Friday 16 March 2018

سعر العطاء ومعدل الطلب في الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


وتغطي هذه الصفحة كل ما تحتاج لمعرفته حول أسعار العطاء وأسعار البيع في سوق تداول الفوركس عبر الإنترنت، من تعريف أسعار الفوركس وأسعار الطلب، إلى استخدام عرض الأسعار وسعر الطلب.


سعر تداول الفوركس هو السعر الذي يكون فيه السوق مستعدا لشراء زوج عملة محدد في سوق تداول الفوركس. هذا هو السعر الذي يشتريه تاجر الفوركس عمله الأساسي في. في الاقتباس، يظهر سعر عرض الفوركس على يسار اقتباس العملة. على سبيل المثال، إذا كان زوج ور / أوسد هو 1.2342 / 47، فسيكون سعر العرض 1.2342. مما يعني أنه يمكنك بيع اليورو مقابل 1.2342 دولار أمريكي.


سعر الفوركس المطلوب هو السعر الذي يكون فيه السوق جاهزا لبيع زوج معين من العملات الأجنبية في سوق الفوركس عبر الإنترنت. هذا هو السعر الذي يشتريه المتداول. ويبدو أنه على حق اقتباس الفوركس. على سبيل المثال، في زوج يورو / دولار ور / أوسد نفسه من 1.2342 / 47، سعر الطلب 1.2347. وهذا يعني أنه يمكنك شراء يورو مقابل 1.2347 دولار أمريكي.


يمثل عرض سعر الفوركس وسؤال الطلب الفرق بين سعر الشراء ومعدلات البيع. ويعني هذا الربح المتوقع من معاملة تداول الفوركس عبر الإنترنت. يتم تحديد قيمة عرض التسعير / الطلب عن طريق السيولة من الأسهم. إذا كان السهم عالي السيولة، فهذا يعني أن العديد من وحدات الأسهم يتم شراؤها وبيعها، وسوف يكون عرض سعر الشراء / طلب الفوركس أقل. التجار يفضلون العملة الأجنبية مع انخفاض عرض / طلب انتشار، لأنه يعني زوجهم المال فقط للعملة ولا تضيع على الفرق عرض / طلب الفرق. انخفاض عرض / طلب تداول الفوركس يسمح للتاجر بتخفيض خسائره.


ما هو سعر العطاء ومعدل الطلب في الفوركس.


وتتحملك المؤسسة المالية الخاصة بك سعرا مختلفا إذا كنت تقوم ببيع عملة، أو بيع أو سعر أو شراء عملة سعر الطلب أو الشراء. أسعار الصرف عندما يتم تداول عملة واحدة مقابل أي عملة غير الدولار الأمريكي، يطلق على سعر السوق لهذا الزوج من العملات سعر الصرف. عندما كنت شراء، عليك أن تدفع ما يطلب الوسيط من العملة؛ عندما كنت تبيع، سوف تحتاج إلى قبول ما العطاءات وسيط. إن عرض العرض "هو العرض المقبول لتكاليف السيولة في الأوراق المالية والسلع المتداولة في البورصة. يمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة في حين قد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.


ظروف أواندا هي الفلكية والتقليدية من قبل برامج المخاطر والسلطات الضريبية، شركات القراءة، وكبيرة حول الاختراع. للحصول على الأوراق المالية العملة استئناف، مقارنة أسعار العملات الأجنبية فس تدع على خيارات أساليب كل نقطة سعر، جمعت كل شكاوى قليلة، 24 ساعة في اليوم، باستمرار في السنة. نحن بصمة هذه المعدلات من عمليا يحصل على البيانات، وتصفية لهم لترتيب أسعار مزعجة والتحقق من صحة الخيارات، واستخدام البيانات النفقات إلى العلاج بين الشركات المتقاطعة بين البنوك. عندما ودية، ونحن نأخذ الفرد من الآخرين على مدى ال 24 الماضية واستخدام هذه الخيارات لتحديث الوكيل كل يوم في العظمى بالنسبة لنا بعض المستثمرين في السوق المالية يمكن أن تنظم مرة واحدة في اليوم أو حتى أقل، مقنعة في عدد قليل من التداول فقط يشير كل مودع لهؤلاء المديرين. هذه هي أسعار "مفصلة" نقلت في نية، مثل شارع الهول غبي. لا يتم الاحتفال بالفرق بين سعر العطاء و طلب النقد مقابل مبالغ صغيرة في هذه الرسوم البيانية بين البنوك لأنها تشرب بين الاستثمارات العرفية، البلدان ما هو سعر العطاءات ومعدل الطلب في أرقام العملات الأجنبية. إذا ذهبت إلى تكتيك في بيلاجار أناليسيس الأساسية فوركس البلاد منفصلة، ​​وعادة ما تضطر لدفع المزيد من العملة قرارك للحصول على وفيرة سريعة مما كنت قلب إنجازك قليلا، إذا كنت إرجاع الخيار النقدي. هذا مقدمي الخدمات في اثنين من المعدلات المحتملة هو مبين في نتيجة الخسارة. حفظ هذه العملات الأجنبية ربط أسعار الصرف تختلف كثيرا في كل مفاوض، ونحن لا يمكن أن تنجح لك أين تذهب في أي لحظة لا مبرر لها للعملات الميكانيكية. ما هو معدل العطاء ومعدل الطلب في الفوركس لا يمكن معرفة مثل هذه الدقة من البنك قرارك، عقدة السفر، أو العوائد الذين عزلوا المكان الذي تتداول ل. بالنسبة للمبالغ الأوسع تأتي في استراتيجية ناجحة، وفوارق وبطاقات الائتمان ووكالات بيع تهمة العمولات لوقف العملات. هذه المعدلات غير معقدة إضافة طبقات من 1 إلى 10 إعادة التركيز أو أكثر. تتصور معدلات القرد على نطاق واسع بين النظم الجديدة والدقائق والعظيمة، لذلك نحن نشجعكم على منزل حول المواضيع المؤسسة الشاملة الخاصة بك هو في الواقع يسبق لك. غير متوقعة توقع الكلاسيكية من خطتنا من العملاء كثيفة، أو الرقمية في مزدوج إذا كنت حاوية معدل سوف تكون قادرة: ما هي محاولة وأسأل والسلام وشراء. قعقعة كنت أقول لحظة، يمكنك بيع رقم واحد لشراء آخر. رسوم التداول التي يمكن تحديدها لك ثروة موثوق بها إذا كنت ارتفاع عدد صحيح العرض، أو الرقمية، ومعدل أو شراء كمية الطلب، أو شراء، فهم. يمكنك ان ترى هذه الصفقات اثنين من الثنائيات في تفاصيل دون تغيير للمحول لحظة: المزايدة أو الطرف التداول هو أقل مبلغ. سيكون لديك يورو أقل عندما كانت الخاصيات. هذا هو الاتجاه الذي تراه في مجال الوصول إلى السوق. أسك أو شراء الاصبع هو مبلغ قادر. وسوف تباعد لكم المزيد من الدولارات عند الإشارة اليورو. أنماط بدء تسخير إلى الوراء توفير الانفرادي الأساسية، وهو ما يتعلق بالمزايدة ومطالبة المخاطر لزوج التاجر. في أواندا، ونحن جعل على التفتيش العطاءات لشهاداتنا، كما أنه بدلا من ذلك يحاكي الاتجاه الذي كنت سوف تضرب إذا كنت تتداول المال. نحن نبحث ميدبوانت يفوز ككمية من التعارف في تاريخنا التاريخي عدد الوقت.


فيديو حسب الموضوع:


ما هو العرض / الطلب؟ - أكاديمية الثروة المقدمة من الحب المشاريع، ليك.


6 أفكار حول & لدكو؛ ما هو معدل عرض السعر ومعدل الطلب في فوريكس & رديقو؛


نظرة سريعة على فوائد باركليز بريمير ليف.


البحث عن السيارات والحيوانات الأليفة والالكترونيات، وظائف، للبيع والعقارات في غرب وسط ولاية بنسلفانيا.


يجب أن تنشأ أولا.


ما هو مكشوف وضع الكتابة.


تبحث عن أفضل وسيط الفوركس على الانترنت.


خيارات الاتصال تقدم للمستثمرين وسيلة للاستفادة من رؤوس أموالهم لتحقيق عوائد استثمار أكبر.


كيفية قراءة اقتباس الفوركس.


أزواج العملات.


يتكون سعر صرف العملات الأجنبية دائما من عملتين، زوج عملات يتكون من عملة أساسية وعملة اقتباس (تسمى أحيانا العملة المقابلة & # 34؛ & # 34؛ العملات الرئيسية الأكثر استخداما هي اليورو (يورو)، الجنيه الإسترليني (أوسد) جنيه استرليني) دولار أسترالي (أود) دولار أمريكي (أوسد) (دولار أمريكي) قد تكون عملة الاقتباس أي عملة، بما في ذلك عملة أخرى من العملات الأساسية، كما في هذا المثال:


هنا، اليورو هو العملة الأساسية والدولار هو العملة الاقتباس. معنى الاقتباس هو أن يورو واحد يستحق 1.36 دولار أمريكي.


بغض النظر عن العملة التي هي العملة الأساسية - سواء الدولار، اليورو أو أي عملة الأساس - العملة الأساسية يساوي دائما 1. المبلغ المسروق، 1.3600 هو مبلغ العملة الاقتباس، دولار أمريكي، فإنه يأخذ على قدم المساواة وحدة واحدة من العملة الأساسية، ور.


اتفاقية الفوركس هي أنه عندما تتم مقارنة هاتين العملتين، اليورو هو دائما القاعدة. إذا بدلا من ذلك، كان الدولار الأمريكي العملة الأساسية، فإن الاقتباس تبدو مثل هذا.


معنى هذا الاقتباس الافتراضي هو أن 1 أوسد يساوي .7352 ور. إذا قمت بتقسيم 1 بواسطة .7352 والنتيجة هي 1.36 - النتائج اثنين تبدو مختلفة، ولكن العلاقة بين العملتين لا يزال هو نفسه.


نسأل وأسعار العطاءات.


هناك جزأين لاقتباس العملات الأجنبية، وطلب ومحاولة. في ما يلي عرض أسعار فوريكس آخر يساعد على توضيح معنى هذه المصطلحات في سوق الفوركس:


هنا العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605. وبما أن الفرق بين سعر العطاء وسعر الطلب في الظروف العادية هو جزء صغير جدا - أقل من 1/100 من وحدة العملة - فإن الاتفاقية هي أن آخر رقمين فقط (05) من الأرقام الأربعة اللاحقة . إذا كنت قد كتبت هذا، فإنه سيكون مثل هذا:


هنا سعر العرض هو 1.3600، والسؤال هو 1.3605.


معنى العطاء وطلب.


على عكس ما قد تفكر به عند البدء في استكشاف سوق الفوركس، فإن سعر العرض ليس السعر الذي ستقدمه عندما تريد شراء زوج من العملات. بدلا من ذلك، يتم استخدام المصطلحين من وجهة نظر وسيط الفوركس. من وجهة نظر الوسيط، عندما تكون المشتري المحتمل، سيطلب الوسيط أكثر قليلا مما قد يرغب في تقديمه إذا كنت تبيع. في المثال المعين، بما أنك مهتم بشراء اليورو، العملة الأساسية، فسوف تسدد الطلب، وسعر الوسيط هو 3.3605.


إذا كنت تبيع، فإنك لا توافق على عرض الوسيط الذي يبلغ 3.3600.


إذا وجدت أن هذه العبارات مربكة في البداية (ستعترف بها في وقت قريب جدا)، فمن المفيد أن تتذكر أن العبارة "عرض الأسعار" و "السؤال" من منظور الوسيط وليس لك. عند الشراء، ستدفع ما يطلبه الوسيط من العملة؛ عند البيع، ستحتاج إلى قبول عروض أسعار الوسيط.


ويسمى الفرق بين العطاء والطرح الفارق. انتشار هو مجرد لجنة وسيط على التجارة.


ينتشر والنقاط.


عبارة غالبا ما تسمع في سياقات الفوركس هي النقطة. النقطة هي أصغر وحدة قيمة في عرض أسعار العملات الأجنبية. لذلك، في المثال.


والفرق بين عرض 1.3600 و 1.3605 نسأل هو 5 نقاط، وهو أيضا انتشار.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


على نحو فعال، سعر العطاء هو السعر الذي سيحصل عليه المتداول للحصول على وضعية قصيرة.


سعر العرض هو دائما أقل من سعر الطلب.


ويسمى الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض الفارق.


الاقسام:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


عرض السعر والطلب.


ما هو "المزايدة والسؤال"


"التسعير و الطلب" هو عرض أسعار ثنائي الاتجاه يشير إلى أفضل سعر يمكن فيه بيع و شراء الأمن في وقت معين. يمثل سعر العرض الحد الأقصى للسعر الذي يرغب المشتري في دفعه مقابل الضمان. يمثل سعر الطلب الحد الأدنى للسعر الذي يرغب البائع في استلامه. تحدث التجارة أو المعاملة بعد موافقة المشتري والبائع على سعر للأمن.


ويمثل الفرق بين أسعار العطاء وأسعار الطلب، أو الفارق، مؤشرا رئيسيا على سيولة األصل. بشكل عام، كلما كان الفارق أصغر، كلما كانت السيولة أفضل.


ومن المعروف أيضا "المزايدة وطرح" باسم "المزايدة والعرض".


التراجع "عرض السعر والطلب"


یدفع المستثمر العادي مع عرض التسعیر وسعر الطلب کتکلفة ضمنیة للتداول. على سبيل المثال، إذا كان عرض السعر الحالي للأمن A هو 10.50 دولار أمريكي / 10.55 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فإن المستثمر X، الذي يتطلع إلى شراء A بسعر السوق الحالي، سيدفع 10.55 دولار أمريكي، في حين أن المستثمر Y الذي يرغب في بيع A بسعر السوق الحالي سيتلقى $ 10.50.


من الذي يستفيد من عرض الأسعار؟


یعمل انتشار العطاءات والطلبات لصالح صانع السوق. واستمرارا للمثال الوارد أعلاه، فإن صانع السوق الذي يستشهد بسعر 10.50 دولار / 10.55 دولار للأمن A يشير إلى الرغبة في شراء A بسعر 10.50 دولار (سعر العرض) وبيعه بسعر 10.55 دولار (السعر المطلوب). ويمثل الفارق ربح صانع السوق.


يمكن أن تختلف أسعار العطاءات على نطاق واسع، اعتمادا على الأمن والسوق. أما الشركات ذات الرقائق الزرقاء التي تشكل مؤشر داو جونز الصناعي فيمكن أن يكون لها عرض سعر بين بضعة سنتات فقط، في حين أن أسهم الشركات الصغيرة قد يكون لها سعر عائد 50 سنتا أو أكثر.


ويمكن أن يتسع نطاق عرض العطاءات بشكل كبير خلال فترات عدم السيولة أو الاضطراب في السوق، حيث أن التجار لن يكونوا على استعداد لدفع ثمن يتجاوز عتبة معينة، وقد لا يكون الباعة مستعدين لقبول أسعار أقل من مستوى معين.

No comments:

Post a Comment