Saturday 6 January 2018

فوركس وسيط أفاتريد


أفاتريد - معلومات وسيط الفوركس، تصنيف، استعراض.


شركة أفاتريد، شركة أفاكس سابقا (أفاكس)، هي شركة استثمار مدمجة في أيرلندا ينظمها ميفيد، البنك المركزي لأيرلندا، أسيك، سفب و لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية. تأسست الشركة في عام 2006 ومنذ ذلك الحين تم توفير تجار العملات عبر الإنترنت مع أدوات التداول المبتكرة وتقنيات الاستثمار. تم إنشاء الشركة من خلال الجهود المشتركة لمجموعة من الخبراء الماليين والمهنيين التداول عبر الإنترنت. خلال سبع سنوات فقط توسع وسيط بشكل كبير وحاليا أكثر من عشرين ألف عميل نشط في جميع أنحاء العالم. يقوم عملاء الوسيط بتنفيذ أكثر من مليوني صفقة شهرية وتتجاوز أحجام التداول الإجمالية ستين مليار دولار شهريا. يقع مقر الشركة الرئيسي في دبلن، أيرلندا. وتقع المكاتب التمثيلية ومراكز مبيعات الشركة في باريس وميلانو وطوكيو وسيدني ونيويورك.


برنامج التداول أفاتريد للتخصيص للغاية وخدمات قابلة للتكيف توفر جميع أنواع التجار اعتمادا على مستوى خبرتهم مع جميع الميزات الضرورية والبيئة التجارية المثلى للتداول الناجح. منذ عام 2009، فاز فريق أفاتريد تسعة جوائز الصناعة ل و رسكو؛ المساهمة في تقدم التداول عبر الإنترنت والاستثمار. وهذا يؤكد وسيط و رسكو؛ ق موقف الرائدة وأعلى مستويات الجودة من الخدمات التي تقدمها الشركة ل و [رسقوو]؛ الزبائن.


الوسطاء يقدم و [رسقوو]؛ العملاء مجموعة واسعة من منصات التداول مناسبة لجميع أنواع أجهزة الكمبيوتر الثابتة والأجهزة النقالة ومجموعة واسعة من الأدوات التجارية بما في ذلك تداول العملات والسلع والمؤشرات والأسهم. يعمل مكتب الدعم أفاتريد 24/7، ويتكون من الموظفين متعددي اللغات التي هي مفيدة للغاية وموجهة نحو العملاء.


شروط التداول التي يقدمها الوسيط تشمل حسابات قياسية تبدأ من 100 دولار، فروق ثابتة ثابتة من 2 نقطة ورافعة مالية 400: 1. لاختبار خدمات الشركة تقدم أفاتريد حسابات تجريبية مجانية.


يجري تنظيمها من قبل ميفيد، أفاتريد يخضع لمتطلبات الامتثال صارمة للغاية، بما في ذلك كيفية التعامل مع وسيط العملاء و [رسقوو]؛ والأصول، وأمن أموال العملاء، وإعداد التقارير المالية.


أفاتريد المعلومات التجارية.


مواد أفاتريد.


فتح حساب تداول مع أفاتريد وتقديم وديعة والحصول على مكافأة مالية تضاف إلى حساب التداول الخاص بك.


التجارة الاتحاد الأوروبي عدم اليقين مع أفاتريد، الربح من جميع حركة السوق. مكافأة خاصة تصل إلى 3000 $!


مرحبا يا شباب. لا تستمع للشكاوى من الخاسرين هنا. ينصح به بشده. يوفر هذا الوساطة خدمة ممتازة، الحد الأدنى للإيداع يمكن الوصول إليها ومستوى السيولة الأولية. لديه وسيط أيضا عمولات منخفضة، واختيار حسابات إن وحلول فريدة من نوعها لتداول أفضل كفد. نحن مجموعة صغيرة من المديرين التداول من خلال أبي ولها العديد من المستثمرين سعداء.


الخدمة تمتص و، معظم إمبويرتانت، هناك مشاكل ضخمة للحصول على أموالك. يستغرق الأمر أسبوعين على الأقل (عادة 3 أسابيع) إذا كنت تحصل على أموالك. التحويلات البنكية تحصل على & كوت؛ فقدت & كوت ؛. ومن الواضح أنهم في ورطة. لتجنب بأي ثمن.


جان شينيه 17 أكتوبر، 2017.


فمن السهل أن تبدأ التداول! تأتي المشكلة عندما حان الوقت لسحب أموالك! فإنه من السهل إيداع، ولكن لديك لمحاربة الأسنان والأظافر للحصول على المال الخاص بك مرة أخرى. أودعت مدخراتي للتجارة في الفوركس. لقد وجدت وسيط متوسط ​​المخاطر الذين يتاجرون نيابة عنا. ثم قررت سحب الأموال. حصلت على عدد قليل من رسائل البريد الإلكتروني في البداية، ولكن عندما جاء التاريخ لوضع المال على حساب، توقفت رسائل البريد الإلكتروني. الناس يعملون بجد من أجل أموالهم وليس صحيحا.


Cbasde7 9 ديسمبر، 2017.


هذا هو بلدي الوسيط الفوركس الثالث في طريق طويل من التداول. كمتداول والدهاء، وأنا تركز في الغالب على ظروف أفضل وكذلك على تنفيذ النظام بسرعة. أنا متأكد من أن أي تأخير أمر بالغ الأهمية. فقط عدة أخطاء على التوالي يمكن أن تدمر كل ما تبذلونه من الأداء الإيجابي. وسيط سيء، بطء التنفيذ، والعديد من الأشياء الأخرى ينبغي النظر قبل فتح الحساب. وصدقوني قضيت كمية كافية من الوقت على البحث قبل أن تقرر بدء التداول هنا. نقدر لخدمة جيدة ومستوى عال من الدعم الفني. عمل جيد.


وقد نصحتني كلياتي بالانتقال من وسيطي السابق إلى أفاتريد. الآن أنا أتفق تماما معهم. جميع العمليات سريعة. أنا أحب منصة مريحة ومرنة مع ينتشر العائمة. لدي العديد من الفوائد التي هي مفيدة وجعل التداول بلدي أكثر كفاءة. توقعاتي لتلقي حوالي 2000 نقطة منذ الشهر المقبل. عموما، يوفر وسيط خدمات جيدة جدا.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


تقدم أفا التجارة فروقات عائمة وثابتة. كونه وسيط منظم يوفر التجار مع بيئة آمنة. لم يكن لديك أي مشاكل مع الانسحاب هنا والتمتع الودائع منخفضة نسبيا الأولي - $ 100. أضع تاجر شارب إلى استخدام جيد تعلم الكثير من الأشياء المفيدة عن الأسواق. ماذا بعد؟ في أفاتريد أبدأ التداول على MT4 فورا دون أي مشاكل.


أعجب من قبل حزمة التداول الآلي الغنية من هذا الوسيط بما في ذلك نظام زولوتريد المفضل لدي. أنه يساعدني على بناء استراتيجية تجارية قوية والحصول على الربح. لقد اخترت التجار ذوي السمعة الطيبة الذين يقدمون الإشارات والنظام يستنسخ استراتيجيتها في حسابي دون أي مشاكل. بقدر ما أنا من بين أولئك الناس الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة السوق، وهذا الخيار هو مريحة للغاية. الى جانب ذلك، يمكنني استخدام عدة أزواج مربحة من مختلف مقدمي في وقت واحد. والانسحاب هنا من السهل على الرغم من آخر مرة استغرق 2 أيام لمعرفة مكاسبي في حسابي المصرفي.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


مراجعة أفاتريد وسيط.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


الحصول على ما يصل إلى 10،000 $ مكافأة عند إيداع اليوم!


لدينا مراجعة أفاتريد.


نبذة عن الشركة.


نمت أفاتريد إلى حجم التداول من 2 مليون في الشهر مع 20،000 العملاء منذ تأسيسها في عام 2006. يقع مقرها الرئيسي في دبلن، أفاتريد لديها مكاتب تقع في باريس وميلانو وطوكيو ونيويورك وسيدني.


منذ عام 2009، وقد منحت تسعة جوائز الصناعة. في عام 2018، فاز أفاتريد الجوائز التالية:


• أفضل الفوركس تنفيذ البيت الشرق الأوسط.


• أفضل وسيط لمديري الأموال أوروبا.


• الأكثر ابتكارا وسيط الفوركس أوروبا.


• أفضل مركز تعليم الفيديو التجاري.


• ضمان جائزة التميز في التمويل.


• اليومي الفوركس أعلى وسيط تصنيف.


يقدم أفاتريدر أربعة أنواع من الحسابات: الفضة والذهب والبلاتين و أفا حدد. جميع أنواع الحسابات تقدم على الويبينار التداول التعليمي، دورات على الانترنت، دروس الفيديو مجانا، الكتاب الإلكتروني مجانا، وسحوبات مجانية، أخبار السوق الحية، والوصول إلى أخبار السوق وبلوق، وتجارة المحمول، وبطاقة الخصم أفا وخطة حماية الهامش.


جميع الحسابات توفر الوصول إلى محلل حساب كبير على الرغم من أن حساب أفا حدد يقدم محلل مخصص كبار حساب.


جميع الحسابات باستثناء حساب الفضة تقدم الأخبار العاجلة النقالة، وتحليل السوق من قبل مركز التداول، والإشارات اليومية عن طريق التداول المركزي.


البلاتين و أفا اختيار أنواع الحسابات لديها الوصول المباشر غرفة التعامل.


حساب أفا حدد حصرا يوفر ظروف التداول مرنة والهدايا قسط خاص.


برنامج أفا التاجر قوي ويوفر التداول بنقرة واحدة على شاشة واحدة للفوركس والمؤشرات والأسهم والسلع والسندات. هذا البرنامج يقدم العديد من الأخبار الحية يغذي.


أفاتريدر تقدم منصة الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت، و ميتاتريدر 4. انها قوية ومرنة البرمجيات المستخدمة من قبل التجار من جميع مستويات الخبرة.


وتقدم منصة الرهان MT4 انتشار لتوفير الرهان انتشار والتداول معفاة من الضرائب.


منصة MT4 العائمة ينتشر خيارات الرسم البياني والأدوات التحليلية مع فروقات منخفضة للتداول الفوركس والأسهم والمؤشرات والسلع.


تقدم أفاتريد منصات جديدة تساعد على تحقيق أقصى قدر من عائد العميل من خلال استخدام استراتيجيتها وأدوات إدارة المخاطر. هذا المنبر الجديد يجمع بين الفوركس بقعة وخيارات الفوركس.


يوفر التداول الآلي التداول الآلي من خلال السماح لعملائها لنسخ الصفقات من التجار الناجحين سواء بشكل مباشر أو عن بعد باستخدام منصات مثل كورنسي، زولوتريد، أيوندو ومرآة التاجر.


