شركاء سا هو مزيج من اثنين من ذوي الخبرة العالية خبراء السوق المالي مع أكثر من 65 عاما من الخبرة في شركات السوق المالية الراقية وصناديق التحوط. نحن نستخدم مزيج من أنماط التداول التي هي مجانية لبعضها البعض من حيث الأداء في حين متنوعة بما فيه الكفاية في طبيعتها لاستيعاب جميع ظروف السوق. نحن نستخدم نماذج منهجية واقتصادية مدفوعة مع مزيج من التقديرية لتوفير بنية متنوعة محفظة قدر الإمكان على تحمل جميع ظروف السوق.
تايلور صنع إدارة الحساب.
نحن نقدم تايلور-- صنع إدارة الحساب لأولئك الذين يستثمرون أعلاه 1.000.000 $. ويشمل ذلك أن حسابات الاستثمار تدار بشكل فريد "بشكل منفصل عن الحساب المدار مركزيا - والذي يختلف في أخذ المخاطر والربح.
الحد الأدنى لرأس المال: 1.000.000 $ 24/7 خدمة العملاء إدارة الحساب الآمن، على الانترنت تتبع الحساب المباشر في MT4 تقارير التداول الاتصال اليومي مستويات المخاطر والربح فريدة من نوعها استراتيجية فريدة من نوعها وفقا لاحتياجات clients' Unique فريدة من نوعها رسوم الأداء عالية طريقة حساب علامة المياه.

التحوط صندوق قانون المدونة.
قوانين صناديق التحوط، بدء صندوق التحوط، الأخبار والأحداث & # 8230؛
صندوق التحوط بدء العرض.
كيفية بدء صندوق التحوط في عام 2009.
وفيما يلي رابط إلى عرض تقديمي بويربوانت فيه أنا بالتفصيل المعلومات الأساسية يجب أن يكون مدير صندوق التحوط قبل البدء في عملية تشكيل صندوق التحوط. ويهدف العرض إلى تعريف المدير بعملية تشكيل صندوق مع تحديد القضايا المحتملة التي يجب أن يكون المدير على علم بها أثناء العملية.
العرض هو 18 شريحة طويلة وحوالي 40 دقيقة. وسأقوم أيضا بنشر فيديو هنا قريبا.
صندوق التحوط تقديم مع صوت.
لمزيد من خيارات العرض، يرجى الاطلاع على التحوط صندوق المحامي يوتيوب الشخصي.
صندوق التحوط تقديم بدون صوت.
آخر الملاحة.
15 أفكار حول & لدكو؛ صندوق التحوط بدء العرض & رديقو؛
مرحبا، هل تعرف لماذا شركات الإدارة هي عادة الشركات ذات المسئوولية المحدودة والأموال هي ليرة لبنانية؟
سؤال واحد، هو غب شركة إدارة ليك كما قدمت على الشريحة 5؟ هل يقوم الممارس العام بتعيين مدير صندوق؟ هل يمكن أن يكون مدير الصندوق فردا أو شركة ذات مسؤولية محدودة أخرى؟
نعم، يتم تعيين الشريك العام للصندوق كشركة إدارة على الشريحة 5. وعموما سيكون الممارس العام هو مدير الصندوق، ولكن اعتمادا على الحقائق والظروف، قد يقرر غب تعيين مستشار استثماري (يطلق عليه أحيانا & 8220؛-مستشار الفرعية & # 8221؛). مستشار الاستثمار أو المستشار الفرعي قد يكون أو لا ينتمي إلى الممارس العام. وعموما فإن مدير الممارس العام / الصندوق سيكون كيانا وليس فردا. ينشئ العديد من موكلي شركة غب / ماناجيمنت كومباني كشخص واحد ليك & # 8211؛ وعادة ما سوف تتخذ على تعيين العضو المنتدب أو العضو المنتدب لل غب. في بعض الأحيان يطلق عليهم أيضا مدير المحفظة.
لدي سؤالان:
& # 8211؛ واسمحوا & # 8217؛ ق يقول مدير مقرها ولاية كاليفورنيا شكلت شركة إدارة (كما ليك) في ولاية ديلاوير وصندوق التحوط (كما لب) في ولاية ديلاوير التي يتم إدارتها / نصح من قبل شركة الإدارة، لا يحتاج مدير صندوق التحوط للتسجيل في كا كشركات أجنبية تعمل في كا ودفع ضريبة الامتيازات كا لكل من شركة الإدارة (ليك) وصندوق التحوط (لب)، & # 8230؛. فقط لشركة إدارة (ليك)؟
& # 8211؛ لماذا هو أن العديد من صناديق التحوط (وليس شركة إدارة) مقرها في كا هي منظمة ل لب نوت ليك؟ هل هناك قضايا ضريبية لهيكلة صندوق التحوط كما ليك مقابل لب؟
بالنسبة للسؤال الأول، كما أفهم من التحدث إلى زملائي في التدقيق / سلطة الائتلاف المؤقتة فإن كل من شركة الإدارة والصندوق سيكون مطلوبا لدفع ضريبة الامتيازات كا إذا كانت الشركة الإدارية مقرها في كاليفورنيا. لست متأكدا إذا كانت جميع الأموال مع شركات الإدارة مقرها في كا اتخاذ هذا الموقف. هذا هو بالتأكيد قضية ينبغي للشركة إدارة مناقشة مع المحاسب / مدقق الحسابات.
وبوجه عام، فإن معظم صناديق التحوط (لا تزال) أنشئت كشراكات محدودة. أفھم أن ھناك عواقب ضریبیة سلبیة محتملة لإنشاء صندوق في كا کشرکة ذات مسئوولية محدودة. وهذه أيضا مسألة ينبغي مناقشتها مع المحاسب / المدقق. في كثير من الأحيان سيكون محادثة عقدت بين المدير والمحامي والمحاسب.
أتمنى أن يساعدك هذا.
بارت مالون، إزك.
سؤال: إذا كان لدي أقل من 15 عميلا في فلوريدا، وأعيش في فلوريدا، وأدار صندوقين صغيرين للتحوط (مجموع الأصول المدارة أقل من 25 مليون دولار لكل ما سبق) ولكن لديهما أكثر من 15 حسابا من العملاء (بعضهم في نفس العائلة )، بما في ذلك الصناديق، ولكن تلبية الحد الأدنى دي لكل دولة على حدة، بما في ذلك أقل من 15 عميلا في فل، لا بد لي من التسجيل. (الذي كان الفم!)
أنا حاليا مسجل وقد تم تدقيقها من قبل فل عدة مرات مع أي قضايا، ولكن بدلا من ذلك لا تكون مسجلة إذا لم تكن هناك حاجة.
شكرا لأي رؤى!
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
الخدمات القانونية لصندوق التحوط.
كول-فريمان & أمب؛ يوفر مالون لب خدمات قانونية شاملة لصناديق التحوط الجديدة والقائمة فضلا عن غيرها من شركات إدارة الاستثمار.
إذا كنت تفكر في إنشاء صندوق تحوط أو صندوق حضانة، يرجى الاتصال بارت مالون من كول فريمان & أمب؛ مالون لب اليوم في.

