Saturday 6 January 2018

فوركس وسيط إنك


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


هل لديك رأي حول الدولار الأمريكي؟ يتاجر في أو تاجر في!


تجارة الفوركس - تجارة الأسواق العالمية.


تداول العملات على مدار الساعة 24/5 تداول العملات مثل الأسهم، شراء / بيع & أمبير؛ التجارة من الرسوم البيانية بدء التجارة الصغيرة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الذهب؟


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة -24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع تداول العملات الأجنبية، النفط و إنديسيز الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


هل لديك رأي حول الجنيه؟ يتاجر في أو تاجر في.


الفوركس، الرهان انتشار و كفدس.


تداول الفوركس على مدار الساعة 24/5 عمولة تداول كفد الصغيرة مجانا من 0.08 جنيه استرليني لكل نقطة: UK100، US30، GER30 والمزيد ابدأ صغير: تداول الآن مع 50 جنيه استرليني حساب مصغرة.


تجارة أوتك الذهب / الفضة السبائك.


مع فكسم السبائك.


التميز، المرونة والشفافية.


جزء من فكسم المجموعة الرافعة المالية السخي يصل إلى 200: 1 لا إعادة تسعير الاختيار بين محطة فكسم للتجارة ومنصة MT4.


سكان غير مؤهلين لتقديم طلب للحصول على حساب تداول مباشر فكسم مع أي كيان فكسم.


في فكسم، ونحن نسعى جاهدين لتعطيك أفضل تجربة التداول. نحن نقدم الوصول إلى سوق تداول العملات الأجنبية العالمية، مع خيارات منصة بديهية، بما في ذلك لدينا محطة الحائز على جائزة التداول. نحن نقدم أيضا تعليم الفوركس، لذلك ما إذا كنت بدأت للتو في عالم مثير من تداول العملات الأجنبية، أو كنت ترغب فقط في شحذ أدوات التداول كنت قد وضعت على مر السنين، ونحن هنا للمساعدة. لدينا فريق خدمة العملاء، واحدة من أفضل في هذه الصناعة، هو متاح 24/7، أينما كنت في العالم.


جربنا! اشترك في حساب ممارسة فكسم مجانا، والذي يتيح لك اختبار المنصة وتجربة بعض فوائد الحساب التي نقدمها لمتداولينا. عندما تكون مستعدا، يمكنك فتح حساب فكسم مع أقل من 50 $.


الفوارق الثابتة هي متوسطات الحسابات القياسية استنادا إلى أسعار فكسم القابلة للتداول من 1 يناير 2018 إلى 31 مارس 2018. يتم تطبيق فروق أسعار الفائدة على الحسابات القياسية، وهي متغيرة، وهي عرضة للتأخير. أرقام الانتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


جوائز فكسم.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروقات أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. لاحظ أن أنواع الحسابات والعروض المنتشرة قد تختلف بين كيانات فكسم. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الخاص بك لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. تحديث المتصفح الآن.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


مراجعة فوريسبروكيرينس زيارة الموقع.


فوركس وسيط إنك هي وسطاء الفوركس. شركة الفوركس وسيط تقدم ميتاتريدر 4، مت موبايل، و ويب تريدر الفوركس التداول عبر الإنترنت أعلى منصة. فوركسبروكيرينك يقدم أكثر من 40 من أزواج العملات الأكثر تداولا، كفدس والطاقات والمعادن لاستثماراتك الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فورسبروكيرينك في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد اختفت ولم ترد بعد أموالي، كما أنها لا ترد على رسائلي الإلكترونية.


استعراضي الشخصي عن مكتب التحقيقات الفدرالي.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فوريسبروكيرينك.


لا يوصي فوركسفراود فورسبروكيرينك.


للاطلاع على الوسطاء الموصى بهم، انقر هنا.


خلفية.


مع الكثير من القوانين واللوائح الجديدة لسماسرة النقد الأجنبي في الولايات المتحدة، لا عجب أن العديد من أفضل الشركات قررت الخروج من السوق الأمريكية ووقف التعامل مع العملاء في الولايات المتحدة، تماما. وقد أنشأت بعض الشركات الكبرى شركات تابعة متخصصة لهذا الغرض، ولكن إذا كنت تريد أن تجد كل ما تريد تحت سقف واحد، فمن الصعب. بحث لا أكثر. تأسست شركة الفوركس وسيط (فب) في عام 2018 لمعالجة هذه المسألة جدا، في حين جلب أيضا كفاءة التداول من تجهيز إن / ستب، إلى جانب أفضل في العروض منصة ومجموعة من الترقيات للتغلب على الفرقة.


