Wednesday 17 January 2018

شراء وبيع الفوركس أوضح


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمة لها سوف تعزز بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.


كيفية شراء وبيع العملة.


ويسمح سوق اليوم للمستثمرين المتوسطين بشراء وبيع أنواع مختلفة من العملات العالمية. معظم هذه الصفقات تتم من خلال الفوركس - سوق العملات الأجنبية على الانترنت - وهو مفتوح للعمل 5 أيام في الأسبوع، 24 ساعة في اليوم الواحد. [1] مع معرفة كافية عن السوق - وقليلا من الحظ - كنت التجارة العملات وكسب المال القيام بذلك.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من الثاني:


تعلم حول التداول تحرير.


الجزء الثاني من اثنين:


شراء وبيع العملة تحرير.


المجتمع Q & أمب؛ A.


خذها إلى أحد البنوك، وعادة ما تقوم بتبادلها بناء على أسعار صرف العملات في ذلك اليوم.


نعم، معظم البنوك. جرب البنوك ذات العلامات التجارية الكبيرة، إذا كنت حذرا. أيضا، تأكد من إجراء البحوث الخاصة بك داخل العملات ومقدار يذهبون ل.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


تعرف على الفائدة المركبة والاستثمار باستخدام خدعة واحدة بيني.


حساب الغفران.


قبول دفعات الخصم المباشر.


الإجابة عن الأسئلة حول الراتب.


كسب المال بسرعة.


جني النقود من الإنترنت.


كسب المال على يوتوب.


جعل من السهل المال.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية شراء وبيع العملة من قبل مايكل R. لويس في 24 أبريل 2017.


أزواج العملات شرحت لتجار التجزئة.


أزواج العملات هي من بين الأسئلة الأكثر شعبية أنا سألت دائما. أحيانا يفاجئني كيف يريد شخص ما أن يتاجر في حين أنه لا يزال لا يعرف & # 8217؛ ر ما هي أزواج العملات. ولكن لا ينبغي أن يفاجأ، لأننا نركز دائما على الموضوعات المتقدمة مثل التحليل الفني، الشمعدانات، المؤشرات & # 8230؛ وننسى الأساسيات. نحن لا نعتبر أن المبتدئين قد يكون لديهم صعوبات في فهم أزواج العملات التي هي أساس تداول العملات من خلال وسطاء التجزئة.


في سوق الأسهم، تتداول أسهم الشركات. يمكنك شراء وبيعها. تدفع المال لشراء الأسهم. ولكن ماذا لو أردت التجارة أو شراء وبيع العملات؟


في سوق الأسهم، الشركات & # 8217؛ الأسهم هي السلع والعملة التي تدفع لشرائها هو المال. هو نفسه في أي أنواع أخرى من التداول. كنت تدفع المال لشراء سلعة. في صرف العملات الأجنبية، يمكنك تداول العملات. لذلك مرة أخرى، عليك أن تدفع شيئا لشراء شيء آخر. أنت تدفع عملة لشراء عملة أخرى. يمكنك بيع عملة مقابل عملة أخرى. وحتى يتمكنوا من القيام بذلك، فقد قاموا بإنشاء أزواج العملات. على سبيل المثال ور-أوسد هو زوج من العملات. في كل زوج من العملات، العملة الأولى هي السلعة والثانية العملة هي المال. في ور-أوسد، العملة الأولى التي هي اليورو هي العملة والثانية العملة التي هي الدولار، هو المال.


عند شراء ور-أوسد، في الواقع كنت تدفع الدولار لشراء اليورو. بغض النظر عن العملة ما هو حساب التداول الخاص بك. يمكن أن يكون لديك حساب التداول بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الكندي أو أي عملة أخرى. عندما تريد شراء ور-أوسد، يقوم الوسيط بتغيير رأس مال التداول الخاص بك إلى أوسد ثم يدفع ذلك الدولار لشراء اليورو. هذه هي الطريقة التي يعمل بها. أي تجارة في السوق يجب أن يتم عن طريق الدولار الأمريكي. الدولار الأمريكي هو العملة الرئيسية وهو محور جميع المعاملات في سوق العملات. أي زوج من العملات التي تشتريها أو تبيعها، يجب أن يتم عن طريق الدولار الأمريكي. وستتم هذه العمليات تلقائيا وتحتاج فقط إلى النقر على أزرار شراء أو بيع.


واسمحوا & # 8217؛ نعود إلى مثالنا، ور-أوسد.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


& # 8220؛ & # 8221 طويل. و & # 8220؛ شورت & # 8221؛ المواقف.


كما ذكر أعلاه، عند شراء ور-أوسد، في الواقع كنت تدفع الدولار لشراء اليورو، أو تشتري اليورو مقابل الدولار. من الممكن بيع ور-أوسد حتى قبل شرائه. ماذا؟ اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا. تقترض سيارتي لمدة أسبوعين. فجأة ترى شخص يريد شراء السيارة منك بسعر جيد مثل 5000 $ فوق سعر السوق. تبيع سيارتي. ولكن عليك أن تعود سيارتي بعد أسبوعين، أليس كذلك؟ عندما حان الوقت للعودة سيارتي، تذهب وشراء بالضبط نفس السيارة، ولكن مع السعر الحقيقي الذي هو 5000 $ أقل من السعر الذي باعت سيارتي. عودت سيارتي في حين كنت قد حققت ربح 5000 $.


هذا ما نقوم به عندما نبيع زوج العملات قبل شرائه. يمكنك بيع ور-أوسد مرتفعة وشرائه منخفضة. يمكنك بيعه منخفضة وشرائه أقل. هذه هي الطريقة التي يمكن أن تحقق الربح من خلال بيع زوج العملات.


عند شراء زوج من العملات، فإنك تأخذ & # 8220؛ طويل & # 8221؛ عند بيع زوج من العملات، فإنك تأخذ & # 8220؛ شورت & # 8221؛ موضع.


طويلة وقصيرة هي مجرد المصطلحات التي نستخدمها في التداول وليس لديهم أي علاقة مع طول أي شيء. إنها مجرد عبارات. بالطبع عادة ما يستغرق & # 8220؛ أطول & # 8221؛ بالنسبة للسعر ليرتفع و & # 8220؛ أقصر & # 8221؛ لأن السعر يرتفع بسبب الجشع، وينخفض ​​بسبب الخوف، والخوف أقوى بكثير من الجشع، وبالتالي يسبب السعر إلى النزول أسرع بكثير من الوقت الذي ترتفع. هذا & # 8217؛ لماذا عندما تشتري، يقولون لديك موقف طويل، لأنه قد يستغرق وقتا أطول لسعر لترتفع. وعندما تبيع، يقولون أن لديك موقف قصير لأنه قد يستغرق وقتا أقصر للسعر للذهاب إلى أسفل.


لذلك عندما نقول نحن نذهب طويلا مع ور-أوسد فهذا يعني أننا نشتري ور-أوسد أو في الواقع نشتري ور مقابل الدولار الأمريكي، والعكس بالعكس.


الآن دع & # 8217؛ يجيب على & # 8220؛ الأسئلة المتداولة & # 8221؛ أتلقى دائما عن زوج العملات.


ما هي أزواج العملات الرئيسية؟


هناك أربعة أزواج العملات الرئيسية في السوق: ور-أوسد؛ غبب-أوسد؛ أوسد-جبي و أوسد-تشف.


ما هي أزواج العملات الأكثر شعبية؟


من بين أزواج العملات الرئيسية الأربعة، ور-أوسد هو الأكثر شعبية ولها أكبر حجم من المعاملات. ويقولون أن أكثر من 70٪ من المعاملات في عالم التداول تركز على اليورو مقابل الدولار الأمريكي. ولكن لا يعني أن 70٪ من تجار التجزئة مثلك، التجارة ور-أوسد فقط.


لا تقتصر الأسواق على ما يفعله تجار التجزئة. في الواقع، التجار هم جزء صغير جدا من الأسواق. تتم المعاملات الكبيرة من قبل المشاركين في السوق الكبيرة مثل البنوك المركزية. في بعض الأحيان يفعلون ذلك ليس بسبب تحقيق الربح، وأنها تفعل ذلك لأن عليهم. وفي بعض الأحيان، يتعين على البلد أن يبيع عملته الخاصة مقابل عملة أخرى لخفض قيمته بالعملة والتحكم في سعره.


العملة الأكثر شعبية بين تجار التجزئة هي غبب-جبي و ور-جبي وأيضا غبب-أوسد. غبب-جبي هو ملك أزواج العملات للتجار يوم البيع بالتجزئة لأنها متقلبة جدا. ومع ذلك، فإنه هو أيضا محفوفة بالمخاطر خاصة عندما يتم تداولها من خلال الأطر الزمنية أقصر. والسبب هو أنه متقلب وقوي جدا. إشارات التداول لها حادة وقوية، ولها مقياس حركة واسعة. يتداول تجار اليوم غبب-جبي لتحقيق المزيد من الأرباح، ولكن هذا سيف ذو حدين مضاعفة لأن الخسائر الخاصة بك يمكن أيضا أن يكون أكبر من ذلك.


ما هي أزواج العملات الأكثر سائلة؟


ور-أوسد هو زوج العملات الأكثر سيولة لأنه يحتوي على أعلى حجم التداول. ومع ذلك، لن يكون لديك أي مشكلة السيولة في الأسواق لأنها سوق ضخمة من هذا القبيل. انها ليست مثل سوق الأسهم أنه في بعض الأحيان لا يمكنك العثور على مشتر للأسهم التي كنت قد اشتريت بالفعل وتريد بيعها.


وبطبيعة الحال، هناك نوعان من السماسرة. السيولة يمكن أن تكون مشكلة للوسطاء إن / ستب الحقيقية. أحيانا يدعي وسطاء السوق أن لديهم مشاكل في السيولة. انهم لا ترسل الصفقات الخاصة بك إلى أي بنوك.


ما هي أزواج العملات الأكثر تقلبا؟


كما قلت، غبب-جبي هو الأكثر نشاطا وزوج العملات الأكثر تقلبا. ور-جبي لديه المركز الثاني في التقلب والنشاط. واستخدم زوج العملات غبب-جبي و ور-جبي لمتابعة نفس الاتجاه. ولكن في حين أنها تغيرت. عندما ارتفع واحد منهم، والآخر فعل نفس الشيء أيضا، والعكس بالعكس. غبب-جبي ثم ور-جبي هي أزواج العملات الأكثر تداولا بين تجار التجزئة.


بشكل عام، زوج العملات غبب هي الأقوى. غبب-أود و غبب-كاد هي أيضا أزواج العملات القوية.


ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟


أنا لا أعرف عن التجار الآخرين، ولكن إذا سألتني عن أفضل أزواج العملات للتجارة، وسوف أقول عندما يشكل زوج العملات إعداد التجارة قوية وحادة على أساس واحدة من استراتيجيات التداول التي أتابعها، فمن أفضل زوج العملات لتداول الإعداد التجاري الذي شكلته. أرى أن بعض التجار يقعون في الحب مع زوج من العملات الخاصة ومحاولة التداول بها فقط. هذا خطأ. يمكنك تقييد نفسك وتجاهل الفرص الحرة التي تمنحك الأسواق. هناك عدة أزواج العملات في السوق التي يمكنك التجارة. لماذا يجب أن تتجاهل كل منهم والتركيز على واحد؟


يقولون أنه يجب التركيز على زوج عملة واحد و & # 8220؛ سيد & # 8221؛ ذلك. هذه فكرة أخرى لا معنى لها & # 8220؛ & # 8221 ؛. أزواج العملات ليست مثل الوظائف المختلفة التي لديك للتركيز على واحد منهم لإتقان ذلك. هناك نفس القواعد والتقنيات لتداول جميع أزواج العملات. خط كسر الدعم هو إشارة بيع في أي زوج من العملات. ابحث عن خط دعم صالح على الرسم البياني لسعر زوج العملات، ثم اختره بعد اختراقه. بغض النظر عن زوج العملات هو عليه. لك كسب المال. بالطبع دون & # 8217؛ ن ننسى لوضع وقف الخسارة معقول دائما وإلا يمكنك مسح حسابك 😉


لا أعتقد كل شيء تقرأ وتسمع. يبدأ بعض الناس كتابة المقالات والكتب الإلكترونية عندما يتخلى عن أن يصبح تاجر مربح. لذلك يحاولون كسب المال من خلال بيع الكتب الإلكترونية والدورات التدريبية. لسوء الحظ يتم كتابة 95٪ من الكتب والمقالات والدورات التدريبية وإدارتها من قبل هؤلاء الناس. وهذه المقالات والكتب والدورات التدريبية هي المصادر الرئيسية لأفكار & # 8220؛ هراء & # 8221؛ مثل تلك التي شرحتها أعلاه.


عند اتباع الأطر الزمنية الأطول مثل اليومية والأسبوعية والشهرية، يمكنك تداول عدة أزواج العملات عندما تشكل إعدادا تجاريا على أي من هذه الأطر الزمنية.


ما هو أفضل وقت للتداول أزواج العملات؟


مرة أخرى لدي إجابتي الخاصة على هذا السؤال، وقد يكون إجابتي مختلفة عن الإجابات الأخرى التي قد تجدونها عبر الإنترنت. أفضل وقت لتداول زوج العملات هو عندما يشكل إشارة قوية وحادة. هذا هو.


ويتساءل هذا السؤال أساسا من قبل التجار اليوم الذين يتاجرون باستخدام إطارات زمنية صغيرة مثل 5min أو 15min. انهم يريدون أن يكون جلسة التداول كل يوم، وأنها لا ترغب في الحصول على أي موقف مفتوح خلال الليل. وسواء كنت أتفق مع هذه الفكرة أم لا، لن أركز عليها هنا لأن هذه المقالة تتعلق بأزواج العملات.


وهناك ثلاث جلسات رئيسية: دورة لندن، ودورة نيويورك، والدورة الآسيوية.


جلسة لندن من 8 صباحا إلى 4 صباحا بتوقيت جرينتش. دورة نيويورك من 8:00 حتي 04:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة والدورة الآسيوية من 7:00 حتي 03:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سوق العملات لديها أعلى التقلب عند كل من أسواق لندن ونيويورك مفتوحة وهو حوالي 8:00 حتي 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. ثم في الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة أنها تغلق سوق الأسهم في نيويورك، والأسواق تصبح بطيئة. ولكن بعد ساعات قليلة، تبدأ اليابان ثم أستراليا العمل وبالتالي تصبح الأسواق متقلبة مرة أخرى.


إلى السؤال التالي & # 8220؛ ما هو أفضل وقت لتداول أزواج العملات؟ & # 8221؛، يجب أن أقول أنه عندما تصبح الأسواق نشطة ومتقلبة، كل أزواج العملات تتحرك، وليس فقط بعض أزواج العملات الخاصة. وهو لا يهم ما هي الجلسة. لذلك أساسا هذا السؤال ليس السؤال الصحيح. يمكنك تداول أي زوج من العملات عندما يتحرك السوق وهناك إعداد تجاري قوي.


ما هي أزواج العملات الغريبة؟


أوسد-سيك (كرونة سويدية)، أوسد-دك (كرونة دانمركية) و أوسد-نوك (كرونة نرويجية) هي أزواج العملات الأكثر شهرة. تسمى الغريبة بسبب قيمة النقطة. قيمة النقطة أقل بكثير من أزواج العملات الأخرى مثل ور-أوسد.


عند تداول أحد هذه الأزواج للمرة الأولى، قد لا تصدق عينيك عند حساب وقف الخسارة وجني الأرباح. وقف الخسارة التي يجب وضعها فوق الشمعة السابقة، لديها عدة مئات من النقاط القيمة. ولكن دون & # 8217؛ ر تخويف. تلك النقاط ليست مثل تلك التي ترى في أزواج العملات الأخرى. أدعوهم نقاط صغيرة. هم حوالي 1/10 من قيمة النقاط العادية.


أزواج العملات الغريبة لا تقتصر على تلك الثلاثة. ور-نوك و ور-سيك و ور-دك و غبب-نوك و غبب-سيك و غبب-دك أكثر غرابة 🙂


وهناك أيضا العديد من أزواج العملات الغريبة الأخرى مثل أوسد-روب (الروبل الروسي)، أوسد-كك (كرونا التشيكية)، أوسد-هكد (دولار هونج كونج)، أوسد-هف (الفورنت المجري)، أوسد-لفل (لاتفي لاتس) أوسد-مسن (بيزو مكسيكي)، أوسد-بلن (زلوتي بولندي)، أوسد-زار (راند جنوب أفريقيا) و & # 8230؛


هل لديك قائمة أزواج العملات؟


كل وسيط يدعم عددا مختلفا من أزواج العملات. ومع ذلك، كل منهم يدعم أزواج العملات الرئيسية 4 ومعظم أزواج العملات الشعبية والمعروفة الأخرى:


ما هي أزواج العملات المتقاطعة وما هي علاقة أزواج العملات؟


وترتبط جميع أزواج العملات تقريبا ببعضها البعض لأنها تعتمد على الدولار الأمريكي بشكل مباشر أو غير مباشر. وبالتالي فإن قيمة الدولار الأمريكي تؤثر على العالم كله. ومع ذلك، فإن بعض أزواج العملات مثل ور-أوسد و أوسد-تشف ترتبط ارتباطا وثيقا ببعضها البعض ويزداد أحدهما، والآخر ينخفض، والعكس بالعكس. يمكنك التعرف على ارتباط أزواج العملات في مزيد من التفاصيل هنا.


التداول من خلال البنوك.


سوف تتداول أزواج العملات فقط عند التداول من خلال منصات وسطاء التجزئة. ومع ذلك، لا يوجد زوج العملات عند التداول من خلال حساب مصرفي وعليك شراء وبيع كل عملة مقابل الأخرى من خلال تبادلها. يمكنك معرفة المزيد عن تداول العملات من خلال حساب مصرفي باتباع المقالات التالية: التداول من خلال حساب مصرفي.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


شكرا على الأفكار. لقد تحدثت مع أحد الأصدقاء اليوم وسألته عما فعله من أجل العيش. اعتقدت انه كان برو غولفر لأنه يبدو أن الغولف في كل بلد يزوره. وقال انه يتداول العملة! لذلك أصبحت مهتمة وأراد أن أعرف المزيد عن ذلك. على الفور أنا على الانترنت في محاولة للحصول على فهم الأساسية وهذه الصفحة قد تعلمت حقا لي في هذا الموضوع. أعتقد أنني أريد أن أبدأ التداول بنفسي. لذلك، شكرا جزيلا على البصيرة!


أصبحت مؤخرا مهتمة في السوق نفسي، وقد تم دراسة الموضوع مع الكثير من النشاط. أجد أنه من المثير جدا.


بالنسبة لأولئك الأفراد الذين يرغبون في الانخراط في تحديد التداول اليوم. وبهذه الطريقة، سيكون من الأسهل عليهم أن يعرفوا ما هي الخطوة المناسبة. شكرا جزيلا على هذه المعلومات.


من أي وقت مضى كنت & # 8230؛ عملك على رائع. ثابر على العمل الجيد. نرحب دائما لضرب صندوق البريد الإلكتروني الخاص بي على المهارات والمعرفة. شكرا جزيلا!


شكرا بيتر.


أفضل موقع على هذا الكوكب.


لا يمكن أن نتفق أكثر!


كانت هذه مادة مفيدة جدا.


هل يمكن أن تخبرني عن & # 8216؛ شراء رأس مال منخفض وبيع منخفض & # 8217؛ بعملات أقوى؟


شكرا لك على تعليقك ومرحبا بكم في لوكسكوت 🙂


بدلا من جعلك تشعر بالارتباك حول & # 8220؛ شراء عالية وبيع منخفضة & # 8221؛ الرئيسي الذي هو أسطورة في التداول، وأنا ذاهب إلى أدعوكم لمعرفة كيفية التجارة. فهو مجاني تماما:


نعم أستطيع & # 8230؛ فاطمة.


شكرا جزيلا على هذه المعلومات الرائعة التي تشاركها هنا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ م ممتنة جدا.


في التسجيل لحساب تجريبي أنا يطلب من رقم الحساب، هل يعني أنني يجب أن توفر بلدي معلومات الحساب المصرفي الحقيقي؟


شكر. لقد ساعدني كثيرا.


لا. لقد اخترت تسجيل الدخول إلى حساب تجريبي. هذا هو السبب في أنها تطلب منك إدخال رقم الحساب.


ما هي أزواج العملات ال 15 التي تتاجر بها؟


بدأت في تعلم ستاتيجيس التداول الخاص بك.


نحن نتابع المزيد من أزواج العملات الآن وفقا لوكسكوت أتباع طلبات:


ديدن & # 8217؛ ر الحصول على الكتاب الإلكتروني.


يمكنك تحميل البرنامج من هنا:


يمكنك أن تقول لنا لماذا العملات الصينية دون & # 8217؛ ر تنتمي إلى أزواج رئيسية؟


ما هي أفكارك على العملة يوان؟ وتضع الصين بدائل لصندوق سويفت وصندوق النقد الدولي وما إلى ذلك، وتسعى جاهدة لاستبدال الدولار الأمريكي يوم واحد. ربما تعرف إعلاناتهم العدوانية (مثل بنك الصين) التي تحمل عنوان & # 8220؛ يوان & # 8211؛ خيار جديد & # 8211؛ العملة العالمية & # 8221 ؛.


ما رأيك سوف يحدث حول يوان وأثره على التداول؟


وتريد الصين السيطرة على قيمة عملتها، ومن ثم فإنها لم توافق على السماح بتداول عملتها في سوق العملات العالمية خلال السنوات القليلة الماضية. يبدو الآن أنها تريد دخول السوق، لكنها مجرد اختبار المياه في الوقت الراهن.


واضحة وبسيطة.


أنا أعلق هنا بعد وقت طويل، سبب قرأت مرة 10 مرة أخرى هذه المادة، يبدو مرة أخرى مرة أخرى الجديد ودفع لي أفضل.


كريس، لدي بعض الشكوك حول كيفية عمل أزواج العملات وأنا & # 8217؛ د ممتنة إذا كنت يمكن أن تساعدني.


إذا بيعنا ور / أوسد، نبيع اليورو وشراء أوسد. إذا اخترنا الخيار الصحيح، فسترتفع قيمة الدولار الأمريكي. ثم، عندما نغلق موقف البيع، نحن تلقائيا شراء اليورو، ولكن منذ أوسد لدينا أقوى الآن، يمكننا شراء اليورو من عندما نبيع وتحقيق الربح. الفرق بين قيمة اليورو الذي باعناه واليورو الذي اشتريناه مرة أخرى، هو أرباحنا.


ومع ذلك، فإن الربح في نقطة هو دائما أوسد، والسبب اليورو هو السلع التي نبيعها وشراء والدولار هو المال.


من فضلك قل لي ما إذا كان خطأ & # 8217؛ م.


يمكنك بيع 1000 يورو والحصول على 1105 دولار أمريكي. قيمة اليورو تنخفض. يمكنك شراء 1000 يورو ودفع $ 1000 أوسد. حتى $ 105 هو الربح الخاص بك.


شرح بسيط للتجار مبتدئ 🙂


شكرا على المقالات.


آخر شامل كبير وهذا هو نقطة في جميع الأوقات بعد سهلة الفهم! وظيفة رهيبة كريس! هل هناك أي شيء الخاص بك ليست جيدة في؟ لول المتعة إلى أن تكون أفضل من يو! أشكركم على تفانيكم الدؤوب لهذه الصناعة الرائعة ولمساعدة الناس من خلال تعليمهم للأسماك بدلا من إعطائهم واحدة.


شكرا لك أيضا تشارلز 🙂


مراجعة الموضوعات القديمة مع الكثير من المعلومات الأساسية للتداول ممتعة حقا.


أنا أحب ذلك & # 8230؛. شكرا جزيلا لكريس.


أنا مبتدئ في هذه الصناعة .. لا يزال إجراء بحثي. بفضل المحاضرات الخاصة بك الآن لدي فكرة.


أنا لا يزال مبتدئ في هذه الصناعة، وتحتاج إلى مساعدتكم مع بعض الوضوح.


1. ما هي الطريقة التي تستخدمها للتنبؤ بما إذا كان الرسم البياني سيرتفع أو منخفض؟ إذا أخبارها كما يقول الآخرون أي نوع من الأخبار إكساتلي أننا بحاجة إلى إيلاء الاهتمام ل.


2 متى تبدأ التجارة؟ 5min قبل فتح السوق أو الوقت الذي يفتح السوق إكساتلي أو بعد الشمعدان الأول؟ مساعدتكم سيكون موضع تقدير كبير.


اعرف متى تشتري زوج العملات أو تبيعه.


في الأمثلة التالية، سنستخدم التحليل الأساسي لمساعدتنا على اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع زوج عملة محدد.


إذا كنت دائما سقطت نائما خلال فئة الاقتصاد الخاص بك أو شقة فقط تخطي فئة الاقتصاد، لا تقلق!


سنغطي التحليل الأساسي في درس لاحق.


ولكن الآن، حاول أن تدعي أنك تعرف ما يحدث ...


في هذا المثال، اليورو هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.


من خلال القيام بذلك، كنت قد اشتريت اليورو في توقع أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.


إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي قوي وسوف يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف تنفذ أمر بيع ور / أوسد.


وبذلك كنت قد باعت اليورو في توقع أنها ستنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "الأساس" للشراء / البيع.


إذا كنت تعتقد أن الحكومة اليابانية سوف تضعف الين من أجل مساعدة صناعة التصدير الخاصة بها، سوف تنفذ أمر الشراء أوسد / جبي.


إذا كنت تعتقد أن المستثمرين اليابانيين يسحبون الأموال من الأسواق المالية الأمريكية ويحولون كل دولارهم الأمريكي إلى الين، وهذا سيضر بالدولار الأمريكي، فإنك ستقوم بتنفيذ أمر بيع أوسد / جبي.


من خلال ذلك كنت قد باعت الدولار الأمريكي في توقع أنها سوف تنخفض مقابل الين الياباني.


في هذا المثال، الجنيه هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.


من خلال القيام بذلك كنت قد اشتريت جنيه متوقعا أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.


إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد البريطاني يتباطأ في حين أن اقتصاد الولايات المتحدة لا يزال قويا مثل تشاك نوريس، سوف تنفذ أمر بيع غبب / أوسد.


من خلال ذلك كنت قد باعت جنيه متوقعا أنها سوف تنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "الأساس" للشراء / البيع.


إذا كنت تعتقد أن الفرنك السويسري مبالغ فيه، فستنفذ أمر الشراء بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


من خلال القيام بذلك كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في توقع أنها سوف نقدر مقابل الفرنك السويسري.


إذا كنت تعتقد أن ضعف سوق الإسكان في الولايات المتحدة سوف يضر النمو الاقتصادي في المستقبل، مما سيضعف الدولار، سوف تنفذ أمر بيع أوسد / تشف.


وبذلك كنت قد باعت الدولار الأمريكي في توقع أنها ستنخفض مقابل الفرنك السويسري.


التداول بالهامش.


عندما تذهب إلى محل بقالة وتريد شراء بيضة، لا يمكنك فقط شراء بيضة واحدة. أنها تأتي في العشرات أو "الكثير" من 12.


في الفوركس، سيكون من الحماقة شراء أو بيع 1 يورو، لذلك عادة ما تأتي في "الكثير" من 1000 وحدة من العملات (مايكرو)، 10،000 وحدة (ميني)، أو 100،000 وحدة (قياسي) اعتمادا على وسيط الخاص بك و نوع الحساب لديك (المزيد عن "الكثير" لاحقا).


"ولكن ليس لدي ما يكفي من المال لشراء 10،000 يورو! هل يمكنني الاستمرار في التداول؟ "


يمكنك مع الهامش التداول!


هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها فتح 1،250 دولار أمريكي أو 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بتكلفة أقل من 25 دولارا أمريكيا أو 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك إجراء معاملات كبيرة نسبيا، بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.


يمكنك إجراء معاملات كبيرة نسبيا، بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.


الاستماع بعناية لأن هذا مهم جدا!


أنت تعتقد أن الإشارات في السوق تشير إلى أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي. يمكنك فتح الكثير القياسي القياسي (100،000 وحدة غبب / أوسد)، والشراء مع الجنيه الإسترليني عند هامش 2٪ والانتظار لتصاعد سعر الصرف. عند شراء قطعة واحدة (100،000 وحدة) من غبب / أوسد بسعر 1.50000، كنت تشتري 100،000 جنيه، والتي تبلغ قيمتها 150،000 دولار أمريكي (100،000 وحدة من غبب * 1.50000). إذا كان شرط الهامش 2٪، فسيتم تخصيص 3000 دولار أمريكي في حسابك لفتح الصفقة (150،000 * 2٪ من دولارات الولايات المتحدة). أنت الآن تتحكم في 100،000 جنيه مع 3000 دولار أمريكي فقط. سنناقش الهامش أكثر عمقا في وقت لاحق، ولكن نأمل، كنت قادرا على الحصول على فكرة أساسية عن كيفية عمله. توقعاتك تتحقق وتقرر بيع. يمكنك إغلاق الصفقة عند 1.50500. تكسب حوالي 500 دولار.


عندما تقرر إغلاق الصفقة، يتم إرجاع الإيداع الذي قمت به أصلا لك ويتم حساب الأرباح أو الخسائر الخاصة بك.


يتم بعد ذلك إضافة هذه الأرباح أو الخسائر إلى حسابك.


ما هو أفضل من ذلك هو أنه مع تطور تجارة الفوركس التجزئة، وهناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للتجار لديهم الكثير المخصصة.


وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى التجارة في الجزئي، مصغرة أو الكثير القياسية! إذا 1542 هو رقم المفضلة لديك، وهذا هو عدد الوحدات التي تريد التجارة، ثم يمكنك!


بالنسبة للمواقف المفتوحة في "وقت التوقف" الخاص بالوسيط (عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، هناك معدل فائدة يومي للتداول الذي يدفعه المتداول أو يكسبه، تبعا لهامشك المحدد وموقعه في السوق.


وبما أن كل تجارة عملة تنطوي على اقتراض عملة واحدة لشراء رسوم أخرى، فإن رسوم تحويل الفائدة هي جزء من تداول العملات الأجنبية.


يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم استعارتها.


يتم الحصول على الفائدة على تلك التي يتم شراؤها.


إذا كنت تشتري عملة ذات سعر فائدة أعلى من سعر الفائدة الذي تقترضه، فسيكون فارق صافي سعر الفائدة إيجابيا (أي الدولار الأمريكي / الين الياباني)، وسوف تكسب الأموال نتيجة لذلك.


على العكس من ذلك، إذا كان الفرق سعر الفائدة هو سلبي ثم سيكون لديك لدفع.


تجدر الإشارة إلى أن العديد من وسطاء التجزئة يقومون بتعديل معدلات الترحيل الخاصة بهم بناء على عوامل مختلفة (على سبيل المثال، نفوذ الحساب، وأسعار الإقراض بين البنوك).


يرجى مراجعة الوسيط للحصول على مزيد من المعلومات حول معدلات التمديد وإجراءات الاعتماد / الخصم.


هنا هو الرسم البياني لمساعدتك على معرفة الفروق في أسعار الفائدة من العملات الرئيسية. دقيقة اعتبارا من فبراير 2017.


أسعار الفائدة المرجعية.


في وقت لاحق، ونحن سوف يعلمك كل شيء عن كيفية استخدام فروق أسعار الفائدة لصالحك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الكرم الحقيقي تجاه المستقبل يتكون من إعطاء كل ما هو موجود. ألبرت كامو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


ما هو الفوركس؟


فوريكس و [مدش]؛ سوق العملات الأجنبية أو سوق العملات أو الفوركس هو السوق حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر. وهي واحدة من أكبر الأسواق في العالم.


فبعض المشاركين في هذه السوق يسعون ببساطة إلى تبادل عملة أجنبية خاصة بهم، مثل الشركات متعددة الجنسيات التي يجب أن تدفع أجور ونفقات أخرى في دول مختلفة من أنها تبيع منتجاتها. ومع ذلك، فإن جزءا كبيرا من السوق يتكون من فإن المتداولين بالعملات، الذين يتكهنون على التحركات في أسعار الصرف، مثلهم مثل الآخرين سيضاربون على تحركات أسعار الأسهم. يحاول تجار العملة الاستفادة من التقلبات الصغيرة في أسعار الصرف.


في سوق صرف العملات الأجنبية هناك القليل أو لا يوجد داخل المعلومات & # 39 ؛. وعادة ما تكون تقلبات أسعار الصرف ناجمة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية. يتم نشر الأخبار الهامة علنا ​​لذلك، على الأقل من الناحية النظرية، يتلقى الجميع في العالم نفس الأخبار في نفس الوقت.


يتم تداول العملات مقابل بعضها البعض. وبالتالي فإن كل زوج من العملات يشكل منتجا فرديا ويلاحظ تقليديا زس / ي، حيث ي هو رمز إسو 4217 الدولي المكون من ثلاثة أحرف للعملة التي يتم التعبير عن سعر وحدة واحدة من العملة زس. على سبيل المثال، ور / أوسد هو سعر اليورو معبرا عنه بالدولار الأمريكي، كما هو في اليورو = 1.2045 دولار.


وخلافا للأسهم والصفقات الآجلة، فإن النقد الأجنبي هو في الحقيقة سوقا بين البنوك، السوق دون وصفة طبية مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محدد. يعمل سوق الصرف األجنبي على مدار 24 ساعة يوميا على مدار األسبوع بين األفراد الذين يمتلكون وسطاء الفوركس والوسطاء لدى البنوك والبنوك لدى البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية ستبدأ الجلسة الآسيوية أو جلسة الولايات المتحدة، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. يمكن للمتداولين الرد على الأخبار عندما يكسر، بدلا من انتظار السوق لفتح، كما هو الحال مع معظم الأسواق الأخرى.


وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي للعمالت الأجنبية 5،1 تريليون دولار في أبريل 2018 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات.


مثل أي سوق هناك عرض / عرض انتشار (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع). أما بالنسبة لعبر العملات الرئيسية، فإن الفرق بين السعر الذي سيبيعه صانع السوق (& كوت؛ اسأل & كوت ؛، أو & كوت؛ عرض & كوت؛) إلى عميل بالجملة والسعر الذي سيشتريه نفس صانع السوق (& كوت؛ بيد & كوت؛ ) من نفس العملاء بالجملة هو الحد الأدنى، وعادة فقط 1 أو 2 نقطة. في سعر ور / أوسد من 1.4238 نقطة سيكون & # 39؛ 8 & # 39؛ في نهايةالمطاف. لذلك قد يكون عرض السعر / الطلب من ور / أوسد 1.4238 / 1.4239.


هذا، بالطبع، لا ينطبق على عملاء التجزئة. معظم المتضاربين العملة الفردية سوف التجارة باستخدام وسيط والتي عادة ما يكون لها انتشار ملحوظ تصل إلى القول 3-20 نقطة (وذلك في مثالنا 1.4237 / 1.4239 أو 1.423 / 1.425). وسيتيح الوسيط لعملائه مبالغ هائلة من الهامش، مما يسهل على العملاء إنفاق المزيد من الأموال على انتشار العطاءات / الطلبات. لا يتم تنظيم السماسرة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (حيث أنها لا تبيع الأوراق المالية)، لذلك فهي ليست ملزمة بحدود الهامش نفسها كوساطة الأوراق المالية. وهي لا تفرض عادة فائدة هامش، ولكن بما أنه يجب تسوية صفقات العملات في غضون يومين، فإنها ستعيد & كوت؛ إعادة التوطين & كوت؛ المراكز المفتوحة (مرة أخرى جمع عرض التسعير / الطلب).


يمكن المضاربين العملة الفردية العمل خلال النهار والتجارة في المساء، والاستفادة من السوق 24 ساعة جلسة تداول طويلة.


إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن كيفية بدء التداول في الفوركس، يرجى المتابعة إلى مقالة بالطبع الفوركس مجانا.

No comments:

Post a Comment