يوفر أفاتريدر منصات التداول التي تتوافق مع ماك، على سطح المكتب باستخدام شبكة الإنترنت وعلى جهاز محمول.


إن الحد األدنى للمبالغ المودعة للحسابات هي كما يلي:


• أفا سيليكت - 100،000 دولار.


وقت الانسحاب لجميع الحسابات هو 5 أيام باستثناء أفا سيليكت الذي هو 24 ساعة.


يقدم أفاتريد وكيل دعم الدردشة الحية على موقعه على الانترنت.


يتم تنظيم أفاتريد ويحمل تراخيص من قبل البنك المركزي الأيرلندي، أستراليا هيئة الأوراق المالية والاستثمار، لجنة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية، رابطة العقود الآجلة المالية لليابان، رابطة السلع الآجلة في اليابان والدليل التنظيمي أسيك 227.


مكافآت الاشتراك.


تقدم أفاتريد مكافآت العميل الجديدة التالية:


• إيداع 250 $ - مكافأة 125 $.


• إيداع 500 $ - مكافأة 250 $.


• إيداع 1000 $ - مكافأة 500 $.


• إيداع 3000 $ - مكافأة 1500 $.


• إيداع 5000 $ - مكافأة 2000 $.


• إيداع 10،000 $ - مكافأة 3000 $.


• إيداع 50،000 $ - مكافأة 10،000 $.


قارن أفاتريد.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


استعراض الأسواق.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة إتورو.


مراجعة يوتراديفس.


مراجعة إيتكس كابيتال.


مراجعة فسبريموس.


استعراض الأسواق سهلة.


مراجعة فكستم.


استعراض ستريد.


مراجعة إنستافوريكس.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى الاستراتيجيين المتقدمين في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


AvaTrade.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


مزايا.


كل من الفواصل الثابتة والعائمة سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت في العديد من اللغات حساب تجريبي.


سلبيات.


حساب قياسي واحد فقط عملية سحب طويلة.


مزايا.


كل من الفواصل الثابتة والعائمة سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت في العديد من اللغات حساب تجريبي.


سلبيات.


حساب قياسي واحد فقط عملية سحب طويلة.


مراجعة أفاتريد.


أفاتريد، التي أنشئت في عام 2006، هي من بين وسطاء الفوركس كبار في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. يتم تنظيم أفاتريد من قبل البنك المركزي ايرلندا ومرخصة من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي. كما ينظمها أسيك في أستراليا، ولجنة الخدمات المالية (فسك) في اليابان، فضلا عن لجنة الخدمات المالية B. VII في جزر فيرجن البريطانية.


هناك حساب قياسي واحد في أفاتريد ويتطلب فقط 100 $ الحد الأدنى للإيداع. يتم تقديم الرافعة المالية عند 1: 400. أفاتريد عروض ثابتة ومتغيرة، أو العائمة، ينتشر بدءا من 0.9 نقطة. في الواقع، ينتشر أفاتريد و s من بين أكثر تنافسية أي وسيط الإنترنت.


هناك العديد من أنواع الطلبات في أفاتريد بما في ذلك أوامر السوق، أوامر الحد، حدود الدخول، أوامر وقف الخسارة، توقف الدخول و توقف زائدة. أوامر متقدمة ---- إذا تم أوامر و واحد يلغي أوامر أخرى و [مدش]؛ وتتوفر أيضا.


يتم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة لزيادة الأمن. يسمح التحوط كما هو انتشار الرهان. انتشار الرهان هو التداول الخالي من الضرائب الذي ينطوي على وضع الرهانات انتشار طويلة أو قصيرة على أكثر من 200 الأدوات المالية المختلفة مع الرافعة المالية تصل إلى 400: 1. انتشار الرهان متاح على منصة ميتاترادر ​​4 الشعبية ويمكن القيام به من خلال حساب مباشر أو تجريبي.


انتشار الرهان هو متاح حصرا للتجار في المملكة المتحدة وأيرلندا.


كان من دواعي سرورنا أن نرى عند القيام بهذا الاستعراض أفاتريد أنه تم عرض حساب تجريبي 21 يوما للتجار بدأت للتو في تداول العملات الأجنبية.


وكانت أفاتريد من بين وسطاء الفوركس الأولين الذين يقدمون تداول كفد على السلع والمؤشرات والأسهم. وكان أيضا قبل حزمة في إدخال تداول العملة الرقمية، مما يتيح الوصول إلى سوق بيتكوين لتجار التجزئة العاديين.


كما تقدم أفاتريد شفافية كاملة لأنها تتعلق بظروف التداول الخاصة بهم، شيء وجدنا منعش للغاية.


كما أنها توفر العديد من الميزات الفريدة التي لا يقدمها عادة وسطاء آخرين. وبفضل خاصية التمديد بالعقود مقابل الفروقات، تقوم أفاتريد بمقايضة سعر عقد مستحق مع سعر جديد قبل انتهاء العقد القديم وتعديل الفرق في السعر بين العقدين الأساسيين. الوصول إلى التداول أدوات التخطيط المركزية متاحة للمودعين أكثر من 1000 دولار وسحب مجاني.


الموقع سهل التنقل ويظهر بوضوح. وهي متوفرة باللغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية والفرنسية والألمانية والبرتغالية والعربية والروسية واليابانية والصينية والتايوانية.


أفاتريد مكافأة.


عملاء جدد فتح حساب في أفاتريد الحصول على مكافأة إيداع سخية جدا بدءا من 40 $ للودائع 200 $ وتصل إلى 10،000 $ للودائع 50،000 $.