نعم، تم إعداد فب للتعامل مع العملاء الأمريكيين واليابانيين. شركة الفوركس وسيط لديها مكتبها الرئيسي في جزر مارشال وتدير مكتب الأقمار الصناعية في مالطا. يتم توفير الدعم المباشر 24/5 عن طريق الأرقام المجانية، الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. يمكنك التداول بسهولة أكثر من 50 أزواج الفوركس والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة مع هذا الوسيط سواء عبر الإنترنت أو المحمول مع الفهم أن تتم مزامنة جميع طرائق التداول في جميع الأوقات.


تأسست فب من قبل تجار الفوركس المهنية التي لديها خلفيات في غرف التعامل، وكذلك مع المشاركين بين البنوك كبيرة. وهي تتبع أفضل الممارسات الصناعية عن طريق فصل ودائع العملاء عن أموال التشغيل في الحسابات المصرفية للعملاء مع المؤسسات المصرفية للاتحاد الأوروبي ذات السمعة الطيبة. وتتميز الشركة بقائمة من شهادات العملاء من مجموعة متنوعة من المواقع على شبكة الإنترنت، ويعترف لتفردها، العديد من العلاوات والترقيات، والبطولات الفوركس الداخلية. كما يدعون، "لقد خلقنا بيئة تجارية مثالية للتطلع المتداولين خطيرة لممارسة المهارات والاستراتيجيات اللازمة للتداول مربحة".


ملامح فوركسبروكيرينك.


لماذا التجارة مع فوريكس بروكيرين؟ وتسرد الشركة هذه الأسباب:


الحساب الحقيقي الحد الأدنى للإيداع 10.00 دولار (أوسد). امتيازات الحساب الكامل لمواطني كل بلد، بما في ذلك الولايات المتحدة. وتقدم ثلاثة تصنيفات الحساب. لا رسوم للودائع أو السحب (يمكن أن يتم في ور / أوسد / جبي). تتم معالجة عمليات السحب وإحالتها إلى المؤسسة المالية في غضون 24 ساعة من تلقي طلبات السحب. لا إعادة تسعير أو الانزلاق بسبب معالجة إن / ستب. يسمح التحوط و سلخ فروة الرأس (قواعد فيفو لا تطبق) القدرة على دعم موقف مفتوح على الفور (جميع بطاقات الائتمان الرئيسية ترحيب). انخفاض الهوامش، منخفضة تصل إلى 0.3 نقطة، ولكن 1 نقطة هو المعيار. بالإضافة إلى أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية، يمكن للتجار أيضا التعامل في المعادن الفورية، والعقود مقابل الفروقات والطاقات. تنفيذ السوق بسرعة - تنفيذ 100٪ من أوامر في أقل من ثانية واحدة. تجارة المحمول ماك متوافق للتجارة (ماك أوس X وما فوق). تسجيل سريعة وبسيطة وحرة (يشمل حساب تجريبي). 30٪ ترحيب مكافأة الإيداع، 15٪ مكافأة الولاء. أمن الأموال من خلال حسابات العملاء المنفصلة؛ البنك الألماني ممتاز يقع في مالطا. مدير الحساب الخاص بك. الرافعة المالية تصل إلى 1.500 (قد تسري القيود على مواطني الولايات المتحدة).


ينتشر والرافعة المالية.


سيعمل نموذج التشغيل إن / ستب على تحقيق وفورات في مجال الهوامش، على الرغم من أنها ستكون على الأرجح فروقات متغيرة. شركة تفتخر ينتشر منخفضة تصل إلى 0.3 نقطة، ولكن 1 نقطة هو أكثر معيار. الرافعة المالية على حساب "الذهب الذهبي" يمكن أن تصل إلى 500: 1، ولكن بالنسبة لفئتي الحسابات الأخرى، 200: 1 هي القاعدة. القيود قد تحد من الرافعة المالية المتاحة لمواطني الولايات المتحدة.


