Tuesday 16 January 2018

فوركس نظام المراجحة اليدوية


نظام المراجحة الفوركس اليدوي
الفوركس المراجحة هي استراتيجية تداول العملات الأجنبية، والذي يتيح التجار استغلال الاختلافات السعر بين اثنين من الوسطاء من أجل تحقيق الربح. دعونا نقدم لك مثالا على ذلك:
وسيط A هو الاقتباس من اليورو مقابل الدولار الأميركي عند 1.3000 / 1.3002، وفي الوقت نفسه وسيط B يعطيك يقتبس التالية لنفس زوج العملات: 1.3004 / 1.3006. إذا كنت تشتري في الوسيط A، وبيع في وقت واحد في وسيط B، سوف تستفيد 2 نقطة فقط من الفرق في علامات الاقتباس.
وتحدث هذه الاختلافات أو أوجه القصور في معظم الأحيان بسبب تأخر السوق واللامركزية في الإنترنت بسبب ضعف الاتصال والمعدات.
الشيء الذي يجب أن نأخذ في الاعتبار عند ممارسة المراجحة هو أنه يجب أن تكون قادرة على الاستجابة جدا، بسرعة جدا Ђ "تأخر صغير في اتصال الإنترنت الخاص بك، على سبيل المثال، قد يمنعك من فتح موقف طويل وقصير مع اثنين من السماسرة منفصلة قبل محاذاة يقتبس. وبعبارة أخرى، من أجل ممارسة التحكيم العملات الأجنبية، تحتاج إلى أمرين: يقتبس أوجه القصور (مثل الاختلافات في الأسعار بين الوسطاء)، والقدرة على التصرف بسرعة فائقة على الفرصة. وغالبا ما تكون نافذة الفرص صغيرة جدا، ومن المستحيل وضع الصفقات اليدوية، وبالتالي فإن العديد من التجار يعودون إلى نصوص خاصة و / أو خبراء استشاريين (إيس) للمراجحة.
نحن هنا نقدم لك واحدة من هذا ميتاتريدر 4 (MT4) إي في جزأين: SA_Server. mq4 (مستشار الخادم) و SA_EA. mq4 (بوت التداول الفعلي). يجب تطبيق الملف الأول على وسيط مع اقتباسات سريعة، والثانية †"إلى وسيط مع اقتباسات متخلفة والتنفيذ الجيد. يراقب إي عروض الأسعار لكل من الوسطاء ويفتح موقفا عندما يتيح الفرصة، على سبيل المثال. فرقا مفيدا في اقتباسات من اثنين من السماسرة.
يمكنك تحميل إي خالية تماما من هنا:
وفيما يلي لدينا لصناعة السيارات في تحديث سجل الفرص فوريكس التحكيم. ضع في اعتبارك أن هذا السجل غير مرتبط بمستشار الخبراء المعروض أعلاه، وهو ذو قيمة إعلامية دقيقة. يجب أن نعرف أننا مجرد تجميع البيانات، ولا يمكن أن تؤثر على عدم الكفاءة السعر بأي شكل من الأشكال.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

الموضوع: تريغولار أربتريج سيستيم.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
نظام المثلثات الثلاثي.
أو نبيع الأولين ونشتري الثالث.
مواضيع مماثلة.
جعل نظام التحكيم.
التنبؤ الثلاثي المراجحة.
تصحيح السعر الثلاثي.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
متاحة كود هتمل معطلة قوانين المنتدى -
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2017، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

نظام المراجحة الفوركس اليدوي
واحد الساق فيكس أبي التحكيم (الكمون التحكيم) بين وسيط بطيئة وسريعة.
وسيط سريع: تغذية مجانية من 5 مصادر وسطاء بطيء: وسطاء أبي فيكس وسماسرة MT4 التكلفة: 500 دولار يحصل كل مشتر على 3 تراخيص (1 ترخيص = حسابات غير محدودة، ولكن فقط 1 بيسي أو فس)
حساب حقيقي الرصد في الوقت الحقيقي.
فيديو حول فكس أربتريج البرمجيات.
واجهة فيكس أبي المراجحة.
لقد ألريدي مبرمجة واجهة فيكس أبي أربتريج مع MT4 يربط.
برايس مقابل 3 تراخيص: 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
طريقة الدفع البديلة.
هل هو التحكيم الكمون مع لماكس سيد داتفيد وسماسرة MT4 بطيئة أخرى؟
فمن التحكيم الكمون مع لماكس، سغ تغذية البيانات الرئيسية. لهذين الوسيطين لا تحتاج لفتح حساب. يمكنك أيضا استخدام تغذية البيانات الخاصة بك.
كيف يمكنني الاتصال بأي MT4 عبر فيكس أبي؟ بقدر ما أعرف فقط بضعة سماسرة MT4 دعم فيكس أبي؟
للعبد سوف تكون قادرة على استخدام الكثير من السماسرة أبي بطيئة الإصلاح (وسطاء غير MT4) أو أي وسيط MT4 عبر أبي أخرى (وليس فيكس أبي)
بلومبرغ فيديو حول ملاحق لاتيتي.
اتصالات: البريد الإلكتروني: دعم @ إيتيكشوفتوار.
مراجعة التاريخ.
1) خطأ في ربط وسيط MT4 سريع.
2) MT4 اختيار الخادم سوبوبوكسيس الآن للتحرير، ولكن القيمة دخلت على أي حال ينبغي أن يكون في قاعدة بيانات سماسرة MT4 لدينا.
3) جميع سجلات السماسرة هي الآن للتمرير و "نسخ / واضح" القائمة المنبثقة وأضاف.
4) القدرة على تغيير كلمة المرور ل MT4 بطيئة دون حذفه من القائمة.
5) تحسين سرعة التفاعل مع MT4.
1) تجاهل حالات المراجحة عندما بطيئة وسيط بالفعل أثار التغير السريع في الأسعار.
1) التنبيهات الصوتية على حالات المراجحة.
2) جديد "ماكس انتشار" ميزة رمز - إذا بطيئة انتشار وسيط أكبر من هذه القيمة، لن يتم إرسال أوامر.
3) جديد "وقت البدء" و "وقت التوقف" ميزات رمز - تحديد الفاصل الزمني لنشاط الرمز.
4) لصناعة السيارات في الاتصال على بدء - لتمكين، يجب تشغيل البرنامج مع المعلمة "-connectall".
5) يتم تحديد بينغ لخادم سريع قبل الاتصال إلى سيد المنشأة.
6) يسمح لجميع معلمات التداول أن تكون عشرية.
7) يتم إدراج الرسالة الأخيرة في السجل إلى السطر الأول.
1) مستوى تجميد رمز المدرجة لحساب نقطة التعادل.
2) "غير كافية توقيت" حل المشكلة.
1) تمت إضافة زر "ربط الكل".
2) التحول إلى علامة التبويب سجل وسيط بطيئة عند اختياره في الشبكة.
1) إعادة الاتصال التلقائي ل بجف المغذية بعد مأخذ 10053 خطأ.
2) طبعة من وسيط MT4 بطيئة.
1) استثناء أثناء محاولة إضافة وسيط MT4 بطيء عندما لا يتم ملء جميع الحقول الضرورية.
2) بعد إضافة رمز جديد القيم الافتراضية في شبكة الرموز تظهر بشكل صحيح.
1) تحسين حساب التعادل نقطة لوقف زائدة على السماسرة التي تنطبق عمولة لأوامر.
2) حالة "قطع الاتصال" عندما يتم ضرب أكونتبالانسيست (نسبة المخاطر).
3) العائمة تحويل عدد الخطأ على بدء البرنامج بعد تغيير الإعدادات الإقليمية.
1) يتم وضع أي أوامر من استراتيجيات أخرى (فتح يدويا) في "أوامر مفتوحة" الشبكة.
2) يتم تحديث الرصيد عند إغلاق النظام خارج المراجحة.
3) المرسل والمستهدفة الحقول لاتكس أبي اتصالات الآن في الترتيب الصحيح.
4) تحسين ترتيب علامة التبويب في إضافة / تحرير الأرامل من وسطاء سريعة وبطيئة.
5) تحسين التفاعل مع بجف المغذية، "تيار قراءة الخطأ" و "استثناء خارجي إيفاس" يتم حلها.
1) تم إضافة لوحة الإعداد لحفظ / تصدير / استيراد / تنظيف لك إعدادات التطبيق التحكيم.
2) يسمح للفرق لفتح الآن أن يتم إدخالها مع النقاط العشرية.
3) يتم حفظ ملفات السجل إلى مجلد السجلات في دليل العمل التطبيق.
4) واو A. Q. دوكومنت أدد (Arbitrage FAQ. pdf).
مطلوب الإفصاح عن المخاطر وإخلاء المسؤولية: الأداء السابق لا يضمن النتائج المستقبلية. الفوركس والعقود الآجلة والأسهم، وتداول الخيارات ليست مناسبة للجميع. هناك خطر كبير من الخسارة المرتبطة بتداول هذه الأسواق. الخسائر يمكن وسوف تحدث. لم يتم تطوير أي نظام أو منهجية من شأنها ضمان الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر. لم يتم تقديم أي تمثيل أو ضمنية أن تاجر محفظة الفوركس سوف تولد الأرباح أو ضمان التحرر من الخسائر.
© 2018-2018 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.

- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -
فوريكس التحكيم نظام يدوي $ الحصول على فوريكس التحكيم نظام يدوي تداول الفوركس موقع تداول الفوركس لنا نظام النقد الأجنبي نظام التحكيم.
فوريكس أربتريج مانوال سيستيم $ الحصول على فوريكس أربتريج دليل نظام الفوركس التداول الموقع.
فوريكس التحكيم نظام يدوي $ الحصول على فوريكس التحكيم نظام يدوي تداول الفوركس موقع تداول الفوركس لنا نظام النقد الأجنبي نظام التحكيم.
فوركس نظام المراجحة اليدوية $ الحصول على فوريكس التحكيم نظام دليل تداول الفوركس موقع تداول الفوركس لنا نظام النقد الاجنبى التحكيم نظام يدوي فوركس التحكيم نظام يدوي $ الحصول على الفوركس التحكيم نظام يدوي تداول الفوركس موقع تداول الفوركس لنا نظام النقد الاجنبى نظام التحكيم.

نظام المراجحة الفوركس اليدوي
عند دراسة الفرص المراجحة في سوق الفوركس، وجدنا أن معظمها يحدث بسبب واحد سمسار يقتبس متخلفة إلى أخرى. يحدث هذا بسبب عدة أسباب: تجميع الأعلاف السعرية من مزودي السيولة المتعددة، أو اقتباس تغذية الخلط أو الإيداع، أو الكمون الكبير، وما إلى ذلك. إذا كان لديك اثنان من علف الأسعار، واحد في الوقت الحقيقي واحد متخلفة، يمكنك فتح أوامر على تأخر تغذية في والاتجاه في الوقت الحقيقي، وبطبيعة الحال على افتراض الفجوة السعرية تغطي انتشار + اللجان. وبالتالي، سيكون لدينا ميزة إحصائية دائمة، مما أدى إلى أرباح مستقرة = استراتيجية الفوز قوية.
من المهم أن نلاحظ أن استخدام هذه الاستراتيجية، ليست هناك حاجة للتحوط مواقف مفتوحة على وسيط الثاني، كما ينبغي لنا أن نفعل في التحكيم الكلاسيكية. لماذا، قد تسأل؟ لأنه حتى إذا كان استخدام المراجحة التقليدية، والربح تتراكم أساسا على وسيط متخلفة، بالإضافة إلى أنك سوف تدفع ضعف اللجان! لذلك فمن الأفضل وأكثر ربحية لاستخدام المراجحة واحدة أرجل هنا.
وكما قيل في وقت سابق، نحن بحاجة إلى مصدر من كبار، ويفضل أن يقتبس في الوقت الحقيقي. وسيط آخر مع نقلت أسرع يمكن استخدامها، ولكن هناك خيار أكثر موثوقية - تم التحقق من قبل العديد من التجار المحترفين أن يقتبس سرعة الوسيط الدنماركي المعروف والبنك ساكسوبانك، التي تم توفيرها من خلال محطة ساكسوترادر ​​الخاصة بهم، هو أكثر من الغالبية من وسطاء ميتاترادر، وخاصة خلال أوقات التقلبات العالية. لذلك، في النسخة الجديدة من ميغاترادر ​​و رسكو؛ ق s القدرة على الحصول على عروض تم تنفيذ محطة ساكسوترادر.
هنا هو تعليمات من وضع مربحة الفوركس واحد أرجل مع محطة ساكسوترادر ​​باستخدام برنامج ميغاترادر.
للبدء، تحميل وتثبيت ساكسوترادر ​​2 من ساكسوبانك. ثم يجب عليك فتح حساب تجريبي مع ساكسوبانك. لاحظ أنه يستمر لمدة 20 يوما فقط، لذلك يجب عليك تجديدها من وقت لآخر، أو مجرد فتح حساب لايف (لديهم 10 و [رسقوو]؛ 000 أوسد الحد الأدنى للإيداع على الرغم من).
ساكسوترادر ​​لا يدعم أي وسيلة من وسائل النقل المباشر تصدير مثل ميتاترادر، لذلك كان علينا أن تطوير وحدة خاصة، ساكسوكسورتر، الذي يحصل على يقتبس مباشرة من ساكسوترادر ​​& رسكو؛ s & لدكو؛ التجارة تذاكر & رديقو؛ نافذة او شباك. لذلك، جميع الأزواج التي يتم تصديرها من ساكسوترادر ​​يجب أن يكون & لدكو؛ التجارة تذاكر & رديقو؛ فتح نافذة.
وبالإضافة إلى ذلك، للاعتراف الصحيح من الاقتباسات، فمن الضروري تعيين اللغة الإنجليزية وموقع المملكة المتحدة في إعدادات محطة ساكسوترادر ​​كما هو مبين في الصورة أدناه:
الآن إلى إعدادات ميغاترادر: فهي بسيطة. يجب عليك فقط اختيار ساكسوترادر ​​في & لدكو؛ اختيار محطة & رديقو؛ ورمز المدخلات في ساكسوترادر ​​(على سبيل المثال، غبوسد أو يوروس).
ثم، اضغط على & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ - "الاتصال ساكسوترادر ​​& راكو؛ عنصر القائمة، والتي ستطلق وحدة ساكسوكسورتر. يجب أن تكون قادرا على رؤية الرمز الخاص بك في علبة.
واجهة بسيطة جدا ويحتوي على اثنين فقط من الأزرار: "تشغيل" و "إيقاف"، والتي تبدأ على التوالي ووقف عملية التصدير:
إذا كنت بحاجة إلى رمز جديد ليتم إضافته إلى ميغاترادر، يجب عليك أولا فتح & لدكو؛ أوامر الفوركس & رديقو؛ نافذة في ساكسوترادر، ثم إعادة تشغيل ساكسوكسبورتر من خلال النقر & لدكو؛ الاتصال & رديقو؛ - "الاتصال ساكسوترادر ​​& رديقو؛.
هنا هو الرسم البياني لساكسوترادر ​​- ميتاترادر ​​انتشار. لقد تميزنا بفرص التحكيم الممكنة مع الدوائر الحمراء:
بعض التجار & [رسقوو]؛ اقتبس تغذية توفر واحد اثنين من حالات المراجحة للتداول في الشهر، وبعض - أكثر من عشرة في اليوم الواحد! لديك فقط للعثور على واحد مناسب.
وأخيرا، كلمة إلى الناس الذين هم واثقون من المراجحة فاز و رسكو؛ ر العمل بسبب بعض الأسباب، على سبيل المثال بعض التجار إلغاء أوامر مع أقل من 1 (5، 10) مدة دقيقة. من خلال فتح الصفقة في وقت تأخير تغذية السعر، ونحن دائما الحصول على ميزة إحصائية طفيفة. لا يمكننا معرفة ما إذا كان السعر سيرتفع أو يسقط أثناء ملء الفجوة تأخير، ولكن عندما يحدث عدد كبير من المعاملات يمكن الافتراض أن نصف سعر الحالات سوف تتحرك في صالحنا، مما يتيح لنا الربح، والنصف الآخر - ضد موقفنا، مما أدى إلى خسارة. وهكذا، عندما يتم إجراء عدد كبير من المعاملات، والأرباح والخسائر بعد القضاء على الفجوة من المرجح جدا إلغاء بعضها البعض، ولذا فإننا سوف ينتهي مع أدنى ميزة إحصائية من شأنها أن توفر نموا ثابتا في التوازن. وبالتالي، فإن زيادة مدة عقد الصفقة، في الواقع، سوف يؤدي فقط إلى زيادة في تشتت التوازن (والتي سوف تنعكس من خلال زيادة السحب التي يجب أن تؤخذ في الاعتبار عند اختيار لوتزي)، ومتوسط ​​الربحية سوف تظل دون تغيير. ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذه التصريحات صالحة فقط إذا كان عدد كبير من المعاملات قد تم، عندما يبدأ قانون الأعداد الكبيرة للعمل.
لذلك، لا يزال المراجحة على الفوركس باستخدام برنامج ميغاترادر ​​استراتيجية تداول حقيقية ومربحة للغاية. أمثلة على التداول بالمراجحة على الحسابات المباشرة (بما في ذلك عمليات السحب) في قسم الفيديو.
ملحوظة. حاليا ميغاترادر، وبصرف النظر عن قراءة البيانات الاقتباس من ساكسوترادر، ويدعم اثنين من مصادر بيانات السوق الأخرى، في كثير من الأحيان أسرع، كغ، ريثميك، لماكس و إنتيرغال. نحن نعمل باستمرار على إضافة مصادر بيانات رائدة جديدة، لذا يرجى التحقق من وجود تحديثات بشكل دوري.

No comments:

Post a Comment