وبالإضافة إلى ذلك، هناك برنامج فريد من نوعه، وهو برنامج أفا سيليكت الذي يمنح العملاء الحد الأدنى للإيداع 100000 $ أو تلك التي تتجاوز 100،000 $ في حجم التجارة مع مجموعة من العروض الخاصة مثل البرامج التعليمية مصممة، والموافقات السحب السريع، حدد الخط الساخن، وشروط التداول المخصصة والفوائد والهدايا الخاصة الأخرى.


بالإضافة إلى الفوائد التي يتلقاها المشاركون في برنامج أفا سيليكت، يحق لحاملي حساب أفاتريد أيضا الحصول على بعض المزايا بما في ذلك الوصول إلى سلسلة من الدورات عبر الإنترنت والندوات المباشرة عبر الإنترنت بالإضافة إلى التحليل اليومي.


وتشمل أدوات تعلم الفوركس الأخرى الكتاب الاليكتروني، & كوت؛ استراتيجيات تداول الفوركس & كوت؛ والتي تبلغ القراء كيفية تحديد الاتجاهات من الأخبار والتحليل الفني، وبالتالي تعلم لاتخاذ قرارات التداول أكثر استنارة.


أفاتريد أيضا المشاركات يعيش أخبار السوق دمجها في منصات التداول الخاصة بهم.


وتقدم صفحة المؤشرات الاقتصادية معلومات عن المؤشرات الاقتصادية العالمية. وقد تم تقسيمها في وسيلة سهلة لفهم الشكل. وستصدر المؤشرات الاقتصادية في الولايات المتحدة كل شيء من معدل التضخم إلى الوظائف غير الوطنية. ستسمح صفحة المؤشر الأوروبي لعملائنا الذين يتداولون أدوات الاتحاد الأوروبي الوصول إلى الأخبار العاجلة من الاتحاد الأوروبي وقسم مؤشر آسيا تركز على الأخبار العاجلة من الصين واليابان ومنطقة المحيط الهادئ ريم.


وبالإضافة إلى ذلك، يسمح التقويم الاقتصادي أفاتريد لعملائها لمعرفة ما هي الأحداث الاقتصادية ومن المقرر أن يحدث كل يوم. يتم تصفيتها حسب التاريخ والأداة والأهمية.


في قسم التداول A-Z، يمكن للتجار العثور على معلومات حول الأدوات المالية والمصطلحات التقنية والمفاهيم الأساسية اللازمة للبدء في التعليم التداول عبر الإنترنت الخاص بك. وهذا يختلف عن مسردها الكامل الذي يصف جميع المصطلحات المالية في الأبجدية.


قسم مثير للاهتمام في أفاتريد هو & لوت؛ شارب التاجر و رديقو؛ والذي يسمح للتجار للوصول إلى رؤى من العديد من التجار المحترفين الرائدة.


ودائع / السحوبات.


ويمكن أن يتم التمويل عن طريق بطاقات الائتمان والتحويلات البرقية. $ 100 هو الحد الأدنى المطلوب. بطاقة الخصم أفا متاحة لجميع أصحاب الحسابات الحية لاستخدامها لجعل الودائع إلى حسابات التداول الخاصة بهم.


يتم السحب من خلال ملء نموذج الانسحاب عبر الإنترنت ويستغرق عدة أيام لمعالجة.


كما تقدم أفاتريد منصة خيارات الفوركس. أفاوبتيونس هو أول منصة متاحة على الإنترنت لتداول المكالمات الأساسية أوتك ويضع.


دعم العملاء.


أفاتريد لديها فريق دعم متعدد اللغات الحائز على جائزة التي تتوفر عن طريق الهاتف إلى 34 بلدا، والبريد الإلكتروني والدردشة الحية. يمكن الوصول إلى دعم العملاء كلما كانت الأسواق مفتوحة.


استنتاج.


أفاتريد و رسكو؛ ق الموقع الحديث والوصول أعلى الملاحة يجعل من السهل على التجار للعثور على ما يبحثون عنه بسرعة وسهولة. في بعض الفئات مثل قسم أنواع الطلبات، يقوم الموقع أيضا بتقسيم المعلومات إلى أقسام أصغر بحيث لا يشعر التجار بالإرهاق بسبب الحجم الهائل من المعلومات المقدمة. كنا نحب أن يكون السحب أقصر وأكثر انتشارا على بعض أزواج العملات الأكثر شعبية ولكن تمتعنا بالمرونة التي تسمح بها أفاترادر، سواء من حيث أزواج العملات أو من حيث خيارات المنصة.


مزايا.


كل من الفواصل الثابتة والعائمة سهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت في العديد من اللغات حساب تجريبي.


سلبيات.


حساب قياسي واحد فقط عملية سحب طويلة.


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة أفاتريد.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


مراجعة وسيط أفاتريد فوريكس.


يوفر أفاتريد الآن المدمج في بيئة التداول الافتراضية التي تجعل من الأسهل للتجارة النقود الورقية. سوف تحصل على 100،000 $ قيمة الأموال الافتراضية في حسابك التي يمكن تداولها لمدة 3 أسابيع لمحاولة منصة واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك.


أفاتريد هي واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في المصنع، وجود مكاتب في العواصم التجارية الرائدة في العالم بما في ذلك نيويورك وطوكيو وميلانو وسيدني ودبلن وغيرها. ما يجعل هذا الوسيط الفوركس أكثر أهمية وسمعة طيبة هو أنه ينظم من قبل المنظمات التالية:


• البنك المركزي لأيرلندا.