شركة الفوركس وسيط تقدم مجموعة كاملة من منصات التداول، بدءا من نظام Metatrader4 شعبية للغاية. فب يقدم التداول المحمول (متوافق مع اي فون، آي باد، الروبوت، بلاك بيري، نوكيا سيمبيان ويندوز موبايل) وأيضا لديها منصة التداول على شبكة الإنترنت المخصصة (ودعا سيريكس) التي لا تتطلب تحميل، على حد سواء بيسي و ماك ودية، ومزامنة تماما مع منصات فب MT4 و فب موبيل ترادر. من خلال "متزامنة تماما"، فإنها تعني أن أمر يمكن فتحها على أي واحد من الخيارات الثلاثة وما زال التعامل معها من أي واحد من الخيارات الثلاثة، وكذلك. الحسابات التجريبية متاحة لكل منصة. وبالتالي، فإن الوصول إلى السوق مستقل عن نوع الحاسوب أو الموقع أو الوقت من اليوم.


الودائع والسحب.


يتم تسهيل الودائع والسحوبات بشكل طبيعي عن طريق بطاقات الائتمان، ونظم الدفع المحلية أو التحويلات البرقية. الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولارات، ولكن قد يكون الحساب باليورو أو الدولار أو الين. يتم التعامل مع طلبات السحب بسرعة، ولكن يجب أن تكون وثائق العميل تتماشى مع المعايير القانونية الدولية. وللسبب نفسه، يجب أن تكون الودائع أو التحويلات بنفس اسم الحساب الذي تم إعداده - ولا يجوز تحويل الأموال إلى حسابات الجهات الخارجية. قد تستغرق التحويلات البرقية من 3 إلى 5 أيام، وذلك بسبب وسطاء في هذه العملية. الحد الأدنى لمبلغ التحويل الإلكتروني هو 100 دولار أمريكي. لا يتم تحميل أي رسوم على الودائع أو السحب، على الرغم من أن رسوم طرف ثالث خارجة عن سيطرة فب.


مبتدئين ودعم العملاء.


الدعم المباشر هو متاح 24/5 لأي استفسارات العميل عبر البريد الإلكتروني، وخطوط الهاتف خالية من الأدوات، أو الدردشة الحية. كما سيتم تعيين مدير الحساب الخاص بك للمساعدة في توجيه لكم من خلال عملية الإعداد ومن ثم مساعدتك في أي أسئلة على طول الطريق.


استنتاج.


شركة فوركس بروكرز إنك هي واحدة من "السلالة الجديدة" التي تسعى للتمييز عن طريق تنفيذ النظام الممتاز بعد نموذج تشغيل إن / ستب، وفرق منخفض، وسهولة الوصول، ومجموعة من برامج المكافآت، والترقيات، ومسابقات البطولة المثيرة للاهتمام. كما أنها تتبع أفضل الممارسات الصناعية لفصل ودائع العملاء من حسابات التشغيل في مؤسسات مالية آمنة وذات رأس مال جيد. شهادات العملاء مواتية تكثر، شهادة على نجاحهم في وقت مبكر، والشركة ترغب في نداء للتجار في جميع البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة. إذا كنت نوع أدفنتوريسوم الذي يحب أن يذهب مع وسيط تركز على المصالح الخاصة بك، ثم الفوركس وسيط شركة قد يكون ما كنت تبحث عنه في سوق العملات الأجنبية ذات قدرة تنافسية عالية اليوم.


فوركس بروكر Inc.


مزايا.


يأخذ التجار الأمريكيين مكافآت ممتازة منصات التداول من الدرجة الأولى.


سلبيات.


الانجليزية فقط.


مزايا.


يأخذ التجار الأمريكيين مكافآت ممتازة منصات التداول من الدرجة الأولى.


سلبيات.


الانجليزية فقط.


الفوركس وسيط شركة مراجعة.


فوركس وسيط إنك هو وسيط فوركس ذو السمعة الطيبة. فإنه يفعل أفضل المطلقة لزيادة تجارها و [رسقوو]؛ والأرباح من خلال مختلف خطط المكافأة والبطولات التجارية. كما أنها واحدة من عدد قليل جدا من الوسطاء في هذه الصناعة للترحيب بالتجار في الولايات المتحدة الأمريكية. الموقع جذابة سهلة الاستخدام للغاية وبسيطة للتنقل ويوفر بعض من أفضل والأكثر تعبيرا في مجال منصات التداول في هذه الصناعة.


منصة التداول.


يوفر الفوركس وسيط شركة لا تضاهى منصة MT4، سيريكس التاجر، اي فون التاجر وسيريكس اللوحي. ويوفر التجار أكثر من 50 زوجا من العملات للاختيار من بينها بما في ذلك التخصصات والقاصرين والغريبة مع رافعة مالية مرنة تصل إلى 1: 500 والوصول إلى السيولة بين البنوك تضييق ينتشر تصل إلى 0.3 نقطة. كما أنها تتاجر في المعادن الفورية، والعقود مقابل الفروقات والطاقات. لا توجد رسوم على الودائع أو السحب.


الفوركس وسيط شركة قد بدأت للتو منصة سيريكس محطة أشاد التي يمكن للمتداولين الآن تحميل لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر. وتوفر محطة سيريكس حلا لهؤلاء التجار الذين يفضلون التداول ومراقبة صفقاتهم على منصة قابلة للتنزيل. ويمكن أن تكون متزامنة تماما مع منصات التداول سيريكس أخرى حتى التجار يمكن إنشاء حساب واحد مع منصات متعددة.


واحدة من سمات فوركس وسيط إنك مثيرة للاهتمام هو هيكل المكافأة السخية التي تناسب احتياجات جميع أنواع التجار، سواء كانوا مبتدئين أو من ذوي الخبرة تجار الفوركس. أولا يأتي حساب فيب الحالة التي تقدم للعملاء مكافأة ترحيب 100٪ (مكافأة قصوى من 5000 $) و 35٪ مكافأة الولاء (مكافأة قصوى من 3500 $) للعملاء قيمة. يجب على التجار الذين لديهم هذا النوع من الحسابات أن يودعوا لدى بنك وير من أجل الاستفادة من برنامج فيب الكبير.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا أصحاب حسابات الحالة فيب ويفضلون إيداع عن طريق نيتيلر أو بطاقة الائتمان يمكن أن تستفيد أيضا من الترحيب والولاء المكافآت. على الرغم من أن العلاوات هي أقل من تلك من كبار الشخصيات، فإنها لا تزال جذابة للغاية. خذ على سبيل المثال، مكافأة الترحيب 40٪ و 20٪ مكافأة الولاء عن طريق إيداع مع نيتيلر!


جنبا إلى جنب مع هذه الترقيات هي البطولات المثيرة والسحوبات. الفوركس وسيط شركة يجلب متعة اضافية والمنافسة لتجارها مع شهري دوريات الفوركس لكرة القدم ولها العادية فيب حالة البطولة والتي هي خاصة لأصحاب حساب كبار الشخصيات. يمكن لأصحاب الحسابات فيب أيضا أن يشاركوا في السحب الشهرية في حين يمكن للآخرين التمتع المنافسة غير الزراعية الرواتب.


فوركس بروكر إنك هي شركة عالمية مسجلة في جزر مارشال، مقرها الرئيسي في بليز والمكاتب الأوروبية في مالطا. يتم توفير الدعم المباشر 24/7 وهناك رقم مجاني.


مزايا.


يأخذ التجار الأمريكيين مكافآت ممتازة منصات التداول من الدرجة الأولى.


سلبيات.


الانجليزية فقط.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوريسبروكر شركة (من الأعمال) مراجعة، تصنيف ومقارنة.


راتينغ: 0/4 ريفيوس.


أوصت المراسلين الفوركس.


تم إغلاق فوريسبروكر إنك الآن. الموقع الآن يعيد العملاء ل أفاتريد، باكسفوريكس و فسشويس.


وتقدم للعملاء من فوريسبروكيرينك الاختيار من ثلاثة أنواع الحسابات الرئيسية. كل منهم يتطلب الحد الأدنى للإيداع الأولي 100 دولار. حساب برو هو عمولة رسوم و أورثر اثنين أونفولف لجنة للبيئة إن.


وقد طور الوسيط حساب إن مايكرو وخاصة بالنسبة للمبتدئين، حيث أن هناك الكثير من السلع الصغيرة المتاحة للتجارة.


ما هو أكثر من ذلك، فوركسروكيرينك يقدم حسابات مام التي تسمح حسابات MT4 متعددة ليتم إدارتها في وقت واحد من واجهة واحدة.


خدمة كبار الشخصيات متاحة أيضا لحاملي الحسابات مع الحد الأدنى للإيداع 5000 $ أو أولئك الذين ينفذون الصفقات بقيمة مجتمعة لا تقل عن 2.5 مليون $. وتشمل خدمة فيبسبروكيرينك فيب:


- المشاركة في بطولات الفوركس القادمة والسحوبات الشهرية.


- لا رسوم للودائع أو الانسحابات.


- مدير حساب مخصص 24/5.