فوريكس إدارة صندوق العرض.
اليوم أعددنا عرضا موجزا لمشروع إدارة صناديق العملات الأجنبية (فكسافر) الذي انضم إلى هيبنوس منذ 11 يوما. كما تعلمون، يدعي هذا المشروع أن يكون متورطا في التداول على الفوركس. هناك خطتان استثماريتان في إدارة صناديق الفوركس وكلاهما يدفع شهريا. وبالطبع فإن حقيقة أن هذا المشروع يدفع شهريا لن تجذب الكثير من المستثمرين، ولكن هذه هي السياسة وربما الإدارة لديها أسباب لتقديم مثل هذا العرض الاستثماري.
إيداع $ 100 والحصول على 6٪ لجنة الإحالة للمستوى 1؛ $ 500 الحصول على 4٪ للمستوى 2؛ $ 1،000 الحصول على 3٪ للمستوى 3؛ $ 2،000 الحصول على 2٪ للمستوى 4؛ 3000 $ الحصول على 1٪ للمستوى 5؛ $ 5،000 الحصول على 1٪ للمستوى 6؛ $ 7،000 الحصول على 1٪ للمستوى 7؛ $ 10،000 جيت .5٪ فور ليفيل 8؛ 12،000 $ الحصول على 5٪ للمستوى 9؛ $ 15،000 جيت .5٪ فور ليفيل 10.
عن المؤلف.
إريك مريم هو كاتب شاب. على الرغم من أنه ليس من ذوي الخبرة انه قادر على جعل عمل ذات جودة عالية حقا. إيريك هو قادر على تحديد مشكلة الناس لديهم وكسرها، وقادرة على الطعن إلى العاطفة من خلال الكتابة العاطفية، ويمكن تغيير أسلوب الكتابة لتلبية مختلف الجمهور. إريك مريم قادر على العمل بشكل خلاق وفعال مع الموظفين والمديرين وعلى الرغم من صغر سنه، أثبت أنه كاتب وواضح وفعال، ملتزمون بالحفاظ على الجودة والكفاءة، والسعي لتحقيق النمو المهني والتنمية.
ربما يعجبك أيضا.
يور أد هير فور $ 14.99 أسبوعيا!
بدءا من 22 ديسمبر 2017 فريق التحرير من هيبنوس يذهب في عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة. بسبب هذا السبب خلال عطلة الاعياد نحن وقف مؤقتا الافراج عن هيب المسوحات الإعلامية. وسيتم نشر الأخبار في وضع محدود حتى 14 يناير 2018، عندما سيتم استئناف العمل تماما. وتبقى إدارة المراقبة تعمل أثناء العطل، على الرغم من ذلك. وسيظل الموقع يعمل. وستتم معالجة طلبات الرصد والإعلان على النحو المعتاد.
إعلانك هنا $ 19.99 أسبوعيا!
إعلانك هنا $ 11.99 أسبوعيا!
هيب الاستثمارات الأخبار، هيب استعراض على الانترنت منذ عام 2003.

عرض إدارة صناديق العملات الأجنبية
التحليل الشامل الذي يحسب معظم التدابير اليونانية للصندوق على أساس تيار الأداء الشهري. وسوف تستخدم بعض هذه الإحصاءات في قطع تسويقية أخرى للمساعدة في تعزيز الصندوق. بالإضافة إلى ذلك، تحديد المنافسين والمعايير (من خلال صناديق التحوط متعددة / قواعد بيانات السوق) من صندوق لتحليل مقارنة الأقران. وسيساعد ذلك على تحديد كيفية أداء الصندوق مقارنة بنظرائه ومعاييره. وقد تشمل التحليلات الأخرى ما يلي:
• سحب تحليل & # 8211؛ تحديد الحد الأقصى من السحب (ذروة إلى انخفاض الحوض الصغير) من الصندوق، وطول ذلك، وكم من الوقت استغرق لاسترداد.
• مقارنة مجموعة النظراء & # 8211؛ تحديد أقران الصندوق ومعاييره ومقارنة الإحصاءات الموجزة للمجموعات بأكملها.
• تشمل اإلجراءات اإلحصائية األخرى: معدل العائد السنوي المركب، االنحراف المعياري السنوي، نسبة شارب، نسبة سورتينو، االنحراف، التفرطح، ألفا السنوي، مؤشر ترينور، جنسن & # 8217؛ s القياس، الانحراف السلبي، نسبة االسترليني، نسبة كالمار، القانون الأساسي.
عرض تقديمي ل بويربوانت (بوك بيتش)
كتاب الملعب المتقدمة مهنيا باستخدام قالب مخصص ونظام الألوان المصممة خصيصا لتلبية احتياجات الصندوق. الهدف من الكتاب الملعب هو شرح واضح للاستراتيجية وبناء قصة حول المزايا التنافسية للصندوق. سوف الكتاب الملعب التأكيد على الفريق، وعملية الاستثمار، وإدارة المخاطر والأداء وإحصاءات موجزة وشروط الصندوق ودراسات الحالة لتعزيز قصة. وعادة ما يكون العرض التقديمي من 20 إلى 30 صفحة ويجب أن يحتوي على ما يلي:
• الهيكل التنظيمي للشركة.
ورقة حقائق الصندوق.
هذا التقرير 1-2 صفحة مخصصة سيكون لها شعور ثابت لعرض التسويق. هذا التقرير هو عادة أول قطعة تسويقية يستلمها مستثمر محتمل وسيتم إنشاء الانطباع الأول للصندوق استنادا إلى هذه الوثيقة. وستلخص صحيفة الوقائع أهداف الصندوق وأداءه وخصائصه الرئيسية. والهدف من هذا التقرير هو توليد اهتمام كاف حتى يطلب المستثمر المزيد من المعلومات. وقد يتضمن المحتوى الوارد في صحيفة الوقائع ما يلي:
• ملخص موجز الإحصاءات.
• فامي الرسوم البيانية النمو.
قاعدة بيانات صندوق التحوط الإدراج.
يمكننا أن ندرج الصندوق الخاص بك مع قواعد بيانات صندوق التحوط الرئيسية لزيادة تعرضك لمستثمرين صندوق المعتمدين والمؤسسية.
قاعدة بيانات صندوق التحوط.
البدء في تسويق صندوقك مع قائمة شاملة من المستثمرين التحوط صندوق بما في ذلك المستثمرين المحترفين والمستثمرين المعتمدين والمكاتب العائلية.

أخبار & أمب؛ الأحداث.
الفوركس التاجر لمدير صندوق العملات الأجنبية: الطريق إلى النجاح.
أكتوبر 2006 | هانا تيرهون، مجموعة اسكواير كابيتال مانجمنت سيرفيسز.
وقد تمتعت الفوركس (أو العملة) الأموال زيادة هائلة في شعبية. من وجهة نظر تاجر الفوركس، فمن الواضح تماما لماذا صناديق النقد الأجنبي هي شعبية جدا: مدير صندوق النقد الاجنبى المهرة يمكن أن تشتعل في دخل كبير والاستمرار في التجارة النقدية الخاصة به. في حين أن بدء وإدارة صندوق النقد الأجنبي ليس للتاجر الفوركس عديمي الخبرة، انها ليست صعبة أو معقدة كما قد يبدو. هذه الأموال جذب المستثمرين الذين يرغبون في المشاركة في أسواق الفوركس ولكن الذين يعرفون أنهم ليس لديهم الوقت أو الخبرة لتجارة حساباتهم الخاصة.
كيف يعمل صندوق الفوركس؟
• رسم إدارة بنسبة 1٪.
• تخصيص أداء بنسبة 20٪.
• بدأ الصندوق العمل في الأول من ینایر. و.
• عاد الصندوق بنسبة 15٪ منذ بداية العام.
من سيكون مستثمري؟
لمزيد من القراءة، انقر هنا لقراءة المقال "إدارة صناديق التحوط الفوركس".

No comments:

Post a Comment