Wednesday 21 March 2018

بنب باريبا تحليل الفوركس


بنب باريباس فوريكس أناليسيس
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
2017 جائزة اختيار المحرر.
منصة التنقل.
الأكثر ابتكارا البنك منصة التداول الإلكتروني.
أفضل مزود خوارزمية تكنولوجيا التداول.
ألجو مزود العام.
2018 الربح والخسارة الابتكار.
جوائزنا.
اللحاء فكس هو بنب باريباس "متعدد المنتجات منصة التداول فكس المتقدمة. توظيف التكنولوجيا المتطورة التداول، اللحاء فكس هو نقطة واحدة من نقطة الدخول إلى مجموعة من المنتجات والخدمات فكس الإلكترونية الذكية.
اللحاء التنفيذ الذكي (إكس) هو خدمة قطع الخوارزمية الفورية فكس بقعة من بنب باريبا. وقد تم تصميم اللحاء التاسع لتزويد العملاء مع الوصول إلى استراتيجيات خوارزمية مفصل أهدافها هي التقاط تحسين الأسعار، والحد من تأثير السوق وتحقيق التنفيذ الأمثل مع الحد من تكاليف المعاملات الإجمالية.
أسعار كورتيكس تقدم مجموعة شاملة من المنتجات والخدمات أسعار الفائدة الثابتة من خلال البنوك شبكة واسعة من مقدمي منصة متعددة تاجر.
كورتيكس الإيداع هو بنب باريبا 'منصة الودائع للشركات، مما يسمح لك للتشاور بسرعة وتداول الودائع بشكل آمن لمجموعة واسعة من العملات و تينورس.
كورتيكس زائد هو بنب باريباس 'منصة الهياكل المشتقة على الانترنت، وتوفير التسعير الحية ونقرة بسيطة وتنفيذ التجارة لمجموعة متنوعة من المنتجات عبر أسعار الفائدة و فكس.
اللحاء الثانوية هي منصة التداول في السوق الثانوية بنب باريبا، وتوفير التنفيذ الفعال والتسعير شفافة عبر مجموعة واسعة من الدخل الثابت عبر الأصول النقدية والمنتجات المالية المشتقة.
غلوبالماركيتس هو الوصول إلى بنب باريبا 'عبر الأصول فئة أبحاث السوق والتحليل والأفكار التجارية والاستخبارات التجارية.
كورتيكس سد هو منصة التداول عبر السلع عبر الإنترنت بنب باريبا، وتوفير التسعير الحية والتنفيذ الفعال عبر مجموعة واسعة من السلع المدرجة و أوتك.
+61 1300 652 459.
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا:
+44 (0) 20 7595 8886.
تنويه اللوائح.
فرع بنب باريباس لندن (مكتب مسجل: 10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ هاتف: [44 20] 7595 2000؛ الفاكس: [44 20] 7595 2555 - bnpparibas) مرخص من قبل أوتوريت & إيكوت؛ دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ سولوتيون أند ذي برودنتيال ريجولاتيون أوثوريتي ويخضع لقيود محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. تم تسجيل فرع بنب باريباس لندن في إنجلترا وويلز تحت رقم FC13447 وسجلت كفرع في إنجلترا وويلز تحت رقم BR00170. تأسست بنب باريبا سا في فرنسا مع المسؤولية المحدودة، ويؤذن من قبل أوتوريت و إيكوت. دي كونتر & أوسيرك؛ لي برودنتيل إت دي R & إيكوت؛ حل وينظمها أوتوريت و إيكوت؛ ديس مارش & إيكوت؛ s فينانسس في فرنسا. مكتب مسجل: 16 شارع دي إيتاليان، 75009 باريس، فرنسا 662 042 449 رسس باريس.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.

لا بانك d & # 039؛ أون موند كوي تغيير.
كليكير ​​بور أفيتشر لي موتور دي ريشيرتش.
توتيس ليس أكتواليتس.
2030: إن روت بور ليس أوبجكتيفس دي ديفيلوبمنت دورابل.
أجير بور أسيليرر لا ترانزيتيون énergétique.
برنامج ديكوفريز لي.
لي تشانجيمنت كليماتيك، أون ديفي بور l & # 039؛ humanité.
فوس أفيز دو موهبة؟
فينيز بوستولر شيز نوس!
طبيعة كونترات.
فوار لا روبريك.
لو غروب بنب باريباس.
كليكير ​​بور أفيتشر لي موتور دي ريشيرتش.
برياكثرو إنيرجي أنونس l'élargissement دي سا إديت إت ليس سيبلز d'إنفستسيمنتس دي سون فوندز.
Aujourd'hui، أو وان سوميت بلانيت à باريس، بيل غيتس، فوندتور دي برياكثرو إنيرجي أنونس l'élargissement دي لا برياكثرو إنيرجي كواليتيون.
لو بوينت سور لا سيمين économique: كروسانس - 2018، كونفورت إت ديفي d & # 039؛ ون التطبيع.
لا بانك دويت être أوكس أفانت-بوستيس دي لا كونستروكشيون دي l'économie بس كاربون.
ليس أبيلز à تشانجر بروفوندمنت لي فيساج دي l'économie مونديال ن سيسنت دي سي مولتيبلير. ليس État إت ليس إنتربريسس.
بنب باريباس لانس 3 إنيتياتيفس إن فافور دي لا لوت كونتر لي ريشاوفيمنت كليماتيك.
بارس كيو لا بانك دويت être أوكس أفانت-بوستيس دي لا كونستروكشيون دي l'économie بس-كاربون، بنب باريباس لانس 3 إنيتياتيفس إن.
مبادرات ليس نوفيلس «فيرتيس» دي بنب باريبا.
أكتليمنت، فوس إيمز.
لو توب، لو رئيس الوزراء سرعة التي يرجع تاريخها أودي ديريجينتس دي بمي / إيتي و غراندس إنتربريسس.
لي 10 فيفريه 2018، l'أفيب، إن بارتيناريات أفيك بنب باريباس، لانس لي توب، لي غراند.
#TechForPlanet: بنب باريباس بريسنت سابيلا.
إنتربريندر بور أبريندر: ستيمولر l & # 039؛ إسبريت d & # 039؛ إنتربرينوريات شيز ليس جيونيس.
ميركريدي 6 ديسمبر 2017، لا فونداتيون بنب باريباس a renouvelé بور ترويس أنس سا كونفنتيون دي ميسينات أفيك l'أسوسياتيون.
#TechForPlanet: بنب باريباس بريسنت تصميم سونا.
أفين دي كونتريبوير à l'إيفيغ كولكتيف إت دي موبيليسر إت سينسيبيليسر دافانتاج دي بونس فولونتيس بريفيس أو بوبليكس، بنب.
بنب باريباس رينفورس سيس الإجراءات إن فافور دي لا ترانزيتيون énergétique.
ديوكس أبريس l'أكورد دي باريس إت لا كوب 21، ليس événements إنترناتيونوكس ديس 11 إت 12 ديسمبر 2017 أونت ريندو à باريس سا بلاس.
ليس ميتيرس دي لا بانك: الرئيس التنفيذي للتفكير التصميم.
تشيف ديسين ثينكينغ أوفيسر أو سين دي لا بانك دي ديتايل إن فرنس (بدف)، ستيفان بيسو نوس بارل أفيك باسيون دي سون ميتيه.
L & # 039؛ إسنتيل دو غروب بنب باريبا.
62،950 € + 0،00٪ 22/12/2017 18:32 (هيور دي باريس)
بنب باريباس إن بريف.
لا بانك d & # 039؛ أون موند كوي تغيير.
اتصل بنا رسس بلان دو سيت منتيونس ليغاليس ملفات تعريف الارتباط بوليتيك © بنب باريبا - 2018.
إن كونتينانت à نافيغور سور سي، فوس أسيبتيز l & # 039؛ وسيس دي كوكيز أفين d & # 039؛ أميليورر فوتر نافيغاتيون، إت نوس بيرميتر دي رياليسر ديس ستاتيستيكس دي فيسيتس.

بنب باريباس فوريكس أناليسيس
يستخدم بنب باريباس ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا على الانترنت يمكنك قبول استخدام هذه الكوكيز. يرجى الاطلاع على سياسة ملفات تعريف الارتباط للحصول على مزيد من المعلومات ومعرفة كيفية حظر ملفات تعريف الارتباط من جهاز الكمبيوتر. قد يعني حظر ملفات تعريف الارتباط أنك تواجه وظائف أقل أو تمنع من استخدام الموقع بالكامل.
تنويه قواعد سياسة الخصوصية.
بنب باريبا لندن فرع.
10 هاروود أفينو، لندن NW1 6AA؛ تيل: +44 20 7595 2000؛ فاكس: +44 20 7595 2555- بنباريباس.
تأسست في فرنسا ذات المسؤولية المحدودة. المكتب المسجل: 16 شارع دي إيتالينز، 75009 باريس، فرنسا. 662 042 449 رسس باريس.
فرع بنك بي إن بي باريبا لندن هو الرصاص تحت إشراف البنك المركزي الأوروبي (إكب) و أوتوريت دي كونترول برودنتيل إت دي ريسولوتيون (أكر). فرع بنك بي إن بي باريبا في لندن مصرح به من قبل البنك المركزي الأوروبي، و أكر و سلطة التنظيم الحصيفة وتخضع لقوانين محدودة من قبل سلطة السلوك المالي وهيئة التنظيم الحصيفة. وتتاح لنا تفاصيل عن مدى تفويضنا وتنظيمنا من قبل هيئة التنظيم الحصيفة، والتنظيم من قبل سلطة السلوك المالي منا عند الطلب. بنب باريبا لندن فرع مسجلة في انكلترا وويلز تحت لا. FC13447.
إسرائيل: لا تحتفظ بي إن بي باريبا بترخيص بموجب قانون المشورة والتسويق الاستثماري في إسرائيل، لتقديم المشورة الاستثمارية من أي نوع، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، المشورة الاستثمارية المتعلقة بأي من المنتجات المالية.
السلع.
الأسهم.
المؤشرات.
البحث & أمب؛ إستراتيجية.
اقتصاد السوق.
خدمة الزبائن.
الأسواق الإلكترونية.
السلع.
توفر مشتقات السلع مجموعة من حلول التحوط للمخاطر لعمالء الشركات الذين ترتبط أعمالهم بشكل كبير بأسعار السلع) المنتجين والمصافي وشركات النقل، على سبيل المثال (. كما يوفر للمستثمرين إمكانية الوصول إلى السلع من خلال استراتيجيات الاستثمار المختلفة والحلول المنظمة.
يتم وضع فريق عملنا المعتمد على السلع الأساسية (أوتك غروب) وفريق السلع الآجلة عالميا لتقديم إدارة المخاطر والاستثمار والحلول الأساسية في جميع مشتقات السلع.
حلول إدارة المخاطر أوتك خدمات التنفيذ والتخليص وإدارة النقد منتجات المستثمر معلومات واستراتيجية السوق توفر نيولينك حلول شاملة على الإنترنت للإبلاغ عن حلول السلع الآجلة لبنك بي إن بي باريبا.
توفير السيولة للقضايا الأولية والتدفقات الثانوية، بي إن بي باريبا لديها أكثر من 250 تجار الائتمان العاملة من 10 مراكز التداول في جميع أنحاء العالم، ودعم العملاء عبر مجموعة متنوعة من التخصصات الائتمانية، بما في ذلك البحوث والاستراتيجية، نشأة والتسويق والمبيعات والتجارة.
منتجات الائتمان في جميع العملات الأساسية العالمية تدفق: عالية الجودة وعالية الغلة النقدية والمنتجات المشتقة عالية الجودة، والنقدية كروس والمنتجات المشتقة، إتراكس و سدكس، الهجين والحلول مفصل الموظفين المتخصصين في البحوث الائتمانية الأساسية واستراتيجية محفظة أكثر من 30 والبحوث الائتمانية في الوقت المناسب ومنشورات استراتيجية محفظة القطاع وتوصيات تركز على الشركة والأفكار التجارية توفير السيولة لأسواق متعددة أسعار تنافسية، مع اضطراب السوق محدودة.
بنب باريبا & # 39؛ وتقدم فرق مشتقات األسهم حلولا منظمة لعملاءها الواسعين بما في ذلك عملاء التجزئة، وعمالء الشركات، والشبكات المصرفية، والمستثمرين من المؤسسات، ومديري الأصول. تقدم الفرق منتجات مهيأة أو متداولة في البورصة لتلبية احتياجات عملائها. وحماية رأس المال، والغلة واحتياجات التنويع. كما توفر مشتقات الأسهم في بنك بي إن بي باريبا استثمارات مناسبة ومبتكرة واستراتيجيات التحوط في أسواق الأسهم في جميع أنحاء العالم، فضلا عن حلول التمويل. مع أكثر من 1400 موظف المكتب الأمامي عبر خمس منصات، والأعمال التجارية النشطة في كل من الأسواق الأولية والثانوية. حلول متكاملة للوساطة المالية الآسيوية تقدم البحث والتنفيذ والاتصال لمجموعة من منتجات الأسهم الآسيوية ومشتقاتها خدمات التنفيذ لأوامر واحدة وسلال وحرف متطورة عبر المنتجات المهيكلة والتدفق والتمويل والاستراتيجية الأسهم الوصول السلس إلى 50+ التبادلات في جميع أنحاء العالم لدينا حلول مشتقات الأسهم توفر مجموعة شاملة من خدمات ما بعد التجارة / السوق الثانوية، والوساطة الرئيسية والخدمات الرئيسية.
بنب باريبا & # 39؛ منصة فكس العالمية تقدم مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات لتلبية العملاء & # 39؛ واالستثمارات واحتياجات التحوط. تعمل في جميع مراكز التداول الرئيسية، ونحن نقدم المبيعات، والتجارة، والبحوث، والاستراتيجية، وساطة رئيس والقدرات الإلكترونية. منصة فكس متكاملة تماما، مع تغطية السوق على مدار 24 ساعة من فرق إقليمية مقرها مكرسة بحوث واسعة واستراتيجية والتنبؤ والتحليل واحدة من أعلى تصنيف وأفضل رأس المال العالمي سماسرة فكس الرائدة في العالم وجود البرية في أكثر من 80 بلدا من خلال المجموعات شبكة فروع قوية سيميا و لاتام وجود الأسواق الإلكترونية الشاملة قدرات التي تقدمها منصة الدخل الثابت للبنك، اللحاء (تغطية تشمل، ندفس والخيارات وتنفيذ خوارزمية)
بنك بنب باريبا معترف بها باعتبارها البنك الرائدة مع وصول عالمي حقا داخل أسواق الفائدة والتضخم. نحن نقدم لعملائنا خدمة متكاملة توفر للمستثمرين ومديري المسئولية إمكانية الوصول إلى سيولة البنك وحلول الأسعار الرائدة.
مع أكثر من 600 متخصص متخصص في معدل الفائدة تنتشر عبر الاستراتيجية والتجارة والهيكلة والمبيعات، يقدم بنب باريباس مجموعة كاملة من المنتجات معدل من تدفق الفانيليا والمنتجات المهيكلة إلى الهجينة. التدفق / الفانيلا: مقايضات الأصول / الخصوم، سوابتيونس، كاب / فلورز، مقايضات النضج الثابتة هيكلية / غريبة: مبنية على مسار، تقلبات ومجموع مقايضات الاستحقاق والملاحظات، منتجات كمس ومؤشرات متعددة الفهارس الهجين: مرتبطة بالائتمان، فكس مرتبطة مخصصة فريق من الخبراء الاستراتيجيين سعر الفائدة والاقتصاديين إنتاج معدلات منظمة الأفكار التجارية، والتنبؤات قصيرة وطويلة الأجل، تحليل خلال اليوم والاستراتيجيات معدلات التداول الإلكتروني متاح من خلال منصة الدخل الثابت، اللحاء.
يوفر بنب باريباس مجموعة كاملة من المؤشرات والاستراتيجيات الملكية عبر السلع، الائتمان، الأسهم، فكس والأسعار، فضلا عن مؤشرات بديلة ومتعددة الأصول.
الوصول إلى أسواق جديدة وموضوعات السوق تفوق المؤشرات القياسية باستخدام نماذج كمية منهجية تحسين صورة المخاطر / العائد للمؤشرات القائمة من خلال نماذج تقديرية و / أو منهجية.
يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المرتبطة أداء مؤشراتنا & # 8211؛ من دلتا - واحد إلى المنتجات المهيكلة عبر المقايضات والخيارات، مع حلول على جانب الأصول والجانب المطلوب.
البحث والاستراتيجية.
لدينا فريق من الخبراء من الطراز العالمي تقدم للعملاء في عمق البحوث والأفكار الاستثمارية الأصلية وتغطية السوق الشاملة لجميع المناطق والقطاعات وفئات الأصول. ويتكون فريقنا من األبحاث ذات الدخل الثابت من أكثر من 175 من االقتصاديين المتخصصين واالستراتيجيين والمحللين الذين يطبقون تقنيات كمية رائدة لتقديم رؤية دقيقة ودقيقة ذات دخل ثابت وخبرة في السوق المحلية لعمالئنا من الشركات والمؤسسات.
اقتصاد السوق الاقتصاد الكلي بحوث الائتمان استراتيجية وتحليلات - معدلات، والائتمان وفكس.
اقتصاد السوق.
يقدم فريق الاقتصاد السوق من الخبراء في الوقت الحقيقي، وتحليل متعمق من الأسئلة الاقتصادية الأساسية التي تؤثر على عملك. من توقعات أسعار الفائدة والنمو والتضخم إلى أحداث السوق المحلية في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم نظرة العميل المنحى في الأحداث التي تشكل الاقتصاد العالمي. المعرفة المحلية، والرؤية العالمية أولا إلى بقعة الاتجاهات الناشئة التوقعات الاقتصادية العالمية فوري، والتعليق على السوق الموجهة نحو العميل تحليل اقتصادي وسياسي متعمق.
خدمة الزبائن.
بنب باريباس يوفر لك مجموعة واسعة من خدمات ما بعد التجارة التي تضمن الشفافية الكاملة عند تقييم الاستثمارات الخاصة بك في مختلف فئات الأصول سوق رأس المال. حلولنا المتقدمة تساعدك بسهولة وكفاءة إدارة محفظتك في أي وقت، بدعم من شبكة عالمية مخصصة لدينا من فرق خدمات العملاء.
بوابة عالمية متعددة الأصول لتقييم منتجاتك الاستثمارية ومحفظتك.
عرض كل ما تبذلونه من تقييم المنتجات التاريخية والحرف اليومية نظام التقييم عبر الإنترنت.
يوفر بنك البحرين الوطني باريبا رئيس الوزراء الوساطة حل متكامل من الأمام إلى الوراء لمديري الاستثمار البديلة والتقليدية.
الأسواق الإلكترونية.
وصولك إلى بنب باريبا & # 39؛ والتداول الإلكتروني الشامل عبر الأصول، واستخبارات السوق، وأدوات وخدمات ما بعد التداول.
اللحاء تقدم للعملاء من المؤسسات والشركات الوصول إلى جناح ذكي من الأدوات عبر الأصول والتطبيقات التجارية. سواء كنت تبحث عن أبحاث السوق وتحليلات ما قبل التجارة، والوصول إلى سيولة البنك أو تنفيذ التجارة لمجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ذات الدخل الثابت، اللحاء هو منصة مصممة لتعطيك حرية التركيز على اتخاذ الاستفادة من كل فرصة التداول.
المشتقات الذكية هو بنب باريبا "شاملة التداول عبر الإنترنت مشتقات الأسهم التطبيق. الجمع بين الاتصال بالاستراتيجيات الاستثمارية للبنك، المنتجات التجارية الأولية / الثانوية وخدمات ما بعد التجارة، المشتقات الذكية هي منصة متكاملة للمستثمرين المشتقات الأسهم.
بنب باريباس الالكترونية و خدمات التداول حسابي.
تقدم بنب باريباس خدمات التداول الإلكترونية والخوارزمية على الأسهم النقدية، والعقود الآجلة والخيارات المدرجة لمكاتب التداول العالمية لدينا. وتوفر المنصة خوارزميات متطورة مصممة خصيصا للأسواق والمعلمات المحلية لتلبية الاحتياجات الخاصة للمستثمرين. الوصول إلى منصة بي إن بي باريبا العالمية متاحة عبر معظم أنظمة التداول إمس / أومز، بما في ذلك REDIPlus® التي يتم دمجها في منصة الخدمات الرئيسية بي إن بي باريبا الولايات المتحدة.
ملاحظة: الصور المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط.

أكتيونيرس & أمب؛ إنفستيسورس لا بانك d'أون موند كوي تشانج.
دي رينديمنت بانير.
مصرف باريس الوطني باريباس.
22-12-2017 - 18:32 غمت.
أكيويل A بروبوس دي بنب باريباس دونيس فينانسيرس إت جوريديكس كابيتال سوسيال & أمب؛ ستاتوتس جيوغرافي دو كابيتال كرياتيون دي فاليور ريسولتاتس بريسنتاتيونس ثيماتيكس كونفيرنسز إت بوبليكاتيونس ديفيرزيس جورنيس إنفستيسورس بنب باريباس إن إيتالي L '' أوفر أوجمنتاتيون دي كابيتال بريسنتاتيونس إت كونفيرانس كال مواقع الإنترنت رابورتس ممولون وثائق دي ريفيرانس إتاتس فينانسيرس رابورتس d & # 039؛ activité إت دي responsabilité (أنولز / رس) بيان المعلومات بيانو سوسياوكس معلومات ريجليمنتي أسمبليس جينيراليس إسباس أكتيونيرس إنديفيدويلز أكتيون بنب باريبا إن بريف أدر بنب باريبا كالكوليت دي رينديمنت إت كوتاتيون محللون كوفرانت ليتر تيتر مؤشرات الشركات الرئيسية ديفيدند كونترات دي qualité à ميلان ديت بنب باريبا (بالإنكليزية) آخر عرض الديون تبادل & أمب؛ عرض خاص - البحث عن إصدارات الديون تقييم الديون إر الاتصال ريسبونزابيليتي سوسيال إت إنفيرونيمنتال ديفيرنس بريسنتاتيونس رس الالتزامات فيرتس (إن) بلوس d & # 039؛ إنفورماتيون & أمب؛ الاتصال رس.
أغ دو 23 ماي 2017 الوثائق أوردر دو جور جينيراليتس موداليتس أرتشيفس ديس أغ أغ دو 26 مي 2018 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 13 مي 2018 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 14 ماي 2017 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 15 مي 2018 ريسولوتيونس الوثائق الوثائق أورد دو دو 23 ماي 2018 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 11 مي 2018 ريسولوتيونس دوكومينتس أوردر دو جور أغ دو 12 مي 2018 ريسولوتيونس دوكومينتس أوردر دو جور أغ دو 13 ماي 2009 ريسولوتيونس دوكومينتس أوردر دو جور إيج دو 27 مارس 2009 ريسولوتيونس الوثائق الوثائق المتعلقة بالدستور أغ 21 أيار / مايو 2008 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 15 ماي 2007 ريسولوتيونس دوكومينتس أوردر دو جور أغ دو 23 مي 2006 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 18 مي 2005 الوثائق الوثائق أوردر دو جور أغ دو 28 مي 2004 ريسولوتيونس دوكومينتس أوردر دو جور أغ دو 14 مي 2003 ريسولوتيونس دوكومينتس أوردر دو جور.
ريسولتاتس أو 30 سيبت. عام 2017.
كومونيكاتيون دي بريس ريسولتاتس 3T17.
ديابوسيتيفس دي لا بريسنتاتيون.
سلسلة فصلية / سيريز تريمستريلس.
مقابلة جان لوران بونافيه (المدير الإداري، المدير العام)
كونفيرانس بومل، لوندرز.
بداية جيدة لخطة 2020.
ديابوسيتيفس دي لا بريسنتاتيون.
إبا إكسيرسيس دي ترانزبارنس.
ليان فيرس لي لي دي l'إبا.
جورني إنفستيسورس (باريس)
2017-2020 خطة تطوير الأعمال.
ديابوسيتيفس دي لا بريسنتاتيون (إن أنغلايس)
ريسولتاتس دو ستريس تيست يوروبين.
اختبار المقاومة.
بيان بريس اختبار الإجهاد.
ليان فيرس لي لي دي l'إبا.
بوبليكاتيون ديس ريسولتاتس دو 1er تريمستر 2018.
نشر ديس ريسولتاتس أنويلز 2017.
صالون أكتيوناريا 23 & أمب؛ 24.
بوبليكاتيون ديس ريسولتاتس دو 3e تريمستر 2017.
رابورتس الممولين.
رابورت d'activité إت دي responsabilité 2018.
دوكومنت دي ريفيرنس إت رابورت فينانسيه أنويل 2018.
L'إسنتيل 2017.
بلاغات الممولين.
ليس أوتيلز إت سيرفيسز.
لو سيركل ديس أكتيونيرس.
Créé إن 1995، لي سيركل ديس أكتيونيرس بنب باريباس إست أوفيرت أوكس أكتيونيرس إنديفيدويلز بوسيدانت أون مينيموم دي 200 أكتيونس. إيل بروفانس à سيس ميمبريس دي بارتيسيبر à ديس فورماتيونس، إينسي qu'à quéà ديسنتيتيز كولتوريلز إت سبورتيفس. بلوس دي 300 événements، إن ليان أفيك ليس إنغاجيمنتس دو غروب بنب باريباس، سونت أورغانيسس دانز توت لا فرنس تشاك أني. ليس أكتيونيرس سونت également إنفيتس à ديس ريونيونس d'إنفورماتيون دانز ليس برينسيباليس فيليز ريجيوناليس: لا بوليتيك دي لا بانك y إست إكسوسي بار بار ديس كادرز سوبيريوريس دي بنب باريباس إت ديس ممبريس دي لا ديركتيون جينيرال.

بنب باريباس فوريكس أناليسيس
غبب / أوسد قد ضرب من قبل بنك انجلترا لكنه لم يذهب بعيدا جدا. الزوج & هيليب؛
هل سيرد زوج اليورو / الدولار الأمريكي قرار البنك المركزي الأوروبي؟
اليورو عالق في نطاق، مع تأثير ضئيل من الأحداث السياسية. و هيليب كبيرة.
أوسد: A تحدي سبتمبر قبل آفاق أفضل في Q4.
ندوة جاكسون هول تنتظرنا في نهاية الأسبوع، وبالفعل & هيليب؛
ور / أوسد مستقر عند 1.1750: إلى 1.20 أو 1.15؟
بعد بضعة أسابيع من التقدم الكبير، ور / أوسد إجراء تصحيح كبير ولكن لم يذهب و هيليب؛
لا مزيد من رفع أسعار الفائدة هذا العام، 3 في 2018 & # 8211؛ BNPP.
ومن المقرر أن يتخذ بنك الاحتياطي الفيدرالي قراره اليوم والتركيز على & هيليب؛
أوسد / جبي & # 8211؛ هو على صعودا وما فوق؟ 3 آراء.
يتداول زوج العملات أوسد / جبي عند المقبض 111، في منتصف 108.10 إلى 114.30 و هيليب؛
أوسد يبحث عن اتجاه جديد، ور / أوسد عالق في الثلاثي.
وينتظر الدولار الأمريكي بيانات الوظائف غير الزراعية. ولكن هل ستتحرك بالفعل بعد ذلك؟ بشكل عام، & هيليب؛
ور / أوسد: سيناريوهات، أحرف البدل والخطوات التالية.
لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) متأصلا في نطاق ضيق، ويخفق في التحرك بعد سقوطه. هنا و hellip؛
ور / غبب & # 8211؛ ويوجد لدى الزوج خروجا من الاتحاد الأوروبي.
بعد أن تم إطلاق المادة 50 رسميا، هناك الكثير من الاهتمام باليورو / الجنيه، ويعرف أيضا باسم & # 8220؛ و هيليب؛
ور / أوسد: إن-روت تو باريتي؛ أوسد / جبي إن-روت تو 128 & # 8211؛
الدولار الأمريكي يعيد تأكيد نفسه. ما المقصود بعد ذلك؟ الفريق في بنب باريباس يرى كبيرة و هيليب.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment