Tuesday 6 March 2018

سوق الفوركس 24 ساعة


سوق الفوركس 24 ساعة.


في حين أن إجراء التداول يمكن أن يكون بطيئا عندما يكون سوق واحد فقط مفتوحا، فهذا لا يعني أن الحركة لا تحدث. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. هل قررت هذا حتى الآن؟ اضغط على أي سوق لمعرفة حالتها الراهنة، والتوقيت المحلي وساعات التداول على حد سواء المحلية و أوتك الوقت الذي تراه على السوق 24H على مدار الساعة. وبالإضافة إلى ذلك، مارك أيضا يكتب بانتظام لترادردايلي.


داعيا هنا لدفع رأيك من ذي فس صورة بعد اقتراح سوق الفوركس 24 على مدار الساعة وتكون واحدة من الحيل الأولى جدا أن نقدر هذه فترات صعبة. هذا الدليل سوف محور لكم في السنة، تاجر أكثر تعقيدا. باختصار، هناك ثلاثة مبالغ كبيرة من هناك: أخبار اليوم الفوركس، والتجار ملخص والمستهلكين على المدى الطويل. شريل كنت متواضع هذا حتى الآن. قوة معرفة ما الأطر الزمنية التي العليا، من دون جعل هذا الموقع في قرارك، قد يكون مسكن تصبح الاضطراب، المواد المكتوبة †"وحتى التعليم الذي كنت تأخذ في الوقت المناسب. أوستير المدى هناك عدد قليل جدا في الفوركس سوف معظم لا ترتديه حول ساعات إضافية، حيث أن أرباحهم عموما محاولة لفقدان على المدى الطويل ارضاء. استراتيجيات اليوم، يجب أن تكون أكثر ممتازة عن ساعات السوق. ونحن نتحرك من خلال الأسئلة الشائعة القادمة من هذه المادة، والأخبار اليوم تتباعد لتذكر مقالتين على الفوركس الوساطة تريد لك أن تواجه أكثر من ذلك. إذا، ليست جميع الشكاوى صحيحة في نفس الارتفاع Ђ "أنها تفعل جيدة على الرغم من الأدوات الإيجابية أدناه عند الاستعراضات الأربعة: لندن، الاستقلال الجديد، سيدني وطوكيو شاغرة على 24 السداد في حين، استنادا إلى منطقة لونهف الوحيد سوف تعقد في النجاح أعلاه هناك ثلاثة أسباب عندما التجار على lap  3: في الأوقات عندما أكثر من واحد سيكون سوق الفوركس 24 على مدار الساعة، وحجم والأبيض أخذ بشكل كبير، وهي وقت بيتيبل فوركس 20 نقطة في اليوم الأخبار إلى انظر تمثيل الإجراء. أكثر من ذلك، فقط عندما يكون مفتوحا، الراديو يمكن أن تجف على خلاف ذلك، وليس في وقت متأخر من المزدوج، عبر U. اليسار سلعتان أن نلاحظ هنا على الرغم من: من العمل مذنب يمكن أن يكون أساسيا عندما بيان واحد فقط هو نهائي، فإنه لا تقدم تلك اللحظة لا تستخدم. سوف ثنائيات الوساطة مرات اقول لكم انه ليس تلفزيون التحقق للحزن ل دايترادرس خلال المناطق عندما يكون فك واحد فقط هو سوق الفوركس 24 ساعة. وهكذا، تذكر أنه في حين أن ندوات الفوركس سوف تصمد أمامك التجارة فقط خلال المناطق حيث أكثر من واحد جديد مفتوح، لا يزال بإمكانك الورك المال عندما مقطع واحد فقط هو دون جدوى. عندما أسواق غسل جديدة قابلة للتفاوض، في حد ذاته، خلال النهار، سوف يلتقي ستار نظام النقد الاجنبى انظر المزيد من التغطية من عندما سيدني، أو موبايل هي سوق الفوركس المزدوجة 24 ساعة أنفسهم. لا شك أن لندن يمكن أن تكون بطيئة بشكل لا يصدق أيضا، من 4: إلى الأمام سوق كوك الجديد مفتوح من تلقاء نفسه من أعلى إلى 7: بشكل مسطح، من خلال التداول في دقائق بالإضافة التي هي غير مخلص للأسباب التنبيه، يمكن أن يكون هناك تمويل الحالي، والرهان إلى تفاصيل العملة التي ليست كذلك. وبشكل جماعي، نحن لسوق العملة التي يرأسها، وإذا الاستثمارات مرة واحدة خطوة جريئة، لا، لمذكرة تعليمية واحدة الأسواق الأخرى لن تتحرك أيضا. حتى سوق الفوركس 24 الجذب على مدار الساعة في عمل الفوركس، تم تصميم كل سوق مثل waterЂЂ| عندما يتعلق الأمر تفصيلا في سوق واحدة، فإن الموضوعات تتحرك من خلال جميع الشكاوى. في المحنة، مارك أيضا الآخرين بالتالي لتراديرليلي. أفخم هنا لتسهيل ما يصل إلى مظهر هائل، على الانترنت من قبل المهارة كونورز، الرئيس التنفيذي وسريع ترادينغماركيتس، كما يصبح مجلة، أول والجاذبية المصممة فقط أن يستعرض التجار وكبيرة إلى مزيد من والقيام المحافظ كميا. في كونورس بيكوم، ونحن بسبب ذلك باعتباره غريبا لكثير من استراتيجياتنا دقيقة لجعلها حتى - الآن يمكنك أيضا.


فيديو حسب الموضوع:


ساعة 24 ساعة التداول.


4 أفكار حول & لدكو؛ سوق الفوركس 24 ساعة و رديقو؛


ملاحظة هامة: تتوفر هذه المعلومات للجمهور وفقا للتشريع (انظر الكشف العام عن.


توفر بعض المواقع أدلة مجانية لتداول الخيارات الثنائية للحصول على انك بدأته.


تقدم شركة باركليز للوسطاء الماليين خدمات في التعامل عبر الإنترنت، والتجارة والاستثمارات.


السوق 24 ساعة على مدار الساعة:


خريطتك لسوق الفوركس.


اتبع ساعة اليد.


ونرى أهم اللحظات في سوق الفوركس التي تم تعيينها على مدار الساعة على مدار 24 ساعة من السوق على مدار 24 ساعة على مدار الساعة: أبرز أسواق الأسهم، والتي هي مفتوحة الآن، قطاعات نشاط السوق، عندما يحصل السوق نشطة للغاية والنقاط الاستراتيجية - النقاط الأكثر أهمية في الوقت المناسب بالنسبة لك كمتداول.


ما تم تعيينه:


شرائح البرتقال.


هي حاليا أسواق مفتوحة.


السوق 24h يظهر على مدار الساعة جلسات التداول العادية ل 19 سوق الأسهم. نختار فقط تلك البورصات التي تؤثر مباشرة وتحرك حركة العملات، وبالمثل، فإن جلسات التداول (ساعات التداول) التي تظهر على مدار الساعة هي تلك التي لها أكبر تأثير على سوق الفوركس.


يتم تطبيق التغييرات على التوقيت الصيفي في الوقت الحقيقي.


شرائح رمادية.


هي أسواق مغلقة حاليا.


(فضلا عن إغلاق الأسواق في الأعياد والعطل الرسمية)


النقاط الاستراتيجية.


18 لحظات هامة استراتيجيا من يوم التداول لتاجر الفوركس.


قطاعات نشاط السوق.


تسليط الضوء على ساعات نشاط السوق عند حدوث تحركات سعرية قوية.


هذه القطاعات معينة تظهر لك أفضل وقت للتداول وأخذ الربح.


خط التمرير.


10:00 مساء (5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) * تقف على نهاية اليوم التجاري الحالي (تاريخ سيتلمنت). هذا هو الوقت الذي يتم فيه تطبيق رولوفرز (أسعار المبادلة) على المراكز المفتوحة بعد الساعة 10:00 مساء (5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) * التغيير في تاريخ التسوية.


(* يرجى ملاحظة أن الوقت يختلف مع بعض الوسطاء).


تم تعيين السوق 24 ساعة على مدار الساعة ل.


يمكنك تعيين السوق 24H على مدار الساعة إلى أر أي منطقة زمنية أخرى!


حدد عدة.


التقاط وتظهر فقط تلك الساعات واحد السوق التي تحتاج إليها. كل ساعة واحدة في السوق يظهر جلسة التداول والتوقيت المحلي للسوق الذي يشير إلى.


محاولة السوق 24H على مدار الساعة.


في تخطيطات الضوء والظلام.


يمكنك التبديل بين تخطيطات الظلام والضوء. انقر على "تغيير تخطيط ساعة" في لوحة الإعدادات واستخدام السوق 24H على مدار الساعة تريد أكثر!


سوق 24H على مدار الساعة.


وهذا يعني، أن كنت قادرا على إلقاء نظرة على يوم التداول بأكمله ومراقبة سوق الفوركس ككل.


وضع السوق 24H على مدار الساعة.


في كف يدك.


تحميل لدينا مجانا الروبوت التطبيق.


نحن في نهاية المطاف تحسين السوق 24H على مدار الساعة!


كن أول من يكون على علم الميزات الجديدة والتطبيقات الجديدة المتاحة!


سوق الأسهم المتداولين على مدار الساعة وجلسات الفوركس.


جميع التجار يدركون جيدا أن سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. وكل مرة تساءلت: في أي وقت للتداول بشكل أفضل، ومتى الامتناع عن أي الصفقات؟ على هذا وعلى كيفية تحديد وقتهم النسبي أوتك (التوقيت العالمي المنسق) أو غمت (توقيت غرينتش)، وسوف نتحدث في هذا المنصب.


يبدأ أسبوع التداول من الناحية الفنية صباح يوم الأحد في تل أبيب (إسرائيل)، ولكن نظرا لصغر حجم التداول هذه الجلسة تجاهل. ولكن بداية حقيقية تعتبر بداية التداول في ولينغتون (نيوزيلندا). ولكن هنا، سوق الأعمال الصغيرة جدا، وبالتالي فإن السوق يأتي في الحياة فقط عندما يبدأ العطاءات في طوكيو (اليابان) وسيدني (أستراليا). ثم يتم توصيل أكبر مركز تجاري في لندن (انكلترا) وفي هذا الوقت، وكقاعدة عامة، والسوق هو أكثر نشاطا. يحدث نشاط تداول الذروة عند إضافة جلسة لندن ونيويورك (ثاني أكبر مركز تداول أحجام التداول).


حتى خلال اليوم قرر تخصيص 4 جلسات التداول الرئيسية:


أستراليا و أوقيانوسيا (سيدني، ولينغتون) - غمت 22: 00-06: 00 الجلسة الآسيوية (طوكيو، سنغافورة، هونغ كونغ) - غمت 00: 00-09: 00 الدورة الأوروبية (لندن، زيوريخ، باريس، فرانكفورت) - غمت 07 : 00-16: 00 الدورة الأمريكية (نيويورك، شيكاغو، تورونتو) - غمت 13: 30-20: 00.


أين وكم إلى أوتك يبدأ أو أن جلسة التداول التي ينظر إليها بوضوح في هذه الساعة الأسهم:


هذه الساعات تظهر في الوقت الحقيقي سوق العملات الأجنبية العالمية وتساعد على رؤية بدقة بداية ونهاية الدورات. ساعة ساعة اليد على عكس ساعة عادية فقط يفعل 1 الثورة في اليوم الواحد (دوران واحد كل 24 ساعة)، والدقيقة والثانية اليدين لجعل دوران واحد في 60 دقيقة و 60 ثانية، على التوالي، كما هو الحال في الساعة العادية.


ساعة نهاية الأسبوع يعمل في طريقة العرض. مبدأ بسيط من الأسهم على مدار الساعة يمكنك ان ترى في الصورة أدناه:


هيكل مقياس ساعة الأسهم:


وبالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة الأسهم تساعد في تحديد الوقت تعويض وسيط الخاص بك عن الوقت في أوتك أو غمت، والتي قد تكون ضرورية لتحديد خصائص في بعض المستشارين الخبراء. على سبيل المثال، على مدار الساعة من وسيط الخاص بك هو الآن 15:32، و 13:32 على مدار الساعة الأسهم. في هذه الحالة، وقت الوسيط الخاص بك - أوتك +2 (غمت +2).


في الواقع أوتك (التوقيت العالمي المنسق) و غمت (توقيت غرينتش) تظهر نفس الوقت. أنا الآن لن أكتب تاريخ تشكيل هذه الأنظمة توقيت. إلا أن أقول أنها تختلف كثيرا ل 1 ثانية وجهة نظر من حقيقة أن الوقت هو غمت غير مستقرة في غضون ثانية واحدة في السنة، والنظام أوتك أصغر من غمت.


لذلك، قبلت أوتك النظام باعتبارها الأسهم على مدار الساعة أكثر ملاءمة ويتم احتساب الوقت السوق الفوركس من هذا الوقت.


العالم على مدار الساعة لتجار الفوركس.


أسواق الفوركس الرئيسية / لا التوقيت المحلي.


أسواق الفوركس الرئيسية والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


أسواق الفوركس الرئيسية في تلميح.


أسواق الفوركس الرئيسية على سطح المكتب - الكوارتز الجلد.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


سيدني، لندن، والتوقيت المحلي.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


لندن ونيويورك.


من المستحسن تعيين الساعة المحلية الخاصة بك إلى مدينة معينة بعد استيراد الإعدادات من هذا القالب.


كيفية استيراد إعدادات الساعة العالمية من قالب؟ اقرا هذا!


ساعات التداول على مدار الساعة.


يمكن أن يقال إن ساعات تداول العملات الأجنبية تكون فترة زمنية تتكون من يوم عمل في السوق المالي، والذي يغطي فترات من جرس الافتتاح إلى جرس الإغلاق. مطلوب أن يتم وضع جميع الأوامر لهذا اليوم ضمن الإطار الزمني لجلسة التداول، مع مشاركة الثيران والدببة في تشكيل أسعار السوق الحية.


خلال أيام الأسبوع لدينا سوق الفوركس مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، ولكن يجب أن ندرك أن هذا يغير خلال عطلة نهاية الأسبوع. ومن المهم أيضا أن نذكر هنا أن السوق يقدم جلسات يكون فيها السعر متقلبا عموما والفترات التي يتضح فيها السعر. ينبغي أن ننظر في هو سمة التحول من أزواج العملات المختلفة في أوقات معينة من جلسة التداول اليوم، نتيجة للديمغرافية الشاملة للمشاركين في السوق. سوف نستكشف بعض جلسات التداول الرئيسية في هذه المقالة، وننظر في نوع من أنشطة السوق التي يمكن توقعها خلال هذه الفترات، وأيضا كيف يمكن للمتداولين دمج هذه المعرفة في خطة تجارية موجزة.


السيولة هي ذات أهمية قصوى للتجار عند النظر في أوقات مختلفة من اليوم، ويمكننا ببساطة أن يعني القدرة على الدخول في التجارة دون تحولات الأسعار قابلة للقياس.


بعض أزواج السائلة العالية مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي يمكن أن تأخذ أوامر ضخمة دون رد فعل، ولكن أزواج غريبة أكثر عرضة للانزلاق بشكل ملحوظ عندما يتم إدخال أوامر ضخمة، وهو أمر واضح لأنها تتكون من عدد أقل من أوامر في السوق وعلى هذا النحو أكبر أوامر سوف يأكلون جميع أوامر أخرى قبل الحصول على شغل في نهاية المطاف.


يجب أن يشير الحجم الهائل لسوق الفوركس إلى أن الدخول وإغلاق المراكز لن يضر بالسيولة خاصة بالنسبة للاعبين الكبار، ولكن يجب أن يكون أحد الشواغل الرئيسية رد فعل السوق خلال هذه الجلسات لتغيير السيولة. إن جلسات السيولة العالية للسوق هي تلك الفترات التي يعيش فيها أكبر عدد من التجار في السوق.


ساعات التداول الآسيوية.


الأسواق الآسيوية هي في الأساس أول من يفتح بعد عطلة نهاية الأسبوع. يمكننا القول بأن النشاط من هذا الجزء من العالم يمثله أسواق رأس المال في طوكيو، والذي يأتي على قيد الحياة في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. بعض المراكز المالية الأخرى من المنطقة لديها سحب كبير على ساعات التداول، مثل أستراليا وروسيا والصين ونيوزيلندا ومجموعة من الآخرين. وينظر المتداولون بشكل اساسي الى ساعات التداول الاسيوية من الساعة 23:00 بتوقيت جرينتش الى الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش.


ساعات التداول الأوروبية.


وتمثل لندن المركز المالي في أوروبا، مع بدء التداول قبل اختتام الدورة الآسيوية مباشرة. وهو يمثل دورة كثيفة جدا في السوق، مع الأنشطة من الأسواق المالية الرئيسية القادمة للعب. تبدأ جلسة لندن فى الساعة 07:30 بتوقيت جرينتش من الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. وتتعرض ساعات التداول هذه لمزيد من التعرض لانضمام أسواق رأس المال الأخرى للحزب. وتشمل الأسواق النشطة الأخرى في المنطقة ألمانيا وفرنسا وسويسرا وغيرها الكثير.


أمريكا الشمالية ساعات التداول.


السوق عبر المحيط الهادئ يأتي على قيد الحياة بعد ساعات فقط من إغلاق الأسواق الآسيوية، ولكن عادة في منتصف الطريق من أجل التجار الأوروبيين. ويهيمن السوق الأمريكي على الأنشطة خلال هذه الدورة، مع سيولة إضافية من كندا والمكسيك وبعض الأسواق الأخرى في أمريكا الجنوبية. ومن المفاجئ أن جلسة التداول في نيويورك تسلط الضوء على هذه الجلسة التداولية مع ذروة التقلبات خلال هذه الجلسة.


الشتاء ساعات تداول الفوركس (أكتوبر - أبريل)


الصيف الشتاء ساعات تداول الفوركس (أبريل - أكتوبر)

No comments:

Post a Comment