Tuesday 6 March 2018

كاب ونظام التجارة لنا


أوباما مجرد إنشاء برنامج الحد من الكربون والتجارة.


كما شحذ إدارة أوباما قواعدها المناخية التاريخية التاريخية التي تؤثر على محطات توليد الكهرباء، بدأ التفكير في الكهرباء على نطاق أوسع. كان التحول في المنظور الذي في النهاية قد تنتج الدولة أحدث نظام للتداول التلوث.


وبدلا من النظر فقط في كيفية قيام كل دولة بتقليل التلوث الناجم عن قطاع الكهرباء، تؤكد الوكالة الأمريكية لحماية البيئة حدود ثاني أكسيد الكربون الجديدة على التعاون بين الولايات.


وهذا التعاون سيكون ممكنا، وأدركت وكالة حماية البيئة كما استعرض الملايين من التعليقات العامة على مشروع الخطة، جزئيا من خلال الطبيعة الإقليمية للشبكات الكهربائية في البلاد. وتتوخى خطة الطاقة النظيفة التي وضعتها وكالة حماية البيئة، التي وضعت في صيغتها النهائية يوم الاثنين، أمة تعمل فيها الشبكات الكهربائية المشتركة بين الولايات باعتبارها العمود الفقري للطاقة المتجددة وتجارة التلوث وبرنامجا للحد من انبعاثات الكربون.


فالدول التي تنتج فيها طاقة نظيفة أكثر مما تتطلبه خطة الطاقة النظيفة يمكن أن تبيع في السنوات القادمة إنجازاتها الفائضة إلى الدول الأكثر فقرا. وتنشئ القواعد الجديدة نظاما يمكن من خلاله إجراء هذه الصفقات دون الحاجة إلى اتفاقات خاصة بين الولايات.


& لدكو؛ تلك الأخبار الرائعة، لوضعها بشكل طفيف، & رديقو؛ وقال جيرنوت فاغنر، خبير اقتصاد صندوق الدفاع البيئي. & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛


وتستخدم أوروبا برنامجا للغطاء والتداول للحفاظ على تلوث ثاني أكسيد الكربون في المستويات المطلوبة بموجب الاتفاقات الدولية. وهناك برنامجان للغطاء والتجارة يعملان أيضا في الولايات المتحدة، وتنظر الدول في إنشاء المزيد. انتخب أوباما لولايته الأولى وتعهد بتقديم برنامج الحد الأقصى والتجارة لمكافحة تغير المناخ، لكنه لم يتمكن من الحصول على ما يكفي من الدعم له من الكونغرس.


مشروع القواعد الجديدة، التي نشرت قبل عام، أدرجت التعاون بين الولايات كأداة ممكنة لتحقيق الامتثال و [مدش]؛ وهو الخيار الذي يهتم معظم الدول. النسخة النهائية يعزز ذلك. وهو يشجع الدول على الانضمام إلى برنامج قائم للغطاء والتجارة، أو وضع نهجها الخاص القائم على التجارة فيما يتعلق بتخفيضات التلوث.


& لدكو؛ التغيير الأكثر لفتا، من ما أنا & [رسقوو]؛ رأيت، هو درجة التي على مستوى الدولة ومتعدد الدول أنظمة الحد الأقصى والتجارة هي الآن تشجع صراحة، & رديقو؛ وقال أستاذ الاقتصاد البيئي جامعة هارفارد روبرت ستافينز.


خطة الطاقة النظيفة على نحو فعال يخلق برنامج وطني جديد للغطاء والتجارة، مما يسمح للدول للتداول الائتمانات التلوث مع بعضها البعض و [مدش]؛ دون وضع اتفاقات خاصة بين الولايات قبل ذلك.


وقد تضطر الحكومة الفدرالية إلى إجبار الدول التي لم تقدم خططها الخاصة بالامتثال لخطة الطاقة النظيفة على مثل هذا البرنامج.


وبموجب اقتراح مصاحب لقاعدة الاثنين، ستدفع الحكومة الفدرالية الولايات & لدكو؛ التي لا تقدم خطة مقبولة & رديقو؛ على الامتثال للقواعد الجديدة في برنامج تجاري.


& لدكو؛ حيث أن القاعدة المقترحة كانت صامتة تقريبا على التداول، فإن القاعدة النهائية تشجعها صراحة & مداش؛ ويجعل أحكام لذلك، & رديقو؛ وقال ستافينز.


في مشروع العام الماضي، أعلنت وكالة حماية البيئة بشكل مثير للجدل أن بعض الدول سوف تكون هناك حاجة لإجراء تخفيضات أكبر بكثير من غيرها. وكان ذلك يستند إلى حسابات مبهمة من الدول و [رسقوو]؛ إمكانيات إجراء مثل هذه التخفيضات. وقد تم تخفيض هذه الاختلافات في القاعدة النهائية التي نشرت يوم الاثنين.


وسوف تجبر التغييرات على بعض الدول، مثل وايومنغ وكنتوكي، على أن تكون أكثر طموحا مما أدركته سابقا. وقال حاكم ولاية كانساس سام براونباك (R): "القاعدة النهائية التي صدرت اليوم هي ضعف سيئتها بالنسبة لكانساس كما تم إصدار القاعدة المقترحة في الصيف الماضي".


ديف، جونسون، كوال-فيرد، محطة توليد كهربائي، إلى داخل، السنترال، وايومينغ.


ولكنه أيضا خفف من الطلب على بعض الدول، مثل كاليفورنيا، التي تعمل كمركز للطاقة النظيفة في المنطقة. إن قوانين الولاية الخاصة للحد من تلوث غازات الدفيئة هي أكثر صرامة وبعيدة المدى من القاعدة الاتحادية الجديدة.


وسيطلب من بعض اكبر الملوثين بما فيهم تكساس واوهايو اجراء اكبر تخفيضات فى معدلات التلوث بموجب القاعدة الجديدة. وستسمح ولاية نيو جيرسي وكاليفورنيا وستة دول أصغر بزيادة كمية التلوث التي تنتجها في عام 2030، مقارنة مع عام 2018، مع زيادة عدد سكانها.


& لدكو؛ لقد فتحه حتى نتمكن من النظر في القدرة على مصادر الطاقة المتجددة والغاز الطبيعي عبر المناطق و [مدش]؛ منطقة أوسع بكثير، & رديقو؛ وفقا لما ذكرته جانيت ماكابى مسؤولة أعلى جودة الهواء للصحفيين اليوم خلال مكالمة هاتفية. & لدكو؛ وهذا يعني أن هناك المزيد من الفرص للتحول إلى أنظف الغاز الطبيعي والطاقة المتجددة على نطاق واسع عبر القطاع. & رديقو؛


وباستثناءات ثلاثة، يتوقع من جميع الولايات الأمريكية أن تقلل من كمية التلوث التي تطلقها لكل ساعة من الكهرباء التي تنتجها الكهرباء بحلول عام 2030.


الجانب الآخر لنهج إيبا الجديد هو أن الدولتين التي تفتقر إلى اتصالات الشبكة مع أي الآخرين و [مدش]؛ هاواي وألاسكا و [مدش]؛ وضعت في وكالة حماية البيئة & [رسكو؛ ق]؛ من الصعب جدا و [رسقوو]؛ سلة. وقد تم استبعادهم من القاعدة النهائية تماما.


& لدكو؛ سيتم إعفاء ألاسكا، & رديقو؛ ألاسكا السناتور ليزا موركوسكي (R) قال ألاسكا إيفاد أخبار يوم الاثنين، بعد التحدث مع وكالة حماية البيئة. & لدكو؛ هذا هو إلى حد بعيد أفضل نتيجة ممكنة لدولة لدينا، وبالتالي انتصارا كبيرا. & رديقو؛


ومع ذلك، لم تتفق مكابي مع هذا التوصيف. & لدكو؛ لن أستخدم العالم المعفي & مداش؛ سأستخدم كلمة & لسو؛ ديفر، & [رسقوو]؛ وردقوو]؛ قالت للصحفيين.


& لدكو؛ خطة الطاقة النظيفة، كما ينطبق على الدول المتجاورة، يعتمد جدا على الترابط للشبكة، & رديقو؛ حسبما ذكر مكابي. & لدكو؛ ما عثرنا عليه هو أننا لا نشعر بأن لدينا هذا النوع من البيانات والمعلومات التي نحتاجها لتقدير الأهداف النهائية لألسكا وهاواي وغوام وبورتوريكو في هذا الوقت. & رديقو؛


وهذا يعني أن ألاسكا وهاواي قد يطلب منهما في النهاية الالتزام بالقاعدة & مداش؛ على الرغم من أن مكابي قال إنه لا توجد جداول زمنية لذلك. فيرمونت، وفي الوقت نفسه، لا يوجد لديه محطات توليد الطاقة الفحم، وانها الدولة الوحيدة في 48 السفلى التي لم تتأثر مباشرة من قبل خطة الطاقة النظيفة.


قدم المناخ المركزي أليسون كينوارد وسارثاك غوبتا تحليل البيانات لهذه القصة.


الصين & # 8217؛ s خطط جديدة لغطاء ونظام التجارة فقط قد العمل.


والتباطؤ الاقتصادي الأخير في البلاد يمكن أن يساعد في الواقع.


في حين أنه من السهل أن ترفض الصين الجديدة سقف السياسة التجارية باعتبارها مجرد إسعافات أولية جزئية على نزف انبعاثات الكربون الصينية & # 8212؛ أو التي كان من المقرر أن تضعف بسبب ضعف البيانات الصينية الانبعاثات، وضعف إنفاذ القواعد والفساد وضعف مؤسسات السوق & # 8212؛ لم يكن من الممكن أن يكون التوقيت أفضل. اعلن الرئيس الصينى شى جين بينغ فى البيت الابيض يوم 25 سبتمبر ان خطة الصين هى اطلاق نظام وطني لتداول الانبعاثات فى عام 2017 يشمل الصناعات الرئيسية بما فى ذلك توليد الطاقة والحديد والصلب والكيماويات ومواد البناء والورق وغير الحديدية المعادن. وتجمع التوجيهات السياسية من القمة فى بكين مع الركود الاقتصادى الاخير فى الصين لانتاج احتمال اكبر بان تنجح الصين فى خلق سقف وسوق تجارى يحدث فرقا. ومن المؤكد أن التجارب السابقة في أنظمة التداول بالانبعاثات (إتس) في الصين كانت صعبة. ولكن هذا يمكن أن يكون مختلفا.


أولا، غالبا ما يترك نظام الطاقة المتنامي بسرعة صانعي السياسات الصينيين مجالا كبيرا للتجريب عندما تحاول الحكومة ببساطة الحفاظ على الأضواء وأسعار الطاقة الكامنة مرتفعة. وأدى الخوف من عدم استقرار الشبكة وتقلب الأسعار ومنحنيات الطلب الأكثر ديناميكية إلى عرقلة العديد من الإصلاحات السابقة في مجال الطاقة من جانب الطلب، وجهود الحفظ، ومخططات الاتجار بالانبعاثات، وغيرها من المبادرات. وبالإضافة إلى ذلك، أدى ارتفاع الطلب وارتفاع أسعار الوقود إلى وجود فجوة واسعة بين الأسعار المنخفضة المدعومة من الدولة لأشياء مثل الطاقة الكهربائية، وارتفاع معدل السوق المحررة الناجم عن التجارب. وعلى النقيض من ذلك، أدى التباطؤ الاقتصادي الأخير إلى نحو 7 في المائة من نمو الناتج المحلي الإجمالي وما نجم عن ذلك من انخفاض في أسعار الوقود إلى سد هذه الفجوة، ومكن من إجراء إصلاحات مثل إصلاحات أسعار الطاقة في الأسواق الحرجة مثل مدينة شنتشن جنوب شرق الصين، حيث ستنخفض أسعار الطاقة المرتفعة. وتعتبر غرفة التنفس هذه في نظام الطاقة مهمة بالنسبة لمخططات تداول الانبعاثات، والتي تسعى من خلال التصميم إلى وضع سعر للانبعاثات وبالتالي رفع التكاليف لتعكس التكاليف الاجتماعية.


ثانیا، یشیر الإدماج الاستراتیجي لصندوق 3.1 ملیار دولار لمساعدة البلدان النامیة في مکافحة تغیر المناخ، الذي أعلن أیضا في 25 سبتمبر / أيلول، إلی حدوث تحول نفساني متنام ومھم بین صناع السیاسات الصینیین. إن توفير الأموال، حتى وإن كان محدودا، يخرج عن نهج "عصر كوبنهاغن" الذي غالبا ما تضع فيه كتلة العالم النامي المجزأة الصين قيادة فعلية في المفاوضات المناخية، بحجة أن تكنولوجيا التخفيف من آثار تغير المناخ وصناديق البنية التحتية ينبغي أن تتدفق من البلدان المتقدمة إلى العالم المتطور. وبدلا من ذلك، تلتزم الصين بتمويل الجهود المناخية في العالم نفسه، مما يكسر هذه الديناميكية التفاوضية غير المنتجة.


ولعل الأهم من ذلك، ان تحرك الصين له انعكاسات على التشريعات الامريكية المناخية المحلية. يذكر ان الاعلان الاخير والتجارى فى بكين يقوض مباشرة صناع السياسة الامريكيين الذين دأبوا طويلا على ان مشاركة الصين فى سياسة تخفيف المناخ شرط اساسى للعمل الامريكى فى هذا المجال. ومع محاولة الصين طمس مساحات أكبر من اقتصادها الصناعي في سياسة الكربون، فإن الولايات المتحدة سوف تجد صعوبة أكبر في أن تحذو حذوها، ومن المرجح بدلا من ذلك أن تتجاوز نطاق الإجراءات التي تغطي قطاع الطاقة المحلي فقط.


تداول أي سلعة يتطلب المشترين والبائعين. وأدى النمو الاقتصادي المتقطع إلى الحد من توريد الباعة من المحاولات الصينية السابقة لبدء أسواق إقليمية لثاني أكسيد الكبريت ومؤخرا في الأسواق التجريبية لثاني أكسيد الكربون. مع مولدات الطاقة تحاول مواكبة الطلب، كان عدد قليل في وضع يمكنها من الحصول على أي اعتمادات الانبعاثات الزائدة للبيع. وكانت النتيجة متعرجة، والتجار القسري مع قيمة رمزية فقط. ومع تباطؤ النمو الاقتصادي، فإن أسطول الصين الموسع من محطات الطاقة الأكثر كفاءة والأصول المتجددة، جنبا إلى جنب مع ركود الحديد والصلب، ومحطات الفحم، تمثل كادر متزايد من بائعي الائتمان المحتملين الحقيقي.


ومن المؤكد أن التحديات الكبيرة المتعلقة بمحاسبة الكربون ستحتاج الآن إلى معالجة، بدلا من تأجيلها، كما يجب حل مشاكل إدارة التقارير والإبلاغ والتحقق. وقد ثبت أن قياس الناتج المحلي الإجمالي في الصين صعب بما فيه الكفاية، ناهيك عن محتوى الكربون من المواد الخام الفحم المختلفة والانبعاثات في الاستخدامات الصناعية المجزأة. كما أن إمكانيات القوة السوقية الرئيسية للمؤسسات المملوكة للدولة في سوق الكربون هي أيضا مصدر قلق حقيقي، إذا كانت الشركات المملوكة للدولة ذات تكلفة رأسمالية أقل عموما تتنافس مع الشركات الخاصة التي غالبا ما تتحمل تكاليف رأسمالية أعلى. وهناك أيضا حلول لهذه التحديات، بما في ذلك فرض قيود. ولكن هذه كلها تحديات نرحب بها، بالنظر إلى مركزية السياسة الحكومية في هذه النهج والإرادة السياسية التي تمثلها الخطوة الأخيرة لسياسة شي.


وبينما كانت تجربة رأس المال والتجارة على مدى عقد من الزمن صعبة في أوروبا، ينبغي أن نضع في اعتبارنا أن الطيارين الصينيين كان مجرد مفهوم قبل خمس سنوات، وتم إطلاقه قبل عامين. حدث هذا الدفع خلال فترة مظلمة للغطاء والتجارة، حيث فشلت الولايات المتحدة في تمرير سقف وطني والسياسة التجارية، وأستراليا عكس خطة السوق الخاصة بها الكربون، وانهار سوق آلية التنمية النظيفة للأمم المتحدة.


ومن الضروري أن تتضافر الخطوة المنسقة للصين للحد من الانبعاثات من خلال زيادة كفاءة التداول الائتماني وزيادة كفاءة إرسال الكهرباء مع الدبلوماسية الدولية الاستباقية مع غيرها من الدول الرئيسية. إن مؤيدي العمل المناخي في جميع أنحاء العالم يضعون آمالا كبيرة في مؤتمر المناخ COP21 القادم في باريس في ديسمبر من هذا العام. ولحسن الطالع، تحول القادة الصينيون فى هذا الصدد الى موقف اكثر نشاطا. وتاريخيا، كان المفاوضون الصينيون يربطون بين مطالب تحالفات البلدان النامية الأخرى، مثل "مجموعة ال 77" التي تركز على دعم صناديق التكيف لأصحاب الانبعاثات الأصغر، ومطالب الاقتصادات المتقدمة بتركيز الجهود وغالبية الأموال من أجل التخفيف من حدة تغير المناخ. الصين نفسها فريدة من نوعها في هذا الصدد، باعتبارها باعثا رئيسيا مع كل من المدن الحديثة اللامعة في القرن ال 21 والمناطق والسكان الذين يعانون من الفقر الشديد.


وكان التمويل من العالم المتقدم إلى العالم النامي في شكل أموال نقل التكنولوجيا الخضراء أو صناديق التكيف مع المناخ أحد عظام الخلاف العديدة بين الصين والولايات المتحدة / الاتحاد الأوروبي. هنا تحولت الصين. إن إعلان الرئيس شي عن صندوق 3.1 مليار دولار لمساعدة الدول النامية، في حين أنه ليس كبيرا بشكل خاص، يعكس نفس التحول الواضح في الزيارة التاريخية التي قام بها رئيس مجلس الدولة الصيني لي كه تشيانغ إلى منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في وقت سابق من هذا الصيف، وهو نوع من اى زعيم صينى كبير. ووقع لى انضمام الصين الى مركز التنمية التابع لمنظمة التعاون الاقتصادى والتنمية وبرامج المساعدة ذات الصلة. وعلى جانب القطاع الخاص من دفتر الأستاذ، بدأ عدد متزايد من صناديق التكنولوجيا الخضراء القطاعية في الظهور التي تعزز المالية الصينية لنشر كفاءة استخدام الطاقة والمواد الجديدة والطاقة المتجددة وتكنولوجيات خدمات الطاقة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي في الصين والنامية العالمية.


تستهلك الصين أكثر بقليل من نصف الفحم في العالم، وتنبعث مرتين من الكربون في الولايات المتحدة، ولكن تهدف إلى بناء سوق تجارة الكربون ضعف حجم أوروبا & # 8212؛ إلى حد بعيد أكبر في العالم. وفي حين يشير النقاد إلى استبعاد النقل في هذه المرحلة الأولية من السوق، فإن إدراج القطاعات الصناعية المجزأة والحرجة من الحديد والصلب والكيماويات والبناء يمثل خطوة حاسمة نحو انحناء منحنى كثافة الكربون إلى الأسفل. وكما يقول أحد المفردات الصينية المفيدة، "ما وراء الجبال هي جبال أطول". في حين أن التحديات واضحة بشكل واضح، فإن توقيت أحدث سقف والسياسة التجارية يوفر رفع رئيسي آخر فوق سلسلة الجبال التي عرقلت الالتزام الصيني الخطير لبعض الوقت . وجهة النظر الناتجة عن ذلك مثيرة للإعجاب، وسبب أمل واقعية يتوجه إلى باريس هذا الشتاء.


إدوارد أ. كونينغهام هو مدير برامج الصين في مركز آشاد للحكم الديمقراطي والابتكار في كلية هارفارد كينيدي.


المزيد من السياسة الخارجية.


الأخيرة.


راتيونال سيكوريتي أون ذي E. R .: ذي & # 8220؛ بيم مي أوب، سانتا & # 8221؛ الإصدار.


روبرت مولر حصلت على رسائل البريد الإلكتروني من الانتقال الرئاسي والبنتاغون وقد تم البحث مشاهد من الأجسام الغريبة. نعم بجد.


تصريحات الامم المتحدة لعقوبات جديدة ضد كوريا الشمالية.


الكوريون الشماليون العاملون في الخارج هم مصدر نقدي. أنها لن تكون بعد الآن.


هل ستفجر كوريا الشمالية دورة الالعاب الاولمبية الشتوية؟


انه ممكن. ولكن هنا بعض الخطوات التي يمكن أن تتخذها واشنطن وسول وبيونجيانج للحفاظ على ألعاب الشتاء الشتوية لعام 2018.


الغطاء والتجارة.


أخبار حول كاب والتجارة، بما في ذلك التعليق والمقالات المنشورة التي نشرت في صحيفة نيويورك تايمز. أكثر من.


أخبار عن قبعات الكربون وبرامج تجارة الانبعاثات، بما في ذلك التعليق والمقالات المنشورة التي نشرت في صحيفة نيويورك تايمز.


أحدث المقالات.


الصين تكشف عن خطة طموحة لكبح انبعاثات تغير المناخ.


وسوف يخلق الملوث رقم 1 فى العالم سوقا وطنيا لتنظيف قطاع الطاقة لديه، مما يضعه فى مكانة رائدة فى هذا الصدد مع تراجع الولايات المتحدة.


بقلم كيث برادشر و ليزا فريدمان.


فود المناخ:


كانت درجات الحرارة في ألاسكا عالية جدا أن أجهزة الكمبيوتر قال "لا طريق"


مرحبا بكم في فود المناخ: النشرة الإخبارية. يرسل فريق المناخ في نيويورك تايمز رسائل إلكترونية للقراء مرة واحدة في الأسبوع مع قصص ورؤى حول تغير المناخ. الاشتراك هنا للحصول عليه في صندوق البريد الوارد الخاص بك.


مساهمو محرر الفيديو.


برنامج المناخ لاندمارك كاليفورنيا هو في خطر.


ويهدد زيادة المعروض من تصاريح التلوث جهود الدولة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.


بقلم جوستين جيليس و كريس بوش.


ما حدث (ولم يحدث) في محادثات المناخ في بون.


اختتمت المحادثات المناخية ال 23 للامم المتحدة فى وقت مبكر من يوم السبت، حيث ركلت معظم القضايا الكبرى على الطريق حتى عام 2018.


بواسطة ليزا فريدمان و براد بلومر.


مساهمو محرر الفيديو.


الولايات المتحدة تتعامل مع الاحترار العالمي، حتى لو ترامب ليس كذلك.


وقد جاء زعماء من كابيتول الدولة وقاعات المدن والشركات الى اجتماع مناخى فى بون ليقولوا ان الولايات المتحدة مازالت ملتزمة باتفاق باريس.


بقلم مايكل R. بلومبرغ و جيري براون.


وهنا إلى أي مدى العالم هو من تلبية أهدافها المناخ.


وبعد عامين من توقيع الدول على اتفاقية مناخية بارزة في باريس، لا يزال العالم بعيد المنال عن منع الاحترار العالمي الشديد في العقود المقبلة.


بواسطة براد بلومر و نادجا بوبوفيتش.


المنظر الاقتصادي.


كيفية تحسين خطة الضرائب ترامب.


خطة ضريبة الأعمال التي يروج لها الرئيس ترامب، وابن عمه الذي أطلقه مجلس النواب، تبدأ بفكرة جيدة ولكن ينزل إلى فوضى. يمكن أن تكون ثابتة.


بواسطة N. غريغوري مانكيو.


مساهم في النشر.


أستراليا لديها درس تغير المناخ للعالم.


يمكنك تجاهل ذلك إذا كنت ترغب، ولكن لا يمكنك تجاوز ذلك.


الدول تجرؤ على التفكير الكبير في تغير المناخ.


واشنطن في حالة إنكار، لكن كاليفورنيا وتسع ولايات في شمال شرق البلاد آخذة في التقدم.


من قبل مجلس التحرير.


بعض الديمقراطيين انظر إصلاح الضرائب كطريق لضريبة الكربون.


ويدعو اثنان من الديمقراطيين في مجلس الشيوخ إلى خطة ضريبة الكربون التي من شأنها خفض معدل الضريبة على الشركات وكذلك انبعاثات غازات الدفيئة.


بقلم ليزا فريدمان.


مساهم في النشر.


دروس المناخ من ولاية كاليفورنيا.


وتواجه الدولة تحديات كبيرة ولكنها كانت طموحة بشكل خاص في جهودها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.


بواسطة نواه S. ديفنباوغ.


توسيع كاب والتجارة في ولاية كاليفورنيا.


القراء ينتقدون قانون كاليفورنيا الجديد.


إلى أي مدى يمكن للولايات المتحدة أن تذهب إلى المناخ؟


تريد كاليفورنيا خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أكثر مما اقترحه الرئيس باراك أوباما. ولكن هل يمكن للدولة سحبها، أم أنها ستتعثر؟


كاليفورنيا تبين كيف يمكن للدول أن تؤدي إلى تغير المناخ.


وتقوم الدولة بإصدار بيان عالمي جريء ببرنامجها المتعلق بالحد الأقصى والتجارة.


من قبل مجلس التحرير.


كاليفورنيا يوسع مناخ بيل، تسليم حاكم جيري براون انتصار.


ووافق المجلس التشريعي للولاية على إجراء توسيع نطاق البرنامج الرائد للغطاء والتجارة في الدولة حتى عام 2030. وقد حاكم المحافظ براون بشكل مكثف لمشروع القانون.


بواسطة آدم ناغورني.


يتم تعيين شي جين بينغ لمقامرة كبيرة مع سوق تجارة الكربون في الصين.


ويشكل برنامج التجارة الكربونية شكلا كبيرا للسياسة العامة على قرار الرئيس ترامب بالانسحاب من اتفاق باريس. ولكن الحصول على الصناعات المحلية سيكون تحديا.


بواسطة كريس باكلي.


إكسون موبيل تقرض دعمها لمقترح الضرائب الكربون.


تنضم الشركة إلى شركات النفط الأخرى والشركات العملاقة لتأييد خطة من مجلس قيادة المناخ لضريبة الوقود الأحفوري ودفع الأرباح لدافعي الضرائب.


بقلم جون ششوارتز.


كل من زعيم المناخ والعملاق النفط؟ مفارقة النرويجية.


وبينما تريد النرويج أن تحرر مواطنيها من الوقود الأحفوري، فإنها لا تزال واحدة من أكبر منتجي النفط في العالم، كما أنها تنعش الصادرات.


بواسطة سوميني سينغوبتا.


استراتيجية كندا بشأن تغير المناخ: العمل مع الدول الأمريكية.


وبعد أن قال الرئيس ترامب إنه سينسحب من اتفاق باريس بشأن المناخ، تقوم كندا بزيادة جهودها لمحاكمة المحافظين الأميركيين ورؤساء البلديات.


الولايات والمدن تعوض عن غباء ترامب المناخ.


الرئيس يتخلى عن المسؤولية، ولكن التقدم ممكن رغم ذلك.


من قبل مجلس التحرير.


أحدث مقاطع الفيديو.


يوم العمل لايف | 30 أغسطس، 2018.


بلوجينغهيادس: ضد كاب والتجارة.


بحث المقالات.


764 النتائج مرتبة حسب الأحدث.


الصين تكشف عن خطة طموحة لكبح انبعاثات تغير المناخ.


وسوف يخلق الملوث رقم 1 فى العالم سوقا وطنيا لتنظيف قطاع الطاقة لديه، مما يضعه فى مكانة رائدة فى هذا الصدد مع تراجع الولايات المتحدة.


بقلم كيث برادشر و ليزا فريدمان.


فود المناخ:


كانت درجات الحرارة في ألاسكا عالية جدا أن أجهزة الكمبيوتر قال "لا طريق"


مرحبا بكم في فود المناخ: النشرة الإخبارية. يرسل فريق المناخ في نيويورك تايمز رسائل إلكترونية للقراء مرة واحدة في الأسبوع مع قصص ورؤى حول تغير المناخ. الاشتراك هنا للحصول عليه في صندوق البريد الوارد الخاص بك.


مساهمو محرر الفيديو.


برنامج المناخ لاندمارك كاليفورنيا هو في خطر.


ويهدد زيادة المعروض من تصاريح التلوث جهود الدولة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.


بقلم جوستين جيليس و كريس بوش.


ما حدث (ولم يحدث) في محادثات المناخ في بون.


اختتمت المحادثات المناخية ال 23 للامم المتحدة فى وقت مبكر من يوم السبت، حيث ركلت معظم القضايا الكبرى على الطريق حتى عام 2018.


بواسطة ليزا فريدمان و براد بلومر.


مساهمو محرر الفيديو.


الولايات المتحدة تتعامل مع الاحترار العالمي، حتى لو ترامب ليس كذلك.


وقد جاء زعماء من كابيتول الدولة وقاعات المدن والشركات الى اجتماع مناخى فى بون ليقولوا ان الولايات المتحدة مازالت ملتزمة باتفاق باريس.


بقلم مايكل R. بلومبرغ و جيري براون.


وهنا إلى أي مدى العالم هو من تلبية أهدافها المناخ.


وبعد عامين من توقيع الدول على اتفاقية مناخية بارزة في باريس، لا يزال العالم بعيد المنال عن منع الاحترار العالمي الشديد في العقود المقبلة.


بواسطة براد بلومر و نادجا بوبوفيتش.


المنظر الاقتصادي.


كيفية تحسين خطة الضرائب ترامب.


خطة ضريبة الأعمال التي يروج لها الرئيس ترامب، وابن عمه الذي أطلقه مجلس النواب، تبدأ بفكرة جيدة ولكن ينزل إلى فوضى. يمكن أن تكون ثابتة.


بواسطة N. غريغوري مانكيو.


مساهم في النشر.


أستراليا لديها درس تغير المناخ للعالم.


يمكنك تجاهل ذلك إذا كنت ترغب، ولكن لا يمكنك تجاوز ذلك.


الدول تجرؤ على التفكير الكبير في تغير المناخ.


واشنطن في حالة إنكار، لكن كاليفورنيا وتسع ولايات في شمال شرق البلاد آخذة في التقدم.


من قبل مجلس التحرير.


بعض الديمقراطيين انظر إصلاح الضرائب كطريق لضريبة الكربون.


ويدعو اثنان من الديمقراطيين في مجلس الشيوخ إلى خطة ضريبة الكربون التي من شأنها خفض معدل الضريبة على الشركات وكذلك انبعاثات غازات الدفيئة.


بقلم ليزا فريدمان.


مساهم في النشر.


دروس المناخ من ولاية كاليفورنيا.


وتواجه الدولة تحديات كبيرة ولكنها كانت طموحة بشكل خاص في جهودها للحد من انبعاثات غازات الدفيئة.


بواسطة نواه S. ديفنباوغ.


توسيع كاب والتجارة في ولاية كاليفورنيا.


القراء ينتقدون قانون كاليفورنيا الجديد.


إلى أي مدى يمكن للولايات المتحدة أن تذهب إلى المناخ؟


تريد كاليفورنيا خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري أكثر مما اقترحه الرئيس باراك أوباما. ولكن هل يمكن للدولة سحبها، أم أنها ستتعثر؟


كاليفورنيا تبين كيف يمكن للدول أن تؤدي إلى تغير المناخ.


وتقوم الدولة بإصدار بيان عالمي جريء ببرنامجها المتعلق بالحد الأقصى والتجارة.


من قبل مجلس التحرير.


كاليفورنيا يوسع مناخ بيل، تسليم حاكم جيري براون انتصار.


ووافق المجلس التشريعي للولاية على إجراء توسيع نطاق البرنامج الرائد للغطاء والتجارة في الدولة حتى عام 2030. وقد حاكم المحافظ براون بشكل مكثف لمشروع القانون.


بواسطة آدم ناغورني.


يتم تعيين شي جين بينغ لمقامرة كبيرة مع سوق تجارة الكربون في الصين.


ويشكل برنامج التجارة الكربونية شكلا كبيرا للسياسة العامة على قرار الرئيس ترامب بالانسحاب من اتفاق باريس. ولكن الحصول على الصناعات المحلية سيكون تحديا.


بواسطة كريس باكلي.


إكسون موبيل تقرض دعمها لمقترح الضرائب الكربون.


تنضم الشركة إلى شركات النفط الأخرى والشركات العملاقة لتأييد خطة من مجلس قيادة المناخ لضريبة الوقود الأحفوري ودفع الأرباح لدافعي الضرائب.


بقلم جون ششوارتز.


كل من زعيم المناخ والعملاق النفط؟ مفارقة النرويجية.


وبينما تريد النرويج أن تحرر مواطنيها من الوقود الأحفوري، فإنها لا تزال واحدة من أكبر منتجي النفط في العالم، كما أنها تنعش الصادرات.


بواسطة سوميني سينغوبتا.


استراتيجية كندا بشأن تغير المناخ: العمل مع الدول الأمريكية.


وبعد أن قال الرئيس ترامب إنه سينسحب من اتفاق باريس بشأن المناخ، تقوم كندا بزيادة جهودها لمحاكمة المحافظين الأميركيين ورؤساء البلديات.


الولايات والمدن تعوض عن غباء ترامب المناخ.


الرئيس يتخلى عن المسؤولية، ولكن التقدم ممكن رغم ذلك.


اتحاد العلماء المهتمين.


أنت هنا.


تسعير الكربون 101.


ما هو تسعير الكربون؟


"تسعير الكربون" هو استراتيجية قائمة على السوق لخفض انبعاثات الاحترار العالمي. والهدف من ذلك هو وضع سعر للانبعاثات الكربونية - وهو قيمة نقدية فعلية - بحيث تنعكس تكاليف التأثيرات المناخية والفرص المتاحة لخيارات الطاقة المنخفضة الكربون بشكل أفضل في خيارات الإنتاج والاستهلاك. ويمكن تنفيذ برامج تسعير الكربون من خلال إجراءات تشريعية أو تنظيمية على الصعيد المحلي أو على مستوى الولايات أو على الصعيد الوطني.


وينمو عدد سياسات تسعير الكربون على أساس سنوي تقريبا. انقر للحصول على الصورة بالحجم الكامل.


المصدر: تقرير حالة البنك الدولي واتجاهاته.


فالوقود الأحفوري (الفحم، والنفط، والغاز الطبيعي) الذي نستخدمه لتوليد الكهرباء، وقوة سياراتنا، وتسخين منازلنا تنتج جميعها انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، وهي السبب الرئيسي لتغير المناخ. وفي معظم الحالات، يتحمل دافعو الضرائب والأفراد المتضررون مباشرة تكاليف الآثار المناخية، بما في ذلك تكاليف الصحة العامة وتكاليف الأضرار الناجمة عن موجات الحر والفيضانات والأمطار الغزيرة والموجات الجفافية، ولكن لا تؤخذ في الاعتبار في القرارات التي يتخذها منتجي أو مستهلكين للسلع كثيفة الكربون.


ويساعد وضع سعر على الكربون على إدراج المخاطر المناخية في تكلفة ممارسة الأعمال التجارية. ويصبح انبعاث الكربون أكثر تكلفة، ويسعى المستهلكون والمنتجون إلى إيجاد سبل لاستخدام التكنولوجيات والمنتجات التي تولد أقل منها. ثم يعمل السوق كوسيلة فعالة لخفض الانبعاثات، وتشجيع التحول إلى اقتصاد الطاقة النظيفة، ودفع الابتكار في التكنولوجيات منخفضة الكربون. وتعتبر سياسات الطاقة المتجددة التكميلية وكفاءة استخدام الطاقة حاسمة أيضا في خفض الانبعاثات بشكل فعال من حيث التكلفة.


ويعتبر تسعير الكربون على نطاق واسع أداة قوية وفعالة ومرنة للمساعدة في التصدي لتغير المناخ، وهو مدعوم من قبل مجموعة من الخبراء والشركات والمستثمرين وصناع السياسات ومجموعات المجتمع المدني والدول والدول. وتستخدم برامج تسعير الكربون بالفعل في العديد من الولايات والبلدان، بما في ذلك ولاية كاليفورنيا، والولايات التسع الشمالية الشرقية التي تنتمي إلى المبادرة الإقليمية لغازات الدفيئة، وأوروبا.


كيف يعمل تسعير الكربون؟


هناك على نطاق واسع طريقتان لوضع سعر على الكربون:


وفي إطار برنامج الحد الأقصى للتبادل التجاري، فإن القوانين أو اللوائح ستحد من انبعاثات الكربون من قطاعات معينة من الاقتصاد (أو الاقتصاد كله)، أو البدلات (أو تصاريح إصدار الكربون) لتتناسب مع الحد الأقصى. على سبيل المثال، إذا كان الحد الأقصى 10،000 طن من الكربون، سيكون هناك 10،000 طن واحد البدلات. ومن شأن انخفاض سقف الانبعاثات أن يساعد على خفض الانبعاثات على مر الزمن.


ويمكن أن تساعد برامج التسعير الضريبي للتبادل التجاري وتدابير فرض الضرائب على الكربون الاقتصادات على الابتعاد عن أشكال الطاقة الكثيفة الكربون.


وكل مصدر للانبعاثات الخاضعة للغطاء (على سبيل المثال، محطات توليد الطاقة أو مصافي التكرير) سيكون مطلوبا للاحتفاظ بدلات مساوية للانبعاثات التي تنتجها. ويمكن لمشغلي محطات الطاقة الحصول على بدلات من خلال مزاد (حيث يقدمون مخصصات للبدلات التي يحتاجونها) أو التخصيص (حيث يمنحون عددا محددا من البدلات مجانا).


وبمجرد حصول هذه الكيانات على بدلات، فإنها ستكون قادرة على التجارة أو بيع البدلات بحرية فيما بينها أو غيرها من المشاركين في السوق المؤهلين. ونظرا لأن البدلات محدودة ومن ثم فهي قيمة، فإن الذين يخضعون للحد الأقصى سيحاولون خفض انبعاثاتهم كوسيلة لتقليل عدد البدلات التي يتعين عليهم شراؤها. ويحدد التفاعل الناتج بين الطلب والعرض من البدلات في السوق سعر البدل (المعروف أيضا باسم سعر الكربون).


مع ضريبة الكربون، يتم سن قوانين أو لوائح تحدد رسوما للطن الواحد من انبعاثات الكربون من قطاع ما أو الاقتصاد بأكمله. ويتعين على مالكي مصادر الانبعاثات الخاضعة للضريبة أن يدفعوا الضرائب التي تعادل رسوم الطن الواحد من مجموع انبعاثاتهم. ومن شأن أولئك الذين يستطيعون خفض الانبعاثات بفعالية من حيث التكلفة أن يخفضوا من مدفوعاتهم الضريبية. فالذين يخضعون للضريبة سيكون لديهم حافز لخفض انبعاثاتهم، عن طريق الانتقال إلى طاقة أنظف واستخدام الطاقة بكفاءة أكبر. ومن شأن ارتفاع ضريبة الكربون أن يساعد على ضمان انخفاض الانبعاثات على مر الزمن.


وتشمل النهج الهجينة البرامج التي تحد من انبعاثات الكربون ولكنها تضع حدودا على مقدار السعر الذي يمكن أن يختلف (لمنع الأسعار من الانخفاض إلى حد كبير أو ارتفاع مرتفع جدا). وهناك نهج آخر مختلط يضبط الضريبة لضمان تحقيق أهداف محددة لخفض الانبعاثات. ويمكن أن يكون هناك نهج ثالث مختلط عندما تطبق الولاية القضائية سقف الكربون - وبرنامج التجارة لبعض القطاعات وتطبق ضريبة الكربون على غيرها. ويمكن لبرامج تسعير الكربون أن تعمل أيضا بطريقة تكميلية مع غيرها من سياسات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، مثل معايير الكهرباء المتجددة، ومعايير كفاءة الطاقة، وقواعد اقتصاد وقود المركبات.


إن ضرائب البنزين، وضرائب الفصل من أجل استخراج الفحم والغاز الطبيعي أو التنقيب عن النفط، أو السياسات التي تنطوي على تكلفة اجتماعية للكربون هي أمثلة على طرق أخرى لإدخال سعر غير مباشر على الكربون في قرارات المستهلكين أو الأعمال التجارية.


ومن منظور اقتصادي، تعمل كل من ضريبة الكربون وأنظمة الحد الأقصى والتجارة بطرق مكافئة: يحدد أحدهما سعرا للانبعاثات يحدد بعد ذلك مستوى الانبعاثات، ويحدد الآخر مستوى الانبعاثات، الذي يحدد سعر تلك الانبعاثات . مستوى الضريبة أو الحد الأقصى ومعدل الزيادة (للضريبة) أو التراجع (لحد أقصى) مع مرور الوقت يدفع درجة خفض الانبعاثات. وبتصميم جيد، يمكن لكل من هذين النهجين أن يحقق الهدف الرئيسي لبرنامج قوي لتسعير الكربون، وهو المساعدة على خفض الانبعاثات بفعالية من حيث التكلفة بما يتماشى مع أهداف المناخ والطاقة. ومع ذلك، قد تكون هناك أسباب سياسية أو سياسية هامة لتفضيل أحد أو الآخر في سياق معين، مثل تفضيلات الناخبين أو حدود للسلطة التنظيمية أو التشريعية.


منافع اقتصادية.


ويمكن لكل من ضريبة الكربون وبرنامج الحد من التبادل التجاري والبدلات المزودة بالمزاد العلني أن يحقق عائدات كبيرة. ولهذه الإيرادات آثار هامة على الإنصاف التوزيعي والنمو الاقتصادي. ويمكن أن تشمل الاستخدامات المحتملة لإيرادات الكربون واحدا أو أكثر مما يلي:


• تقییم الآثار غیر المتناسبة لارتفاع أسعار الطاقة للأسر ذات الدخل المنخفض (علی سبیل المثال من خلال الحسومات علی فواتیر الکھرباء للأسر ذات الدخل المنخفض والمتوسط) تقدیم المساعدة الانتقالیة إلی العمال والمجتمعات التي تعتمد علی الوقود الأحفوري لسبل عیشھم (مثل تمویل التدریب علی الوظائف والاستثمارات في التنويع الاقتصادي) الاستثمار في الطاقة المتجددة؛ والمركبات النظيفة، والوقود، وخيارات النقل العابر؛ وكفاءة الطاقة لتسريع التحول إلى اقتصاد الطاقة النظيفة وخفض تكاليف المستهلك الاستثمار في المجتمعات التي تواجه عبئا غير متناسب من التلوث من الوقود الأحفوري خلق فرصة لخفض الضرائب الأخرى مثل الرواتب والمبيعات أو ضرائب الشركات وتعويض عن من خالل عائدات الكربون خفض العجز نصيب الفرد من األرباح) مثل الشيكات السنوية (لجميع األميركيين، والتي تدفع عن طريق قسمة بعض أو كل إيرادات الكربون االستثمار في البنية التحتية المقاومة للمناخ) مثل الطرق المحسنة والجدران البحرية (أو تكاليف النقل للمجتمعات المحلية في مخاطر عالية المساهمة في الجهود الرامية إلى خفض الكربون والاستعداد لتغير المناخ في البلدان النامية.


ويطلق على البرنامج الذي يعيد جميع الإيرادات مباشرة إلى دافعي الضرائب "محايد الإيرادات". ويمكن إرجاع الإيرادات بطرق شتى، بما في ذلك التخفيضات الضريبية أو نصيب الفرد من الأرباح.


وهناك تسعة وثلاثون بلدا و 23 ولاية قضائية دون وطنية لديها شكل من أشكال تسعير الكربون، حيث تغطي 12 في المائة من جميع انبعاثات غازات الدفيئة.


مصدر الصورة: البنك الدولي.


وفي الفترة بين عامي 2018 و 2017، وفر مستهلكون في شمال شرق ووسط المحيط الأطلسي 460 مليون دولار على فواتير الطاقة من خلال برنامج تسعير الكربون الإقليمي.


ويعاد استثمار نحو 59 في المائة من عائدات الكربون من البرنامج في كفاءة استخدام الطاقة، مما يؤدي إلى انخفاض فواتير الطاقة الإجمالية.


صور: آرون ماي / سيسي بي-ند (فليكر)


استثمرت كاليفورنيا مبلغ 912 مليون دولار من العائدات من برنامجها الخاص بالحد الأقصى والتجارة من خلال عام 2018. واستثمر واحد وخمسون في المائة من هذه الأموال في مشاريع استفادت منها المجتمعات المحلية المحرومة.


الصورة: آرون / سيسي بي-نك-ند (فليكر)


أكثر من 1000 شركة ومستثمر في جميع أنحاء العالم تدعم تسعير الكربون. ويمثل المستثمرون وحدهم أكثر من 24 تريليون دولار من الأصول.


صور: وزارة الخارجية الأمريكية.


الدعم لتسعير الكربون يأتي من كلا الجانبين من الممر.


S.547 كريديت فور فولونتاري ريدوكتيونس أكت.


السيناتور جون شافي (R-ري)، السيناتور كوني ماك (R-فل)، والسناتور جوزيف ليبرمان (I-كت)


H. R. 2380 ريس واجيس، كت كربون أكت.


ممثل بوب إنغليس (R-سك)، وممثل جيف فليك (R-أز)، وممثل دانيال ليبينسكي (D-إيل)


صور: توم ليجرو / سيسي بي-ني (فليكر)


صور: أخبار أوريسوند / سيسي بي (فليكر)


اعتبارات العلوم.


ومن شأن وجود سقف أو ضريبة كربونية قوية أن يضع الاقتصاد على مسار نحو التخفيضات العميقة القائمة على العلم في الانبعاثات اللازمة للحد من بعض أسوأ آثار تغير المناخ. وقد استرشد بتقرير التقييم الخامس للفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ لعام 2017 واتفاق باريس لعام 2018 الذي تم التوصل إليه بموجب اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، أن يكون الهدف الأمريكي الشامل هو الوصول إلى صافي انبعاثات الكربون الصفرية (أي أي انبعاثات متبقية يجب تعويضها بزيادة أو عزلها البيولوجي أو الجيولوجي) بحلول منتصف القرن. ويمكن للبلد أن يمضي قدما في هذا المسار من خلال وضع أهداف مؤقتة قوية لخفض الانبعاثات بالنسبة للقطاعات الرئيسية التي تنبعث منها الكربون، وتنفيذ سياسات الطاقة المتجددة التكميلية وكفاءة الطاقة، ومن خلال التدابير الحكومية أو الإقليمية.


المخاوف المتعلقة بالأسهم.


إن وضع سعر على الكربون له تأثير على نطاق الاقتصاد ككل، ويتطلب التصميم الجيد للسياسات معالجة الآثار المحتملة على الإنصاف. وتشمل هذه الشواغل المتعلقة بالأسهم ما يلي: الأثر التراجعي للزيادات المحتملة في أسعار الطاقة على الأسر المعيشية ذات الدخل المنخفض؛ وإمكانات سياسات تسعير الكربون للسماح لبعض محطات توليد الطاقة أو المصافي التي تعمل بالوقود الأحفوري بمواصلة تشغيل وإنبعاث ملوثات الهواء والمياه في الأحياء التي يثقلها التلوث بالفعل؛ والصعوبات الاقتصادية التي تواجه العمال والمجتمعات المحلية التي تعتمد على صناعات الوقود الأحفوري من أجل كسب الرزق أو على أساسها الضريبي عندما ننتقل من هذه الموارد.


ويمكن أن توفر إيرادات الكربون مصدرا للتمويل للمساعدة في معالجة هذه الشواغل، إلى جانب السياسات الأخرى المستهدفة. فمثلا:


وميكن أن تساعد اإلجراءات اخلاصة بتحسني الكفاءة وكفاءة استخدام الطاقة املخصصة لألرس املنخفضة الدخل أو ذات الدخل الثابت عىل ضمان عدم دفعها حصة غري متناسبة من تكلفة خفض الكربون. وغالبا ما تضرب المجتمعات المحرومة من حقوقها من التلوث الناجم عن قطاع الطاقة الأحفورية. ويمكن الحد من هذا التلوث عن طريق إقران سياسة تسعير الكربون بالاستثمارات في المبادرات المحلية للطاقة النظيفة والكفاءة، وتشديد الضوابط على الهواء المحيط وملوثات المياه والمواد السامة، وحوافز تقاعد محطات توليد الطاقة التي تعمل بالفحم. وينبغي أن يتلقى العمال والمجتمعات المحلية المتأثرة بالابتعاد عن الوقود الأحفوري المساعدة الانتقالية من خلال برامج تدريب العمال ومبادرات التنويع الاقتصادي وتمويل استحقاقات المتقاعدين التي قد تتأثر سلبا عندما تغير الشركات الأحفورية نماذج أعمالها.


تسعير الكربون في العمل.


ويعتبر برنامج تجارة ثاني أكسيد الكبريت الأمريكي، الذي أنشئ كجزء من برنامج الأمطار الحمضية، مثالا رائدا على استخدام السوق لتقليل التلوث. وتعمل برامج الحد من الكربون والتجارب بنجاح بالفعل في ولاية كاليفورنيا ودول شمال شرق ووسط المحيط الأطلسي التسع التي تشارك في المبادرة الإقليمية لغازات الدفيئة (رجي). ولدى هذه الدول أيضا سياسات متكاملة للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة تعمل جنبا إلى جنب مع سعر الكربون لخفض الانبعاثات. وينظر العديد من الدول في برامج تجارة الكربون كجزء من خطط امتثالها لخطة الطاقة النظيفة.


أول برنامج للحد من الكربون في العالم والتجارة، الذي أطلق في عام 2005، هو برنامج الاتحاد الأوروبي لتجارة الانبعاثات (يو-إتس). ونفذت المقاطعة الكندية في كولومبيا البريطانية ضريبة الكربون في عام 2008. كما أطلقت الصين عددا من البرامج النموذجية للحد من الاتجار بالتجارة على مستوى المقاطعات وتعتزم إطلاق برنامج تجاري وطني في غضون السنوات القليلة المقبلة.


العديد من الشركات الكبرى تستخدم بالفعل السعر الداخلي على الكربون لإبلاغ قراراتهم التجارية. كما أعربت قائمة متزايدة من الشركات عن دعمها لسياسة لوضع سعر على الكربون، بما في ذلك شركة آبل، وجوجل، وشركة بي بي، وشركة رويال داتش شل، وشركة يونيليفر، وشركة نستله. ويتعين على الشركات والمستثمرين إعادة توجيه نماذج أعمالهم نحو اقتصاد منخفض الكربون، مع دعم تنفيذ سعر الكربون القوي.


ومع تزايد الاعتراف بالحاجة الملحة لمعالجة تغير المناخ، من المرجح أن يزداد الزخم اللازم لاعتماد برامج تسعير الكربون في السنوات القادمة سواء في الولايات المتحدة أو على الصعيد العالمي.


نحن بحاجة إلى دعمكم.


لجعل التغيير يحدث.


ويمكننا أن نخفض انبعاثات الاحترار العالمي وأن نضمن أن المجتمعات لديها الموارد التي تحتاجها لتحمل آثار تغير المناخ - ولكن ليس بدونك. دعمكم السخي يساعد على تطوير الحلول القائمة على العلم من أجل مستقبل صحي وآمن ومستدام.


من مدوناتنا.


ترامب في عقلين حول تغير المناخ يضع الأمن الأمني ​​آخر شانا أودفاردي ديسمبر 18، 2017 الصين في التركيز # 20: عيد الشيوعي الصيني غريغوري كولاكي 18 ديسمبر 2017 إدارة ترامب كلمة حظر يمتد إلى الوكالات الاتحادية الأخرى. الاعتداء المستمر على العلم هو أسوأ بكثير. مايكل هالبرن 17 ديسمبر 2017.


على تويتر.


أبدي فعل.


دعوة أعضاء الكونجرس اليوم لدعم معيار قوي لإدارة مخاطر الفيضانات الفيدرالية التي تشكل مخاطر المناخ في المستقبل وتعطي الأولوية لجهود إعادة بناء مرنة.


الغطاء والتجارة.


ما هو "كاب والتجارة"


ويعتبر الحد الأقصى للتجارة أو الاتجار بالانبعاثات مصطلحا شائعا لبرنامج تنظيمي حكومي يهدف إلى الحد أو الحد الأقصى من المستوى الكلي لمنتجات ثانوية كيميائية محددة ناتجة عن نشاط تجاري خاص. والغرض من رأس المال والتجارة هو خلق سعر السوق للانبعاثات أو الملوثات التي لم تكن موجودة من قبل ومعالجة العوامل الخارجية السلبية المحتملة.


كسر "كاب والتجارة"


كيف كاب والتجارة يعمل.


هناك إصدارات مختلفة من برامج تداول الانبعاثات في جميع أنحاء العالم. ويعتمد البرنامج الذي اقترحه الرئيس باراك أوباما ووكالة حماية البيئة في عام 2009 على الحكومة لوضع حد إجمالي للانبعاثات السنوية لغازات الدفيئة. هذا هو "سقف". تم تصميم غطاء لتقليص كل عام.


وبعد تحديد الحد الأقصى، تخصص مخصصات لأجزاء من الحد الإجمالي. ويتم توزيع هذه المخصصات أو التصاريح على الشركات التي لها علاقات مع الحكومة الفدرالية، وإلا يتم بيعها بالمزاد العلني. ويتم فرض ضرائب على الشركات إذا كانت تنتج مستوى أعلى من إجمالي الانبعاثات مما تسمح به تصاريحها، ولكنها تستطيع أيضا بيع أي بدل غير مستخدم لمنتجين آخرين. هذا هو "التجارة".


نظام السوق.


ويصف نظام الحد الأقصى للتبادل التجاري أحيانا بنظام السوق. وذلك لأنه يخلق ظاهريا قيمة التبادل للانبعاثات ويستخدم العديد من المنهجيات نفسها مثل الاقتصاد الكلاسيكي الجديد. على سبيل المثال، قد تمثل الانبعاثات المنتجة فشل السوق في نموذج المنافسة الكاملة، مما يترك مجالا لحل قائم على الحكومة.


ويقول نموذج المنافسة المثالي إن الأسواق ليست فعالة إلا عندما تستوعب الشركات جميع تكاليف إنتاجها. إذا تم فرض تكاليف على أطراف ثالثة، بدلا من تحملها من قبل الشركة، فإنه يخلق الخارجية السلبية. وهذا يؤدي إلى الإفراط في إنتاج الملوثات بالنسبة إلى المستوى الأمثل الاجتماعي النظري.


وللمساعدة على إدراج التكاليف الخارجية لإنتاج الانبعاثات أو التلوث، يخلق برنامج الحد الأقصى للانتاج والتجارة تكلفة إنتاج أعلى. وباإلضافة إلى ذلك، يكون إنتاج هذه االنبعاثات أكثر تكلفة نسبيا مقارنة بعمليات اإلنتاج األخرى. ومن الناحية النظرية، يفرض ذلك أيضا تكاليف على أولئك الذين يولدون الانبعاثات وليس على دافعي الضرائب أو أطراف ثالثة أخرى.


التحديات.


وينطوي هذا الاقتراح على العديد من المشاكل الكامنة في نموذج المنافسة الكاملة. والأهم من ذلك، ليس من الواضح على الإطلاق أن الحكومة ستفرض الحد الأقصى الصحيح على منتجي الانبعاثات. إن فرض سقف غير صحيح، سواء كان مرتفعا جدا أو منخفضا جدا، سيؤدي حتما إما إلى الإفراط في الإنتاج أو نقص إنتاجه للمبلغ الأمثل الاجتماعي للتلوث أو الانبعاثات.


وسواء تم فرض ضرائب على الانبعاثات أو فرضت على سقف متقلص، يجب على الاقتصاديين وصناع السياسات أن يضعوا معدل الخصم المناسب لتطبيق الفوائد والتكاليف المتوقعة. وبعبارة أخرى، فإن أي خطة سقف وتجارة يتطلب التقدير الصحيح للخسائر الساكنة في المستقبل. وهذا أمر صعب للغاية، إن لم يكن مستحيلا.

No comments:

Post a Comment