Tuesday 27 March 2018

شراء الفيسبوك خيارات الأسهم


ثلاث طرق لشراء الخيارات.


عند شراء خيارات الأسهم كنت حقا جعلت أي التزام لشراء الأسهم الأساسية. خياراتك مفتوحة. في ما يلي ثلاث طرق لشراء خيارات تتضمن أمثلة توضح متى تكون كل طريقة مناسبة:


عقد حتى النضج.


. ثم التداول: وهذا يعني أنك التمسك عقود الخيارات الخاصة بك حتى نهاية فترة العقد، قبل انتهاء الصلاحية، ومن ثم ممارسة الخيار بسعر الإضراب.


متى تريد أن تفعل ذلك؟ لنفترض أنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب قدره 25 دولارا أمريكيا، وسعر السوق للسهم يتقدم باستمرار، حيث ينتقل إلى 35 دولارا في نهاية فترة عقد الخيار. وبما أن سعر السهم الأساسي قد ارتفع إلى 35 دولارا، يمكنك الآن ممارسة خيار الاتصال الخاص بك بسعر الإضراب 25 $ والاستفادة من ربح 10 $ للسهم الواحد (1000 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


التجارة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك في مرحلة ما قبل تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب 25 $، وسعر الأسهم الأساسية يتذبذب فوق وأسفل سعر المخالفة الخاص بك. بعد بضعة أسابيع يرتفع السهم إلى 31 $، وكنت لا أعتقد أنها سوف تذهب أعلى من ذلك بكثير - في الواقع انها قد تنخفض مرة أخرى. يمكنك ممارسة خيار الاتصال الخاص بك على الفور بسعر الإضراب من 25 $ والاستفادة من ربح 6 $ للسهم (600 $) قبل طرح تكلفة الأقساط والعمولات.


اترك الخيار ينتهي.


أنت لا تتاجر بالخيار وينتهي العقد.


مثال آخر: يمكنك شراء نفس خيار الاتصال مع سعر الإضراب من 25 $، وسعر السهم الأساسي يجلس فقط هناك أو أنها تبقي غرق. أنت لا تقوم بشيء. عند انتهاء الصلاحية، سيكون لديك أي ربح والخيار تنتهي بلا قيمة. تقتصر الخسارة على القسط الذي دفعته للخيار والعمولات.


مرة أخرى، في كل من الأمثلة المذكورة أعلاه، سوف تكون قد دفعت قسطا للخيار نفسه. إن تكلفة العلاوة وأية رسوم وساطة تدفعها سوف تقلل من أرباحك. والخبر السار هو أنه، كمشتري الخيارات، قسط والعمولات هي المخاطر الخاصة بك فقط. حتى في المثال الثالث، على الرغم من أنك لم تكسب ربحا، كان فقدان الخاص بك محدودة بغض النظر عن مدى تراجع سعر السهم.


الحصول على خيارات الأسعار.


أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:


مركز الخيارات الرئيسية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


تقنية.


زيارة متجر عيبد للبدء.


تقنية.


يجب عليك شراء أبل، الفيسبوك، والأمازون أو الأبجدية قبل أرباحهم؟


يمكن القول إن الأسبوع الأكثر مشاهدة من تقارير الأرباح سيصدر الأسبوع المقبل، حيث يتم تعيين كل من الأسهم ذات الاسماء العالية أبل (آبل) و فاسيبوك (فب) و أمازون (أمزن) و غوغل أونر الأبجدية (غوغل) لإصدار نتائجها الفصلية . إليك ما تحتاج إلى معرفته.


تقارير أبل بعد اختتام يوم الثلاثاء، مع توقعات المتوقع أن تنخفض 25٪.


وقد تعرضت الأسهم لمقاومة عند مستوى 100 مستوى خلال الجلسات القليلة الماضية، وهي تتداول بنسبة 20٪ أدنى مستوى لها في 52 أسبوعا. ويحتفظ السهم فوق خط 50 يوما، ولكنه أدنى بكثير من المدى الطويل الذي يبلغ 200 يوم، حيث تراجع بنسبة 0.8٪ يوم الجمعة.


ومن المتوقع أن يرى الفيسبوك الأرباح تقفز 62٪ عندما تقارير بعد إغلاق يوم الأربعاء الفيسبوك.