• لجنة الخدمات المالية في اليابان.


مقر الشركة في العاصمة الأيرلندية، دبلن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. إلى جانب دبلن، وتقع أفاتريد & # 8217؛ s فرق ومكاتب في ميلان، باريس، طوكيو، نيويورك وسيدني. وهذا يتيح للشركة تقديم دعم العملاء في عدة لغات متاحة طوال اليوم.


قبل المضي قدما، دعنا نقول أن أفاتريد قد حصلت على قيود رئيسية واحدة. وهذا هو الواقع، بسبب بعض الأسباب التنظيمية؛ لا يمكن للمتداولين من الولايات المتحدة استخدام منصات أفاتريد & # 8217؛ s فوركس. هذا هو في الأساس الخلل الخطير الوحيد، على الرغم من واحد ضخم.


وبالإضافة إلى ذلك، فإنه مرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي وطلبت التنظيم في جزر فيرجن البريطانية. وقد استخدمت دائما لوائح مختلفة كمعيار للنظر في موثوقية وسيط الفوركس، استعراض التالية استكشاف مجموعة من الخدمات التي يقدمها هذا الوسيط.


عرض خاص أفاتريد ميرور ترادينغ & # 8211؛ أتمتة التداول:


تقدم أفاتريد العديد من منصات التداول القوية بما في ذلك ميتاترادر ​​4 و أفاترادر. يمكنك استخدام كل من هذه المنصات للتداول مباشرة على الرسوم البيانية الحية مع بنقرة واحدة فقط. وبالإضافة إلى ذلك، حتى أولئك الذين لديهم أجهزة كمبيوتر أبل يمكن استخدام منصة على شبكة الإنترنت.


أفاتريد يعرض العديد من الميزات المبتكرة والصكوك في أساليب عملها لأنها تثبت نفسها كوسيط إعادة تسمية في الأسواق. أفابتيونس هو أحدث إدراج في منصة المقدمة للتداول تكشف عن باب جديد للتجار كما هو متاح في سوق الخيارات.


ساعد هذا في زيادة نطاق منصة التداول لمستخدميها كما يتم تقديمها مع ثمانية منصات للتداول أفضل تعريف مع سماتها المميزة:


التداول الآلي - (ميرورترادر، كورنسي، أيوندو وزولوتريد)


أفاوبتيونس - (يضع منصة التداول أو مكالمات الفانيليا)


أفاترادر ​​- (كفدس منصة التداول أو الفوركس)


ماك ترادينغ - (منصة التداول متوافقة مع ماك)


ميتاترادر ​​4 - (كفدس منصة التداول أو الفوركس المهنية)


تجارة موبايل - (الأنسب لفون، نافذة والروبوت)


MT4 العائمة ينتشر - (ينتشر العرض في وسائط ديناميكية)


ويب ترادينغ - (منصة التداول استنادا إلى الويب)


• أفاترادر ​​- هذا هو منصة تداول العملات مرنة التي يمكن تكييفها بسهولة إلى الاختيار الشخصي للتجار. وسوف تعطيك الفرصة للتداول بسلاسة وعلى الفور. منصة تقدم وظائف مبتكرة وصفحتها الرئيسية تقدم تجربة الفوركس الراقية.


• ميتاتريدر - ميتاترادر ​​4 هي واحدة من منصات التداول الأكثر استخداما في العالم. وهي مصممة خصيصا لمكان عمل المتداول مما يتيح التداول في معظم العملات والأسواق المالية. وهو يوفر جميع الأدوات الأساسية لتحليل التغيرات في الأسعار في أنواع مختلفة من الأدوات المالية. يمكنك أيضا استخدامه لإنشاء واستخدام برامج التداول العادية. و ميتاتريدر 4 هو المنصة التي يستخدمها لضمان عدم الإزعاج. وبصرف النظر عن هذا المنبر. فإنه يستخدم أيضا البرمجيات الخاصة بها. هذا البرنامج يمكن تحميلها و 60 أزواج العملات. عادة ما يكون من السهل معرفة مدى الثقة في تجارة الصدارة ولكن هذا الاستعراض هو لمساعدتك على اتخاذ القرار الخاص بك. الحد الأقصى للرافعة المالية في أفا هو 1: 400 والحد الأدنى للمبلغ الذي يمكنك إيداع هو 100 $.


• أفاجافا - أفاتريد يقدم يجلس منصة على شبكة الإنترنت أفاجافا للتداول من خلال متصفح ويب. يمكنك استخدامه للتداول من أي جهاز كمبيوتر تقريبا لديه اتصال بالإنترنت.


• تجارة المحمول - أفاتريد يسمح التجار لبدء التداول من أيديهم. يمكنك استخدام منصة التداول المحمول على جهازك للتداول على الفور.


أولئك الذين يستخدمون أجهزة ماكينتوش يمكن استخدام منصة على أساس جافا & # 8220؛ ماك التداول & # 8221؛. فمن على شبكة الإنترنت، ويمكن أن تعمل وراء معظم الجدران النارية. أيضا، فمن دون توقف رصد لتأكيد الإعدام أن تكون سريعة. هناك يعيش يقتبس في الوقت الحقيقي، والأخبار، والرسوم البيانية، أزواج العملات والمؤشرات والأسهم والسلع والسندات، وغيرها الكثير.


وأخيرا، وليس آخرا هو خيار التجارة على شبكة الإنترنت مع منصة أفاتراتد على الانترنت التي تتوفر دون توقف باستثناء أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويب التداول ميتاتريدر 4 و أفاترادر ​​متوافقة مع إنترنيت إكسبلورر و سفاري و فيريفوكس و كروم. وبالتالي يمكنك التجارة.


أكثر من مائتي منتج من بينها أزواج العملات فضلا عن أكثر من 100 عقود الفروقات.


وسطاء الفوركس الحديثة، والتنافس في السوق اليوم من خلال تقديم أنواع مختلفة من الميزات. تقدم أفاتريد أدوات مجانية لتعلم الفوركس، بما في ذلك الكتب وندوات، وأخبار السوق الحية في منصات التداول الخاصة بهم. هذه هي الميزات التي تأتي لتصبح معيار الصناعة.


ومع ذلك، تم العثور على ملامح أفاتريد أكثر بكثير مما كان يقدمه الوسطاء الآخرين. هذا يتضمن:


• بطاقة الخصم أفاتريد لحاملي الحساب المباشر.


• الوصول إلى أدوات الرسم البياني في ترادينغ سينترال لأولئك الذين يودعون أكثر من 1000 دولار.


والجدير بالذكر أن الشركة توضح أن الانسحاب يستغرق حوالي 5 أيام لجميع أعضائها، ولكن باستثناء هذا التأخير، وجميع الميزات الأخرى لا تضاهى تقريبا.


خيارات السحب والإيداع في أفاتريد.


كل من الانسحاب والودائع كبيرة بالنسبة للمتداولين في الفوركس. أنت لن تكون قادرة على جعل واحد دون إيداع وكنت لا الدخل من الأرباح دون كاشوت. لحسن الحظ، و أفاتريد يعطي مجموعة واسعة من وسائل الإيداع مثل بطاقات الائتمان (فيزا وماستر كارد)، سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، نيتيلر، باي بال ونقل الأسلاك. حتى عملاء باي بال هي قادرة على جعل الودائع مثلك يمكن أن نرى.


على غرار وسيط الآخرين، تتوفر حسابات مختلفة في أفاتريد تماما مثل الذهب والفضة والبلاتين & أمب؛ كبار الشخصيات. ما نوع الحساب الذي يوصى باستخدامه يعتمد على المبلغ الأول الذي أودعته. ستحصل على الحساب الفضي في أي وقت تنشئ فيه مبلغا أقل من الإيداع، أي 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مكافأة من $ 50 على القمة - هذه النسبة هي جيدة للغاية بالمقارنة مع الوسطاء الآخرين من تداول العملات الأجنبية. إذا كنت على استعداد لإيداع الحظ ولكن لا تزال لديها مكافأة جيدة، وهذا العرض هو من أنت! سوف تصبح تاجر الذهب في أي وقت قمت بإيداع مبلغ 1.000 $ وبعد ذلك سوف تتلقى 150 $ مكافأة. في حالة المتداولين البلاتين، سوف تتلقى مكافأة 10٪ بخلاف لك وكذلك لجعل إيداع $ 10.000 وإضافية.


تقدم أفاتريد مكافأة 50٪ لحسابات الودائع الجديدة:


• إذا قمت بإيداع 1000 $ سوف تحصل على 500 $ مكافأة.


• الحد الأقصى 10000 $ مكافأة مقابل إيداع من 50،000 $.


منصات أفاتريد أوتوترادينغ.


ميرور ترادر ​​يتم تقديم منصة التداول الكاملة والتعاونية للغاية للمستخدمين من قبل ميرور ترادر. عمليات بسيطة من الاشتراك مع انتشار أفضل، سمات مبتكرة وخالية من عمولة، علامات المنبثقة أو الرسوم هي بعض من الميزات المحسنة من مرآة Trader. See هذا الفيديو أدناه:


وتقدم زولوتريد واحدة من أفضل خيار تداول السيارات. مع وساطة مقدمي إشارة تقدم خدمات التداول التلقائي التي قد تختار وفقا لرغبتك وربط حساب أفاتريد الخاص بك مع زولوتريد التي توفر لك المجال لكسب على أساس أفضل الإشارات المتاحة كما قدمها عدد قليل من كبار مقدمي الخدمات من الدرجة الأولى في العالم . انظر هذا الاستعراض الفيديو وتحقق أكثر في زولوتريد الموقع:


كورنزي برنامج قادة التجارة الاستثمار، وقسم تجارة السيارات القابلة للتصنيف على استعداد لتقديم خبراء التداول من العملات وصفت بأنها قادة التجارة. لحظة إنشاء حساب وإيداع في حسابك في أفاتريد لديك خيارات لتحديد قادة التجارة المفضلة الذين تريد المضي قدما من خلال تضمينها في محفظتك كما كنت تبدأ كسب كميات جيدة!


إذا كنت تقدم مع خيارات من أفضل التجار في العالم الذين يشاركون في التداول بالنسبة لك ثم لماذا سوف تضيع وقتك الثمين الجلوس قبل الكمبيوتر من خلال اليوم؟ الحصول عليه القيام به من خلال أيوندو! تتمتع خدمة أيوندو من خلال حساب واحد مع أفاتريد.


خدمة العملاء.


والشركة لديها التزام لتقديم خدمة الراقية. ولذلك، فإنها توفر خدمات دعم العملاء لا تشوبها شائبة من خلال الدردشة الحية، والبريد الإلكتروني، وأرقام الهواتف المحلية في ما يقرب من ثلاثة عشر بلدا. وهذا يجعل من الممكن لكل تاجر تقريبا للوصول إلى دعم العملاء أفاتريد في لغتهم الخاصة. افاتريد وحدة خدمة العملاء يذهب على الانترنت لطالما ظلت الأسواق مفتوحة. وهو متاح لمدة 24 & # 215؛ 5 ساعات باستثناء عطلة نهاية الأسبوع. جنبا إلى جنب مع مقر الشركة مقرها أفاتريد كما جندت أرقام الاتصال لأكثر من 20 موقعا تنتشر في جميع أنحاء العالم التي تمكنك من الوصول إلى لغتك المفضلة. خدمات العملاء المتجاوبة للغاية هي مساعدة إلى حد ما.


أفاتريد تقدم للعملاء والعملاء مع نظام الدعم الأكثر فهما. الموقع يدعم أنواع مختلفة من اللغات، مثل:


يمكن للتجار الاتصال مع نظام دعم العملاء من خلال:


• إرسال رسائل البريد الإلكتروني عن طريق ملء نموذج الاتصال.


• الهاتف (أكثر من 30 رقما محليا متاحا في بلدان مختلفة)


وسيط على الانترنت، أفاتريد لديه مهارات الخبرة التي يتم تطبيقها لتقديم الأداء الحائز على جائزة والثناء على الخدمات في النقد الاجنبى وأيضا في العقد من أجل الاختلافات (كفدس). أفافكس في الآونة الأخيرة اكتسب سمعة كما أفاتريدر. يتم منح العديد من الجوائز الهامة مثل "أفضل وسيط" و "أفضل خدمة عملاء الفوركس" و "أفضل مزود تداول مشتقات مالية" لهذه الخدمة الوساطة الشعبية كما هو متاح من عام 2009. مع الهدف النبيل من تقديم خدمات أفضل وأسرع للعملاء وسيط كفد وقررت الفوركس إعادة تسمية نفسها على الرغم من وجودها البارز كما هو الحال في الأسواق "أفافكس". وقال ايمانويل كرونيتز، الرئيس التنفيذي لمجموعة أفا أن إطلاق هذه العلامة التجارية الجديدة كما هو مسجل في السجلات السابقة للشركة يحدث ليكون معلما هاما جدا. وأضافت أنها تضمن توافر منتجات تجارية ديناميكية ومتنوعة على المدى الطويل مما يحفز القوة الدافعة الرئيسية وراء نمو أفا.


أحب أفاتريد والتسويق أيضا. مشاهدة هذا الفيديو مضحك:


ما هو رأيك ؟ ما رأيك في 10،000 $ مكافأة مجانية للعملاء الجدد وهذا الاستعراض وسيط أفاتريد الفوركس ومكافأة أفاتريد؟


AvaTrade.


فورسترادرس الزوار.


عرض لوقت محدود.


مراجعة أفاتريد.


أفا كابيتال ماركيتس Ltd.، ذراع الفوركس بالتجزئة لشركة الاستثمار الدولية أفا غروب، هو وسيط الفوركس ومقره في ايرلندا. وهي منظمة من قبل أسيك والسلطات الأيرلندية وفقا لل ميفيد، والاتحاد الأوروبي & # 8217؛ ق أنظمة الاستثمار تحت الرقم المرجعي C53877.


تم إطلاق منصة تداول العملات الأجنبية وفرع تداول العملات بالتجزئة من أفا كابيتال ماركيتس Ltd. في عام 2006 من قبل مجموعة من الخبراء الماليين والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات تحت مظلة تنظيمية لمجموعة أفا.


الميزات في أفاتريد.


هناك عدد من المزايا الرائعة التي تنتج عن أن تصبح عميل أفاتريد، ولكن ربما الأكثر إثارة منهم هو مجموعة قوية من أدوات التداول التلقائي التي يتم تقديمها كجزء من منصة التداول أفاتريد القياسية. هناك ثلاثة خيارات: أفاوتوترادر، التي تدعي أفاتريد أن تكون الرائدة عالميا في حلول التداول الآلي، زولوترادر، التي تقدم استراتيجيات مخصصة للتجار، فضلا عن التداول حسابي من خلال أفاوتوترادر، وهو نهج غالبا ما تستخدم من قبل صناديق التحوط وغيرها من المؤسسات الكبيرة اللاعبين في سوق الفوركس. وأخيرا، هناك خيار تداول أبي العرفي حيث يقوم التاجر باستنباط طرقه الخاصة.


ومن الواضح أن هذا لا مثيل له في السوق من حيث كل من عمق وقوة حلول الأتمتة المقدمة. حتى لو كنت غير عديمي الخبرة في تجارة السيارات، واجهة بديهية ودية من أفاتريد يجعل هذا الوسيط خيارا ممتازا للتعرف على أساسيات.


أفاتريد هو وسيط مسجل وتنظيما في الامتثال الكامل للوائح الاتحاد الأوروبي. هناك ثروة من المعلومات في موقع الوسيط على تفاصيل مثل القيمة السوقية الكبيرة لمجموعة أفا ومقرها وتاريخها. ووفقا لإفصاحات الشركة، فإن الشركة القابضة التي تدعم شركة أفا كابيتال ماركيتس المحدودة تبلغ رأسمالها حوالي 17 مليار دولار، وتصنفها وكالة التصنيف الائتماني S & أمب؛ P.


