Tuesday 6 March 2018

حجم الفوركس سم


فكس المنتجات الرئيسية.


التجارة مع مجموعة سم والوصول إلى أكبر سوق الفوركس المنظمة في العالم - التي حددتها أنت، تسليمها من قبلنا - في المدرجة والمطروحة أوتك.


تحوط المخاطر فكس الخاص بك مع مجموعة سم في أي حجم تريده وبأي عملة تحتاج إليها.


السوق الإلكترونية لدينا هو منظم، على قدم المساواة، شفافة ومجهولة. هذا ما طلبته.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وينبغي اعتبار جميع بيانات السوق الواردة في الموقع الشبكي لمجموعة الرصد والإرشاد كمرجع فقط، وينبغي ألا تستخدم كمصادقة على بيانات بيانات السوق في الوقت الحقيقي ولا تكملها.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


أخبار المنتج ويبرز.


أساسيات فكس.


فكس برودوكت سويت.


الأسواق النامية.


خيارات العملات الأجنبية.


مسح أوتك فكس.


مقدمة في الفوركس الآجلة.


سواء كنت بدأت للتو مع العقود الآجلة، أو تاجر من ذوي الخبرة تسعى لتوسيع معرفتك ومحفظتك مع العملات الأجنبية (الفوركس) الآجلة، سم المجموعة تقدم الموارد التي تحتاج إلى فهم والازدهار في أسواق العقود الآجلة.


فكس البحوث والتقارير.


بيتكوين: ولادة الأولى في العالم "تيل" الأسهم؟


تقرير فكس: نوفمبر.


نوفمبر استعراض الخيارات.


بيتكوين: هل ستستمر الرالي المذهل في الاستدامة أو الحامض في عام 2018؟


اتصل بنا.


شكرا لكم. وقد وردت الرسالة. شخص ما سيكلمك عما قريب.


سنغافورة: +65 6593 5561.


لندن: +44 20 3379 3721.


شيكاغو: +1 312 930 3148.


مركز الاشتراك.


أرسل لنا ردود الفعل.


من نحن.


مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


تقارير المجموعة سم سجل العقود الآجلة للذهب، فكس فلاتلينس.


تقارير تداول العقود الآجلة أرقام مثيرة للاهتمام في أوقات منخفضة للغاية حجم في الفترة التي سبقت بيتكوين لاول مرة.


يذكر ان مجموعة سم التى تتخذ من شيكاغو مقرا لها تقدم تقارير عن تسجيلات قياسية لعقود الذهب المستقبلية فى نوفمبر. سواء كان ذلك في أعقاب الإصلاح الضريبي ذهابا وإيابا أو مغامرات إدارة ترامب الجيوسياسية، فإن النشاط في السوق لا يتوافق مع نطاق التداول الباهت في هذا السوق.


وبلغت العقود الآجلة للذهب والخيارات متوسط ​​حجم التداول اليومي 453،000، وهو رقم أعلى بنسبة 11 في المئة بالمقارنة مع الشهر السابق. وبلغت العقود الآجلة للذهب 416،000 عقدا في اليوم.


وكان النشاط الكلي لشهر تشرين الثاني / نوفمبر سريعا، حيث سجلت بورصة جنوب أفريقيا نموا بنسبة 21 في المائة على أساس شهري بلغ مجموعها 18 مليون عقد يوميا. وبالمقارنة مع العام الماضي المزدهر في نوفمبر، كان الرقم أقل بنسبة 14 في المئة.


وبلغت عقود الخيارات 3.5 مليون دولار يوميا، وهو رقم تعاقد بنسبة 6 في المائة على أساس سنوي.


المعادن والطاقة تقود الطريق.


وتزايدت تجارة المعادن والطاقة في نوفمبر. ويوضح المركز أنه تم تداول ما مجموعه 749،000 عقد يوميا في البورصة. ويمثل هذا الرقم رقما قياسيا جديدا، ليتجاوز نوفمبر 2018 بنسبة 4٪ وأكتوبر 2017 بنسبة 33٪.


وارتفعت أحجام الطاقة بنسبة 12٪ بالمقارنة مع الشهر السابق ولكنها انخفضت بنسبة 3٪ مقارنة مع العام الماضي.


أحجام صرف العملات الأجنبية فلاتلينينغ.


مع وضع التداول دون اتجاه في خلال الشهر الماضي، كان تداول عقود الصرف الأجنبي على سم بعيدا عن مثيرة. وبمتوسط ​​حجم يومي بلغ 915،000، كان التجار أكثر نشاطا بنسبة 3 في المئة بالمقارنة مع أكتوبر، ولكن بانخفاض 7 في المئة بالمقارنة مع الشهر الذي انتخب ترامب في عام 2018.


وكان التداول في أزواج العملات الناشئة في الأسواق الناشئة أكثر نشاطا من الناحية المادية بالمقارنة مع العام الماضي. وارتفعت أحجام التداول بالروبل الروسي بنسبة 70٪، وارتفع الطلب على عقود راند جنوب أفريقيا بنسبة 37٪، في حين ارتفع سوق الروبية الهندية بنسبة 185٪.


الأسهم وأسعار الفائدة مختلطة.


وكانت أسعار الأسهم وأسعار الفائدة أكثر طلبا في نوفمبر مقارنة مع الشهر السابق. وارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي لمؤشرات مؤشرات المشتقات المالية بنسبة 22٪ إلى 2.7 مليون عقد يوميا بعد أكتوبر 2017. وقد انخفض هذا العدد بنسبة 14٪ على أساس سنوي.


وبلغت أسعار العقود الآجلة وأسعار الفائدة الإجمالية رقما قياسيا بلغ 79 مليون عقد في 22 نوفمبر. وبلغ متوسط ​​المقاييس 9.3 مليون عقد يوميا، وهو رقم أعلى بنسبة 23 في المئة على أساس شهري وبنسبة 21 في المئة عن نفس الشهر من العام الماضي.


ومن المقرر أن تطلق الشركة منتجا جديدا في الأيام المقبلة. في ما هو العقد الأكثر توقعا في السنوات، وسوف تتاح التداول في العقود الآجلة بيتكوين المتاحة للعملاء الشركة اعتبارا من 17 ديسمبر. وفى وقت سابق من اليوم، اعلنت بورصة اخرى مقرها شيكاغو، انها ستطلق تداولا مستقبلا للبيتكوين يوم الاثنين المقبل.


أخبار ذات صلة.


سيك سويز العقارية المطور على يدعى 1.2 مليار $ بونزي مخطط


تومسون رويترز تكشف عن ميفيد إي التعلم والتدريب جناح.


E * تداول للسماح للتجارة بيتكوين العقود الآجلة على كبو الأسواق العالمية.


مجموعة سم تقارير سجل حجم تداول النفط الخام آخر.


مجموعة سم تقارير النفط الخام آخر أوضح من قبل خبراء تجارة الفوركس المهنية "فريق سم تقارير آخر النفط الخام" فريق تداول العملات الأجنبية.


مجموعة سم تقارير النفط الخام آخر؟


وهذه هي المرة الأولى التي يتجاوز حجمها نيمكس برنت 65،000 عقد في سم.


أعلنت مجموعة سم، التي تدير أكبر سوق المشتقات في العالم، أنها حققت أحجام قياسية في تداول نيمكس برنت، مع تداول 65،065 عقد تداول يوم الاثنين الماضي (24 يونيو). وهذه هي المرة الأولى التي تتجاوز فيها شركة نيمكس برنت 65 ألف عقد، وحطمت الرقم القياسي السابق السابق ل 54،647 عقدا بنسبة كبيرة بلغت 19٪.


وتتبع كميات قياسية قياسية من النفط سم سجلات قياسية شهدناها مؤخرا في كل من تجارة الذهب وتداول العملات الأجنبية. الوقت المناسب ليكون وسيط ....


للحصول على البيان الصحفي لمجموعة سم انقر هنا.


لمزيد من المعلومات حول صناعة الفوركس العالمية، انظر تقرير لابيرت-داو جونز فوركس إندوستري.


هو تجارة الفوركس الحلال أو الحرم الاستنتاج.


لمزيد من المعلومات حول وسطاء تداول العملات زيارة توبوريكسروكرز وسطاء الفوركس مقارنة الموقع، تيب فوريكسق تداول العملات الأجنبية.


الخبراء يرجى من خلال حصة هذا المقال حول هو تجارة الفوركس الحلال أو الحرم.


فكس المؤسسي.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو لا يحق له بموجبه أن يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يتسبب في تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.


© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.


انخفض حجم النقد الأجنبي لمجموعة سم بنسبة 24٪ في يوليو 2018.


حافظت مجاميع العملات الأجنبية سم و هبوطها في يوليو 2018 على انخفاض بنسبة 24٪ مقارنة مع يونيو 2018 و.


حافظت مجاميع الفوركس على انخفاضها في يوليو 2018 بنسبة 24٪ مقارنة مع يونيو 2018 و 9.5٪ مقارنة بشهر يوليو من عام 2018. ومع ذلك، أشار بعض وسطاء الفوركس بحذر إلى نمو طفيف في أحجام التداول منذ الربع الأول.


أعلنت مجموعة سم، العالم الرائدة والمشتقات الأكثر تنوعا في السوق، أن حجم يوليو 2018 بلغ متوسط ​​10.4 مليون عقد في اليوم، بانخفاض 18 في المئة عن يوليو 2018. بلغ الحجم الكلي لشهر يوليو أكثر من 218 مليون عقد، منها 85 تم تداول النسبة المئوية إلكترونيا.


في يوليو 2018، بلغ متوسط ​​سعر الفائدة لمجموعة سم 3.9 مليون عقد في اليوم، بانخفاض 37 في المئة عن يوليو 2018. وبلغ حجم العقود الآجلة للخزينة 1.7 مليون عقد يوميا، في حين بلغ متوسط ​​حجم خيارات الخزينة 278،000 عقد في اليوم. وبلغ حجم العقود الآجلة لليورودولار 1.3 مليون عقد يوميا، في حين بلغ متوسط ​​حجم خيارات اليورو دولار 555،000 عقدا في اليوم.


بلغ متوسط ​​حجم مؤشر أسهم مجموعة سم في يوليو 2018 2.5 مليون عقد في اليوم، بانخفاض 14 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي. بلغ متوسط ​​سعر صرف النقد الأجنبي للمجموعة 801،000 عقد في اليوم، بانخفاض 9 في المئة عن يوليو من العام الماضي، مما يعكس متوسط ​​القيمة الإسمية اليومية 99 مليار دولار.


وبلغ متوسط ​​حجم الطاقة في مجموعة سم 1.5 مليون عقد يوميا في يوليو 2018، بزيادة 6 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من عام 2018. وبلغ متوسط ​​حجم معادن المجموعة سم 324،000 عقدا في اليوم، بانخفاض 14 في المئة عن نفس الفترة من العام الماضي.


وكانت أسواق السلع الزراعية لمجموعة سم نشطة بشكل خاص في يوليو حيث بلغ متوسط ​​حجمها 1.4 مليون عقد في اليوم الواحد، بزيادة 46 في المئة مقارنة بفترة العام الماضي، حيث تحول العملاء إلى مجموعة سم لإدارة المخاطر المرتبطة بأحوال الطقس الجافة والساخنة في يونيو يوليو. والمساهمة في هذا الحجم القوي كانت متوسط ​​شهري لحجم السجلات اليومية في عقود فول الصويا وفول الصويا الآجلة وعقود الخيارات. وبالإضافة إلى ذلك، وصلت السلع الزراعية المفتوحة الفائدة إلى 2018 ارتفاع 8.8 مليون عقود مفتوحة في 26 يوليو الذي ارتفع من 6.1 مليون عقد مفتوح في بداية يناير 2018 و 23 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.


وبلغ متوسط ​​حجم التداول الإلكتروني 8.8 مليون عقد يوميا في يوليو 2018، بانخفاض 18 في المئة مقارنة مع يوليو 2018. وانخفض حجم التداول الخاص بنسبة 9 في المئة إلى 198،000 عقد في اليوم من يوليو السابق. بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي من خلال سم كلياربورت 330،000 عقدا في يوليو 2018، بانخفاض 6 في المئة مقارنة مع يوليو 2018. وبلغ متوسط ​​حجم الاحتجاجات 1.1 مليون عقد يوميا، بانخفاض 21 في المئة مقارنة بفترة العام السابق.


المتوسط ​​الشهري للمتوسط ​​اليومي (أدف)


أخبار ذات صلة.


سيك سويز العقارية المطور على يدعى 1.2 مليار $ بونزي مخطط


تومسون رويترز تكشف عن ميفيد إي التعلم والتدريب جناح.


E * تداول للسماح للتجارة بيتكوين العقود الآجلة على كبو الأسواق العالمية.


تحليل حجم التداول للمتداولين الفوركس.


تم تصميم برنامج فولفكس للتحليل البصري للسوق على أساس تراكم وحدات التخزين. يتم وضع الفكرة الأساسية من قبل بيتر ستيدلماير في نظريته لمحة السوق. منطق التحليل هو أن السوق لا يمكن أن تتحرك فقط من سعر إلى آخر. شخص ما لديه لبدء هذه الحركة. أنت تعرف جيدا، أن هناك.


هي لاعبين كبيرين في السوق، التي تتحرك في الغالب السعر. هدفنا بسيط جدا: للكشف عن آثار هؤلاء اللاعبين الرئيسيين، لفهم ما يفعلونه (شراء أو بيع)، وتحليل الأحجام المفرطة، والمراكز المفتوحة في نفس اتجاه اللاعبين الرئيسيين.


مع برنامج فولفكس ومكوناته، يمكنك أن تفعل ذلك.


إذا كنت تتداول الفوركس. يتم التحكم في سوق الفوركس، فضلا عن الأسواق الأخرى من قبل اللاعبين الكبار. Ими قد تكون البنوك المركزية وصناديق التحوط والشركات الكبيرة متعددة الجنسيات التي تعمل في بلدان مختلفة. قبل أن نتحدث عن الفوركس & # 8211؛ تحتاج إلى فهم أن كل عملة لديها دليل. هذا التناظرية المطلقة لزوج العملات في بورصة شيكاغو التجارية (سم). على سبيل المثال، زوج ور / أوسد لديه 6E مؤشر، زوج كاد / أوسد لديه 6C شريط الخ


كم يقود الدليل زوج العملات وما إذا كان تداول العقود الآجلة على سم هو الدليل؟ أولا سوف تظهر لك مقارنة الرسم البياني لزوج العملات من ور / أوسد مع العقود الآجلة التماثلية على سم 6E (ور / أوسد).


الرسم البياني الأبيض & # 8211؛ رسم بياني ل ور / أوسد، بلو & # 8211؛ رسم بياني من 6E.


وبما أن الفوركس هو سوق كبري عالمي لا مركزي، على التوالي لا توجد معايير واضحة لتكوين أسعار صرف العملات الأجنبية. تعمل فوريكس من خلال شبكة من المؤسسات المالية، كل منها قد يؤثر على سعر العملة وكذلك حجمها. لا يمكننا تتبع الأحجام بشكل واضح. أنها لن تكون صحيحة.


ومع ذلك، فإن معظم اللاعبين الكبار تتداول أيضا على سم، وشراء وبيع العقود الآجلة والخيارات وغيرها من الأدوات المالية. بالنسبة للكثيرين، هو أكثر موثوقية، لأن السوق يحكمها القوانين واللوائح، فضلا عن إعطاء المزيد من الفرص للتجارة. ومنذ ذلك الحين، وفقا لقواعد الصرف، يتم تسجيل جميع المعاملات في البورصة، يمكننا أن نرى حجم ونرى اللاعبين الكبار.


لماذا تعمل الأحجام في سوق سم؟ لأنه، كما رأينا من الرسم البياني & # 8211؛ والثمن هو قريب جدا، وإذا كان في سم السعر سوف تختلف قليلا حتى، تجار التحكيم سوف تحصل عليه مرة أخرى. إذا حاول شخص ما فتح موقف قوي في فوريكس & # 8211؛ سيتم فتح نفس الموقف في سم والعكس بالعكس. التجار-أربتريجورس تعمل الآن بشكل جيد للغاية.


وبالتالي، فإن تحليل حجم على الفوركس لا تعطينا أي معلومات جيدة، عندما تحليل كميات في سم سوف تعطينا معلومات جيدة، والتي تظهر صفقات كبيرة.


أنا بالفعل أظهر لك أنماط فعالة حرة على أساس وحدات التخزين (إن لم يكن، تسجيل) وأنها لا تعمل بشكل جيد للغاية.


أيضا، يعمل التحليل الحجمي خلال اليوم بشكل جيد للغاية.


وهكذا، لقد أظهرنا أن سوق الفوركس يمكن تحليلها بشكل جيد من حيث الحجم. في الرسالة التالية سوف نقول لك كيفية العمل مع ملف تعريف الكتلة الرسومات وكيفية تكوينه بشكل صحيح.

No comments:

Post a Comment