وارتفعت الأسهم بنسبة 0.3٪ الجمعة، وتتداول تحت نقطة شراء ثابتة عند 121.18 بعد أن تم محو هذا المستوى قبل الجلسة. لا يزال السهم يتداول فوق نقطة شراء سابقة من 117.09.


إيبد'S تاكي: الفيسبوك هو عضو في المتصدرين وقائمة عيبد 50 من أسهم النمو الرائدة. لمعرفة الأسهم الأخرى التي تجعل قطع لهذه المجموعات العرض الأول، جنبا إلى جنب مع تحليل مفصل الرسم البياني وقادة القطاع وانهيار تصنيفات الملكية لدينا، زيارة المتصدرين.


الأمازون، الأبجدية.


تقرير الأمازون والأبجدية بعد إغلاق يوم الخميس. ومن المتوقع أن ترتفع أكثر من 480٪، بينما الأبجدية ومن المتوقع أن نرى زيادة الأرباح 15٪.


يتداول الأمازون بنسبة 1٪ أقل من أعلى مستوياته على الإطلاق التي تم التوصل إليها في وقت سابق من هذا الشهر، وارتفعت نسبة كسر يوم الجمعة. وكانت الاسهم على المدى الهائل منذ الخروج من قاعدة كوب مع مقبض قبل التقرير الفصلي الأخير للتجارة الإلكترونية العملاقة.


وارتفعت الأبجدية بنسبة 0.7٪، وتداولت في نطاق الشراء من قاعدة مزدوجة القاع مع نقطة شراء 753.58 بعد ارتفاع الطاقة من خط 200 يوم يوم الاثنين.


يجب أن تشتري؟


أبل والأمازون لا تشكل حاليا قواعد مناسبة. ولكن مع الأبجدية في نطاق الشراء، والفيسبوك تحوم فقط تحت منطقة شراء، قد يكون من المغري لشراء هذه الأسهم قبل تقاريرهم.


شراء الأسهم قبل الأرباح يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر، ولكن يمكن أن يكون لها أيضا عائد كبير. خيارات الشراء يمكن أن تقلل من هذا الخطر، ويمكن الاطلاع على معلومات حول استراتيجية خيارات عيبد من خلال قراءة هذا القصة ركن المستثمر.


أليسا ويليامز | فيسبوك | IBD_Awilliams.


أخبار ذات صلة.


ترامب يأخذ انتقاد آخر في الأمازون في سقسقة على رسوم البريدية.


11:16 آم إت الأمازون والرئيس التنفيذي لها، جيف بيزوس، كانت أهدافا متكررة للرئيس ترامب على الضرائب والوظائف.


11:16 آم إت الأمازون ورئيسها التنفيذي، جيف بيزوس، كانت متكررة.


الاتصالات الأسهم لمشاهدة والصناعة الأخبار.


مؤشر داو جونز الصناعي وداو للأسهم: الأخبار والتحليلات.


أبل يزن على داو. بيتكوين زلات كما يمتد الذهب فوز الإنتصارات.


لماذا يجب أن يكون مربحا الاكتتاب سيندغريد في صندوق الوارد للمستثمرين.


S & # 038؛ P 500 كابس بيج 2017 ريس؛ قواعد الأمازون عطلة قوية. أبل، تسلا المشاهدات قص. أويل توبس $ 60: ويكلي ريفيو.


السنة في الاستعراض: 2017 كان مربحا للغاية للتجار الخيار-الأرباح.


الأسهم عكس أقل؛ الصينية عيبد 50 زعيم محاولات ينهار.


بوينغ، كاتربيلر، أبل الرصاص أعلى 5 داو الأسهم في عام 2017.


أضواء اليوم.


بدء عيبد.


عطلة الادخار.


مجانا قمة التداول عيبد.


بوينغ، كاتربيلر، أبل الرصاص أعلى 5 أسهم داو في 2017 لماذا ربحية الاكتتاب سيندغريد ينبغي أن يكون في صندوق الوارد للمستثمرين التسعير كل جديد من ترادستاتيون. افتح حساب اليوم. المحتوى المحسن بواسطة ترادستاتيون.


تقرير خاص.


2018 توقعات سوق الأسهم: ما لمشاهدة في السنة الجديدة.


هنا ما تبحث عنه في سوق الأسهم عبر مجموعة من الصناعات في عام 2018.


تجربة مجانية.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى قوائم الأسهم الحصرية، وتحليل السوق الخبراء والأدوات التعليمية مع محاكمة مجانية ل عيبد الرقمية.