شعار أفاتريد هو & # 8220؛ النزاهة، الخدمة، والوظائف & # 8221 ؛. ومن أجل تحقيق هذا الشعار، تقوم الشركة بتنفيذ الإجراءات القياسية لعمل الفوركس بالتجزئة لضمان سلامة الحساب وأمن البيانات الخاصة بالعميل، مع رصد التطورات في المجال التكنولوجي عن كثب من أجل تنفيذ أي تحسينات في أقرب وقت تصبح متاحة.


خدمات أخرى:


تحليل وإشارات: التحليل الفني، استعراض السوق، التقويم الاقتصادي، إشارات فكس الحرة والأخبار إلى الهواتف النقالة للودائع أكثر من 1000 دولار.


برنامج الشركاء التابعين: & # 8211؛ أفابارتنر & # 8211؛ برنامج الشركاء الخاصين يب & # 8217؛ S، مدير المال، التسميات البيضاء.


أدوات التدريب - ندوات مجانية حية للناس بدأت للتو مع تداول العملات الأجنبية. البرنامج التعليمي الموجه، تحديثات السوق في الوقت الحقيقي للمساعدة في فهم تداول العملات الأجنبية وتحسين مهارات التداول.


المنصات المدعومة.


ويستند منصة التداول أفاتريد على MetaTrader4، الخيار الشعبي لأفضل وسطاء الفوركس في العالم. تتضمن حزمة الرسوم البيانية جميع الأدوات القياسية التي تأتي مع ميتاتريدر، ولديك أيضا خيار تصميم المؤشرات الخاصة بك عندما تشعر بالثقة والمعرفة الكافية للقيام بذلك. يتم تقديم العشرات من أزواج العملات، بما في ذلك جميع الأزواج الرئيسية والشعبية، بالإضافة إلى المعادن مثل الذهب والفضة.


أفاتريدر: منصة تداول متعددة الأوجه ثابتة الانتشار قابلة للتكيف بسهولة مع التفضيلات والأذواق الفردية للتاجر.


أفاترادر ​​يتيح لك الفرصة للتداول أنواع أدوات متعددة بسرعة وبسهولة وبسهولة مع ميزة التداول 1-فوق.


منصة العائمة انتشار أفا يوفر ظروف جذابة للتجار العملاء من ذوي الخبرة. ينتشر ديناميكية على جميع الفوركس والعقود مقابل الفروقات الصكوك مع يقتبس بدءا من منخفضة تصل إلى 0.9 نقطة.


برامج التداول الآلي: مرآة التاجر، زولوتريد، كورنسي.


فمن الممكن لاختبار منصة أفاتريد مع حساب تجريبي حيث أنت & # 8217 سوف تكون قادرة على التجارة $ 100،000 في العملة الافتراضية.


الودائع والسحب.


تقدم أفاتريد رافعة مالية تصل إلى 400: 1 مع الحد الأدنى من متطلبات الإيداع منخفضة تصل إلى 100 دولار. نضع في اعتبارنا، وارتفاع الرافعة المالية التي تختارها، ينطوي على أكبر خطر الخسارة. من الممكن أن تتم معالجة حسابك فورا والبدء في التداول بعد إيداع بطاقة الائتمان. وتشمل طرق الدفع الأخرى بايبال، نيتيلر، ويب ماني، و مونيبوكيرز، وكذلك التحويلات المصرفية. يمكن تسهيل عمليات السحب باستخدام & # 8220؛ أفا ديبيت كارد & # 8221؛ سمة من سمسار، هذه العملية يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى خمسة أيام.


إخلاء المسؤولية عن المخاطر: ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي.


دعم العملاء.


المفهوم الأساسي الذي ألهم أساس أفاتريد هو اعتماد منظور المستخدم المنحى، بدلا من النهج المصرفي أو الأعمال الموجهة نحو وسطاء الفوركس. وتعني الشركة وجود موظفي دعم محترفين يجيدون العديد من اللغات المتاحة على مدار 24 ساعة من أجل المساعدة في حل أي مشاكل قد تنشأ. والهدف من الشركة هو بناء الأعمال التجارية حول العميل بحيث تركز كل سمة من سمات حزمة البرامج على تحسين جانب من جوانب تجربة التداول. ولبلوغ هذا الهدف، يقترن منصة أفاتريد بفريق دعم العملاء ذوي الكفاءة العالية والمنضبطة.


أفاتريد & # 8211؛ استنتاج.


أفاتريد يدعي أقوى نقطة لتكون وجهة نظرها الموجهة للمستخدم. التركيز الرئيسي للموقع و منصة البرمجيات هي ضمان أن العميل يشعر بامتياز كشريك أفاتريد، وخلق تلك الحافة الفريدة لضبط الشركة وبصرف النظر عن جميع منافسيها. إن حل التداول الآلي الاستثنائي للشركة هو بالتأكيد فريد من نوعه في عالم الفوركس بالتجزئة بقدر ما يتعلق الأمر بتجارة العملات التجزئة، في حين أن نظام ميتاتريدر 4 الرائد هو راسخ بشكل جيد كعلامة على الكفاءة أنه لا يحتاج إلى مزيد من وضع. وحقيقة أن الشركة جزء من إطار أكبر تحت مجموعة أفا يعزز الجانب السلامة بقدر الرقابة التنظيمية من قبل السلطات. باختصار، أفاتريد هي شركة مؤهلة بشكل استثنائي جيدا التي لديها أيضا الصفات الواعدة للنجم الصاعد في سوق الفوركس. إعطاء هذا الوسيط محاولة مع حساب تجريبي، أنت & # 8217؛ د تفقد شيئا، ولكن الفوائد المحتملة غير محدودة.

No comments:

Post a Comment