كما قدم الوسيط نوع حساب جديد لكبار الشخصيات يسمى حساب فيب بلوس، حيث يطلب من التجار إيداع مبلغ لا يقل عن 15000 دولار وتجارة ما لا يقل عن 5.0 مليون دولار. فوائد برنامج فيب زائد الحالة تشمل تلك من وضع فيب بسيطة بالإضافة إلى إعداد منصة MT4 المتقدمة، فس حرة والاشتراك في توصيات التجارة.


الشركة. أمن الأموال.


فوركسبروكيرينس هو وسيط في الخارج، ويقدم التداول في مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الفوركس، والعقود مقابل الفروقات المختلفة، والمعادن الفورية ومنتجات الطاقة.


وراء العلامة التجارية فوريكسروكيرينك هي شركة الوساطة غريدلي الشركات سا.، التي أنشئت في عام 2018. مسجلة سابقا في بليز، فوركسبروكيرينس غيرت تسجيلها لجزر مارشال، ولكن كلا الوجهة هي المناطق البحرية وسماسرة الفوركس مسجلة هناك ليست تحت أي تنظيم.


الوسطاء الموجودون في جزر مارشال لا يجب عليهم تلبية أي من المتطلبات الصارمة التي تقوم بها الوساطة الأمريكية أو المملكة المتحدة: لا يطلب منهم تقديم تقارير منتظمة إلى أي سلطة، ولا إجراء عمليات تدقيق خارجية؛ الشركات المسجلة في جزر مارشال ليست ملزمة لعقد العملاء & [رسقوو]؛ والأموال في الحسابات المنفصلة، ​​وامتلاك حد أدنى من رأس المال من أجل إثبات وضعها المالي، ولا ترتيب خطة للتعويض في حالة الإعسار.


لذلك، إذا كنت تنوي استثمار مبلغ كبير من المال، فإننا ننصح أن تختار من بين وساطة تنظيم فكا، والوسطاء في الولايات المتحدة أو السويسري، على سبيل المثال، حيث وضعت الجهات الرقابية المالية ذات الصلة قواعد صارمة ورؤية لاحترامها، بحيث العملاء & [رسقوو]؛ الاستثمارات مع وساطة العملات الأجنبية آمنة ومأمونة.


يجب أن نشير إلى أنه على الرغم من ما ذكر أعلاه، لا يمكن مقارنة فورسبروكيرينك لجميع أولئك الوسطاء الخارجيين الذين اختاروا جزر مارشال أو سيشيل كمقر لهم بسبب إجراءات التسجيل أقل تكلفة وتنظيم لمسة خفيفة. فوركسبروكيرينك لديها أكثر من 5 سنوات من الخبرة في سوق الفوركس، بل هو وسيط السمعة الذي حصل على جائزة التميز 2018 وقد تم اختياره اختيار المتداول 2018 من قبل ديليفوريكس.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


فوركسروكيرينك لديه واحد ونفس الحد الأدنى من متطلبات الإيداع لجميع أنواع الحسابات التجارية - 100 دولار. ومثل هذا المبلغ المبدئي متوسط ​​لسوق الفوركس. تتطلب فكس تشويس من بليز نفس المبلغ كحد أدنى لفتح حساب.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


يوفر فوريسبروكيرينس فروق أسعار متغيرة بمعدل 0.7 نقطة على ور / أوسد على حسابات إن، حيث يتم تطبيق عمولة 1 / 1.5 نقطة. هذا الحساب برو وسيط، من ناحية أخرى، هو عمولة خالية، وتقدم فروق نموذجية من 1،9 نقطة على ور / أوسد. لذلك، وأساسا تكاليف التداول مع فوركسروكيرينك حوالي 1.7 و نداش؛ 1.9 نقطة (عمولة، حيثما ينطبق ذلك)، والتي تعتبر قيمة عالية نسبيا لسوق الفوركس.


وبالمقارنة، يوفر ليتيفوريكس (المسجل أيضا في جزر مارشال) متوسط ​​فروقات متغيرة تصل إلى 1.1 نقطة على ور / أوسد، و فكس تشويس & نداش؛ فقد بلغ متوسط ​​سعر الفروقات العائمة 1.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي على حساباتهم الخالية من العمولة.


مستويات النفوذ القصوى المتاحة مع هذا الوسيط عالية، لتصل إلى 1: 500. يوفر فكسكل بليز القائم أيضا الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 و لايت الفوركس ونداش؛ تصل إلى 1: 1000. قد تبحث عن المزيد من وسطاء الفوركس تقدم الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500 هنا.


ونحن ننصح التجار الحذر عند استخدام مستويات أعلى من الرفع المالي، لأنها قد لا تضاعف أرباحهم على ودائع صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر فادحة تزيد على الاستثمارات الأولية التي تم إجراؤها.


يوفر فوريسبروكيرينس عملائها مع اختيار اثنين من منصات التداول: الأكثر شعبية ميتاترادير 4 (MT4) و سيريكس.


يقدم MT4 عددا من المؤشرات الفنية، وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما صفقاتهم. في هذا الصدد، وسيط يوفر أيضا استخدام فس (الخادم الخاص الظاهري) للعملاء الذين يستخدمون مناطق التجارة للتجارة، مما يسمح الروبوتات التجارية تعمل بشكل أكثر كفاءة بسبب اتصال إنترنت عالي الجودة ذات النطاق العريض، وتمكين التجار أيضا لإجراء تعديلات في الوقت المناسب إلى المستشارين & [رسقوو]؛ عملية. MT4 يأتي في سطح المكتب، والإصدارات النقالة.


هو مدعوم من فوريكسروكرينك و رسكو؛ s سيريكس ويبترادر ​​من قبل ليفيريت مزود البرمجيات الوساطة الفوركس المعترف بها في جميع أنحاء العالم. منصة تسمح للمستخدمين ماك ومستخدمي الكمبيوتر للوصول إلى سوق الفوركس مع أي متطلبات لتحميل أو تثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


فوركسبروكيرينس يدير مجموعة متنوعة من العروض الترويجية. في وقت كتابة هذا الاستعراض تتوفر المكافآت التالية:


- 100 $ لا إيداع مكافأة ترحيب.


- مكافأة الولاء للأعضاء الحاليين، ونسبته اعتمادا على طريقة الدفع ومبلغ الإيداع.


- مرحبا بكم في مكافآت الإيداع بموجب المخطط التالي:


100٪ على الحد الأدنى للإيداع الأولي 500 دولار عن طريق سلك مصرفي بحد أقصى 5000 دولار؛


40٪ على الودائع الأولية من 100 إلى 10000 $ من خلال نيتيلر؛


20٪ / 30٪ على الودائع الأولية من 100 $ إلى 499 $ / 500 إلى 10000 $ على التوالي عن طريق بطاقة الائتمان؛


طرق الدفع.


تقدم فوريسبروكيرينس لعملائها وسائط الدفع التالية: بطاقات الائتمان (فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد)، المحفظة الإلكترونية نيتيلر، والأسلاك المصرفية.


فوركسبروكيرينس يبدو أن وسيط لائق، وتوفير شروط معقولة للتداول في مجموعة متنوعة من المنتجات من خلال منصات مختلفة. واهتمامنا الوحيد فيما يتعلق به هو عدم وجود تنظيم. وفيما يلي، باختصار، مزايا وعيوب فورسبروكيرينس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


استعراض المتداولين لشركة فورسبروكر إنك (خارج نطاق العمل)


وسيط إنك.


متوسط ​​وسيط مع متوسط ​​شروط التداول والتسجيل في الخارج. لم أحصل على الكثير من المشاكل معهم، ولكن لا يزال لدي بعض الانزلاق السلبي الكبير وإعادة الشراء، وخاصة خلال فترات التقلب. لذلك أنا تغييره ل إن وسيط والآن باستخدام جميع فوائد التداول في السوق الحقيقي.


وسيط عظيم.


لقد كنت معهم لمدة عام تقريبا. فهي ممتازة "غير الغش" وسيط. أنا أيضا مام معهم. أنا فقط فازت مسابقة لفة الحرة وأنا سعيد للغاية. انهم دائما الحصول على الحق لي بسرعة، أبدا تأخير الانسحاب الخ أعرف أنني يبدو أنني أعمل بالنسبة لهم ولكن أنا لا. عميل سعيد جدا :)


جعل التداول مضحك.


فوريكس بروكيرك تقدم مثل هذه العروض الترويجية مكافأة الفوركس كبيرة أن الآخرين لا! أنا أحب بطولاتهم ومسابقات الرواتب!


وسيط لائق للتجار u. s.


أنا حقا الاستمتاع بالتداول مع فوريكسروكيرينك. انها حقا سهلة لفتح وإغلاق الصفقات أو إيداع، ودعم مهذبا وسريعة والمكافآت الخاصة بهم هي دائما موضع ترحيب!


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment