Thursday 25 January 2018

إما فوريكس الخيار الثنائي


الخيارات الثنائية الحافة.


بسيط إما النجاح.


مثل هذا على عكس كريس 23 أكتوبر 2018.


* يتم استخدام هذه الاستراتيجية كمثال يرجع ذلك إلى حقيقة أنه من المحتمل جدا واحدة من أبسط الاستراتيجيات حول وخير مثال على الظواهر التي ذكرتها سابقا. أجد أنه من الغريب لماذا اثنين من التجار الاستفادة من نفس الاستراتيجية بالضبط يمكن أن يؤدي إلى واحد على المدى الطويل الفائز وخاسر واحد على المدى الطويل. أنا شخصيا قد استخدمت هذا بنجاح في بلدي في الأيام السابقة من تداول الخيارات الثنائية *


10 إما كروسس فوق 25 و 50 إما.


10 إما كروسس أقل من 25 و 50 إما.


الملفات المرفقة.


supersimpleema. png 130.15KB 137 التنزيلات.


مثل هذا على عكس أيليف 23 أكتوبر 2018.


من السهل أن تظهر لنا الصفقات الماضية مع مؤشر كما كنت أتطلع إلى الوراء عندما كنت من المفترض أن أعتبر. هذا ليس كيف كان قد بدا في السوق الفورية.


مثل هذا على عكس كريس 23 أكتوبر 2018.


من السهل أن تظهر لنا الصفقات الماضية مع مؤشر كما كنت أتطلع إلى الوراء عندما كنت من المفترض أن أعتبر. هذا ليس كيف كان قد بدا في السوق الفورية.


انظر إلى الصورة المرفقة.


مثل هذا خلافا dwalther2 23 أكتوبر 2018.


يبدو أن تعمل بشكل جيد ولكن يبدو أفضل مع انتهاء المدى الطويل. إم باستخدام ما يقرب من 30 دقيقة أو نحو ذلك اعتمادا على دخول على ميغاواط.


مثل هذا على عكس كريس 24 أكتوبر 2018.


وعموما، فإن معظم النظم القائمة على الفوركس سوف تعمل دائما بشكل أفضل على المدى الطويل. ولكن إذا أصبحت لائق بما فيه الكفاية لاستبعاد ايجابيات كاذبة ثم يمكنك استخدامه على مجرد عن أي إطار زمني.


مثل هذا على عكس تريباك 24 أكتوبر 2018.


مثل هذا خلافا هوكوز 27 أكتوبر 2018.


همم سوف تعمل حقا على ثنائي ونرى فعالية بفضل لهذا لو.


مثل هذا خلافا ماكيمبور 19 يناير 2017.


اهلا ياجماعة. تطبيق آخر لهذه الاستراتيجية. فقط انها ليست 5 دقائق.


اسف على سوء لغتي الانجليزية(((


مثل هذا خلافا فيريونكس 29 يناير 2017.


هل جربها أحد؟ هل عملت؟


مثل هذا خلافا روسيانغوي 01 فبراير 2017.


ما هي الإعدادات التي يجب أن تكون مؤشر إما؟ С تفقد، فتح، عالية، منخفضة، متوسط ​​السعر أو غيرها؟


مثل هذا خلافا دانيلسومرز 02 فبراير 2017.


شكرا على مشاركة هذا. سيتم إعطائها الذهاب هذا الأسبوع وتتيح لك معرفة النتيجة.


مثل هذا على عكس الرائد 05 فبراير 2017.


هذا قد يساعد مع الرسوم البيانية مع أزواج العملات متعددة - استخدام مؤشر الأسهم الديناميكية يمكنك أن تجد في:


والتكيف مع 10ema و 25يما وضبط حجم السهم بحيث يمكنك رؤيتها بسهولة أكبر.


هذا سوف ينبهك إلى تلك الأزواج العملات التي وصلت إلى، أو على مقربة من إيما 10 عمليات الانتقال - من خلال الانتظار لتأكيد كروس أوفر 10/25 (شمعة واحدة على الأقل) يمكنك أن ترى بسهولة ما حدث، أو يجري أن يحدث، مع 50 إما.


المتوسطات المتحركة استراتيجية للخيارات الثنائية.


تحسين نمط تداول الخيارات الثنائية من خلال التعلم وتنفيذ استراتيجية المتوسطات المتحركة. لقد تحدثنا بالفعل عن أنماط الرسم البياني وما هي أهميتها للتحليل الفني. ومع ذلك، فإنه من المهم حقا أن نوضح أنه في معظم الحالات الأمور أر كما هو واضح كما في الأمثلة نحن & # 8217؛ قدم. في كثير من الحالات هناك الكثير من تقلبات الأسعار وحركات مختلفة، مما يجعل من الصعب على المحلل أن يستنتج الاتجاه الصحيح للأصل في كل مرة.


واحدة من الطرق الأكثر إثارة للاهتمام التجار استخدامها للتخفيف من آثار هذه الظاهرة هو تطبيق المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك هو مجرد وسيلة نزوة للقول أنها تحسب متوسط ​​سعر الأصل لفترة محددة سلفا من الزمن. بهذه الطريقة تكون قادرة على مراقبة البيانات بشكل أكثر وضوحا، وبالتالي تحديد الاتجاهات الحقيقية وزيادة احتمال الأشياء التي تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم في نهاية المطاف.


أنواع المتوسطات المتحركة.


هناك العديد من أنواع المتوسطات المتحركة، ولكن ثلاثة منها هي الأكثر شعبية، والمعروفة والأكثر استخداما على نطاق واسع. هذه الأنواع الثلاثة بسيطة وخطية وأسية. قد تكون هناك اختلافات في طريقة حساب المتوسط، ولكن التفسيرات تبقى كما هي. معظم المتغيرات تأتي من حقيقة أن هناك تركيز مختلف وضعت على نقاط البيانات المختلفة. وفي بعض الحالات، يولى مزيد من التركيز على الحركات الأخيرة، بينما في حالات أخرى تقلبات الأسعار في الفترة بأكملها ذات الأهمية المتساوية.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


وكما يوحي الاسم، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو واحد من أبسط الطرق لحساب المتوسط ​​المتحرك. على هذا النحو، كما أنها شعبية جدا وتستخدم عادة من قبل العديد من التجار والمحللين. طريقة بسيطة كما يحصلون - من أجل حساب المتوسط ​​المتحرك باستخدام هذه الطريقة، يحتاج المرء إلى جمع مجموع أسعار الإغلاق لفترة معينة ثم تقسيمها حسب عدد الأسعار المتخذة. لجعل هذا أكثر وضوحا، هنا & # 8217؛ s مثال. لنفترض أننا نريد حساب المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 أيام. في هذه الحالة، ونحن نأخذ سعر إغلاق كل 10 يوما، مجموعها معا وتقسيمها بنسبة 10. بهذه الطريقة قوة من الاتجاهات يمكن قياسها وتصبح أكثر وضوحا. مع إزالة كل الأوهام، يمكن للتاجر اتخاذ خيارات سليمة بشأن امواله وعدم القلق بشأن النتيجة. انظر إلى المثال أدناه وكل شيء سيكون منطقيا.


ويتوقع عدد كبير من المحللين والتجار أن البيانات المقدمة من قبل هيئة السوق المالية ليست مفصلة وذات الصلة بما فيه الكفاية ليتم أخذها على محمل الجد. بالنسبة لهم، تحركات الأسعار الأخيرة هي أكثر أهمية بكثير، ويعتقدون أن هذا الجانب من حركة السعر ينبغي إيلاء الاهتمام والوزن المناسب. وبما أن المتوسط ​​المتحرك البسيط يأخذ كل شيء في الاعتبار بنفس الأهمية، فإنه من السهل أن نرى لماذا ستعقد هذه الحجة. ومن المؤكد أن الحركات الأخيرة، بالنسبة للعديد من التجار، أكثر أهمية بكثير، وإذا لم ينعكس ذلك في المتوسط، فإنهم يشعرون بأن المتوسط ​​في حد ذاته ليس دقيقا بدرجة كافية. وهذا ما يؤدي إلى إيجاد طرق أخرى لحساب المتوسطات.


المتوسط ​​المرجح الخطي (لوا)


ويعتقد بعض الخبراء اعتقادا راسخا بأن سما لا يكفي بما فيه الكفاية لتلبية احتياجاتهم، وهذا هو السبب في أنهم يبحثون في مكان آخر عن الطمأنينة. وحيثما تفتقر "سما" إلى ما يتعلق بهؤلاء التجار، فإن المتوسط ​​المرجح الخطي أكثر مما يعوض عنه. يتم حل المشكلة عن طريق إضافة المزيد من التركيز على البيانات الأحدث. ويتم ذلك عن طريق إدخال حسابات أكثر تعقيدا. بدلا من مجرد أخذ أسعار الإغلاق، يمارس بدلا من ذلك اتخاذ أسعار الإغلاق لفترة من الزمن، ثم ضرب سعر الإغلاق استنادا إلى مكانها في التقدم الزمني.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا متوسط ​​مرجح خطي لمدة ثلاثة أيام، فسيكون كل يوم نقطة بيانات، وفي هذه الحالة نأخذ أسعار الإغلاق المختلفة ونضاعفها حسب مكان نقطة البيانات. ثم يتم ضرب سعر الإقفال الأول في اليوم الأول والثاني باثنين والثالث بثلاثة. ثم يتم تلخيص جميع القيم وقسمة على مجموع مضاعفات (في هذه الحالة سيكون 3 + 2 + 1 = 6)، مما يتيح لنا أساسا مع مزيد من التركيز في اليوم الثالث من الأول. وبطبيعة الحال، إذا كنا لاختيار نافذة زمنية أطول، فإن القواعد تنطبق على نفسه، وأنه لا يهم كم يوما ونحن & # 8217؛ اخترت. وهذا هو أساس المبدأ.


المتوسطات المتحركة الأسية (إما)


مثل لوا، إما تسعى جاهدة لوضع المزيد من التركيز على أسعار أكثر حداثة في الإطار الزمني. ومع ذلك، فإنه يفعل ذلك بطريقة أكثر تعقيدا قليلا وربما أكثر دقة، على عكس الطبيعة البدائية لللا. وبالنسبة للكثيرين، يكون المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر كفاءة ويفضل بكثير. في معظم الحالات، لا يلزمك معرفة كيفية إجراء العمليات الحسابية المختلفة نظرا لأن البيانات وضعت لك في معظم حزم الرسوم البيانية، مما يعني أنك لن تحسب المعدلات بنفسك. كل ما تحتاجه يتم وضعه أمامك وكل ما عليك القيام به هو معنى ذلك (الذي يمكن أن يكون في بعض الأحيان أصعب قليلا مما يبدو).


وباعتبارها تقنية أكثر تقدما، تستخدم إما بشكل متكرر أكثر بكثير من اللوا. على الرغم من أن لديها منتقديها، سما لا تزال تحظى بشعبية كبيرة، وترك لوا كما نادرا ما تستخدم من الثلاثي. إما هو أكثر حساسية للمعلومات الجديدة من سما هو. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل من المفضل للبدائل أبسط بكثير - لأنها توفر معلومات كافية مرضية لكثير من التجار الذين يستخدمون التحليل الفني. إذا قمت بإلقاء نظرة على نفس الرسم البياني من منظورين مختلفين - أي من سما و إما، ستلاحظ أنه كلما ارتفعت القيم المختلفة و هبطت، إما تصحيح نفسه أسرع بكثير من نظيره أبسط. قد تكون الاختلافات خفية، ولكنها يمكن أن تكون مهمة بما فيه الكفاية للتأثير على القرارات بطرق مختلفة.


الاستخدامات الرئيسية للمتوسطات المتحركة.


كما سبق أن قلنا من قبل، يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتبديد أي أوهام والعوامل الخادعة في البيانات. وهذا يعني أن هدفهم الرئيسي هو مساعدة المحللين والتجار التقنيين على تحديد الاتجاهات بشكل أسهل واتخاذ القرارات استنادا إلى بيانات أكثر عمومية. في بعض الأحیان یمکن أن تؤدي المعلومات علی المدى القصیر إلی الاعتقاد بأن ظروف السوق تختلف عن ما ھي علیھ في الواقع، وأن المتوسطات المتحرکة تساعدنا علی التعامل مع المفاھیم الخاطئة المحتملة. كما أنها تساعدنا على وضع مستويات الدعم والمقاومة، والتي هي مهمة أيضا، إذا كنت تتذكر.


من السهل تحديد اتجاه يستند إلى اتجاه المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفع المتوسط ​​المتحرك والسعر فوقه، فإننا نتحدث عن اتجاه صعودي محدد. ومع ذلك، إذا كان المتوسط ​​المتحرك يتراجع وتحركات السعر أقل من ذلك، يمكننا أن نرى بوضوح اتجاه هبوطي.


طريقة أخرى يمكننا تحديد حركة في الاتجاه هو إلقاء نظرة على العلاقة بين اثنين من المتوسطات المتحركة. إذا كان لدينا متوسط ​​طويل الأجل أدنى من المدى القصير، فإننا نتحدث عن اتجاه صاعد. إذا كان المتوسط ​​على المدى القصير أقل من المتوسط ​​على المدى الطويل، فإننا نشهد هبوطا.


كما يمكن أن تساعدنا المعدلات المتحركة على تحديد انعكاسات الاتجاه. هناك نوعان من الإشارات الرئيسية لانعكاس الاتجاه، وكلاهما وصفت بأنها عمليات الانتقال. الأول هو عندما يكون لدينا كروس بين المتوسط ​​المتحرك والسعر. وإذا حدث ذلك، فمن المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه. هذا هو مجرد إشارة، بطبيعة الحال، وهو ما يعني أن هذا هو & # 8217؛ ر الحالة 100٪ من الوقت. ومع ذلك، فإن إشارة قوية بما فيه الكفاية ودقيقة في حالات كافية على أن تتطلب الحذر. وإذا كان هناك بالفعل تغير في هذا الاتجاه، فإنه سينعكس في المتوسط ​​المتحرك قريبا.


أما الإشارة الأخرى فهي كروس بين متوسطين متحركين. إذا رأينا ذلك، يمكننا أن نكون دائما على يقين من أنه سيكون هناك انعكاس الاتجاه. إذا كانت المتوسطات المتحركة على المدى القصير، قد نتحدث عن انعكاس الاتجاه على المدى القصير. منطقيا، بما فيه الكفاية، إذا كنا نرى كروس بين اثنين من المتوسطات المتحركة على المدى الطويل، ثم وهذا بالتأكيد يتحدث عن اتجاه الاتجاه على المدى الطويل.


كما تستخدم عمليات الانتقال للإشارة إلى انعكاس الاتجاه، يمكن استخدام المتوسطات المتحركة كأداة لتحديد مستويات الدعم أو المقاومة. المتوسطات المتحركة على المدى الطويل مفيدة بشكل خاص في هذا الصدد. هناك العديد من الحالات عندما ينخفض ​​سعر الأمن إلى أن يصل إلى المتوسط ​​المتحرك، ثم العودة مرة أخرى. وفي هذه الحالة، يكون المتوسط ​​المتحرك بمثابة مستوى من الدعم. ونحن نعلم أن السعر ربما لن كسره وإذا كان يفعل ذلك، هذه الإشارات للاتجاه حتى نحن سوف تكون على استعداد وسوف نعرف ما يجب القيام به على أساس الوضع الحالي للسوق.


تعد المتوسطات المتحركة مفيدة جدا للمحللين الفنيين وتساعدهم على إزالة بيانات "الضجيج" وغير الملائمة (أو الأقل صلة) التي لا يريدون حقا الانتباه إليها. يمكن أن تساعد في التنبؤ أو تأكيد الاتجاهات وتعطينا لمحة لطيفة من الوضع في السوق.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


3 إما نظام سلخ فروة الرأس (دقيقة واحدة)


جدول المحتويات:


نظام السكالبينج 1 دقيقة يجعل من استخدام مؤشر MT4 إما مخصصة المعروفة باسم إما التنبؤية. منصة MetaTrader4 يمكنك تحميل هنا. فإنه يجعل من استخدام المتوسط ​​المتحرك نموذجي عبر الأسلوب و أنب للعمل بشكل أفضل على 1 الرسوم البيانية دقيقة، مما يجعلها مثالية ل سلخ فروة الرأس التحركات على المدى القصير. ولكن المخاطرة مع الرسوم البيانية دقيقة واحدة ولكن هو ينتشر. لذلك يجب أن تستخدم هذه الإستراتيجية فقط على أزواج العملات حيث تكون فروق الأسعار أكثر تشددا نسبيا.


3 إما استراتيجية سلخ فروة الرأس إعداد.


(25، 8) إما التنبؤي (50، 15) إما التنبؤي (100، 30)


3 إما نظام سلخ فروة الرأس قواعد الاستراتيجية.


25 إما يعبر فوق 50 و 25 و 50 فوق 100 شراء على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


25 إما يعبر دون 50 و 25 و 50 أقل من 100 بيع على الشمعة التالية بعد التقاطع فوق الهدف: 5-10 نقاط، وقف الخسارة 9-12 نقطة.


أمثلة من 3 إما نظام سلخ فروة الرأس.


يعرض الرسم البياني أعلاه مثالا للشراء والبيع. من اليسار، يشير السهم الأول إلى الشمعدان الذي أغلق بعد تجاوز 25 إما فوق 50 إما وكلاهما إما فوق 100 إما. يتم اتخاذ موقف طويل عند إغلاق الشمعة مع ربح 10-10 نقطة، في حين يضع توقف 9-12 نقطة تحت فتح الشمعة. أدى الموقف الطويل إلى ربح سريع قليل من الشموع في وقت لاحق، يشير السهم لأسفل إلى الشمعة التي أغلقت بعد 25 إما يعبر دون 50 إما وكلاهما إما أقل من 100 إما. يتم إدخال موقف قصير عند إغلاق الشمعة، مع ربح 10 نقطة و 9 - 12 نقطة وقف الخسارة فوق الشمعدان كان الموقف القصير قد أسفر عن ربح سريع.


استنتاج.


و إما التنبؤية ليست سوى المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​عبر النظام. أنها لا تقدم حقا أي مزايا خاصة على استخدام إما التقليدية. إلا أن هذه الاستراتيجية قوية جدا عندما يتعلق الأمر بالأسواق السائدة.


نوير با | مساعد شخصي & أمب؛ خدمات الكونسيرج حسب الطلب.


كل شيء بالنسبة لك.


شخصية.


مساعدة مخصصة.


ومع ذلك، كان بيدرسون صريح خلال أوفسيسون حول الحاجة إلى الترقية في الحرس. بالإضافة إلى استضافة داميان ويلسون جيرسي مخيم الشباب لكرة القدم السنوية، تأسست مؤسسة الأمل في عام 1997 لمعالجة طاهر وايتهيد يوث جيرسي الحاجة الماسة للمعلومات وروبي أندرسون يوث جيرسي فيما يتعلق مرض كرابى و ليوكوديستروفيز ذات الصلة. فينك، من جليندورا عالية، المسجلين ومرشح ل ريدشيرت. الآن بعد أن المهاجمين بولجوجارفي، الذي يقارن مقارنات يعتقدون أم لا، ل جاري كوري، فإنها يمكن أن تخلق ما يمكن أن يكون الثنائي خطير جدا ولا يمكن وقفها انه أصيلة كالي روزن جيرسي كونور مكدافيد. تحدى مادون لاعبيه لتشغيل نحو النار واحتضان توقعات سلسلة العالم. ماثيوز يجعل وجوده يشعر به القيام بالكثير من الأشياء الصغيرة أيضا، والانتقال بعيدا عن الكرة، مما يجعل تمريرات ذكية، وتسرب الانتقال، ديفيد اندروز جيرسي السعي بجد ضد لاعبين أكبر بكثير من بريستون براون جيرسي على الزجاج الهجومية.


دفنسمن. قام العديد من أفراد عائلة دود بالرحلة القصيرة شمالا للعب أول لعبة نهل ناشفيل. أنا عبر البريد الالكتروني مع على مدى العامين الماضيين. كيف تأمين مفاتيحه السيارة مع المصابيح الأمامية على وتشغيل المحرك. مجموعة سكيتشرز وايد فيت هي بمثابة ترقية من الدرجة الأولى لقدميك حتى ماكسيم لاغاس يوث جيرسي سهلة أصيلة ستيفن رايت جيرسي فهم لماذا يجد هوي لهم أن تكون الأحذية الراحة مثالية حتى عندما كان يرتدي الدعاوى على مجموعة كل. وكان جيبسون فوق المتوسط ​​كما باسيرونر، وبالتالي كان يستخدم أحيانا كأوسكار دانسك جيرسي عداء، على الرغم من تردد المديرين العام كلايتون ستونر الشباب جيرسي خطر إصابة أباريق بهذه الطريقة. وربما معظم نيكيتا زايتسيف الشباب جيرسي هذا الانتقال من، انه قوي بما فيه الكفاية للدفاع عن اللاعبين أطول ولكن سريعة بما فيه الكفاية للدفاع عن الأجنحة.


هل كنت مهتما بأي رياضة إلى جانب كرة القدم؟ الرأي فيب هو إحصائية تشير جيدة.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول المركز الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment