Friday 2 March 2018

شيريتراد الخيارات الثنائية وسيط الاستعراضات


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d3698f9803e8c76 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض شيريتراد.


تأسست شيريتراد في عام 2017، وهي واحدة من أحدث ولكن أيضا واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، وتقديم خدمات استثنائية واستهداف العملاء الناطقة باللغة الإنجليزية. تقدم شيريتراد العديد من أنواع الحسابات المختلفة؛ كل يأتي مع مجموعة كاملة من الترقيات سخية والدعم المستمر، واسعة النطاق تهدف إلى جعل العملاء مربحة على المدى الطويل. يمكن فتح الحسابات بعدة عملات، بما في ذلك ور، أوسد، غبب، والمزيد من العملات من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية. الحد الأدنى للإيداع هو 200 $، الحد الأدنى لحجم التجارة هو فقط 5 $. العوائد جيدة جدا، وتبدأ في حوالي 85٪ للأدوات قصيرة الأجل ويمكن أن تذهب تصل إلى 600٪ لمسة واحدة نوع الصكوك الثنائية، وتصل إلى 1500٪ للسلالم الصكوك الثنائية. كما يوفر ما يصل إلى 15٪ استرداد على الصفقات الخاسرة، و 4 صفقات سخية خالية من المخاطر للعملاء الجدد، وهذه الصفقات خالية من المخاطر متاحة للعملاء فتح حسابات برونزية، أو أعلى. الصفقات الحرة الخالية من المخاطر مفيدة للغاية ومربحة للعملاء الجدد، وفي حالة أصحاب الحساب الماس (10،000 $ فتح الإيداع دقيقة)، وهذه الصفقات خالية من المخاطر يمكن أن توفر فرصة لتحقيق أرباح طيبة في حين يجري حماية كاملة لمدة تصل إلى 4 الصفقات، في 500 دولار لكل منها. نقطة قوية أخرى من الكرز التجارة هو دعمهم التعليمي، فإنه يذهب أبعد من العاديين وأنه يساعد حقا التجار كشف نقاط الضعف وتصحيحها، ويتحقق ذلك من خلال التدريب المتعمق والخبير واحد على واحد التوجيه. كما يقدم شيريتراد الحسابات التجريبية للعملاء، ويقبل حتى عملاء الولايات المتحدة الأمريكية التي هي مريحة جدا للمستثمرين والمستثمرين في الولايات المتحدة تسعى للحصول على موثوقة، درجة عالية من الخيارات وسيط.


منصة التداول.


شيريتراد يقدم أحدث، على شبكة الإنترنت، سبوتوبتيون 2 نوع منصة التداول، مع أكثر من 180 أصول التداول، والعديد من الأدوات والأدوات التجارية بما في ذلك أزواج وسلم. عموما، كفاءة التداول عالية ومنصة التداول يمكن أن تسهل التداول المتقدم حتى أي مستوى. منصة متاحة أيضا على أجهزة الهاتف الذكي وأقراص للتجار الذين يسعون للتداول موثوق على هذه الخطوة. ولكن حتى بالنسبة للتجار عديمي الخبرة، وهذا المنبر هو الفائز، لأنه من المستخدم ودية للغاية وتمكن المستخدم من تنفيذ الصفقات مع الدقة والثقة دون ارتكاب الأخطاء. كل شيء هو متطورة بعد مصممة لتكون خداع برهان ودقيقة، لأنه لا يوجد مجال للركود في التجارة المهنية. يتم توفير جميع بيانات السوق إما عن طريق البورصات نفسها أو من خلال تومسون رويترز وهذا يجعل منصة أكثر موثوقية للتداول السريع.


سلامة أموال العملاء & أمب؛ اللائحة.


لم يتم تنظيم شيريتراد رسميا في الاتحاد الأوروبي، لأنه يستهدف العديد من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية المختلفة التي تنتمي إلى مختلف الولايات القضائية القانونية، ولكن لا يزال تنظيم ممكنا وأنه على جدول أعمال شيري تريد. تلتزم الشركة تماما بجميع المتطلبات التنظيمية الأساسية المتعلقة بسلامة أموال المستثمرين والإفصاح العادل وتمثيل مخاطر السوق والمخاطر والمكافآت الشاملة التي يحملها تداول الخيارات الثنائية.


الودائع & أمب؛ الانسحاب.


يقبل شيريتراد بطاقات الائتمان الرئيسية، وبطاقات السحب الآلي، والتحويل المصرفي المصرفي، وطرق الدفع الإلكترونية مثل سكريل. يتم التعامل مع المعاملات في ظل الأمن عبر الإنترنت المتطرفة، حيث تلتزم الشركة بالمتطلبات القانونية المتعلقة بالأمن عبر الإنترنت، وتدابير مكافحة غسيل الأموال، والتعامل بشكل عام وفي الوقت المناسب مع مدفوعات العملاء وسحبهم. وقد ثبت أن تكون موثوقة منذ أن تم تصنيفه من قبل العملاء أنفسهم على هذه المسائل.


تقدم شيريتراد دعم تعليمي قوي جدا والعديد من الميزات الأخرى التي تصبح متاحة بشكل كامل عندما يفتح العملاء حسابات على مستوى الذهب على الأقل (5000 $ إيداع الافتتاح دقيقة). وتشمل هذه الميزات إشارات مجانية، مدير حساب شخصي مجاني، تنبيهات التداول على إشارات مختارة للغاية، تقريبا 'الكرز اختار' إشارات التداول، وحتى ثاقبة للغاية الدورات التدريبية الأسبوعية على واحد. وستكلف الدورات التدريبية وحدها 000 1 دولار من دولارات الولايات المتحدة إذا تم الحصول عليها في حلقات دراسية متميزة، وبالتالي فإن الالتزام بفتح حساب تجاري قدره 000 5 دولار أو 000 10 دولار قد يستحق ذلك. وعلاوة على ذلك، تقدم شيري تريد تلك الصفقات الحرة خالية من المخاطر، وبطبيعة الحال مكافأة سخية جدا والتي هي على حد سواء مكافأة ترحيب، ولكن أيضا على مكافأة الجارية على الودائع اللاحقة. هذا الهيكل مكافأة ينطبق على جميع مستويات الحساب، بدءا من 25٪ للحسابات الكلاسيكية، والوصول إلى ما يصل إلى 100٪ لحسابات الماس.


حكمنا.


عموما يبدو شيريتراد أن يكون وسيط الخيارات الثنائية تنافسية للغاية، وكل ما هو عرض يبدو أن تكون جزءا من التخطيط الاستراتيجي لجذب المزيد من العملاء من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية وحدها، حيث أن الشركة لا تستهدف أي لغات أخرى. عندما تقدم الشركة دعمها باللغة الإنجليزية فقط لأن هذا الدعم هو من مثل هذه الجودة العالية وهذا العمق أنه من المستحيل توفير هذا الدعم على العديد من اللغات الأخرى دون نشر نوعية الخدمة أرق وأرق. ولهذا السبب لا يمكن أن تعمل شركة شيري تريد ومحللوها المتخصصون في السوق (الذين هم أساسا من الناطقين باللغة الإنجليزية) إلا باللغة الإنجليزية، ولا يمكن تحقيق مستوى خبرتهم وسرعة العمل من خلال الاستعانة بمترجمين آخرين، لأن ذلك أمر مستحيل، على الأقل في الأسواق سريعة الحركة. جودة عالية من الدعم التعليمي والتوجيه شيريتراد و هو واضح أيضا في حقيقة أنها توفر جميع مستويات التدريب، بما في ذلك التحليل الفني المتقدم جدا. التحليل الفني المتقدم يساعد التجار على قطع الغموض ووضع إشارات فنية متضاربة في ترتيب من الأهمية، وهو نوع من التسلسل الهرمي الذي يساعد على تصفية العديد من الإشارات الكاذبة.


شيريتراد هو للمتداولين خطيرة، بغض النظر عن الخبرة السابقة، والتجار الذين هم جادين في أن تصبح مربحة على المدى الطويل، أو التحوط الصفقات سوق الفور تنفيذها في أماكن أخرى. الكرز التجارة لديها خطة ضرورية لمساعدة هؤلاء العملاء تصبح مربحة و يكون لهم عملاء لسنوات عديدة قادمة. لا يوجد تضارب في المصالح، ويريد حقا لعملائه أن يفوز في النهاية، وتعمل الشركة فوق وصنع السوق عرجاء، وأنها الأرباح على الفروق في العائد، وهو ما يعني انها حقا يريد العملاء للفوز، والبقاء معهم لفترة طويلة.


CherryTrade.


تأسست السنة: 2017.


يقبل التجار الأمريكيين: نعم.


منصة: سبوتوبتيون 2.


الحد الأدنى للإيداع: 200 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للتجارة: 5 دولارات.


الحد الأقصى للتجارة: 5.000 دولار أمريكي.


مكافأة الإيداع: حتى 100٪


شيريتراد معاينة الموقع.


تحذير المخاطر: تداول الخيارات الثنائية لديه مكافآت عالية المحتملة ولكن أيضا مخاطر عالية المحتملة وربما لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وننصحك بالنظر فيما إذا كان تداول الخيارات الثنائية مناسب لك في ضوء تجربتك وأهدافك ومواردك المالية وتحمل المخاطر والظروف الأخرى ذات الصلة. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


المعلومات المقدمة على موقعنا هو فقط لأغراض المعلومات فقط. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء أو بيع الخيارات الثنائية.


استعراض شيريتراد.


شيريتراد هو السائد وسيط الخيارات الثنائية التي لديها منتجات وخدمات ممتازة في محفظتها، والتي تركت قليلا من قبل خدمة الدعم دون المستوى. يجب على التجار التفكير بعناية في خياراتهم قبل الاستثمار.


شيري تريد وسيط مراجعة مقدمة.


هناك العديد من الخيارات الثنائية وسطاء في هذه الصناعة التي تدعي أن عقد بقعة # 1 في الأسواق المالية، ولكن الواقع هو أبعد من الحقيقة. على الرغم من أن سوق الخيارات الثنائية يشهد واحدة من أكبر تدفق الشركات تتنافس على الصدارة، والأمر متروك للتجار لتحديد أفضل شركة تداول الخيارات الثنائية التي تستحق تلقي الثناء.


شيريتراد هو في الواقع واحدة من الأسماء الأكثر شعبية في سوق الخيارات الثنائية، وكانت هناك العديد من الحالات حيث تمكنت شيريتراد من أن تنافس منافسيها لتصبح شركة مالية مفضلة بين تجار التجزئة. شيريتراد هي موطن لبعض المنتجات الخيارات الثنائية مذهلة، والتي حقا لا تجعل من وسيط قسط. ومع ذلك، هل لديه وسيط ما يلزم للمطالبة بقعة رقم 1؟ في مراجعة شيريتريد لدينا، اكتشفنا بعض التناقضات وسيط وبعض القضايا البسيطة التي قد تمنع الشركة من المصرفية على مطالباتها، ولكن هناك العديد من المزايا التي تعمل في صالح الوسيط. نحن نحاول كشف جميع جوانب تجارة شيري تريد مثل اختيار الأصول، دفعات، المنصات، والمكافآت، وخدمة العملاء.


شيريتراد بروكر الموقع & أمب؛ معلومات الترخيص.


لا تقدم شيريتراد أي معلومات حول موقع الوسيط أو بيانات الترخيص. في الواقع، فإن الوسيط لم يكلف نفسه عناء لإدراج عنوان رسمي لعملائها، والذي لا يشكك في الصوت وغير مقبول جيدا من قبل التجار. وعادة ما يجعل المستثمرون المحنكون أولوية لفهم الخصائص المادية والتنظيمية للشركة قبل أن يثقوا بها باستثماراتهم. هذا هو السبب في أن التجار يفضلون في الغالب التجارة مع الكيانات الخاضعة للتنظيم، والتي هي قادرة على عرض مستوى معين من الأصالة والموثوقية عندما يتعلق الأمر بسلامة الأموال.


غير المادية من الوضع التنظيمي شيريتراد، وسيط بالفعل في مستوى توقعات العملاء من خلال حماية الاستثمارات وتوفير منصة التداول موثوق بها. كما تستخدم شيريتراد البروتوكولات الأمنية الأكثر تقدما بحيث لا يحتاج التجار إلى القلق بشأن الآثار المترتبة على حساباتهم التجارية.


أدوات قابلة للتداول للعملاء شيري تريد.


شيريتراد هو السمسار الخيارات الثنائية السائدة التي تتنافس مباشرة مع القادة في السوق. ولذلك، فإن الشركة لا يمكن أن تحمل على البقاء مريحة عندما يتعلق الأمر بتقديم أكبر عدد من الصكوك الأساسية التي تغطي جزء كبير من الأسواق المالية. على الرغم من تقارب الوسيط نحو توفير تغطية لغالبية واسعة من الأسواق، لا تزال هناك قضايا مع العدد الإجمالي للأصول شيري تريد. وفيما يلي قائمة بالأدوات القابلة للتداول التي تم الحصول عليها من مؤشر الأصول الرسمية:


الأسهم: عب (الولايات المتحدة)، ميكروسوفت (الولايات المتحدة)، أبل (الولايات المتحدة)، سيتي (الولايات المتحدة)، كوكا كولا (الولايات المتحدة)، غازبروم (روسيا)، هسك هولدينغز (لندن)، لوكوال (روسيا)، نايك (روسيا)، تاتا موتورز (الهند)، تيسكو (المملكة المتحدة)، أمازون (الولايات المتحدة)، غوغل (الولايات المتحدة)، الفيسبوك (الولايات المتحدة)، تويتر (الولايات المتحدة)، إيباي (الولايات المتحدة)، بابا (الولايات المتحدة)، مكدونالدز والت ديزني (الولايات المتحدة)


فكس: ور / غبب، ور / جبي، ور / أوسد، غبب / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد، أوسد / تشف، أوسد / جبي، أوسد / روب، أوسد / سغد، أوسد / لري، أوسد / زار.


السلع: القهوة، الذهب، النفط (ضوء الحلو الخام)، بلاتينوم، الفضة، السكر، القمح.


المؤشرات: بومباي سي، داكس (ألمانيا)، داو (الولايات المتحدة)، مؤشر سوق دبي المالي العام (دوباي)، فتس 100 (المملكة المتحدة)، هانغ سينغ (هونج كونج)، مؤشر الكويت العام (كويت): مايسكس 10 وشرکة ناسداك (الولایات المتحدة)، وشرکة نیکدا 225 (جابان)، و رتس (نظام التجارة الروسیة، وروسیا، وروسیا)، وشرکة ستاندرد اند بورز 500 (أوس)، وسی إس 180 (بورصة شانغھاى)، و تداول (البورصة السعودیة) 25، توبيكس.


هناك بعض الاختلافات بين قائمة الأصول الرسمية المذكورة على الموقع والأدوات الأساسية القابلة للتداول المقدمة على منصة التداول. لذلك، نحث التجار على الذهاب من خلال كل قسم بعناية قبل اختيار الأداة المالية المفضلة لديك.


دفعات شيريتراد.


والميزة الرئيسية للتداول الخيارات الثنائية هي القدرة على تحقيق أرباح في غضون بضع ثوان أو دقائق. لذلك، يتم تقديم التجار الخيارات الثنائية في الغالب تصل إلى 95٪ دفعات للحرف مربحة، في حين أن فقدان الصفقات لا بد أن تفقد الاستثمارات بأكملها. في المتوسط، يمكن للتجار أن يتوقعوا الحصول على ما يصل إلى 85٪ عائد الاستثمار في الصفقات في المال في السمسرة العادية. ومع ذلك، في شيريتراد، الحد الأقصى لدفع تعويضات هو 81٪، وليس هناك أي خيار لاسترداد ثمن الصفقات من خارج المال. إن العوائد أقل بكثير من معايير الصناعة، مع العديد من الخيارات الثنائية التي تقتبس حول 60٪ دفعات للخيار العادية عالية / منخفضة.


فيما يتعلق أحجام التجارة، يمكنك البدء في الرهان على السوق مع 5 $، والتي ليست استثمارا كبيرا. ومع ذلك، لديك خيار اختيار غيرها من الخيارات الثنائية الوساطة التي قد توفر لك الحد الأدنى الرهان أحجام بدءا من 0،10 $. الحد الأدنى للاستثمار الأكثر شيوعا هو $ 1، في حين أن هناك وسطاء التي قد تنص على 10 $ أو حتى 50 $ الحد الأدنى لرهان الحجم. الحد الأقصى لحجم الموقف في شيريتراد هو أيضا 5000 $، وهو أعلى من متوسط ​​الصناعة من 1500 $ - 2500 $. كمتداول، يجب أن تكون حذرا مع إدارة أموالك، كما استثمارات أكبر يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


شيريتراد منصات التداول & أمبير؛ خيارات الميزات.


ومن الشائع لسماسرة الخيارات الثنائية للاستفادة من منصات التداول القائمة التي يتم تطويرها من قبل مطوري منصة طرف ثالث. ولذلك، اختارت شيريتراد أيضا ترخيص منصة التداول سبوتوبتيون، والذي يتوفر كواجهة تاجر ويب على الانترنت. توفر منصة سبوتوبتيون جميع أدوات التداول الأساسية، وقد استخدمت بالتأكيد خبرتها لتحقيق تأثير جيد. سبوتوبتيون هو منصة التداول المفضلة لعدد كبير من وسطاء الخيارات الثنائية، ومطور البرمجيات قد استخدمت بالتأكيد كل ردود الفعل على قرص وتخصيص منصة لتناسب متطلبات التجار.


ميزة أخرى هامة من منصة شيري تريد سبوتوبتيون هي ميزة إيفولو، التي هي في الأساس وظيفة التداول الاجتماعي التي تسمح للتجار لنسخ الصفقات من كبار التجار الآخرين في المجتمع. منصة الخيارات الثنائية إيفولو هي بالتأكيد وسيلة ممتازة لكل من التجار الهواة والمهنيين للحصول على المساعدة من السوق لتحسين أرباحهم ودقتها. ويمكن أيضا استخدام ميزة إيفولو جنبا إلى جنب مع توافق السوق المنصوص عليها في منصة التداول، والتي يمكن بالتأكيد تحسين ربحية التداول.


شيريتراد منصات التداول المحمول.


التداول عبر الهاتف المتحرك هو جانب لا يتجزأ من سوق الخيارات الثنائية، وتقريبا جميع السماسرة القائمة تقدم مخصص التطبيق التداول المحمول لعملائها. كما تضمن شيريتراد أن عملائها الحصول على أفضل بيئة الخيارات الثنائية من خلال واجهة التداول المحمول وأتاحت منصات التداول الفردية لأنظمة التشغيل دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. تطبيقات الجوال شيريتراد تعمل بشكل جيد للغاية على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتقديم نفس الميزات التجارية كما هو منصوص عليه في واجهات التداول عبر الإنترنت.


يمكن للعملاء شيريتراد أيضا الاستفادة من واجهة التداول عبر الإنترنت سبوتوبتيون للوصول إلى حساباتهم عبر أجهزتهم النقالة. يحتاج التجار فقط لتوجيه متصفح جهازهم إلى عنوان ورل للمنصة، وسيتم استقبالهم بتخطيط منصة سريع الاستجابة يقدم جميع الوظائف الأساسية لمنصة التداول عبر الإنترنت.


شيريتراد الحد الأدنى للإيداع & أمب؛ خيارات الحساب.


لفتح حساب في شيريتراد، يجب عليك أولا فهم متطلبات التداول الخاص بك والحد الأدنى للاستثمار الذي كنت على استعداد لإيداع في الوساطة. وقد أنشأ الوسيط خمس فئات مختلفة وفقا للحد الأدنى للاستثمار. يتم منح التجار الأصغر خيار اختيار الحساب الكلاسيكي، والذي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 200 $. 200 دولار هو في الواقع متوسط ​​الودائع المطلوبة للحصول على حساب تداول الخيارات الثنائية العادية، ولكن إذا كنت تبحث عن خيار أكثر فعالية من حيث التكلفة، يمكنك أن تجد وسطاء التي تقدم حساب تداول منخفضة تصل إلى 1 $. ومع ذلك، فإن الحساب الكلاسيكي يصنف تجاره تحت حساب الوساطة صغار ولا توفر أي فوائد حسابية كبيرة.


هناك حسابان آخران مصممان لتجار كبار الشخصيات والشركات التي تتطلب حد أدنى للإيداع قدره 50،000 دولار و 100،000 دولار على التوالي. يحصل حساب كبار الشخصيات على خمسة صفقات خالية من المخاطر في البداية، والتي يتم رفعها إلى 10 صفقات خالية من المخاطر لحساب الشركة. حساب فيب أيضا مؤهلة لمدة 7 ساعات من جلسات المحلل واحد على واحد، والتعليم المستوى 4، وإشارات التداول الشخصية. ويحصل حساب الشركات على جلسة عمل غير محدودة على المحللين، وعشرة صفقات خالية من المخاطر، والوصول إلى مركز التعليم الكامل، وإشارات تجارية شخصية.


متطلبات الإيداع الأعلى يمكن أن تنفر بسهولة التجار الأصغر، والتي تتفاقم بسبب قضايا إيداع أو سحب. تقتصر طرق التمويل على بطاقات الائتمان / الخصم الرئيسية والتحويل المصرفي المصرفي، وهناك العديد من القيود على إجراء الانسحاب. يمكن أن تقدم صفحة الوسيط / الصفحة المصرفية، بالإضافة إلى صفحة شروط الاستخدام، معلومات إضافية حول قيود السحب وتكاليف صيانة الحساب. وعموما، فإننا نرى أن الشركة لم تكن ناجحة تماما في تصنيف خيارات حسابها وفقا لتفضيلات التجار.


الاستفادة من مكافأة شيري تريد.


لحسن الحظ، يمكن للتجار الاستفادة من هيكل مكافأة شيريتراد الممتاز نسبيا، والذي يوفر المال مجانا حتى أصغر صاحب حساب. الحسابات الكلاسيكية تقدم مكافأة إيداع في حدود 20٪، وحساب برو يقدم مكافأة إيداع من 35٪، وحساب الذهب يوفر الحد الأقصى للمكافأة من 70٪ للودائع. يحصل أصحاب حسابات كبار الشخصيات والشركات على مكافآت أقل قليلا بالمقارنة مع حساب الذهب، ويرجع ذلك في الغالب إلى الأموال الكبيرة التي تنطوي عليها هذه الحسابات. يقدم حساب فيب مكافأة ترحيبية بنسبة 50٪ ويقدم حساب الشركة مكافأة بنسبة 30٪ لجميع الودائع. كما يقدم الوسيط صفقات خالية من المخاطر لحسابات الذهب، وكبار الشخصيات، وحسابات الشركات، والتي هي على رأس هيكل المكافأة القائمة.


حسابات تجريبية شيريتراد.


يبدو أن شيريتراد مترددة في تقديم حساب تداول تجريبي مجاني. العديد من الوسطاء يخشون من تقديم حساب تجريبي مجاني، ونحن محيرون بصراحة لماذا يتجنب الوسطاء إعطاء حساب تجريبي لمستخدميها. الحساب التجريبي غالبا ما يعتبر شرطا أساسيا قبل فتح حساب تداول مباشر. ومع ذلك، يمكنك أن تطلب للحصول على حساب تجريبي شيريتراد عن طريق الحصول على اتصال مع ممثلي خدمة العملاء وسيط. ومع ذلك، فإن حساب تجريبي محدود قد لا تكسب أي نقاط جيدة فيما يتعلق المنافسة.


شيريتراد خدمة العملاء.


وقد وفرت شيريتراد أرقام الاتصال للتجار من مختلف القارات، وقامت بتثبيت رقم اتصال العملاء في الولايات المتحدة الأمريكية والنمسا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وإيطاليا ولوكسمبورغ والنرويج والنرويج وإسبانيا والسويد وسويسرا والمملكة المتحدة وهونغ كونغ ، واليابان، وجنوب أفريقيا، ونيوزيلندا. يمكن للمتداولين أيضا الاتصال بقسم خدمة العملاء من خلال نموذج الاتصال عبر الإنترنت، ولكن لا يبدو أن هناك أي ميزة الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني أو معلومات الاتصال الأخرى. ومن المدهش أيضا أن نلاحظ أن الوسيط لا يلبي التجار من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا وأستراليا. نحن نشعر أن قنوات دعم العملاء شيريتراد يمكن أن تستفيد من نهج أكثر احترافا قليلا ومدخلات أفضل من جانب الوسيط.


الموارد التجارية شيريتراد.


يوفر شيريتراد التدريب لعملائها وفقا لنطاق استثماراتهم. ويحصل أصحاب الحسابات الأكبر حجما على أفضل ما يحصل في مواد التدريب، في حين يتعين على التجار الأصغر حجما تقديم بعض التنازلات. وبصرف النظر عن ذلك، قد لا تكون المواد التدريبية كافية لتغطية شاملة للسوق، ولكن جلسات التدريب الفردية على مساعدة التجار للحصول على منظور أفضل للعوامل المختلفة التي تسهم في تداول الخيارات الثنائية.


شيريتراد الحكم.


A وسيط الخيارات الثنائية السائدة. أعلى منصات التداول الخط. مكافأة ممتازة لجميع أصحاب الحسابات. وهناك مجموعة واسعة من المنتجات الخيارات الثنائية والأسواق. التجار الحصول على الاختيار من بين عدد كبير من الأصول المالية.


لم يقدم الوسيط عنوانه المادي الفعلي والمعلومات التنظيمية. قسم دعم العملاء ليست المهنية كما بقية. لا حساب تجريبي مجاني للتجار.


يمكن أن أثق شيريتراد؟


شيريتراد هو وسيط الخيارات الثنائية موثوقة وسمعة طيبة التي كانت نشطة في هذه الصناعة لفترة من الوقت. على الرغم من بعض القضايا المتعلقة بالوضع التنظيمي وخدمات الدعم، شيري تريد يبدو أن تكون شركة موثوق بها.


كيفية الحصول على قسط / حساب فيب في شيريتراد؟


تقدم شيريتراد حساب كبار الشخصيات والشركات للشركات التي ترغب في إيداع أكثر من 50،000 دولار و 100،000 دولار على التوالي. يحصل أصحاب الحسابات المتميزة على العديد من مزايا الحساب والمساعدة التجارية من الوساطة.


هل حساب شيريتراد مكلف؟


حسابات شيريتراد الأصغر ليست مكلفة بالمقارنة مع معايير السوق، ولكن التجار الأصغر قد لا تكون قادرة على تبرير تكلفة صيانة الحساب لفئات حساب أعلى.


مقالات ذات صلة:


67 التعليقات & # 187؛ لاستعراض شيريتراد.


& # 8230؛ أستطيع أن أقول لكم أن بيناري أوبتيونس / فوريكس ترادينغ يدفع.


يمكنك جعل الخيارات الثنائية تداول الأرباح جيدة فقط مع الاستراتيجيات والإشارات الصحيحة.


هل تجد صعوبة في التداول أو كنت قد حصلت على القليل أو لا وقت للتداول نفسك ولكن تريد تحقيق أرباح جيدة من الخيارات الثنائية؟ بفضل رجل نزيه جدا جئت عبر منصبه، الذي ساعدني وعدد قليل من أصدقائي تصل إلى 5،910 $ على أساس أسبوعي إدارة حساب التداول الحية بالنسبة لي مع الحد الأدنى لبدء رأس المال (عمليات الانسحاب مباشرة إلى الخاص بك بيتسوانز، بير، أو بيرفكت-ماني E - المحفظة) حتى أنا قادرة على القيام بذلك من تلقاء نفسها. حساب فيب يمكن أن تستوعب أكثر من 47،000 $ على أساس شهري مع استثمار من 1000 $.


سأوصي وارنر هنري لأي واحد هنا الذين يرغبون حقا أن يكون مصدر ثان للدخل، لقد جعلت العديد من السحب من بلدي حساب التداول الحية انه لا يدير وخدماته ساعدت حقا وضعي المالي.


سوف تكون سعيدا كنت اتصلت، وكذلك جعل الإحالات مثل هذا & # 8230؛


هؤلاء الرجال هي عملية احتيال الكلي. مرة كنت في أكثر من 1000 $ حظا سعيدا الحصول على أموالك. لقد كنت في انتظار أكثر من شهر وخدمة العملاء فقط يتجاهل لك.


مرحبا جون الآن هو حوالي شهر و الكرز التجارة لا يستجيب لرسائل البريد الإلكتروني الخاصة بي فيما يتعلق الانسحاب. هل هناك طريقة يمكنني تصعيد هذه القضية.


البقاء بعيدا عنهم & # 8230؛ .. هم حقا رهيب. أنا & # 8217؛ فقدت أكثر من 2500 دولار. لم أشارك في الأرباح ولكنهم يقولون إنهم أعطوني هدية لم أوقع عليها شيئا & # 8217؛ الآن أنا بحاجة إلى أكثر من 100K $ في حسابي قبل أن الإفراج عن أموالي. لقد ذهبت إلى معايير التجارة البريطانية ولكن لا شيء يمكنهم القيام به. بصراحة اختيار وسيط لائق لأن هؤلاء الرجال قد فقدت تماما كل ثقتي في التداول.


بس لقد تجنب كل من عقودهم بسبب مكافأة ودوران التعادل في. أنا فقط قراءة الأخبار متابعة الأسواق ولا & # 8217؛ الاستماع إلى أي ما يسمى تاجر كبار الذين يحاول تقديم المشورة لي. بالمناسبة هناك بعض أشرطة الفيديو أنبوب الرائعة دعا لدغات لذيذة. أساتذة جيدة جدا تعلمت الكثير.


الاستماع إليهم الحديث. جميع مجانا.


حتى الآن كان لي تجارب جيدة مع تجارة الكرز. بس لم يدفع لي أن أقول ذلك. الضحك بصوت مرتفع. انضممت قبل 18 شهرا. أنا انشاء حساب مع أي مكافأة لذلك ليس لدي أي التعادل إنز والحساب السائل. لقد دفعوا سحباتي وعمق حساباتهم كان مفيدا جدا. حتى الان جيدة جدا.


نعم، أنت مدفوعة الأجر. الكرز هي المخادع كبيرة من أي وقت مضى. ريد غوغل & # 8230؛


جون سميث، أنت أحمق، اتصل بي مورون على وجهي ونرى ما سيحدث!


لقد كنت تبحث في كل مكان عن موثوقة وموثوق بها الخيارات الثنائية وسيط ولكن لا أستطيع العثور على واحد. هناك دائما شكاوى من الوسيط لا يعطي الأرباح الخ يمكن للشخص الرجاء فقط قل لي اسم وسيط أنهم يعرفون شرعي وجدير بالثقة؟ شكرا لكم.


سيسيك & # 8211؛ قبرصية & كوت؛ منظم & كوت؛ يجب أن تكون مأهولة مع الأعمى والموت. من يملكها. هل لديك تخمين متعلم ..


مرحبا، هل أحد يعرف ما إذا كان يمكنك استرداد الودائع الخاصة بك مرة أخرى؟


لقد وقعت مكافأة وبطبيعة الحال جعلت مدير الحسابات المال ولكن بعد أن تركني في نزهة. كيفية التداول للخروج منه؟ هل هو حجم هو المبلغ؟


لقد فقدت $ 5300.00.


فهي الاحتيال. الاتصال بريدي الإلكتروني أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم جميع البراهين. الولايات المتحدة الأمريكية العملاء دون & # 8217؛ ر عناء إضاعة ذلك. كل ما عليك هو رقم هاتف واحد. مرة واحدة الودائع الخاصة بك في أيديهم كنت شيئا لهم. حذار من دانيال سينكلير، نيكا لي، هنري وعدد قليل من أكثر. وسوف تساعدك على تتبخر أموالك في غضون أسابيع قليلة. لا تقع في فخ توقيع عقد الفوز مضمونة. فعلت وفقدت كل قرش من بلدي الصعب كسب المال. وسوف نعدكم بالعالم ولكنهم لم يقدموا شيئا.


مجرد زيارة يوتيوب والبحث عن ضحايا احتيال شيريتراد.


رجاء لا تكون واحدة. أضع أطفالي كلية المال لوعودهم الكاذبة وحصلت على خدع.


القيام بالكثير من البحوث قبل أن ترسل لهم الدايم. لقد فقدت كل شيء وأنا & # 8221؛ M في فلوريدا. انهم ذاهبون إلى التظاهر أنها مقرها في مدينة نيويورك ولكن لا أنها ليست كذلك. هم في الخارج وكما قلت كل ما حصلت عليه هو رقم الهاتف. انهم لا & نبسب؛ لا يوجد مجاملة مثل هنا في الولايات المتحدة الأمريكية. بمجرد أن تكون في يمكنك & # 8217؛ ر الخروج. يرجى أن يكون على علم بها.


وقد استثمر صديق لنا أكثر من 7،500 $ أو أكثر وهذا الرجل اسم بن وقال انه كيف أنا & # 8217؛ في مليون في حسابه حتى صديقنا يريد أمواله ولكن بن يحتفظ قائلا انها في طريقها. لقد & # 8217؛ s أسابيع! الآن بن يقول انه قادم لمقابلته من لندن ولكن هذا & # 8217؛ ق أيام الآن. انها كيندا زاحف.


لقد انسحبت من الكرز التجارة 2 مرات مع أي مشكلة. هذه المرة الثالثة أنها تعطي المتاعب. يقول إن صورة بطاقة الائتمان الخاصة بي غير واضحة. إنه ليس & # 8217؛ ر ضبابية بالنسبة لي. وأتساءل عما إذا كان إيسن & # 8217؛ ر علامة سيئة؟


لقد جعلت بضع عشرات مع السحب. الحسابات مفيدة جدا. كان لي مشاكل بطاقة ولكن تم إصلاح جميع. أستطيع & # 8217؛ أقول لك دون & # 8217؛ تقلق أنا أقول فقط أنه كان موافق على me. good الحظ.


شكرا لك على الاتصال بالخيارات الثنائية شيريتراد.


كما قلت لك من قبل، بعد مراجعة حسابك، استنادا إلى الأنشطة المشبوهة ربما بشأن طريقة الدفع الخاصة بك، قمنا برد الاستثمار الخاص بك (ق) وأغلقنا حسابك.


لذلك، هذا الاستثمار ردها لا & # 8217؛ ر تأتي إلى بطاقة الائتمان الخاصة بي. أسأل إلى المحاسبة ديبو. على أن تعطيني نسخة هذه السحوبات ولم أكن & # 8217؛ ر تلقي إجابتهم.


حذار. نفس الشخص المدرجة في هذه المناقشة أثرت بيرن جوليان لي لشراء البرمجيات التي يكلفني أوسد 471 $ التي كان يجب أن تدفع من خلال غرام المال، ويسترن يونيون. هذا الشخص بيرن جوليان أيضا أودعت طوعا أموالهم $ 250 دولار أمريكي. في 24 الخيار (في اسم حسابي) لبدء التداول بالنسبة لي باستخدام هذا البرنامج أولا لإثبات أنها عملت. عندما وصلت إلى 1550 $، أردت سحبه وسداد القرض $ 250. وقالت هي ومديرها جون كين أن اضطررت لدفع 350 دولار أمريكي رسوم الترخيص لسحب المال. دفعت من خلال مونيغرام. بعد خمسة أشهر، على الرغم من العديد من الطلبات أنا لم تحصل على البرنامج ولا المال. طلبت استرداد دولار أمريكي 471 زائد 350 دولار أمريكي بالإضافة إلى رسوم تحويل الأموال $ 120 دولار أمريكي. في عملية احتيال مع لمسة المؤنث وأنا إعداد قضية إلى الإنتربول (قسم الاحتيال الإنترنت) للحصول على بلدي استرداد.


كيفية الحصول على رد .. لقد فقدت الكثير من المال للاستثمار بيتكوين.


اتصل بالشرطة.


وتف التي الشرطة، في غرينادين، وجبل طارق؟


الأموال الفرار والأعمال التجارية غير المنظم والحكم برهان!


المخادعين من درجة 1ST الشد المستهلكين في كل منعطف. وبمجرد أن تكون الأموال التي اكتسبتها من الصعب ملكا لك، فعليك القيام بذلك. لا توجد طريقة لا كيفية الحصول على قرش واحد في المقابل، استرداد أو & كوت؛ أتينينغز! & كوت؛


ستوكباير جيدة. تنظيم و دون & # 8217؛ ر محاولة و مزق قبالة لكم.


فهي مروعة. آخر يتأرجح الثاني من المال وبمجرد أن تطلب الانسحاب يذهبون البرد عليك. عملية احتيال مطلقة.


الجميع قد حصلت على شيء سلبي لرواية و ديكوراج لي. حتى من هو حقيقي وسيط الخيارات الثنائية؟ أنا & # 8217؛ لقد فقدت بالفعل بضع مئات من الدولارات ل إكوبتيونس بسبب شروط وظروف المكافأة الرهيبة!


هل هناك أي شخص من الحكمة لتقديم بعض النصائح؟ في صحتك.


ماذا يحدث ديا مع إكوبتيون. ما هي الشروط لديهم حول مكافأة. أريد استثمار بعض المال هناك لبدء التداول مع استراتيجيتي الخاصة. نحن نيت وسيط جيد. فهي ليست خطيرة.


الحمد لله أنا لم تصدر الودائع. أدعو الله وأقول الله إذا كان عملية احتيال اسمحوا لي أن أجد صعوبة في جعل الودائع ومنذ 6:00 حتي 4:25 مساء الآن كانت مشكلة واحدة أو أخرى. إذا لم تكن كلمة المرور خاطئة، في & # 8216؛ الثابتة والمتنقلة الانتظار، تحميل الصفحة & # 8217؛ أو انقطاع التيار الكهربائي. الحمد لله على قراءة كل هذا التعليق. آم إضافة الألغام أيضا. في صحتك.


لقد تم التداول مع شيريتراد لمدة عام تقريبا، انها & # 8217؛ ق صعودا وهبوطا الذي ل المتوقع، وأنها دائما تطلب المزيد من الأموال للانتقال إلى فئات مختلفة لا ينتهي أبدا، لقد حاولت أبدا أن تأخذ أي أموال خارج ، لآخر القش يقولون لك أنها سوف تعطيك مكافأة لأحيانا تطابق أموالك، تكون حذرة جدا لأن المكافأة يحتاج إلى تداولها 50 مرات (5000 = 250.000) على الرغم من أنهم يقولون يمكنك الحصول عليه من حوله، انها & # 8217؛ s جميع بس، ل تريد أن تأخذ بعض المال من و ل يمكن & # 8217؛ ر، وفاز وسيط & # 8217؛ ر العودة المكالمات أو رسائل البريد الإلكتروني، إيت & # 8217؛ S احتيال المطلق.


لقد طلبت تسديد أموالي وأنا ما زلت تنتظر بعد شهرين ونصف الشهر. انهم يقولون لي أن الانتظار لأنه يستغرق بعض أيام العمل، ولكن بعد شهرين ونصف الشهر. إذا كنت لا تحصل على المال بلدي العالم سوف نسمع بالتأكيد من لي.


اشتركت في فتح حساب معهم، وبعد بضع ثوان رجل يسمى محاولة شرح & # 8211؛ كان غير مهني، وكان الخط تكسير وتم إلغاء المكالمة. الدقائق التالية يدعو من رمز بلد مختلف قائلا أن لدي لجعل الودائع لبدء. قلت لا أنا سوف ننظر إلى شيريتراد أولا قبل أي شيء، وقال & # 8221؛ حظا سعيدا & # 8221؛ وعلق الهاتف! & # 8211؛ بوضوح عملية احتيال !! (لا شركة مهنية تتصرف بهذه الطريقة، ولا ندعو من رموز بلد مختلف مع خطوط سيئة)


ثم من الرجال الحقيقيين يبدو كل منهم ليس حقيقيا.


هل كان لدى أي شخص خبرة مع شيريتراد باستخدام نظام روبرت ألين & # 8217؟ روبرت ألين يوفر البرنامج للحرف الخ شكرا.


لقد استخدمت روبرت ألين & # 8217؛ ق النظام، كان ذروة البيع. 50٪ دقة في أفضل جميع الصفقات 60 ثانية. التنبيهات دون & # 8217؛ ر العمل دائما كما ينبغي. أنا الآن أعمل مع وسيط في شيري تريد & أمب؛ آم وجود نتائج أفضل بكثير. إنها الصفقة الحقيقية.


مرحبا رودني! أي مشكلة مع تجارة الكرز حتى الآن مع سحب الخاص بك؟ وكان بعض جونسون براد من تجارة الكرز البقاء على اتصال معي في الآونة الأخيرة.


I & # 8217؛ م على وشك إيداع 200 £ في حساب تجارة الكرز، يجب أن أذهب لذلك أو أنها مخاطرة جدا.


أنا & # 8217؛ م تبحث أيضا في 24options.


أنا ملاذ & # 8217؛ ر جعلت أول إيداع بلدي وحصلت على مكالمة بالفعل. في هذه العملية أثناء القراءة من خلال رن هاتفي. اتصلت به مرة أخرى قالوا إنهم سيتصلون بي. أعتقد أنهم & # 8217؛ الانتظار حتى أقدم أول إيداع بلدي. بعد رؤية كل هذه لا & # 8211؛ سو & # 8211؛ تعليقات جيدة، وأنا لن تستثمر في ذلك & # 8230؛


دون & # 8217؛ ر الثقة شيريتراد أنا أودعت $ 500 فاز $ 535 = $ 1035 طلبت سحب الرصيد حصلت بلدي 500 $ ولكن ليس الأرباح انها & # 8217؛ s عملية احتيال.


أنا أحاول الكثير من الخيار الثنائي وأعتقد أن كل هذا القرف كان مجرد Bullshit. e على التفكير في ذلك & # 8230؛ إذا الخيار الثنائي تجعلك المال الملايين .. (أي شعور صعب) وسيط فقط فتح لهم النفس حساب ن كسب المال أنفسهم & أمب؛ 8230؛ ماذا تعتقد أنها هناك for..get أور المال حتى يتمكنوا من الحصول على دفع & # 8230 ؛.جميع أولئك الناس الذين يحاولون جعل مليون دولار خلال الليل & # 8230؛ عن طريق التداول binary..or ذلك ما من أي وقت مضى & # 8230؛ 8230؛ إذا لم تكن غنيا بما فيه الكفاية & # 8230؛ أفضل إذا كنت حفظ هذا المال في استثمار البرمجيات الخاصة بك & # 8230؛ سيكون من الأفضل & # 8230؛ أنت لا يمكن أبدا أي شيء من أي شيء آخر على الإنترنت عندما تأتي إلى المال تجعلك MONEY & # 8230 ؛.


الرجال ذكية جدا & # 8230؛ أنها توفر لك المعلومات وصفحات الويب والتعليم والخدمات عبر الهاتف وما إلى ذلك بمجرد الوثوق بها وإيداع المزيد من المال في حسابك أنها توفر لك خطر التجارة الحرة التي هي في الواقع مكافأة. قراءة شروط الاستخدام & # 8230؛ مكافأة يتطلب منك التجارة 30-50x إلى حجم المكافأة. وسوف يقولون لك أنه يمكنك الحصول على هذا في غضون شهر مع وسيط جيد & # 8230؛ وأن آخر ما يمكن أن تسمع منهم. كنت وحيدا مع المال الخاص بك كبيرة (بفضل مكافأة) ولكن لا يسمح لك لسحبه قبل الحصول على مبلغ 30-50x أعلى. هل أنت قادر على التداول دون أي مساعدة من وسيط؟


مرة واحدة سألتهم & # 8220؛ أين هو المال التاجر يفوز من؟ & # 8221؛ الجواب: من أولئك الذين فقدوا. وتخمين من هو الفائز ومن الذي يخسر؟


هذا الوسيط هو السارق، ومنصة لديه تأخير لاختيار كال أو بوت وأيضا بعد الانتهاء من الوقت، لذلك كنت دائما تخسر المال.


في 60 ثانية، لا تتوفر لديك نوافذ موافقة لإلغاء أو الموافقة على صفحتك، اتصلت بنا وأرسلها عبر البريد الإلكتروني وأرسلها إليهم بالبريد الإلكتروني 100 مرة ولكنهم لم يثبتوا هذه المشكلة أبدا، لذا لا تتوفر لديكم أية فرصة لإلغاء التجارة و 90٪ تفقد المال.


في أي 3 الصفقات معين، الموقت في واحدة من الصفقات سوف تختفي وأنا سوف خسارة أن التجارة. الموقت سوف تختفي ولا شيء بالنسبة لك أن ترى ما هي التجارة مثل. كل شيء سوف تذهب فقط، وفي النهاية يقولون أنك فقدت. لا ينبغي الوثوق بها.


مرحبا بالجميع، أنا تداولت مع الكرز التجارة، وتجربتي ليست جيدة جدا. بينما أنا التجارة 3 الصفقات، أول 2 وسوف نرى العد الموقت وتبين لي كيف أن التجارة تسير، ولكن سيتم الموافقة على آخر واحد وبعد موافقة الموقت سوف العد لمدة 5 ثوان وتختفي فإنه سيتم بعد ذلك تظهر خسارة. حاولت الاتصال بهم من خلال الدردشة لكنهم قالوا انها مخبأ في بلدي الثعلب النار أحتاج إلى مسح ذلك. حاولت كل ما يمكنني ولكن دون جدوى لذلك اعتقدت أنها لا يمكن الوثوق بها.


أنا المتداولة من تجارة الكرز، غوبتيون، تمويل بورتر، الخيار ملكي، ثنائي الدولي.


لقد فقدت بضعة آلاف من الدولارات من قبلهم.


معظم الناس الذين فقدوا شعرت هناك خدعة مثل إشارة تأخير أو القفز أو النزول فجأة.


فمن خدعة برمجيا.


عند إيداع مرة واحدة، سوف تكون سعيدة لربح نقي الخاص بك، ولكنك سوف فقدت أموالك. لماذا ا؟


الربح الأول هو الطعم بالنسبة لك لجعل المزيد من الودائع.


ومن الصعب العثور على وسيط ثنائي الحق.


بقوة أستطيع أن أقول لكم العمل بجد! والتمتع حياتك. وهذا هو السبب في أننا بحاجة إلى العمل للعيش.


وسطاء لائق الوحيد الذي أعرفه: 24options، الأسهم & زوج.


أنا & # 8217؛ م آسف، نسيت أن أذكر ماركيتسوورلد.


أيضا وسيط كبير.


أنا قاعدة رأيي على الانسحاب بروسيس، إذا كان يذهب بسلاسة وكنت الحصول على أموالك أكثر من مرة ثم الوسيط هو على ما يرام وشرعي، إن لم يكن لا يهم السبب ثم انها & # 8217؛ ق عملية احتيال.


و 10 تريد وبانك دي بيناري.


24Option؟ أنت تمزح؟ كنت قد سرقت حرفيا من قبل هؤلاء البشر. أنها غاية في الارتياح، والقيام بالضبط نفس الشيء مثل أي وسيط احتيال أخرى هناك (إلا أنها أر المنظمة، والكثير من الشركات التابعة لها تعزيز لهم مع استعراض إيجابي وهمية للكوميونات ضخمة). إنها عملية نموذجية لغرفة المرجل في الخارج حيث يتقاضى أشخاص محنكون مبيعات (يتظاهرون بأنهم & أمب؛ 8220؛ مديري الحسابات & # 8221؛ و & # 8220؛ كبار الوسطاء & # 8221؛) لجزء لك مع النقدية الخاصة بك، وذلك باستخدام كل القذرة خدعة في الكتاب. الانسحاب في 24Option هي مستحيلة. حتى أنها سوف تلجأ إلى الاحتيال من أجل إبقاء لكم من سحب أموالك. كان لي للحصول على محام من أجل الحصول على أموالي من حسابي 24Option. لن يحدث مطلقا مرة اخري!


إذا كنت تأخذ أي هيكل مكافأة وسيط مهما كنت تستثمر، وعلى الأخص في هناك شروط والاتفاقيات تقول أنه لديك للتجارة ما لا يقل عن 30-40 مرات قبل أن تتمكن من طلب الانسحاب. لا تأخذ المكافآت كما أنك لن تحصل على المال الخاص بك حتى كنت قد تداولت 30-40 مرة. أيضا إذا كنت رفاق تقاتلهم مع كلامك من تهديد "تكست" للحصول على أموالك، انها سوف تساهم في جعل الأمور الأسوأ، في الواقع المحامين الخاص بك أو الدفاع أتورني'S تفعل ذلك بالنسبة لك! انها أفضل تكتيكات تخويف للسماسرة كنت تعتقد هي الحيل.


أنا تداولت فقط مع الكرز التجارة لبضعة أسابيع. لقد بدأت لاحظت أن العديد من صفقاتي ستكون خضراء حتى الثانية الأخيرة ثم يذهب الأحمر. هوم & # 8230؛ أسوأ شيء كان ليلة واحدة أنني لاحظت أن لدي واحدة التجارة وأنها علقت في وضع المصادقة لعدة دقائق ثم اختفت تماما. راجعت خسارتي وتداول وين ولم يكن هناك. ثم حدث الشيء نفسه. التجارة التالية فزت وعلى الفور أخذت لقطة شاشة للفوز. ثم ظهرت البوف، ذهب ولم تظهر أي من الصفقات الثلاث. حاولت الاتصال عبر البريد الإلكتروني والدردشة الفورية. ثم كتبت بريدا إلكترونيا وأرفق صورة لقطة الشاشة مع رقم التجارة الفردية على ذلك، وقال أين هو هذا التجارة في حسابي. في اليوم التالي كان لي ما يعادل ثلاثة الصفقات في حسابي دون تفسير ولا تزال الصفقات لم تكن في حسابي. أنا آسف ولكن مقدار الثقة لديك لوضع في وسيط مع الصفقات الثنائية لا أستطيع استخدامها بعد الآن.


لقد تم النظر في التداول ثنائي وأعجب مع واجهة التجارة الكرز. الرسوم البيانية وكيفية التعبير عن اتجاهات الشراء هو ما يجعلها جذابة بالنسبة لي مبتدئا. هل وجدت وسيط آخر مع واجهة البرمجيات مماثلة التي هي أكثر جديرة بالثقة؟


بدأت مع 200 $ ارتفع إلى 4 وفقد كل شيء.


نعم في الاحتيال فقدت كل ما عندي من الصفقات باستثناء واحد أيضا. عندما حاولت الحصول على ما تبقى من أموالي أعطاني وقتا عصيبا مع ذلك. لا أثق بهم أنهم يكذبون المحتالون.


لقد فقدت كل ما عندي من صفقات على تجارة الكرز باستثناء واحد. لذلك قررت أن نفسي من خدماتهم وعدم استخدامها أكثر من ذلك. مرة واحدة كان رصيد حسابي إلى أسفل تقريبا أي شخص الذي تعامل مع حسابي كان العصبي جدا يطلب مني أن إيداع أكثر والتصرف كما انه يهتم حقا. قلت له إنني لم أكن أتحول بعد الآن من أموالي المكتسبة. قال لي عندما أحصل على المزيد من المال تأكد من إيداعه في حسابي. أنا حقا يجب أن يكون غبي مكتوبة عبر جبينتي. من المضحك حقا كيف تداولت نفس الصفقات على حساب الوساطة الخاص بي الآخرين وفازوا & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ & # 8230؛ .. عملية احتيال حقيقية!


ما هو حساب الوساطة الأخرى.


القش هل سحب أي أموال من هذه التجارة الكرز ما هو حساب الوساطة الأخرى الخاصة بك.


مع كل الاحترام، أنا لا أعتقد أن الوسيط هو اللوم عندما كنت & # 8217؛ فقدان & # 8230؛


يجب أن نفكر ربما كنت & # 8217؛ تفعل شيئا خاطئا، لأن الشيء الأكثر عابرة أن نتذكر هو أنه في بيناريوبتيونس يمكنك & # 8217؛ ر الفوز دائما، إذا كان الجميع سيفوز 100٪ من الوقت ثم شيء سوف & # 8220؛ رائحة مضحك & # 8221 ؛.


لذلك فمن & # 8217؛ s دائما جيدة لقبول & # 8211؛ فإنه يبني فهمك للسوق.


في أي حال أنه لا 's المسألة مع أي وسيط كنت & # 8217؛ العمل في بعض الأحيان فقدان هو شيء جيد حتى تقبل ذلك.


حظا سعيدا في مستقبلك من التداول.


This a fraud broker the have too many crushes on platform and delays on excution they will make you lose.


JI have had a very bad experience with Cherrytrade, an offshore binary trading brokerage, and would not recommend them to anyone else. Senior Broker Alexey Dougin drafted an agreement for me that stated that my account would be "fully liquid" by 12-30-16 and that I would be able to remove my all funds if desired. When the account had not gone liquid about one week after 12-30-16 I called to find out what was going on. He informed me that he had decided not to honor his own agreement. I am getting ready to file a regulatory complaint and will also be pursuing a civil lawsuit aginst Cherrytrade and potentially also against Mr. Dougin and lead broker Lucas Rei. When I called Cherrytrade support to obtain more information about the firm, the receptionist refused to give me the name of the CEO or the physical address of the company. She also refused to give me the contact information of their legal team. Please note that this outfit is on the Global Investor Alert list for Canada. Good thing that I didn’t invest all my hard-earned cash with these bozos and that I still have more than enough funds to SUE THEM.


CherryTrade.


Read This 100% FREE & Unbiased CherryTrade Review.


CherryTrade Withdrawal, Complaints & حساب تجريبي.


Is CherryTrade a Scam Binary Options Broker – انظر أدناه!


استعراض كامل.


CherryTrade is a binary options broker launched in 2018. They are owned and operated by Redtulips Consultants Ltd which is based in Gibraltar. Although it has been only two years since the broker was established, it has not taken much time to become a popular choice for traders.


Review Verdict: CherryTrade is Not a Scam.


Whether you are a beginner or an advanced trader, CherryTrade is the perfect broker for you. They have established themselves as one of the leading and most reliable brokers on the market today and their success is due to their extremely easy to use trading platform, outstanding customer support and the many features and tools they can offer to their members.


When it comes to trading at CherryTrade, the options are plentiful. Their trading options include Call/Put, pairs and long term options that last up to one year. Other options include 60, 180 and 300 second along with Ladder options. Ifollow is one of the most beneficial tools offered by CherryTrade as this features allows traders to place trades on their account automatically.


منصة التداول شيريتراد.


CherryTrade makes use of the latest SpotOption 2.0 platform and offers more than 180 assets. Commodities such as wheat, corn and coffee are also available. The four different categories in which more than 180 assets are available include currency pairs, commodities, stocks and indices. Their range of stocks includes Apple, Twitter, Amazon, Facebook and many others.


CherryTrade has a name in the industry and aside from offering an extremely user-friendly platform, it offers a range of resources and learning materials in its education section. Basically, it has all the tools that can provide in depth knowledge to beginners when it comes to binary options trading. Their trading platform is entirely web based which means there is no need to download any software. Your trading account can be accessed directly from any computer that has an internet connection.


CherryTrade is also available on mobile devices. Anyone with a tablet or smartphone can execute trades on the go. The app works on iOS and Android powered devices. The operating systems that are supported include Linux, Microsoft Windows, Mac and others.


Review Verdict: CherryTrade is Not a Scam.


CherryTrade Minimum Deposit & انسحاب.


CherryTrade offers a wide range of payment options. Deposits can be made using credit cards, bank wire transfers, Moneybookers and a variety of ewallet options. Deposits are instant so it is possible for traders to start straightaway. There are also no fees required when it comes to making a deposit or withdrawal using credit cards. However, if you choose wire transfer method, a fee of $25 apply if the amount is less than $500. You have to verify your identity, credit card and address. While this measure ensures a safe trading experience, it can become a hassle for honest traders.


The minimum deposit amount is $200 and the currencies that are supported include GBP, USD, AUD, CAD and EUR.


Their customer service is also excellent as the staff available via phone and email to solve any issues promptly. Your account manager can also be contacted via email if you have any questions or concerns regarding trading. They also offer live chat which is very convenient to traders who want a solution instantly.


CherryTrade Scam.


When investigating any broker, one of the important things that we check is whether there is a positive feedback from traders. They have a wonderful reputation on the market today and it is because of the quality of service they provide to their members. CherryTrade is reliable broker and although it is relatively new, it is a popular choice among traders from across the world. Their trading platform is easy to use, fast and efficient.


In fact, their priority is to offer a trading platform that enhances trading experience. Their services are widely used and their popularity is an indicator of how trustworthy and reliable they really are.


Cherry Trade Complaints.


CherryTrade has over 300,000 users which mean that it is among the biggest binary options trading brokers today. During our investigation, we did not come across any major complaints about the broker.


One of the main reasons could be that they are new in the market. Another reason is that they are so reliable and safe that their users are not having any problems regarding their services. They provide a range of e-learning resources to help traders establish themselves and become successful. The only complaints could be from unhappy traders who failed to understand their policies, terms and conditions or bonus requirements.


استنتاج.


CherryTrade offers a wide range of tradable assets, generous bonuses and different account types suitable for both beginners and experienced traders. You can consider opening an account with CherryTrade since it has shown high results during our unbiased testing on their trading platform, withdrawal and deposit procedures.


As a trader there are many different features provided if you open an account with CherryTrade and we know how important it is to choose a broker who gives you the opportunity to gain the maximum profits and access a lot of benefits.


CherryTrade meets traders expectations and this is the reason why this broker is one of the top rated and recommended on the binary option market.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


CherryTrade.


Is CherryTrade a Scam or Is it a Regulated Broker?


100% Objective CherryTrade Review + Real User Ratings.


Minimum Deposit & Promotions – Find Out ALL Below!


استعراض كامل.


CherryTrade is offering 100% sign up bonuses to its VIP customers . It is possible to open up to 5 different accounts with Cherry Trade, and the higher deposits you make, the more benefits you are able to enjoy from their loyalty program.


Cherry Trade Trading Platform.


Cherry Trade uses SpotOption software, which is very easy to use and offers all the features to enable you to execute a successful trade. The maximum trade you may execute in short term options is $500, seeing as this is a highly volatile option that is much easier to predict.


You can easily monitor your trades on the screen until they have expired, as well as easily locate your trading log or portfolio, by simply clicking on the ‘Portfolio’ tab. The CherryTrade trading platform design is slick and soft. CherryTrade offers the following account levels:


Cherry Trade Minimum Deposit Account – $200 Cherry Trade Basic Account – $1,000 Cherry Trade Professional Account – $5,000 Cherry Trade Expert Account – $10,000 Cherry Trade VIP Account – $25,000.


Review Verdict: Cherry Trade is NOT a Scam.


Cherry Trade Pros.


Cherry Trade offers banking options that are vast and superior to many other binary options brokers. You may make a deposit using the standard credit cards and bank wire, as well as through MoneyBookers and a large number of electronic transfers that specifically deal in local markets such as Nordea in Scandinavia and Ideal in Holland, among others.


While researching this Cherry Trade review , we were able to discover that deposits to the Cherry Trade trading platform are instant and you may begin trading right away.


No minimum fee is required to deposit or withdraw to a credit card. Deposits by bank wire incur a fee of $25, but only where the amount is less than $500.


Customer service support is outstanding at Cherry Trade, with a friendly staff that provides answers immediately and with a personal approach. You can also communicate with your account manager by mail should you require assistance on any issue. The Cherry Trade live chat comes in handy for traders who wish to have their issues solved instantly.


More then 87% of our costumers who trade with CherryTrade Binary Broker have left us a positive review about their customer support. CherryTrade offers 24/7 Live Chat.


You may also request that a Cherry Trade trading analyst call you to enable you to get started trading binary options with a higher chance of success.


Review Verdict: Cherry Trade is NOT a Scam.


Cherry Trade Cons.


Having to verify your ID, address and credit card can sometimes prove to be a hassle for honest traders.


However, this system is designed to make the Cherry Trade trading platform a safe and secure environment, free from money laundering and the use of stolen credit cards.


Cherry Trade Scam.


Not everything that you read on the internet is true. It is therefore important to similarly treat certain claims that the CherryTrade broker is a scam, with a grain of salt.


This Cherry Trade review is aimed at assuring traders that Cherry Trade is not a scam and neither have we received any complaints with regards to their business practices.


With over 300,000 users , Cherry Trade is one of the biggest binary options brokers. The popularity of this broker should serve as an indicator of the fact that the Cherry Trade services are trusted and widely used.


In addition, Cherry Trade offers a wide range of educational and e-learning resources that clients can use to improve their trading skills on the Cherry Trade trading platform. Keep in mind that just because you lose a trade doesn’t automatically mean that the broker is a scam.


Review Verdict: Cherry Trade is NOT a Scam.


Traders Comments.


Brie says:This broker seems promising, and I love love LOVE their low trade requirement! The trading academy is also a major plus for me, and it looks like the ideal option for traders with no experience in the binary options industry.


Thanks for sharing!


Good review! I’ve used CherryTrade in the past, and I really like their system. They have 24 hour support, and the $5 minimum trade makes it a great tool for anyone who is just starting out and looking to learn.


After a detailed investigation of CherryTrade’s bonus policy, minimum deposit and withdrawal methods, trading platform and customer support, our team concluded that this binary options broker is reliable and 100% secure broker.


We consider CherryTrade as trustworthy broker with high overall score. You can Proceed to Opening Account with this broker or simply visit the site from the button below.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

No comments:

Post a Comment