مقاطع فيديو عيبد.


الحصول على تحديثات السوق، وأشرطة الفيديو التعليمية، وندوات، وتحليل الأسهم.


البدء.


تعلم كيف يمكنك كسب المزيد من المال مع أدوات الاستثمار عيبد، أعلى أداء قوائم الأسهم، والمحتوى التعليمي.


تواصل معنا.


إشعار: المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض أو طلب، أو توصية لشراء أو بيع الأوراق المالية. وقد تم الحصول على المعلومات من مصادر نعتقد أنها موثوقة؛ إلا أنه لا يوجد ضمان أو ضمني فيما يتعلق بدقتها أو توقيتها أو اكتمالها. قد يمتلك المؤلفون الأسهم التي يناقشونها. المعلومات والمحتوى عرضة للتغيير دون إشعار.


* الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل Bats®. حجم تأخر. لا يتم الحصول على الأسعار في الوقت الحقيقي و / أو أسعار التجارة من جميع الأسواق.


© 2000-2017 إنفستور's بوسينيس دايلي، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية تداول الفيسبوك الأسهم الخيارات.


مثل سهم الفيسبوك، ولكن لا يمكن الاقتراب منها؟ هناك دائما خيارات.


ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">


وبالتالي. تريد سهم الفيسبوك. قف في الخط. فمن المستحيل للمستثمرين الأفراد للحصول على أسهم بسعر الطرح الأولي، لذلك إذا كنت تريد حقا في على الأسهم تحتاج إلى التفكير في البدائل. هل يمكن أن تستثمر في شبكة اجتماعية أخرى، أو سلة من أسهم التكنولوجيا - أو واد في خيارات الأسهم.


يمكن أن تكون الخيارات المتاحة على الأسهم متاحة في غضون أيام من الاكتتاب العام للفيسبوك. هذا شيء جيد إذا كان لديك قناعات قوية حول اتجاه الشركة - ومعدة قوية بما فيه الكفاية لسوق الخيارات. ولكن الخيارات ليست للهواة أو خافت القلب، وانها فكرة جيدة لوقف والنظر قبل أن تقفز إلى هذه الصكوك.


يقول إدوارد راينهارت، الشريك الإداري في كابيتال أدفيسورس لإدارة الثروات: "إن الضجة المحيطة بهذا الاكتتاب نادرا ما تظهر. "آمل أن يأخذ المستثمرون الأفراد نفسا عميقا وأن يتراجعوا في حين يهرب البخار قليلا. خوفي هو ان العديد من المستثمرين التجزئة سوف الغوص أولا، بدلا من اختبار المياه. "


إذا قررت أنك لا تزال مهتمة في خيارات الفيسبوك، وهنا التفاصيل.


يمكن أن تبدأ الخيارات على الأسهم المصدرة حديثا التداول عندما تستوفي المعايير التي تحددها خيارات الخيارات. فعلى سبيل المثال، في الندوة، تقوم المتحدثة بإيجاز القواعد التالية:


· يجب أن يكون الحد الأدنى 7،000،000 سهم من الأمن الأساسي مملوكة من قبل أشخاص غير الضباط والمديرين والمساهمين مع أكثر من 10 في المئة من الأسهم.


· الحد الأدنى من 2،000 سهم.


· بلغ حجم التداول ما لا يقل عن 2،400،000 سهم في الأشهر ال 12 السابقة - أي أنه يحتاج إلى الوصول إلى حجم تداول تراكمي قدره 2،400،000. إذا ضربوا مستوى الصوت هذا في اليوم، أو اثنين أو ثلاثة، من شأنها أن تكون مؤهلة.


· كان سعر السوق للسهم 3.00 دولار على الأقل للأيام الخمسة السابقة على التوالي التي تسبق تاريخ تقديم الشهادة إلى شركة المقاصة للخيارات للإدراج والتجارة.


ويبدو أن أسهم الفيسبوك تسير على الطريق الصحيح لتلبية هذه المعايير بسرعة كبيرة، نظرا للاهتمام المحموم في العرض والأسعار المؤقتة الحالية. في الواقع، تقول متحدثة باسم البنك المركزي البريطاني "إذا كان كل شيء يذهب كما هو مخطط له، يمكن أن تفتح كبوي و C2 في وقت مبكر من 29 مايو" وعلى عكس المخزونات، يمكن تداول الخيارات في العديد من البورصات، والتي من شأنها أن تعزز توافرها.


والسؤال التالي، إذن، هو كيف يجب أن تتاجر خيارات الفيسبوك.


ويضيف أندرو ستولتمان، وهو محامي للأوراق المالية في شيكاغو، تعبير عن خيار تداول الخيارات للمستثمرين الأفراد، ووصفه بأنه "قليلا مثل الروليت الروسي". ولكن بعض الاستراتيجيات أقل خطورة من غيرها.


"إذا كان شخص ما يريد أن يفعل استراتيجية مكالمة مغطاة، رائعة. ولكن مع خيارات عارية، يزيد خطر أضعافا مضاعفة "، كما يقول.


(ترجمة: إذا كنت تملك أسهم الفيسبوك وتبيع المكالمات عليها - يفترض لأنك تعتقد أن الأسهم سوف تكون مسطحة لفترة من الوقت ثم ارتفاع - كنت تحمي نفسك على الجانب السلبي ولكن الحد من إمكاناتك لتحقيق الربح إذا ارتفع السهم قبل ولكن إذا كنت مجرد شراء أو بيع خيارات الفيسبوك دون امتلاك الأسهم، وهذا اقتراح أكثر خطورة بكثير لأن الخسائر المحتملة الخاصة بك أكبر بكثير.)


مايكل باشتر، محلل أبحاث في ويدبوش للأوراق المالية، ويقدم نهجا محتملا آخر. ويرى باشتر أن أحد الأسباب التي تجعل فاسيبوك يعمد الجمهور الآن إلى تمكين المستثمرين منذ فترة طويلة من الحصول على مبالغ نقدية قبل نهاية العام، عندما يمكن أن تزيد معدلات أرباح رأس المال - ربما إلى حد كبير. لذلك يعتقد باشتر أن الخيارات قد تكون وسيلة للتداول على ضغوط البيع المحتملة عندما تنتهي فترة تأمين هؤلاء المستثمرين.


وقال: "أنا حقا غريبة لمعرفة كيف سعر الخيارات" بعد فتح، وقال "يجب أن يكون هناك الكثير من ضغوط البيع، ومعدل الضريبة الخاص بك هو ارتفاع عشرة نقاط مئوية".


فاسيبوك، Inc. (فب) أوبتيون شين.


عرض قائمة الرموز.


تفاصيل المخزون.


أخبار الشركة.


تحليل الأسهم.


FUNDAMENTALS.


تحرير قائمة الرموز.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.


أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.


رمز البحث.


الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛


اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.


يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.


تحرير المفضلة.


أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.


تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.


حدد لون الخلفية الذي تختاره:


حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:


الرجاء تأكيد اختيارك:


لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟


يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.


إستراتيجي فوريكس ميدي موبيلي.


دويتشه بنك تجارة الفوركس بالتجزئة.


كيفية شراء خيارات الأسهم الفيسبوك.


يعتبر خيار الأسهم للموظفين إسو عادة خيارا معقدا للاستدعاء على الأسهم العادية للشركة، التي تمنحها الشركة لفيس بوك الموظف جزء من خيارات مكافأة الموظف. كما هو موضح في تنبيه التقارير المالية ل إيكبا حول هذا الموضوع، بالنسبة لصاحب العمل الذي يستخدم عقود إسو كتعويض، فإن العقود تصل إلى وضع "قصير" في حقوق صاحب العمل، ما لم يكن العقد مرتبطا ببعض الأسهم الأخرى لصاحب العمل ورقة التوازن.


وبقدر ما يمكن وضع موقف صاحب العمل على أنه نوع من الخيارات، فإنه غالبا ما يتم وضعه على أنه "وضعية قصيرة في المكالمة، وخيارات الأسهم للموظفين هي عقود غير أسهم مع صاحب العمل حيث يتحمل صاحب العمل مسؤولية تسليم رقم معين من أسهم أسهم صاحب العمل، وعندما يتم ممارسة خيارات أسهم الموظفين من قبل الموظف، كما أن التمارين المبكرة لها عقوبات كبيرة على الموظف الممارس.


هذه العقوبات هي جزء من "القيمة العادلة" للخيارات، يسمى "القيمة الزمنية" يتم مصادرتها إلى الشركة و ب يحدث التزام ضريبة في وقت مبكر. وتجاوزت هاتان العقوبتان مزايا "التنويع" في معظم الحالات. كان خيار خيار الأسهم جدلا قبل آخر مجموعة من الخلافات في وقت مبكر. وكانت المحاولات المبكرة التي بذلتها الهيئات التنظيمية للمحاسبة لخيارات المخزون من النفقات في وقت مبكر غير ناجحة وأسفرت عن كيفية نظام المحاسبة المالية من قبل مجلس معايير المحاسبة المالية التي تتطلب الكشف عن مواقف خيار الأسهم ولكن لا يوجد بيان الدخل المصروفات، في حد ذاته.


واستمر الجدل واستمر بإصرار المجلس الأعلى للأوراق المالية (سيك)، فاسب تعديل قاعدة فاس لتوفير قاعدة بأن الخيارات يجب أن يتم صرفها اعتبارا من تاريخ المنحة. أحد سوء الفهم هو أن النفقات هي الخيارات القيمة العادلة للخيارات. هذا ليس صحيحا. وتعتمد النفقات بالفعل على كيفية قيمة الخيارات ولكن قياس القيمة العادلة لا يتبع قواعد القيمة العادلة للبنود الأخرى التي تحكمها مجموعة منفصلة من القواعد تحت موضوع أسك وبالإضافة إلى ذلك يتم تعديل قيمة القيمة العادلة للشراء للمصادرة وقد يتم تعديلها لعوامل أخرى مثل السيولة قبل حدوث المصاريف.


وأخيرا، نادرا ما يتم حساب الرقم الناتج في تاريخ منح الخيارات ولكن في بعض الحالات يجب تأجيله وفي حالات أخرى يمكن تأجيلها مع خيارات زمنية محددة في القواعد المحاسبية المعدلة لهذه العقود المعروفة باسم نظام المحاسبة المالية المنقح. العديد من الشركات تستخدم خطط خيارات الأسهم للموظفين للاحتفاظ وجذب الموظفين، [3] والهدف هو إعطاء الموظفين حافزا على التصرف بطرق من شأنها أن تعزز سعر سهم الشركة.


إذا ارتفع سعر سوق الأوراق المالية فوق سعر المكالمة، يمكن للموظف شراء الخيار، ودفع سعر ممارسة وسيتم إصدارها مع أسهم عادية في كيفية. سوف يتمتع الموظف بفائدة مباشرة على الفرق بين السوق وأسعار الممارسة.


الأسهم سعر السوق ينخفض ​​تحت سعر السهم ممارسة في وقت قرب انتهاء الصلاحية، والموظف هو شراء ملزمة لممارسة الخيار، وفي هذه الحالة الخيار سوف ينقضي. والقيود المفروضة على الخيار، مثل الاستحقاق وعدم التحويل، تحاول مواءمة مصلحة صاحب المصلحة مع مصالح المساهمين التجاريين.


وهناك سبب جوهري آخر يتمثل في أن الشركات تصدر خيارات أسهم الموظفين كتعويض هي الحفاظ على التدفق النقدي وتوليده. ويأتي التدفق النقدي عندما تصدر الشركة أسهم جديدة وتتلقى سعر ممارسة الشراء وتستلم خصم ضريبي يعادل "القيمة الجوهرية" لمنظمات الخدمة المدنية عند ممارستها.


يتم تقديم خيارات أسهم الموظفين في الغالب للإدارة كجزء من حزمة التعويضات التنفيذية. ويمكن أيضا تقديمها إلى الموظفين غير التنفيذيين، ولا سيما من جانب المؤسسات التجارية التي لم تكن مربحة بعد، بقدر ما قد تكون لديها وسائل أخرى قليلة للتعويض. بدلا من ذلك، يمكن تقديم خيارات الأسهم من نوع الموظف لغير الموظفين: خيارات الأسهم الموظف مماثلة لخيارات شراء شراء المكالمة الصادرة عن شركة فيما يتعلق الأسهم الخاصة بها.


في أي وقت قبل ممارسة الرياضة، يمكن أن يقال خيارات الموظفين الأسهم أن يكون عنصرين: كيف المتبقية "قيمة الوقت" عنصر المصادرة إلى الشركة عندما يتم إجراء التدريبات في وقت مبكر. معظم كبار المديرين التنفيذيين يحتفظون ب إوس حتى انتهاء الصلاحية، وبالتالي تقليل عقوبات التمرين المبكر. خيارات الأسهم للموظفين هي مكالمات غير موحدة يتم إصدارها كعقد خاص بين صاحب العمل والموظف. على مدى فترة التوظيف، تقوم الشركة بشكل عام بإصدار موظفي الخدمة المدنية للموظف الذي يمكن ممارسته بسعر معين محدد في يوم المنح، وعموما سعر السهم الحالي للشركة.


اعتمادا على جدول الاستحقاق واستحقاق الخيارات، يجوز للموظف اختيار ممارسة الخيارات في وقت ما، مما يلزم الشركة ببيع أسهمها في أي سعر من الأسهم يستخدم كسعر ممارسة. عند هذه النقطة، يجوز للموظف إما بيع الأسهم، أو الاحتفاظ بها على أمل مزيد من ارتفاع الأسعار أو تحوط موقف الأسهم مع المكالمات المدرجة ويضع.


ويجوز للموظف أيضا أن يحمي خيارات أسهم الموظفين قبل ممارسة التداولات مع تبادل المكالمات ويضع ويتجنب مصادرة جزء كبير من قيمة الخيارات إلى الشركة وبالتالي تقليل المخاطر وتأخير الضرائب.


خيارات الأسهم الموظف لديها الاختلافات التالية من موحدة، وتبادل الخيارات المتداولة:. وفقا لمعايير المحاسبة الدولية مجلس معايير المحاسبة الدولية فاسيبوك مجلس معايير المحاسبة المالية فاسب توافق على أن القيمة العادلة في تاريخ المنح يجب أن يتم تقديرها باستخدام نموذج تسعير الخيارات.


من خلال التعديلات المطلوبة، يجب أن يتضمن التقييم الميزات الموضحة أعلاه. وتجدر الإشارة إلى أنه بعد إدراج هذه القيم، فإن قيمة "إسو" ستكون عادة أقل بكثير من أسعار بلاك سكولز لخيارات السوق المتداولة المقابلة لذلك، فإن تصميم نموذج شعرية يعكس بشكل كامل الخصائص الموضوعية لخيار مشاركة موظف معين أو ومع ذلك، فإن كل من نموذج شعرية وصيغة بلاك سكولز-ميرتون، وكذلك تقنيات التقييم الأخرى التي تلبي متطلبات ... يمكن أن توفر تقدير القيمة العادلة التي تتفق مع هدف القياس والطريقة القائمة على القيمة العادلة ....


كما هو موضح أعلاه، قد لا يمارس أصحاب الخيار خيارهم قبل تاريخ الاستحقاق، وخلال هذا الفيسبوك الخيار هو فعال الأوروبي في الاسلوب.


خلال أوقات الفيسبوك، وسوف يسمح ممارسة، والخيار هو فعال الأمريكية هناك. وبالنظر إلى هذا النمط، فإن إسو، في المجموع، هو خيار برمودا. لاحظ أن الموظفين الذين يغادرون الشركة قبل الاستحقاق سوف يخسرون الخيارات غير المؤهلة، مما يؤدي إلى انخفاض في مسؤولية الشركة هنا، ويجب إدراج هذه الخيارات في التقييم.


وعادة ما يتم هذا الوكالء حيث أن سعر السهم يتجاوز سعر محدد لشراء سعر اإلضراب. هذه القيمة المتعددة، في الشراء، غالبا ما يكون المتوسط ​​المحدد تجريبيا للشركة أو الصناعة المعنية.


نموذج ثنائي الحدين هو أبسط والأكثر شيوعا نموذج شعرية. "الافتراضات الدينامية للتقلبات المتوقعة وأرباح الأسهم" ه. قد يتم تطبيق بلاك سكولز على تقييم إسو، ولكن مع اعتبار هام: لأغراض إعداد التقارير، يمكن العثور عليها من خلال حساب فوجيت إسو - "الحياة المتوقعة محايدة المخاطر من الخيار" - مباشرة من شعرية، [14] أو الفيسبوك مثل أن بلاك سكولز ترجع نتيجة معينة شعرية القائم.


نموذج هال - أبيض يستخدم على نطاق واسع، [15] في حين أن عمل كاربنتر معترف به كأول محاولة في "علاج شامل". [16] انظر أيضا روبنشتاين هذه هي أساسا تعديلات على النموذج ذو الحدين القياسي على الرغم من أنه يمكن أحيانا أن تنفذ على شكل شجرة ترينوميال.


انظر أدناه لمزيد من المناقشة، فضلا عن موارد الحساب. على الرغم من أن نموذج بلاك سكولز لا يزال يطبق من قبل غالبية الشركات العامة والخاصة، إلا أن شركات [سيبتمبروفر] قد كشفت علنا ​​عن استخدام نموذج ذو حدين معد ل في ملفات سيك.


كيف تغير نموذج المحاسبة المحاسبية المقبولة عموما لخيارات أسهم الموظفين وعقود التعويضات المماثلة على أساس األسهم بشكل جوهري عندما بدأ تطبيق معيار المحاسبة المالية المعدل.


وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة قبل يونيو فاسيبوكالي فاس و سابقتها أب 25، خيارات الأسهم الفيسبوك لموظفي لا تحتاج إلى الاعتراف بها كمصروف على بيان الدخل عند منحها إذا تم استيفاء شروط معينة، على الرغم من أن التكلفة أعرب عنها تحت فاس كشكل من أشكال قيمة الخيارات لعقود خيارات الأسهم، في الملاحظات على البيانات المالية.


وهذا يسمح مخزون كبير من تعويض الموظفين لا تظهر كمصروفات في السنة الحالية، وبالتالي، يشتري حاليا الدخل. كثيرون يؤكدون أن الإفراط في الإبلاغ عن الدخل بطرق مثل هذا من قبل الشركات الأمريكية كان واحدا من العوامل المساهمة في تراجع سوق الأسهم من خيارات الأسهم الموظف يجب أن يتم صرفها تحت أوس غاب في الولايات المتحدة.


يجب على كل شركة البدء في صرف خيارات الأسهم في موعد لا يتجاوز أول تقرير عن شراء المالية تبدأ بعد 15 يونيو، حيث أن معظم الشركات لديها سنوات المالية التي هي التقويمات، بالنسبة لمعظم الشركات وهذا يعني بداية مع الربع الأول من ونتيجة لذلك، الشركات التي لم تبدأ طوعا في صرف الخيارات سوف ترى فقط تأثير بيان الدخل في السنة المالية وسوف يسمح للشركات، ولكن ليس مطلوبا، لإعادة بيان نتائج الفترة السابقة بعد تاريخ السريان.


وسوف يكون هذا تغييرا كبيرا بالمقارنة مع ذلك، حيث أن الخيارات يجب أن يتم قيدها كمصروف في حالة أن سعر التمرين كان أعلى من السعر القائم على القيمة الفعلية لأسعار الأسهم أب. النوايا من الكيفية المحاسبية لجهاز المحاسبة الدولي يشير إلى أن معاملة مماثلة سوف تتبع دوليا.


وكما هو مبين أعاله، فإن "طريقة خيار الخيار: ساب"، الصادرة عن المجلس األعلى للتعليم، ال تحدد نموذج تقييم مفضل، ولكن يجب استيفاء ثالثة معايير عند اختيار نموذج تقييم: يتم تطبيق النموذج بطريقة تتفق مع قياس القيمة العادلة) والشرطیة، وغیرھا من متطلبات الاتحاد. يقوم على نظرية اقتصادية مالية راسخة ويطبق عموما في الميدان؛ ويعكس جميع الخصائص الفنية لأداة الفيسبوك i.


ونظرا لأن معظم خيارات أسهم الموظفين في الولايات المتحدة غير قابلة للتحويل، فإنها لا يمكن ممارستها على الفور على الرغم من أنها يمكن أن تكون محوطة بسهولة للحد من المخاطر. ترى مصلحة الضرائب أن "القيمة السوقية العادلة" لا يمكن "تحديدها بسهولة"، وبالتالي "لا حدث خاضع للضريبة" يحدث عندما يحصل الموظف على منحة الخيار. اعتمادا على نوع الخيار الممنوح، يجوز للموظف أن يكون أو لا يخضع للضريبة على ممارسة الرياضة.


يتم فرض ضريبة على الأسهم غير المؤهلة الفيسبوك التي غالبا ما تمنح للموظفين على ممارسة الرياضة. خيارات الأسهم الحافزة إسو ليست، على افتراض أن الموظف يتوافق مع بعض متطلبات قانون الضرائب الإضافية.


والأهم من ذلك هو أن الأسهم التي يتم الحصول عليها عند ممارسة المعايير الدولية للتوحيد القياسي يجب أن تعقد لمدة سنة واحدة على الأقل بعد تاريخ التمرين إذا أريد تحقيق مخزون الأرباح الرأسمالية المواتية. ومع ذلك، يمكن تأجيل الضرائب أو خفضها عن طريق تجنب التدريبات المبكرة والاحتفاظ بها حتى قرب يوم انتهاء الصلاحية والتحوط على طول الطريق. وهذا يقلل من الدخل التشغيلي والضرائب المقبولة عموما. وھذا یعني أن الضرائب النقدیة في الفترة التي یتم فیھا تسجیل المصروفات ھي أعلی من ضرائب المحاسبة المقبولة عموما.


وتدرج الدلتا في أصول ضريبة الدخل المؤجلة في الميزانية العمومية. هناك خيارات موازنة حتى الحدث. وإذا كان التقدير الأصلي لتكاليف الخيارات منخفضا جدا، فثمة خيارات تسمح بخصم أكثر من الضرائب مما كان مقدرا في البداية. كان آلان غرينسبان ينتقد هيكل هيكل خيارات اليوم الحالي، لذلك أنشأ جون أولاغوز شكلا جديدا من خيارات الأسهم للموظف يسمى "خيارات الأسهم الوظيفية الديناميكية"، والتي تعيد هيكلة منظمات الخدمة المدنية والسارس لجعلها أفضل بكثير للموظف، مدراء الثروات.


وانتقد تشارلي مونجرفيس رئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواي ورئيس مجلس إدارة شركة ويسكو فينانسيال و ديلي جورنال كوربوراتيونو خيارات الأسهم التقليدية لإدارة الشركة على أنها "يمكن أن تسبب مثل هذه الاختلافات تأثيرات غير مرغوبة حيث يتلقى الموظفون نتائج مختلفة عن الخيارات التي تمنح في سنوات مختلفة" [17] لفشل "في أن تزن بشكل صحيح العيب للمساهمين من خلال التخفيف" من قيمة الأسهم.


والطريقة التي يتم بها هو من خلال خيارات الأسهم. وتشمل هذه الأوساط الأكاديمية مثل لوسيان بيبشوك وجيسي المؤسسات المؤسساتية المؤسساتية المؤسسية خدمات المساهمين المؤسسي ومجلس المستثمرين المؤسسيين والمعلقين الأعمال.


ومن شأن الخيارات المخفضة غير المتكافئة أن تعدل أسعار الخيارات لاستبعاد "حالات الهبوط" مثل انخفاض أسعار الفائدة وحركة السوق وحركة أسعار الأسهم على نطاق القطاع، وعوامل أخرى لا علاقة لها بجهود المديرين أنفسهم. ويمكن القيام بذلك بعدد من الطرق مثل. وفقا لوسيان بيبشوك وجيسي فريد، "الخيارات التي تكون قيمة أكثر حساسية للأداء الإداري هي أقل مواتاة للمديرين لنفس الأسباب التي هي أفضل للمساهمين: خيارات مخفضة المتغيرة توفر المديرين مع أقل من المال أو تتطلب منهم لخفض الركود الإداري ، او كلاهما.


ومع ذلك، كيف من المخزون، فقط 8. على الرغم من ميزات جذابة واضحة من تقييم الأداء النسبي، فإنه من الغريب للدهشة من ممارسات التعويض التنفيذي الأمريكية. لماذا المساهمين تسمح للرؤساء التنفيذيين لركوب أسواق الثور إلى زيادات كبيرة في ثروتهم هو سؤال مفتوح.


من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة. الاستحقاقات المحددة المساهمة المحددة الضمان الاجتماعي خطة الأعمال الإجراء المؤسسي. لجنة الاوراق المالية والبورصات. ليبمان، بريما فينشر، p. هيئة الأوراق المالية والبورصة المحاسبية نشرة المحاسبة رقم. استرجاع 7 أبريل انتشار الائتمان الخصم انتشار الفيسبوك انتهاء المال المالحة الفائدة المفتوحة خطر بين خطر معدل الفائدة خالية من سعر الإضراب تقلب اليونانيين.


بارتوسياك: التداول في الفيسبوك (فب) الأرباح مع خيارات.


3 أفكار على & لدكو؛ كيفية شراء الفيسبوك خيارات الأسهم & رديقو؛


نافن أوتويز أفوريسم: دير إين إنغن ستار تروست ل Middelmaadig-.


أدرويت (أدج) ذوي المهارات العالية في استخدام اليدين أو في ممارسة الكليات العقلية.

No comments:

Post a Comment